hits counter

فيل سبنسر يتحدث عن غياب الألعاب اليابانية عن الإكسبوكس

Nostalgic

True Gamer
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

"It's not any one thing. Sometimes it's business deals that are done, sometimes the team has a focus that they're just...'hey we can only support two or three platforms' and they're kind of reducing development risk. It is real, every platform you add, adds more work to the development team.

"Sometimes it's just a team that doesn't have a lot of connection to Xbox and they don't necessarily see it in their local game store when they walk in.

"It's even why our presence on the ground with Xbox--even if we're not selling as many consoles as the competition, if you go to Yodobashi Camera, I want there to be an Xbox section, I want there to be games that are shown.

"I also want the teams that are kind of on a base level that Xbox is a games platform and it's something they see in their daily lives.

"I love the progress that we've made over the last 5 or 6 years there, but there's obviously more work for us to do."
"ليس هناك سبب محدد. في بعض الأحيان تكون الصفقات التجارية، وفي بعض الأحيان يركز الفريق على أنها فقط ..."مهلاً، يمكننا فقط دعم منصتين أو ثلاث منصات" وهم نوعًا ما يحاولون التقليل من مخاطر التطوير. إنه أمر حقيقي، كل منصة تضيفها تضيف المزيد من العمل لفريق التطوير.

"في بعض الأحيان يكون الأمر مجرد فريق ليس لديه علاقات وطيدة بالـXbox ولا يلمحونه في متاجر الألعاب المحلية عند زيارتها.

"لهذا حضور الـXbox معدوم- حتى لو لم نبيع العديد من أجهزة الألعاب مثل المنافسين، إذا ذهبت إلى Yodobashi Camera، فأنا أريد أن يكون هناك قسم مخصص للـXbox، أريد أن يكون هناك ألعاب معروضة.

"أريد أيضًا أن تكون الفرق التي هي نوعًا ما على المستوى الأساسي أن تعلم أن الـXbox عبارة عن منصة ألعاب وشيء يروه في حياتهم اليومية.

"أحب التقدم الذي أحرزناه خلال السنوات الخمس أو الست الماضية هناك، ولكن من الواضح أن هناك المزيد من العمل الذي يتعين علينا القيام به."

 

صـلاح

True Gamer
هم لو يستمروا في جلب الألعاب اليابانية بمثل ما صار مع حدثهم الأخير بيكون وضعهم ممتاز جدا

خصوصا الاستعراضات الجديدة ,, يعني عناوين يابانية بارزة تعرض لأول مرة تخطفهم مايكروسوفت راح تتحسن بشكل كبير في السوق الياباني
 

Ali Salah

Hardcore Gamer
الالعاب اليابانية ماتبيع على الجهاز
فليش الاستديوهات اليابانية تتعب نفسها على الفاضي
 
  • Like
Reactions: Eye

صـلاح

True Gamer
الالعاب اليابانية ماتبيع على الجهاز
فليش الاستديوهات اليابانية تتعب نفسها على الفاضي
الألعاب اليابانية تنلعب على الجيم باس مثلها مثل ستارفيلد وأي لعبة من مايكروسوفت أخرى
 
أعلى