hits counter

فيديو جديد يظهر الحياة البرية في Final Fantasy XV

mamiqdadi

True Gamer
شــكـرا شــباب على الفيديوهات
في الفيديو الرئبســي من الأخ v project شــعرت كأني أتفرج عـلى ديســكافري تشــانل:p
بالأمس كـنت أنا وصـديقي و شــاهدنا الفيديو الأول و كـان تعـليقه بأنها ســكـايرم مو فاينل فانتاســي، طـبعا إعـترضــت و حـاجـجـته، لكـن بعـد الفيديو من الأخ NERO لازم أعـترف بأني أيضــا لاحظـت هذا الشــيء، هناك مســافة كـبيرة قطـعها فارغـة ، و هذه النقطـة ما أعـجـبتني و هي نفس النقطة اللي أعـترض فيها عـلى ســكـايرم
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
للصفحة الجديدة:
أولاً، هايلايت هذا الرد هو:
Hajime Tabata: When I ask the fans and the media what their favorite Final Fantasy game is, I want them all to say ‘it’s XV’.
تاباتا يصوب عالياً.

ثانياً، مقابلة جديدة لتاباتا مع IGN: http://www.ign.com/articles/2015/02/27/final-fantasy-15-marks-the-start-of-a-realistic-new-chapter

- المحرر يصف تاباتا بأنه مختلف عن أي مخرج آخر قابله من سكوير إينيكس. بينما مخرجي الشركة في العادة غامضون وصامتون وهادئون أو حتى خجولين، تاباتا صاخب وlikeable. يرمي الكثير من النكات ويسأله عن ما يحب في السلسلة وعن اجزاءه المفضلة. ::laugh::
- عن تايب-0 يقول تاباتا: أردت أن أصنع لعبة فاينل فانتزي تصور الحياة والموت، تصور قيمة الحياة بطريقة أكثر نضجاً وواقعية.
- حين سئل عن الواقعية في XV: "هذا صحيح. نحن نهدف لصنع شعور أكثر واقعية لعالم اللعبة، ولصنع فاينل فانتزي أكثر واقعية بشكل عام. فاينل فانتزي التي أريد صنعها هي لعبة تشعر فيها أنك تعيش بعالم حي متفاعل وأن شخصيات القصة هم بشر حقيقيون بأهداف حقيقية، حتى الوحوش سيمكنك فهم لماذا يوجدون ولماذا يتصرفون بهذا الشكل. هدفي هو الوصول لتلك الدرجة من القابلية للتصديق."
- تاباتا يفضل التحكم الأكثر حركية والإنتقال المباشر بين الإستكشاف والقتال، لكن هذا لا يعني ان هذا هو التوجه الوحيد الذي ستأخذه السلسلة في المستقبل.
- بينما يعتقد تاباتا أن الموازنة بين الحرية التي تقدمها اللعبة والحدود التي تفرضها قدرات الأجهزة في FFX كان ممتازاً، XV تحاول أن تصنع شيئاً مختلف ببناء عالم واسع مزدحم في طريقة أكثر تقليدية كما قدمت الأجزاء السابقة بوقتها. ويريد تقديم شعور الـ satisfaction الذي يحصل عليه اللاعب بإستكشاف هذا العالم وإيجاد مناطق وأشياء جديدة.
- XV إبتعدت كثيراً عن التركيز الزائد - على حد قوله - على القصة والشخصيات الذي كان موجوداً في XIII، حيث يتم سحب اللاعب إجبارياً إلى المناطق التي تحتاج القصة أن يكونوا فيه. اللعبة ببساطة تعود لحقبة الجزء الثامن وماقبله حيث كان يتم تقديم عالم واسع لإستكشافه. نعم، تاباتا إنتقدت 13 على الملأ هنا.

وأخيراً:
“When I ask the fans and the media what their favorite Final Fantasy game is, I want them all to say ‘it’s 15’,” he says when asked what he hopes all loyal fans will feel when finally playing the long-gestating project. “A personal objective for me and my team is that it’s such a great experience and players get so involved in the world that, by the end, they don’t want to complete the game. They want to keep playing forever. If we can get people to say that, then we’ve really achieved what we wanted.”

شــكـرا شــباب على الفيديوهات
في الفيديو الرئبســي من الأخ v project شــعرت كأني أتفرج عـلى ديســكافري تشــانل:p
بالأمس كـنت أنا وصـديقي و شــاهدنا الفيديو الأول و كـان تعـليقه بأنها ســكـايرم مو فاينل فانتاســي، طـبعا إعـترضــت و حـاجـجـته، لكـن بعـد الفيديو من الأخ NERO لازم أعـترف بأني أيضــا لاحظـت هذا الشــيء، هناك مســافة كـبيرة قطـعها فارغـة ، و هذه النقطـة ما أعـجـبتني و هي نفس النقطة اللي أعـترض فيها عـلى ســكـايرم
Final-Fantasy-VII-Open-World.png
 

mamiqdadi

True Gamer
فيديو الدنجـن من الأخ solid sora أعـجـبني، مـرة أخـرى الباتل ســيســتم الغـريب، التمثيل الصــوتي الإنجـليزي ما شــعرت إنه مميز، المـوســيقى شــيء للذكـرى
 

hussien-11

Senior Content Specialist
خالد، ايش العبرة من الصورة الي انت حطيتها ؟
الوورلد ماب بألعاب البلاي1 أولاً مش كبيرة، و توصل بين مدينة و مدينة بدقائق معدودة، ثانياً فيه راندوم باتلز، هالشي يخلي الرتم مضبوط طول الوقت.
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
خالد، ايش العبرة من الصورة الي انت حطيتها ؟
الوورلد ماب بألعاب البلاي1 أولاً مش كبيرة، و توصل بين مدينة و مدينة بدقائق معدودة، ثانياً فيه راندوم باتلز، هالشي يخلي الرتم مضبوط طول الوقت.
خريطة 15 تستعمل نفس الفلسفة، المساحات الخضراء الواسعة فيها Random Battles تخلي التنقل ممتع ومش مجرد تحريك أنالوج. بالفيديو اللي كان يتكلم عنه محمد تقدر تلاحظ هذا حتى، في الـ 3 دقائق تنقل هرب من 4 قتالات عشوائية أو أكثر ليصل من المخيم للكهف.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
خريطة 15 تستعمل نفس الفلسفة، المساحات الخضراء الواسعة فيها Random Battles تخلي التنقل ممتع ومش مجرد تحريك أنالوج. بالفيديو اللي كان يتكلم عنه محمد تقدر تلاحظ هذا حتى، في الـ 3 دقائق تنقل هرب من 4 قتالات عشوائية أو أكثر ليصل من المخيم للكهف.

لاحظت هالشي، لكن ما تقدر تقارنه مع الأجزاء القديمة بأي شكل من الأشكال، الفرق الشاسع في حجم الخريطة و المسافة الي تحتاجها للتنقل لوحدها تتطلب حيل خاصة من المطوّر لضبط الرتم و شغل اللاعب بالنشاطات.
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
لاحظت هالشي، لكن ما تقدر تقارنه مع الأجزاء القديمة بأي شكل من الأشكال، الفرق الشاسع في حجم الخريطة و المسافة الي تحتاجها للتنقل لوحدها تتطلب حيل خاصة من المطوّر لضبط الرتم و شغل اللاعب بالنشاطات.
أيوة الخريطة أوسع لكن بالمقابل مزدحمة أكثر، يعني كمثال، هذه خريطة الديمو:
Xei3LZX.png


زي ماتقدر تلاحظ، في 4 كهوف - يفترض أنهم كلهم Optional - يمكنك الوصول إليهم وإستكشافهم، في 6 مناطق مخيمات - بالغالب في أكثر بما أن النصف الغربي من الخريطة فارغ منهم - تقدر تسوي فاست ترافيل بينهم بمجرد ماتكتشف مكانهم. في محطة بنزين بـ NPC يعطونك مهمات جانبية، حتى أن تاباتا نصحنا أن نبحث فيها عن زوجين سيعطوننا مهمة مميزة. في Super Creatures مسالمة زي الفيل/زرافة اللي قال تاباتا أن غلطة واحدة ترتكبها في قتالك معه ممكن تتسبب بمقتل البارتي كامل لتجرب حظك معهما. مبدئياً أشوفهم شغالين صح من هالناحية وعموماً كلها 16 يوم ونجرب بنفسنا.
 

mamiqdadi

True Gamer
فهمت الان قصــدك لكـن هي بالفعـل مالها علاقة بالأجـزاء الكـلاســيكـية
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
فهمت الان قصــدك لكـن هي بالفعـل مالها علاقة بالأجـزاء الكـلاســيكـية
ويل.. عندك تخيل أفضل للورلد ماب الكلاسيكي بجرافيكس اليوم XD؟ لأن برأيي، إقليم دوسكاي هو تطبيق مباشر له.
حتى نومورا أيام فيرسس تكلم عن انه تقديم الوورلد ماب الكلاسيكي بجرافيكس اليوم كان هدف من اهداف التطوير، وتاباتا أكد استمرار هذه النظرة اليوم بمقابلته مع IGN، ومن اللي شفته في العروض الأخيرة هم صادقين. هو الوورلد ماب لكن مزدحم أكثر بالأشياء الأوبشنال وبتسهيلات تناسب مساحته الواسعة (المخيمات والفاست ترافيل بينهم).
 

mamiqdadi

True Gamer
أشــوف الطـريقة الكـلاســيكـية مناســبة للألعـاب الكـلاســيكـية، لو كـان القصــد هو تقديم وورلد مـاب مفتوحـة، فهذا هو أســلوب العـاب ال RPG الحـديثة و هذا غـير مطـبق في فاينل 10 أو 13 لكـنه مطـبق في ســكـايرم و غيرها من ألعـاب RPG، عـموما هو له يتصــور و يبدع اللي يشــوفه مناســب، أنا قصــدت ســلســلة ألعـاب Elder scroll تعطـي عـالم كـبير بخـارطـة ضــخـمة و لكـنها أيضــا فارغة، و ســكـايرم هي أقل الأجـزاء في هذه النقط،ة بالذات، أمـا كـلامي عن اللون الأخضــر المســتخدم، فمنذ غـابات 8 في منطـقة جـالباديا ما شــفت فاينل فانتاســي تســتخدمه بهذه الكـثافة، التجـول داخـل الغـابة أعطـاني شــعور إني أتفرج عـلى ســكـايرم
ردا عـلى ســؤالك، لا مـا عـندي تصــور، و شــخصــيا ما أشــوفه ضــروري، إلا لو كـان بيرجـع لخطـية 10 أو 13 فعـندها أشــوفه ضــروري، الكـرة في ملعـبه الان لو أتقنه بيخـليه شــيء ضــروري و بطـالب ألعـاب RPG الأخـرى تســتعمله أيضــأ
 

Storm is here

True Gamer
انتقاد تاباتا ل13 ممكن يعني ان سكوير خلاص استوعبت ان 13 كانت خارج الطريق .
 
في لحنين للمعارك.. لحن للصباح ولحن للمساء. هذا لحن المساء. لهذا أكثر جدية وتحسه Less "let's kill some monsters" and more "fight for your life."، عكس اللحن الصباحي.

لحن الصباح: لحن المساء:
واو على لحن المساء... من زمان عن ألحان بهالروعة في لعبة آر بي جي يابانية, اشتقت لهالشي :(
 
أعلى