hits counter

E3 عرض لعبة Resident Evil 2 Remake فيديو جيمبلاي جديد في الرد 129#

Anaxïmandrøs

True Gamer
أنا بصراحة أشوف الأجواء أكثر رعبا من الجزء الأصلي

هناك عدة إعتبارات تدخل بإنبهارنا وارتباطنا بالجزء الثاني الأصلي أهمها عامل صغر السن لما تكون يافع ممكن ترتبط بأي شيئ فعلا بما فيها العاب مثل هيركيليس و تومبا و هوم الون!
Come On احنا كلنا اشترينا العاب إنطلاقا من جمال الغلاف وقتها ! يعني ما راح نرتبط وجدانيا بلعبة هي فعلا كانت شيئ واااو على وقتها (RE2)

المشكلة عند البعض أنهم يريدون استنساخ التجربة بكل تفاصيلها وجزئياتها مع عمل Teleport لإحساس الطفولة البريئ نفسه اللي كنت عليه و بيخليك تنبهر وتتعلق بشيئ استمتعت فيه وحبيته! هذا مستحيل طبعا حاليا إحنا بالغين وراكمنا خبرات في الحياة ومستمرين مادام العمر يسمح ولازم نحاول نشوف الأمور من هالمنظور ..

رجوعا للديمو اللي بشوف أنه مبشر .. الأجواء مرعبة ، الأتموسفير هو أفضل ما يمكن تقديمه من قبل كابكوم لو قارناها بالعاب رزدنت ايفل الأخيرة (الTPS طبعا)
الجرافيكس هنا ليس أفضل شيئ لكنه جيد و يفي بالغرض

الزومبيز و تحركاتهم وصعوبة قتلهم من أفضل ما رأيت في لعبة استعملت الزومبي كعدو .

بخصوص كون اللعبة مظلمة أكثر من اللازم فهذا طبيعي بسبب انقطاع التيار في مركز الشرطة و لما بتوصل التيار لاحقا بتصير مضيئة و واضحة حتى يصير للباكتراكنج معنى و ما يكون ممل (نظريتي طبعا)

الألغاز موجودة.. صحيح بسيطة لكن ليست غبية مثل لعبة لا أريد ذكر اسمها

الأتموسفير جيد و بشوفه Faithfull للجزء الأصلي ، على فكرة أنا من هنا أحيي كابكوم لأنهم يحاولون تصميم العابهم بفلسفة الحاضر مو بفلسفة التسعينات وبداية الألفية اللي تجاوزها الزمن!

الناس اللي تشتكي من الأيقونات احنا مو بحقبة التسعينات اللي كانت الألعاب تقدم مناطق ضيقة وصغيرة احنا أمام مساحات كبيرة و أروقة طويلة ! ..لو ما كان هناك أيقونات راح نجلس 20 دقيقة ندور فكل رواق على حدة ونقضي ساعة أخرى من الوقت لإستكشاف مكتبة بمساحة ضخمة!

أهم شيئ اللعبة نفسها تبدو لعبة رعب محترمة جدا، وكابكوم استجابت في النهاية لمطالب كانت مستحيلة لكنها تحققت بشبه معجزة!
 
التعديل الأخير:

Solay

Double Jumper
السهم الأبيض على فكرة ما يطلع الا لما تقرب للايتم، نفس ريزيدنت 7 بالضبط.

بريزيدنت 7 ممكن تضيع اشياء كثيرة لو ما كنت منتبه.
 

LegendaryK

True Gamer
السهم الأبيض على فكرة ما يطلع الا لما تقرب للايتم، نفس ريزيدنت 7 بالضبط.

من المضحك انهم مو عاجبتهم هنا وعاجبتهم في ٧ وعادي ومب عيب
وايضا الموسيقى ب٧ مش افضل من هنا وكانت عاجبتهم ولكن هنا ليش تتغير وسقطت فنيا !!
 

Solay

Double Jumper
من المضحك انهم مو عاجبتهم هنا وعاجبتهم في ٧ وعادي ومب عيب
وايضا الموسيقى ب٧ مش افضل من هنا وكانت عاجبتهم ولكن هنا ليش تتغير وسقطت فنيا !!

بالضبط، سالفة السهم الابيض بيرفكت ومااشوف فيها العيب ابدا.

على اساس الادوات بالسلسله الكلاسيكيه كانت عالعمياني، صح انه كان فيه كم اداة مخبأة وتعتمد على الاستكشاف(واللي حتى اسلوب السهم الابيض يسوي ذا الشي) بس الأغلبيه كانت يا اما انها بارزه وطالعه ثري دي مثل:

resi-shotgun.jpg



أو تعطي لمعه:


latest
 

SILENT EVIL

True Gamer
اللعبة بيرفكت ... الموسيقى ليست بتميز الأصل لكن جميلة بس ما حسيت فيها تنوع بين مكان واخر بلإظافة انك بالكاد تسمعها ... الاصوات جداً جميلة ... انميشن الزومبي وشكلة هو الافضل ع الاطلاق الايقونات والاسهم اتوقع انك تقدر تلغيها ... مثل الشباب ابغى اللعبة اليوم .
 

شيطون

Fortnite Lover
فيه اشياء من النسخة الملغية او 1.5 عادت في الريميك


اتسال ايش فيه من اشياء غيرها رح ترجع ( اتمنى قدرة بيركن فيه تحوله الاول على الركض)
 

Oldsnake

True Gamer
ما شفت غير تريلر ايلي انعرض بمؤتمر سوني و عرض الجيم البلاي ابو دقيقتين خلاص الأن دخلت مرحلة الميديا بلوك للعبة حتى موعد الصدور !
من أكثر الالعاب المنتظرة في 2019 !
 

Bill Cober

True Gamer
أنا بصراحة أشوف الأجواء أكثر رعبا من الجزء الأصلي

هناك عدة إعتبارات تدخل بإنبهارنا وارتباطنا بالجزء الثاني الأصلي أهمها عامل صغر السن لما تكون يافع ممكن ترتبط بأي شيئ فعلا بما فيها العاب مثل هيركيليس و تومبا و هوم الون!
Come On احنا كلنا اشترينا العاب إنطلاقا من جمال الغلاف وقتها ! يعني ما راح نرتبط وجدانيا بلعبة هي فعلا كانت شيئ واااو على وقتها (RE2)

المشكلة عند البعض أنهم يريدون استنساخ التجربة بكل تفاصيلها وجزئياتها مع عمل Teleport لإحساس الطفولة البريئ نفسه اللي كنت عليه و بيخليك تنبهر وتتعلق بشيئ استمتعت فيه وحبيته! هذا مستحيل طبعا حاليا إحنا بالغين وراكمنا خبرات في الحياة ومستمرين مادام العمر يسمح ولازم نحاول نشوف الأمور من هالمنظور ..

رجوعا للديمو اللي بشوف أنه مبشر .. الأجواء مرعبة ، الأتموسفير هو أفضل ما يمكن تقديمه من قبل كابكوم لو قارناها بالعاب رزدنت ايفل الأخيرة (الTPS طبعا)
الجرافيكس هنا ليس أفضل شيئ لكنه جيد و يفي بالغرض

الزومبيز و تحركاتهم وصعوبة قتلهم من أفضل ما رأيت في لعبة استعملت الزومبي كعدو .

بخصوص كون اللعبة مظلمة أكثر من اللازم فهذا طبيعي بسبب انقطاع التيار في مركز الشرطة و لما بتوصل التيار لاحقا بتصير مضيئة و واضحة حتى يصير للباكتراكنج معنى و ما يكون ممل (نظريتي طبعا)

الألغاز موجودة.. صحيح بسيطة لكن ليست غبية مثل لعبة لا أريد ذكر اسمها

الأتموسفير جيد و بشوفه Faithfull للجزء الأصلي ، على فكرة أنا من هنا أحيي كابكوم لأنهم يحاولون تصميم العابهم بفلسفة الحاضر مو بفلسفة التسعينات وبداية الألفية اللي تجاوزها الزمن!

الناس اللي تشتكي من الأيقونات احنا مو بحقبة التسعينات اللي كانت الألعاب تقدم مناطق ضيقة وصغيرة احنا أمام مساحات كبيرة و أروقة طويلة ! ..لو ما كان هناك أيقونات راح نجلس 20 دقيقة ندور فكل رواق على حدة ونقضي ساعة أخرى من الوقت لإستكشاف مكتبة بمساحة ضخمة!

أهم شيئ اللعبة نفسها تبدو لعبة رعب محترمة جدا، وكابكوم استجابت في النهاية لمطالب كانت مستحيلة لكنها تحققت بشبه معجزة!



ماشاء الله عليك انت قلت كل الي في رأسي وزيادة ::laugh::::laugh::
 

Aia

Jester
قاعد ادور ردود @Solay و @Mute City ومبروك تغيير الرمزيه سليمان :tonguewink:
اخر رد لي باي موضوع RE2 نشوفكم بـ٢٥ يناير، سلام :sunglasses:.
 

Sultan/X

Banned
شفت الديمو اكثر من مرة انا مغرم بكل شي فيها بأتفهه التفاصيل الي اكبرها ما تحمست لسلسلة من سنين طويييلة اخرها كان Re5, مافي شعور اجمل من لعبة مو متوقع منها شي وبعدين تبهرك. رجعت كابكوم لعهدها الناجح، كانت كابكوم رائدة بالجرافكس كل جيل تطلع اللعاب تسبق عصرها بداية من ريميك الاول ونهاية بالخامس ( الخامس لما ترجع تلعبة راح يصدمك المظهر السابق عصرة) بعدها صرنا نشوف اصدارات متذبذبة من جميع النواحي.
 

Century Wizard

Become Human
ماش، الأوست الجديد ما دخل مزاجي ابداً
شغلت مقطع الجيمبلاي مع اوست مركز الشرطة الأصلي في الخلفية... شي يبكّي، رجعت 20 سنة ورا T___T

الناس المنزجعين من الاسهم اللي ع الايتمز والأبواب، اتوقع يكون فيه خيار يشيلها
اذا ما خاب ظني ريزي7 كان فيها شي زي كذا
 

Solay

Double Jumper
قاعد ادور ردود @Solay و @Mute City ومبروك تغيير الرمزيه سليمان :tonguewink:
اخر رد لي باي موضوع RE2 نشوفكم بـ٢٥ يناير، سلام :sunglasses:.

ههههههههه يبارك فيك، نشوفك بالموضوع الرسمي او يجيبك الديمو لو نزل.
 
  • Like
Reactions: Aia

Sky Walker

True Gamer
هذا هي ريزي٧ اللي نستحقها (&)!

بالنسبة ليش في ايقونات تطلع: نفس ماقال @LegendaryK في ريزي٧ ماشفت احد ينتقدها على الاقل ، ليش فجأة صارت عيب كبير هنا ؟ Nostalgia is a hell of a drug (&).
 

Veeto

True Gamer
شفت بعض مقاطع منها مقطع البسيمي ومقطع easy allies ...بالمختصر المشروع الحلم.. الآن البلاك اوت لوقت الاصدار

البلااي 4 بيناير بيكون جنوني.. كينجدوم هيرتس + ريزدنت ايفيل 2 !
 

AHMAD332244

Casual Gamer
الا صحيح شوضع اللي كانو يبغوها كاميرات ثابتة الحين ؟ ::wow::
وضعهم على حاله وأنا منهم ,الرعب ما ينفع إلا بأحد شيئين يا كاميرا ثابته أو منظور أول بدون سلاح غير كذا لعب عيال

الكاميرا الثابتة بأنواعها المتعددة, هي فن في الإخافة والترعيب بدليل النجاح الكبير اللي حققته سلسلة ريزدنت ايفل القديمة وسلسلة سايلنت هيل من ناحية الرعب, مو مثل المنظور الثالث الخايس اللي هو أصلاً مبني على التصويب وتشوف الوحوش قدام وجهك ولا تخاف منها بعكس الكاميرا الثابتة اللي ما تشوف الوحش لكن من الخوف تهرب منه بمجرد ما تفتح الباب وانت تسمعه جايك

بالإضافة إلى ان الكاميرا الثابتة تعطي فزع وصعوبة , وانت تمشي في أي ممر حاط ايدك على قلبك من أي تغير في الكاميرا وتشعر ان فيه وحش راح يفزعك فجأة وإذا تعرضت لمطاردة تشوف الوحش وراك بسبب الكاميرا,
أما المنظور الثالث فهو منظور حق أطفال وحق محبي التصويب ما هو منظور رعب أبداً عشان كذا خلو ريميك 2 ظلام علشان يغطون على افتقار اللعبة للرعب الحقيقي,

الجزء الأصلي رغم انه كان كله اضاءة بالكامل لكن كان مرعب فعلاً بسبب الكاميرا الثابتة
الكاميرا الثابتة تخلي تعاملك مع الوحوش قليل وهذا اللي يخليها مرعبة لأطول فترة مو مثل المنظور الثالث اللي تقعد تقاتل الوحوش من أول دقيقة لآخر دقيقة لما تمل منهم وتشوفهم قدام وجهك من البداية للنهاية وهذا اللي يخلي الرعب منهم ينعدم من أول لحظة,
هذا غير ان الكاميرا الثابتة تخليك ما تقدر تهرب بسهولة وما تقدر تقتل الوحوش بسهولة وتخلي تركيزك كله على الرعب والجو مو على القتال

ديمو ريميك 2 وضح فيه كلامي , كل اللي شفتهم يلعبونة ما بين عليهم أي إحساس بالخوف أو بالترقب ورهبة الزومبي راحت مع ظهور أول زومبي

هذا الريميك يشبه سيناريو ليون في الجزء السادس , نفس البداية ونفس الترقب والصمت لكن بعدين اشتغل الضرب والتصويب والتكرار لأن هذا طبيعي مع المنظور الثالث! ونفس بداية الجزء الرابع اللي كان فيه الواحد مترقب ومو عارف وش اللي راح يظهرله لكن بعدين اشتغل الضرب والقنص والمسخرة
 

AHMAD332244

Casual Gamer
أنا بصراحة أشوف الأجواء أكثر رعبا من الجزء الأصلي

هناك عدة إعتبارات تدخل بإنبهارنا وارتباطنا بالجزء الثاني الأصلي أهمها عامل صغر السن لما تكون يافع ممكن ترتبط بأي شيئ فعلا بما فيها العاب مثل هيركيليس و تومبا و هوم الون!
Come On احنا كلنا اشترينا العاب إنطلاقا من جمال الغلاف وقتها ! يعني ما راح نرتبط وجدانيا بلعبة هي فعلا كانت شيئ واااو على وقتها (RE2)

المشكلة عند البعض أنهم يريدون استنساخ التجربة بكل تفاصيلها وجزئياتها مع عمل Teleport لإحساس الطفولة البريئ نفسه اللي كنت عليه و بيخليك تنبهر وتتعلق بشيئ استمتعت فيه وحبيته! هذا مستحيل طبعا حاليا إحنا بالغين وراكمنا خبرات في الحياة ومستمرين مادام العمر يسمح ولازم نحاول نشوف الأمور من هالمنظور ..

رجوعا للديمو اللي بشوف أنه مبشر .. الأجواء مرعبة ، الأتموسفير هو أفضل ما يمكن تقديمه من قبل كابكوم لو قارناها بالعاب رزدنت ايفل الأخيرة (الTPS طبعا)
الجرافيكس هنا ليس أفضل شيئ لكنه جيد و يفي بالغرض

الزومبيز و تحركاتهم وصعوبة قتلهم من أفضل ما رأيت في لعبة استعملت الزومبي كعدو .

بخصوص كون اللعبة مظلمة أكثر من اللازم فهذا طبيعي بسبب انقطاع التيار في مركز الشرطة و لما بتوصل التيار لاحقا بتصير مضيئة و واضحة حتى يصير للباكتراكنج معنى و ما يكون ممل (نظريتي طبعا)

الألغاز موجودة.. صحيح بسيطة لكن ليست غبية مثل لعبة لا أريد ذكر اسمها

الأتموسفير جيد و بشوفه Faithfull للجزء الأصلي ، على فكرة أنا من هنا أحيي كابكوم لأنهم يحاولون تصميم العابهم بفلسفة الحاضر مو بفلسفة التسعينات وبداية الألفية اللي تجاوزها الزمن!

الناس اللي تشتكي من الأيقونات احنا مو بحقبة التسعينات اللي كانت الألعاب تقدم مناطق ضيقة وصغيرة احنا أمام مساحات كبيرة و أروقة طويلة ! ..لو ما كان هناك أيقونات راح نجلس 20 دقيقة ندور فكل رواق على حدة ونقضي ساعة أخرى من الوقت لإستكشاف مكتبة بمساحة ضخمة!

أهم شيئ اللعبة نفسها تبدو لعبة رعب محترمة جدا، وكابكوم استجابت في النهاية لمطالب كانت مستحيلة لكنها تحققت بشبه معجزة!

أي طفولة واي خرابيط!
انت خليت اللي لعبوا اللعبة الأصلية اطفال مضحوك عليهم بسبب طفولتهم !!
روح شوف اليوتيوب ناس مليانة لعبتها وهم فوق الثلاثين لأول مرة وقعدوا يصارخون من الرعب والتوتر واعجبوا فيها , فكيف لو كانت برسوم حديثة؟!
بعدين هو فيه أحد قالك نبي يطلعون اللعبة بنفس رسومها!!
التطور هو انك تحسن الرسوم وتضيف مناطق وتضيف ميزات وتضيف ألغاز وادوات مو تهيكل اللعبة بالكامل وتقولي تطور وبلوغ!!

لايمكن ان الخيسة هذي اللي يسمونه ريميك انه يكون أكثر رعباً من اللعبة الأصلية لأن اللعبة الأصلية كان التركيز فيها على الرعب وعلى توتير اللاعب مو على القنص والتصويب!
بعد اللي شفته في أول 20 دقيقة من اللعبة ما فيها ريحة الرعب , كلها امش وطخ !

والزومبي قتلهم بـ 3 طلقات فقط وتقولي صعبين! هذا غير انهم بطيئين لأبعد حد ومشيتهم عادية مو مثل مشية الزومبي الأصليين اللي توقع القلب وما تقدر تخمنها.


والجو ماله علاقة أبداً بالجزء الأصلي, أنا ما أدري انت شفت لعبة ثانية غير اللي شفتها!


وما فيه شيء اسمه "فلسفة تجاوزها الزمن"!

إذا كلامك عن المنظور القديم فهو مستخدم ولم يتجاوزه الزمن بدليل لعبة انتل داون وألعاب كثيرة غيرها هذا غير الأسلوب الثنائي الأبعاد واللي من السبعينات والثمانينات لا زال موجود ومستخدم في كثير من الألعاب.

لو كلامنا عن اللي تجاوزه الزمن فهو المنظور الثالث المستخدم في مليار لعبة لحد ما ملت الناس منه, هذا اللي تجاوزه الزمن واصبح ممل ومكرر

أما عن الأيقونات فواضح من كلامك انك من عشاق التصويب والأكشن وسرعة اللعبة!

واضح انك ما تدري ان الإستكشاف هو من أهم عناصر ريزدنت ايفل وصعوبة إيجاد الادوات هو اللي كان معطي للعبة القوة والتحدي

وكابكوم استجابت لمطالب أطفال التصويب والأكشن فهنيئاً لهم بهذه الشركة الفاشلة!
 

LegendaryK

True Gamer
وضعهم على حاله وأنا منهم ,الرعب ما ينفع إلا بأحد شيئين يا كاميرا ثابته أو منظور أول بدون سلاح غير كذا لعب عيال

الكاميرا الثابتة بأنواعها المتعددة, هي فن في الإخافة والترعيب بدليل النجاح الكبير اللي حققته سلسلة ريزدنت ايفل القديمة وسلسلة سايلنت هيل من ناحية الرعب, مو مثل المنظور الثالث الخايس اللي هو أصلاً مبني على التصويب وتشوف الوحوش قدام وجهك ولا تخاف منها بعكس الكاميرا الثابتة اللي ما تشوف الوحش لكن من الخوف تهرب منه بمجرد ما تفتح الباب وانت تسمعه جايك

بالإضافة إلى ان الكاميرا الثابتة تعطي فزع وصعوبة , وانت تمشي في أي ممر حاط ايدك على قلبك من أي تغير في الكاميرا وتشعر ان فيه وحش راح يفزعك فجأة وإذا تعرضت لمطاردة تشوف الوحش وراك بسبب الكاميرا,
أما المنظور الثالث فهو منظور حق أطفال وحق محبي التصويب ما هو منظور رعب أبداً عشان كذا خلو ريميك 2 ظلام علشان يغطون على افتقار اللعبة للرعب الحقيقي,

الجزء الأصلي رغم انه كان كله اضاءة بالكامل لكن كان مرعب فعلاً بسبب الكاميرا الثابتة
الكاميرا الثابتة تخلي تعاملك مع الوحوش قليل وهذا اللي يخليها مرعبة لأطول فترة مو مثل المنظور الثالث اللي تقعد تقاتل الوحوش من أول دقيقة لآخر دقيقة لما تمل منهم وتشوفهم قدام وجهك من البداية للنهاية وهذا اللي يخلي الرعب منهم ينعدم من أول لحظة,
هذا غير ان الكاميرا الثابتة تخليك ما تقدر تهرب بسهولة وما تقدر تقتل الوحوش بسهولة وتخلي تركيزك كله على الرعب والجو مو على القتال

ديمو ريميك 2 وضح فيه كلامي , كل اللي شفتهم يلعبونة ما بين عليهم أي إحساس بالخوف أو بالترقب ورهبة الزومبي راحت مع ظهور أول زومبي

هذا الريميك يشبه سيناريو ليون في الجزء السادس , نفس البداية ونفس الترقب والصمت لكن بعدين اشتغل الضرب والتصويب والتكرار لأن هذا طبيعي مع المنظور الثالث! ونفس بداية الجزء الرابع اللي كان فيه الواحد مترقب ومو عارف وش اللي راح يظهرله لكن بعدين اشتغل الضرب والقنص والمسخرة

طيب مع احترامي لك ياخوي بس واضح انك فاهم فكرة الكاميرات الثابتة خطأ
وعندك افكار مغلوطة كثير غيرها مثلا لما قلت ان الرعب مايصلح الا منظور اول بدون اسلحة
او كاميرات ثابتة طيب المنظور الثالث باللعبة هو نفسه التحكم بالضبط حق الفيرست بيرسون
بتقول لي عنده سلاح ورصاص كثير ماحد جابرك تستعمل اسلحة استخدم السكين فقط
اصنع الرعب لنفسك بنفسك وانا متأكد انك اصلا حتى باستخدام الاسلحة راح تلاقي صعوبة كبيرة
بس مقصودي لو ماعجبك الوضع الحل موجود اما كلامك المنظور الثالث حق اطفال بليز احترم ذوقنا
يبقى المسألة مسألة اذواق واراء
عموما امتداحك للكاميرات الثابتة انها تعزز الرعب وانك ماتدري من وين يجيك الزومبي وهالشرح كله
انا بالنسبة لي اشوفها من سلبيات الكاميرات الثابتة واصلا من قالك انهم طوروها بهالطريقة عشان هالفكرة
اهي ضعف الاجهزة بذاك الوقت اللي خلتهم يصممونها بهالشكل بحيث يبغونها باجمل حلة مظهريا
ماتجي بالفل ثريدي لازم يستخدمون حيلة خلفات الصور عشان يكون الجرافيكس اقوى واستمرو عليها بالريميك
لان الناس الريدي تعودت عليها واكبر دليل انتقاليتهم للاسلوب الجديد في ٤ انهم ماكانو يشوفونه اسلوب مناسب للاستمرار ولا كان هذا طموحهم من البداية
 

Good Hunter

True Gamer
تبا، والله كل ما أشوف جيف جديد او ديمو جديد البار يرتفع اكثر، اللعبة قاعدة تعيشني نفس ايام حماس انتظاري لريزدنت ايفل 4 وهي حصرية للكيوب وانا أتابع صورها بالمجلات..
 
  • Like
Reactions: k87

Veeto

True Gamer
الكاميرا الثابتة بأنواعها المتعددة, هي فن في الإخافة والترعيب بدليل النجاح الكبير اللي حققته سلسلة ريزدنت ايفل القديمة وسلسلة سايلنت هيل من ناحية الرعب

في اي بعد موازي كانت سايلنت هيل بكاميرا ثابتة؟!
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
أي طفولة واي خرابيط!
انت خليت اللي لعبوا اللعبة الأصلية اطفال مضحوك عليهم بسبب طفولتهم !!
روح شوف اليوتيوب ناس مليانة لعبتها وهم فوق الثلاثين لأول مرة وقعدوا يصارخون من الرعب والتوتر واعجبوا فيها , فكيف لو كانت برسوم حديثة؟!
بعدين هو فيه أحد قالك نبي يطلعون اللعبة بنفس رسومها!!
التطور هو انك تحسن الرسوم وتضيف مناطق وتضيف ميزات وتضيف ألغاز وادوات مو تهيكل اللعبة بالكامل وتقولي تطور وبلوغ!!

لايمكن ان الخيسة هذي اللي يسمونه ريميك انه يكون أكثر رعباً من اللعبة الأصلية لأن اللعبة الأصلية كان التركيز فيها على الرعب وعلى توتير اللاعب مو على القنص والتصويب!
بعد اللي شفته في أول 20 دقيقة من اللعبة ما فيها ريحة الرعب , كلها امش وطخ !

والزومبي قتلهم بـ 3 طلقات فقط وتقولي صعبين! هذا غير انهم بطيئين لأبعد حد ومشيتهم عادية مو مثل مشية الزومبي الأصليين اللي توقع القلب وما تقدر تخمنها.


والجو ماله علاقة أبداً بالجزء الأصلي, أنا ما أدري انت شفت لعبة ثانية غير اللي شفتها!


وما فيه شيء اسمه "فلسفة تجاوزها الزمن"!

إذا كلامك عن المنظور القديم فهو مستخدم ولم يتجاوزه الزمن بدليل لعبة انتل داون وألعاب كثيرة غيرها هذا غير الأسلوب الثنائي الأبعاد واللي من السبعينات والثمانينات لا زال موجود ومستخدم في كثير من الألعاب.

لو كلامنا عن اللي تجاوزه الزمن فهو المنظور الثالث المستخدم في مليار لعبة لحد ما ملت الناس منه, هذا اللي تجاوزه الزمن واصبح ممل ومكرر

أما عن الأيقونات فواضح من كلامك انك من عشاق التصويب والأكشن وسرعة اللعبة!

واضح انك ما تدري ان الإستكشاف هو من أهم عناصر ريزدنت ايفل وصعوبة إيجاد الادوات هو اللي كان معطي للعبة القوة والتحدي

وكابكوم استجابت لمطالب أطفال التصويب والأكشن فهنيئاً لهم بهذه الشركة الفاشلة!

وجود الكاميرا الثابتة والخلفيات Pre-randred بوقتها كانت بسبب محدودية العتاد.. الأمر كان ضرورة وليس من باب رفاهية الإختيار ، و أنا أقدر أجزملك أنك ما راح تشوف العاب رعب AAA "جديدة" بالFix Cam ، يعني التأقلم والتعود و المرونة ما بتكون خيارات سيئة لهالدرجة! .
 

k87

Banned
في اي بعد موازي كانت سايلنت هيل بكاميرا ثابتة؟!
ياخي لا تذكر سايلنت هيل..لعبتي الرقم واحد سايلنت هيل 2
كلما اتذكر السهرات والليالي عشان انهيها واطلع كل النهايات شيئ ماراح انساه..notalgia hurts

الحلو انها ابتدت ب 3d..لعبة ماراح تتكرر
 

AHMAD332244

Casual Gamer
وجود الكاميرا الثابتة والخلفيات Pre-randred بوقتها كانت بسبب محدودية العتاد.. الأمر كان ضرورة وليس من باب رفاهية الإختيار ، و أنا أقدر أجزملك أنك ما راح تشوف العاب رعب AAA "جديدة" بالFix Cam ، يعني التأقلم والتعود و المرونة ما بتكون خيارات سيئة لهالدرجة! .

كلامك غير صحيح, كود فيرونيكا كان رسوم ثلاثية الأبعاد مع كاميرا ثابتة ديناميكية, يعني الموضوع مو ضروري يكون خلفيات ثابتة لأن الرسوم تطورت وما يحتاج لخلفيات ثابته
موضوعنا مو خلفيات ثابتة, الموضوع هو "الكاميرا الثابتة " بنوعيها العادي والديناميكي, العادي هو اللي زي في ألعاب ريزدنت ايفل الأولى والديناميكي زي اللي في كود فيرونيكا وأجزاء سايلنت هيل

ولعبة انتل داون كانت بكاميرا ثابته ورسوم ثلاثية الأبعاد وهي لعبة حديثة صدرت من سنتين بس وحصلت على نجاح كبير جداً وما أحد خرج وقال منظورها عفى عليه الزمن!

وما فيه شيء اسمه تأقلم وتعود على نظام لعب استهلك وانتهى وهو المنظور الثالث, هاتلي لعبة ما هي بهالنظام؟!
مليون لعبة كلها بنفس النظام, يعني ما فيه تجديد ما فيه تحديث كله نفس المنظور!!
فرضاً واحد لعب لعبة رعب منظور ثالث وخلاص يبي يغير زهق مل منه, وش راح يسوي هذا!!
90% من ألعاب ريزدنت ايفل هي بالمنظور الثالث إلى متى!
تخيل لو ريزدنت ايفل ظهرت بمنظور أول أو ثالث هل كانت راح تنجح؟!!
أتذكر تصريح لميكامي قال انهم كانوا ينوون جعل ريزدنت ايفل 1 بالمنظور الأول لكن شافوا ان الرعب ما مشى معاهم صح وغيروا النظام إلى كاميرا ثابته
 

LegendaryK

True Gamer
وش قلت فوق ؟ النوستالجا نوع خطير من المخدرات:joycat:

اللي يضحك بالموضوع ان الكاميرات الثابتة من عيوبها وسلبياتها انك ماتقدر تشوف اللي مقابلك لو كان خارج الشاشة
البعض اعتبرها ميزة وايجابية ومقصودة لتعزيز الرعب لول
 

W.W.W

True Gamer
شباب مانزلت معلومات عن فريق العمل ؟ مين المخرج مثلا ؟ مو قالوا في الاشاعات رجعوا بعض المطورين الي كانوا شغالين على الجزء الثاني الرابع ؟
 

LegendaryK

True Gamer
كلامك غير صحيح, كود فيرونيكا كان رسوم ثلاثية الأبعاد مع كاميرا ثابتة ديناميكية, يعني الموضوع مو ضروري يكون خلفيات ثابتة لأن الرسوم تطورت وما يحتاج لخلفيات ثابته
موضوعنا مو خلفيات ثابتة, الموضوع هو "الكاميرا الثابتة " بنوعيها العادي والديناميكي, العادي هو اللي زي في ألعاب ريزدنت ايفل الأولى والديناميكي زي اللي في كود فيرونيكا وأجزاء سايلنت هيل

ولعبة انتل داون كانت بكاميرا ثابته ورسوم ثلاثية الأبعاد وهي لعبة حديثة صدرت من سنتين بس وحصلت على نجاح كبير جداً وما أحد خرج وقال منظورها عفى عليه الزمن!

وما فيه شيء اسمه تأقلم وتعود على نظام لعب استهلك وانتهى وهو المنظور الثالث, هاتلي لعبة ما هي بهالنظام؟!
مليون لعبة كلها بنفس النظام, يعني ما فيه تجديد ما فيه تحديث كله نفس المنظور!!
فرضاً واحد لعب لعبة رعب منظور ثالث وخلاص يبي يغير زهق مل منه, وش راح يسوي هذا!!
90% من ألعاب ريزدنت ايفل هي بالمنظور الثالث إلى متى!
تخيل لو ريزدنت ايفل ظهرت بمنظور أول أو ثالث هل كانت راح تنجح؟!!
أتذكر تصريح لميكامي قال انهم كانوا ينوون جعل ريزدنت ايفل 1 بالمنظور الأول لكن شافوا ان الرعب ما مشى معاهم صح وغيروا النظام إلى كاميرا ثابته

يبقى تعتبر التطور للخلفيات الثابتة وهي بالاصل سبب محدودية العتاد و اصلا ريزي الكلاسيك بدت تضعف مبيعاتها
على اخر اجزائها ولان طريقة اللعب استهلكت لين قالت بس وكان لابد من التغيير
وبصراحة ماصدق ما اكتفيتو من هالاسلوب مامليتو منه !!
 
أعلى