نقاش أنمي صيف 2015| Joukamachi no Dandelion : الشعب يريد ان اصبح ملك البلاد

بادئ الموضوع #1


Castle Town Dandelion
النوع: حياة يومية – كوميدي
الاستوديو: Production IMS
العدد الملعن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: 2 يوليو 2015

النبذة :

تتمحور القصة حول فتاة تدعى Akane وهي من ضمن 9 اشقاء مندرجين من عائلة فاحشة الثراء، حيث يتم رصد حياتهم اليومية وتحركاتهم من قبل 200 كاميرا وفوق ذلك يتم البث بشكل مباشر على مستوى البلاد، ومن خلال ذلك سيقوم الشعب بإختيار من بين التسعة الملك الجديد لهم. Akane فتاة خجولة ولا تحب ان تظهر امام الكاميرات ولديها القدرة على التلاعب بالجاذبية.



توقعات :

بالنظر لبنذة العمل نجدها مثيرة للإهتمام ولها ابعاد كثيرة، طريقة اختيار الملك الجديد عن طريق رصد حركات مجموعة اخوة من قبل الشعب، فكرة لو فكرنا قليلا فيها قد نجد الكثير من الاحتمالات والكثير من المواقف الطريفة والكوميدية التي قد تحدث، فجانب القصة قد يمتعنا كثيرا اثناء مشاهدتنا لهذا العمل، ولكن الاهم من ذلك هو التطبيق بشكل عام، وذلك تحت عاتق الاستوديو وفريق العمل وكيفية عمله هنا، الاستوديو المنتج هو استوديو Production IMS وهو استوديو صغير بشكل عام ولم يقدم الكثير من الاعمال والتي قدمها لا تتخطى المستوى المتوسط في اغلبها، ولكن مخرج العمل هو السيد Noriaki AKITAYA من تاريخ هذا الرجل وطبيعية الاعمال التي قدمها نجد بأن هذا العمل مناسب له تماما ولا خوف عليه من هذه الناحية، حيث احد الاعمال التي قام بإخراجها هو الانمي المعروف Bakuman، ويعمل مع ايضا شخص عمل معه في هذا الانمي وهو السيد Reiko YOSHIDA في كتابة النصوص وتنسيق القصة، مع هذين الشخصين من الممكن ان نجد جودة في هذا العمل.

بالنهاية انمي Castle Town Dandelion ذو فكرة مثيرة للإهتمام، والذي سيجعل هذا العمل قابل للمشاهدة هو فريق العمل، فينصح ان تترقبوا هذا العمل بحذر قليلا.


 
بادئ الموضوع #2


الحلقة الاولى والثانية


من الذ واطعم ما شاهدت مؤخرا بكل صراحة، العمل قاعد يقدم نفسه بشكل جميل جدا وبشكل متقن، فكرة العمل فعلا مثيرة للاهتمام وتطبيقها والرتم متقن جدا، ومش كل يوم نرى عمل يقدم متل هذه الفكرة، 9 اخوان واحد منهم سيصبح الملك المستقبلي للبلاد بطريقة لا تخرج الا من والد " الملك " ترول بكل ما تحمله الكلمة من معنى ::laugh:: وشخصيات العمل جميلة وما في شخصية بتحكي انها بايخة او بترفع الضغط، وحتى كل شخصية من التسعة لها قدرة خارقة ارهب من الثانية ::laugh:: وفي كثير من المشاهد ضحكت عليها ::laugh::

انمي مهضوم ... لذيذ ... نهفة .... انصح بشدة انكم تعطوه فرصة وتحضروه وسيتجدون ما يرضيكم ;)
 

Radical alias

Moderator
مشرف
#3
اخيراً احد فتح له موضوع، للتنوية الأنمي لها مانجا ما تُرجمت الا بعد صدوره.

الأنمي يمشي على نظام اقصوصات كتابية قصيرة كل حلقة، يعني الحلقة الواحدة مكونة من ثلاث عناوين و مواضيع منفصلة.. نظام رائع عشان يعطون كل اخ مساحة مناسبة يعبر فيها.

آكاني للفوز.(@)
 

Tohi__1

Hardcore Gamer
#5
كنت بأفتح له موضوع ::cry:: ........
الحلقة الاولى كانت جيدة .. الثانية ما حبيتها ابداً (تفضيل شخصي) ، لكنه رجع يقدم خلطته الجميلة في الثالثة .. والحلقة الرابعة ممتازة!
شكراً على الموضوع : )
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #6
كنت بأفتح له موضوع ::cry:: ........
يلي يبغى يفتح موضوع ما بنتظر كل هذا الوقت :p:tongueclosed:::ton::

الثانية ما حبيتها ابداً (تفضيل شخصي)
انا حبيتها، علاقة الامراء مع طلاب المدرسة تقديمها جميل جدا والمسات الرومانسية تدعم ذلك ايضا

مش انا امير ومن عائلة ملكية ومن هذا الكلام .... فهمتوا قصدي اتوقع ::ton::
 
#7
المسلسل في حد ذاته جداً عادي وقد يكون اقل من ذلك بعد لكني ضعيف أمام المسلسلات الي تركز على العائلة لول. الشخصيات كلها محببة وحلوة أو مثيرة للاهتمام باستثناء البطلة نفسها.... ما اقدر استحملها =(، الفان سيرفس بعد احياناً مزعج على خفته لكن باستثناء هالأمور الخلطة تعجبني لحد الحين، أتمنى يتعمقون شوي شوي وهذا الظاهر بيصير (المضحك إنه هالمسلسل على ضعفه مقارنة باسماء كبيرة هذا الموسم هو المسلسل الوحيد الي اشوف حلقته رو أول ما تنزل :p ).
 
بادئ الموضوع #8
المسلسل في حد ذاته جداً عادي وقد يكون اقل من ذلك
قاعدة ذهبية حطها في ذهنك وما تفارقك ما حييت

ما في انمي عليه عليه اقبال ويكون عادي " بعرف رح تقولوا لي امثلة كثيرة ولكن نحن مش مثلهم لهذه الجماعة ::laugh:: " انا معك الانمي مش خرافي ولا جيد جدا، بأبعد الاحوال مستواه متوسط، ولكن لما تقول لي اقل من عادي يعني افهم من كلامك الانمي سيء او زبالة ::laugh::

امر خارج الموضوع: انا بعجبني عبد الله كي اتش واختياراته للردود يلي يبغى يعطيها لايكات ::laugh:: وين ما كان في رد فيه سلبية بعطيه لايك ايش ما كان ::laugh:: << امزح ::inno::
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#9
^
ترمون علي ادعاءات من أمس وأنا ساكت ::cry:: لكن مسامحكم. بعدين هذا:
(المضحك إنه هالمسلسل على ضعفه مقارنة باسماء كبيرة هذا الموسم هو المسلسل الوحيد الي اشوف حلقته رو أول ما تنزل:p ).
إيجابي للغاية، وتقدر تقول سبب اللايك (&)، الرد طالع صادق جدًا.
 
بادئ الموضوع #10
ترمون علي ادعاءات من أمس وأنا ساكت ::cry:: لكن مسامحكم.
كم انت كبير ::rock::::laugh::

إيجابي للغاية، وتقدر تقول سبب اللايك (&)، الرد طالع صادق جدًا.
اقدر اتفهم سبب الايك ولكن مش قادر اتفهم انوا الرد صادق جدا، يعني احنا منافقين ولا ايش ::laugh::::laugh::::laugh::
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#11
^
أح، ليش كذا؟ لا يقول أنه ما هو ذاك الزود لكن يعترف أنه يلحق ورى حلقاته قبل أي أنمي ثاني وبعد راو. حسيت الرد صريح وصادق في مشاعره. وما هي القضية الكبيرة التي ذكرتها :openmouth:
 
#13
^
أح، ليش كذا؟ لا يقول أنه ما هو ذاك الزود لكن يعترف أنه يلحق ورى حلقاته قبل أي أنمي ثاني وبعد راو. حسيت الرد صريح وصادق في مشاعره. وما هي القضية الكبيرة التي ذكرتها :openmouth:
طلع هالايك ما يسوى بالمرة في الأخير، مسكين ::laugh::. أنا عموماً احاول التفت لعقلية "عجبني معناه ممتاز" أكثر من عقلية "ما عجبني معناه سئ" حتى، كثير من فانز الأنمي العرب لازم يتعلمون مبدأ ال guilty pleasure لول.
 
#14
عايلة كبيرة وتسع اخوان, اخوات ؟ >> يوقف قراية ويروح يشوفه @@ ( اوه.. ما انتبهت انه فيه قدرات خارقة - اوه .. والجزئية الملكية .. اوه.. "I will become a king" .. اوه. اوه. *كنت متوقع اني داخل على شي....... طبيعي ::inno::* )
مع ان الحلقة الأولى ما عجبتني كثير .. بس كملت من الفضاوة. ( اكاني تكره الكاميرات - اكاني ما تحب تطلع تتسوق. ستوب .. لا تعيدونها خلاص فهمت :mask: )

بس الأنمي فعلاً طلع قاعد يتحس تدريجياً.. الحلقة الرابعة بالذات.. (حاس انه ضرب plateau :p : خخخ لو يكمل على هالمستوى باقي الحلقات بكون سعيد .. او يفجرها @@ ) الحلقة ذي ضحكتني فعلاً xD

===

( الارت بالبوستر ذا أزين من الأنمي :oops: )
 
#15
يلي يبغى يفتح موضوع ما بنتظر كل هذا الوقت :p:tongueclosed:::ton::
هههههه لول، يب حقك علي :laughing:، الكسل تمكن مني ....
انا حبيتها، علاقة الامراء مع طلاب المدرسة تقديمها جميل جدا والمسات الرومانسية تدعم ذلك ايضا

مش انا امير ومن عائلة ملكية ومن هذا الكلام .... فهمتوا قصدي اتوقع ::ton::
انا أحب علاقة العائلة الملكية مع الطلاب، لكن المشكلة تقع في العلاقة الرومانسية المبتذلة أو يمكن شخصية ساتو نفسها أو ...... يمكن لأتي ما توقعت أشوف رومانسية هنا :p
لكن عموماً الشيء الجميل هنا انهم ما ركزوا عليها ... ههههههه الحلقة الرابعة ضحكتني بشكل!
 
#18
مدري ليش يوم شفت شلة اخوان على طول جا ببالي الأنمي الي ضيعت وقتي عشانه " صراع ال.... " مقدر اكمل اسمه من فضاعته @@" بس بعدين في بنات فيهم و ملك و شعب و تصويت و كاميرا وقلت ثانك غود مافي أي هريم من هنا أو من هناك يلا نشوفه

الحلقة الأولى ماشي حالها ليست جيدة بس ماشي حالها الثانية قاعدة تتحمل رغم اني ماني متوقعة شئ كبير جدا ، لكن بعطيه فرصة
 
بادئ الموضوع #19
جمال الشخصيات ولذتهم هي من صنعت هذا العمل، العمل ليس بالواو او الرهيب، ولكن خفته وطعامته تجعل منه انمي ممتع جدا

الفلاش باك حق الملك جميل جدا وكيفية تعرفه على زوجته كان ايضا رائع، الملك فعلا بالنسبة لي هو افضل شخصية في هذا العمل
 
#20
^
احلى حلقة بالمسلسل للأن ::involve:: النصف الثاني تحديداً ..
هههههه يلعن ابليس التوست.. من الفهاوة طول القصة افكر انه ذا الولد.. وكل شوي اوقف .. لحظة شلون وشلون وشلون .. وبالأخير طلع الأب :flushed: :tearsofjoy:

من الحلقة الرابعة والأنمي ذا صاير تحفة صراحة.
 
#22
الأنمي فعلا صار ممتع بعد أول حلقتين. المواقف الكوميدية رهيبة وتنوع الشخصيات جيد. يمكن اللي مو عاجبني كيف أن كل الأخوان والاخوات تحس همهم الأول والأخير أكاني + علاقة الحب بين الولد الكبير والبنت أحسها سطحية للغاية، البنت حبته لأنه تذكرها والولد حبها عشان... ليش؟؟

لكن بغض النظر الأنمي حافظ على نفسه في قائمتي كأنمي ممتع وفاجأني
 
بادئ الموضوع #25
انهيت الانمي ولحد الحلقة الاخيرة وانا مستمتع جدا مع العمل الخفيف والذيذ، ما عندي اشي ازيده على ما قلته بالسابق عن الانمي، غير اني حبيت الانمي كثيرا، وامر صغير جعلني اقدر العمل اكثر بصراحة وهو " واخيييييييييييييرا انمي حلو وجميل نهايته مش مفتوحة ::laugh:: "