نقاش أنمي صيف 2014 | Tokyo ESP الكون بكل ما فيه معجزه

بادئ الموضوع #1


|| Tokyo ESP ||
النوع : اكشن , كوميدى , شونين , خارق للطبيعه .
العدد المعلن للحلقات : غير معروف
الأستوديو : Xebec
موعد العرض : 12-07-2014​



هذا الانمى من اكثر الانميات التى ترقبت عرضها فى موسم الصيف كيف لا و انميات الشونين - الاكشن و الكوميديا - من اكثر التصنيفات التى كانت و مازالت تسلينى عند المشاهده :relaxed:
المؤلف هنا بدأ قصته بمقولة قالها احد ما " هناك طريقتين للعيش العيش و كأنما لا وجود للمعجزات و العيش باعتبار كل شئ معجزه "
و كأنه يقول كل شئ معجزه فى هذا العالم من بداية قدرتنا على التنفس الى القدره على عبور من خلال الاجسام الصلبه او الانتقال الآنى ببساطه كل شئ ممكن :::laughing:::
آمل ان تتحق معجزه اخرى و اتمكن من الاستمتاع بما ساشاهده من حلقات هذا الانمى





تدور الأحداث عن فتاة الثانوية ذات الحال الميسور “Urushiba Rinka”، التي تعيش مع والدها في طوكيو، و في أحد الليالي و بسبب حادثة غامضة، تحصل على قوة غير طبيعية تمكنها من اختراق الأجسام الصلبة.[/QUOTE]


عندما نتكلم عن نوعية الأعمال مثل شونين القتالي، نجد حضور متواضع للغاية للعنصر النسائي في أخذ أدوار بطولية. على خلاف هذا العمل، و التي تكون في بطولتها فتاة من الثانوية، في Tokyo ESP لا تحتاج إلى الانتظار للوصول إلى اعلى ذروات الحماس، فمن الحلقة الأولى من الأنمي يضعك في قلب الأحداث و الحماس بشكل مذهل، خصوصا أن قدرة بطلتنا ليست معتادة على الأطلاق في مثل هذا النوع من الأعمال التي تحتوي على أشخاص يعرفون بالأسبر، رواج هذا النوع من القوى الخارقة يعد محدود مقارنة بمصادر القوة الأخرى في أعمال الشونين، ربما كان أخرها سلسلة To Aru و لا يكتفي بذلك، فهو يمتلك ميزان قوة جيد و شخصيات رائعة، كما أنه يحمل في طياته الكثير من المواقف الطريفة و الكوميدية، و لكن، الأزمة التي سوف يعاني منها الفريق في اقتباس المانجا ليست في صعوبة تحويلها لأنمي أو الالتزام بالمانجا، المشكلة الحقيقية هي في أن يتجنب فريق العمل الوقوع في نفس أخطاء كاتب المانجا السيد Hajime Segawa.

يتولى استيديو Xebec زمام أمور أنتاج العمل، الاستيديو يشتهر بإنتاجاته المتوسطة في أسوء الأحوال مثل Pandora Hearts على سبيل المثال، رغم تميزه من ناحية الألحان لكن تظل مشكلة ميزانية العمل، عادة الاستيديو ان يشارك مع فرق أكبر منه في مساعدته في أمور الإنتاج الثانوية من تحريك و خلافة كما نخص بالذكر عمل الموسم الماضي Break Blade و مساعدة استيديو Production I.G، المشكلة في موسم الصيف هذا أنه سوف يعمل على Tokyo ESP بجانب عمل الميكا في نفس الموسم Shirogane no Ishi: Argevollen و قد نحصل على ميزانية ضعيفة و تحريك و أكشن من النوع السيء، لنأمل أن يتصرف المخرج على النحو المطلوب عند حصول ذلك، لدينا في أخراج السيد Shigehito Takayanagi و الذي عمل لمدة طويلة في إخراج سلسلة Galaxy Angel، و مؤخرا مع جزئي Kami nomi zo Shiru Sekai، المخرج طوال مسيرته يعمل على الكثير من أعمال شريحة الحياة و الكوميدية بالخصوص، و لكن خلال السنتين الماضيتين تحول إلى مخرج لأعمال أكشن مع سلسلة Kami nomi zo Shiru Sekai، و التي أضاف لها عنصر الأكشن من خلال إخراجه، لذلك أجده مناسبا للعمل على هذا العمل و إظهار الجانب الحركي فيه، و يوجد في كتابة النصوص ثلاث أشخاص قد يعد أبرزهم منسق القصة السيد Hideyuki Kurata، و يمتلك في رصيده كثير من الأعمال الممتازة من ناحية النصوص، على سبيل المثال مؤخرا عمل المغامرات Ryuugajou Nanana no Maizoukin، و الأثنين يشتركان في صفة تعديل على الأقتباس لكي يتناسب مع العمل، على سبيل المثال ما حصل مع Kami nomi zo Shiru Sekai، لذلك سنحصل على نتيجة جدا ممتازة في حالة عملهم على التعديل في بعض جزئيات المانجا.









Urushiba, Rinka
التمثيل الصوتى : Kido, Ibuki




Azuma, Kyoutarou
التمثيل الصوتى : Koumoto, Keisuke



Azuma, Minami
التمثيل الصوتى : Misawa, Sachika




Murasaki Edoyama
التمثيل الصوتى : Tadokoro, Azusa



Oozora, Ayumu
التمثيل الصوتى : Ogata, Megumi



Kobushi Kuroi
التمثيل الصوتى : Aizawa, Mai




[video=youtube;mJlKu9ZM1N8]https://www.youtube.com/watch?v=mJlKu9ZM1N8[/video]

[video=youtube;udG8dZAc9Xo]https://www.youtube.com/watch?v=udG8dZAc9Xo[/video]

قوانين المشاركة في الموضوع :

- نأمل من المشارك العزيز الالتزام بكافة قوانين المنتدى المعروفة و الالتزام بسلوكيات و آداب الحوار، و تبادل الود في النقاش مع بقية الزملاء.

- يُرجى الابتعاد بشكل تام عن ألفاظ نقدية جارحة مثل "زبالة، قرف" و ما شابهها، المواضيع الرسمية مخصصة للمعجبين بالدرجة الأولى، و قسم الأنمي يرحب بالنقاش البناء و يرفض النقد الهدام بكافة أشكاله.

- الحوار الشخصي بين الأعضاء مكانه الملفات الشخصية أو الرسائل الخاصة أو وسائل التواصل الاجتماعي، المواضيع الرسمية متخصصة بالنقاش و التحليل و المتابعة. سيتم حذف أي ردود ليس لها علاقة بالنقاشات.

- أي حرق للأحداث المستقبلية من المانجا يعرض صاحبه للإيقاف المؤبد، مواضيع الأنمي لمتابعي الأنمي فقط، و يمكن افتتاح موضوع نقاشي لقارئي المانجا بشكل مستقل.

- يمنع حرق الحلقات الأسبوعية خارج كود السبويلر إلا إذا سمح الموضوع بذلك.

- لا يجوز ذكر أي ميديا غير ميديا الأنمي في مواضيع القسم و لا نريد عقد مقارنات بأي شكل من الأشكال، قسم الأنمي لعشاق الأنمي الذين يفضلون هذه الهواية على أي هواية أخرى. المجتمع هنا يحمل توجهه الخاص، تستطيع التعبير عن حبك لبرامجك المفضلة بما يتناسب مع القوانين في القسم العام

- إذا كان لديك مشكلة مع توجه عمل معين سواء كمادة أو تصميم شخصيات أو ما شابه، فهذا لا يعني أن الجميع يشاركك هذا الشعور. و تكرار الامتعاض يخلق النفور و يقلل من أذواق الآخرين و احترامها، عليك أن تراعي كافة الأذواق قبل المشاركة.
 
التعديل الأخير:
#2
شكراً شيماء.

فيه أحد شاف الحلقة يا شباب ؟ و ايش رأيكم فيها ؟
لحد الآن، كل حلقات الموسم كانت قد التوقعات، أتمنى هذا أيضاً يكمل المسيرة الممتازة لموسم الصيف الرائع :eek:k_hand:
 
#4
توني مشغل الحلقة ووجدت أمامي في أول دقيقة مفاجئة غير متوقعة نهائيا :heart_eyes::heart_eyes::heart_eyes:

"
كاجورا ويومي
"

قلبي صغير لا يتحمل فعلا كل هذا الدلع
 
#5
مكنتش متحمس للعمل خصوصا إنى عامل دروب للمانجا من فترة بس قلت أشوف الحلقة الأولى يمكن يكون فى تغييرات عن المانجا ، المفاجأة إن الحلقة الأولى بالكامل من نقطة متأخرة من الأحداث :flushed: ، إن المسلسل يبتدى بمشهد من المواجهة الأخيرة و بعد كده يرجع لبداية الأحداث عشان يحمس المشاهد فده شئ طبيعى بس الغريب إن الحلقة كلها تبقى كده مش مشهد واحد، طول متابعتى للحلقة حاسس إن فى حاجة غلط و إن دى الحلقة 12 مش الأولى:::confused:::
بالنسبة للحلقة نفسها فالحلقة جيدة مع بعض السلبيات بس للأسف ما ينفعش أحكم على العمل منها
واضح من عنوان الحلقة الجاية إنها هتبقى البداية الحقيقية للأحداث
 
#6
الحلقه الاولى اقتبسوا فيها اخر تشابتر من الارك الاول.. حركات استعباط :::innocent:::

الحلقه الثانيه يبدا فيها الانيمي.. وليست الاولى
يعني متابعين الانيمي الاصح انهم يعملون skip للحلقه الاولى بعيداً عن الحرق ولخبطه الاحداث

طيب ايش الحل الآن ؟ نشوف الحلقة الأولى و لا نسحب عليها و نتركها للنهاية ؟ o_O
إبدأ من الحلقه الثانيه
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#8
^
الأفضل بنظري اتباع فكرة المخرج او فريق عمل الأنمي لأنه ممكن يكون عندهم قرار فني ما وراء هذه الحلقة. وغير كذا أصحاب الأنمي ما راح تفرق فعليًا معاهم سواء أول الأرك او آخر الأرك. غير كذا هذا التوجه القصصي متبع في أكثر من عمل تشوفه يعطيك الزبدة في البداية بدون تفاصيل بعدين يشرح في الحلقات لحتى يوصل هذه النقطة (نوع من التشويق بالعربي).
 
#9


الحلقة الأولى

أنتهيت من الحلقة حسنا ما بقدر أقول عنها حلقة ممتازة أو رهيبة كما تجري العادة بأعمال هذا الموسم التفجيري من ناحية الحلقات الاولى، لكن مع ذلك عجبني يلي شفته وحبيت الحلقة بشكل عام، الحلقة حسيتها كأنها مهداة لمحبي جاراي زيرو بشكل كبير، أشك الحقيقة اذا بداية المانجا بهذه الطريقة، الحلقة بتحسسك أنوا مش باقي للعمل غير حلقتين وينتهي، أشك أنوا الاستوديو حب أنوا يعمل بداية هذا العمل كبداية جاراي زيرو بشكل كبير، المدينة في خطر كبير والحماس يطغى على كل الحلقة والأحساس بالخطر من المصيبة يلي هم فيها، وتداعيات ما يحدث مع الناس في المدينة، وغير ذلك أيضا
أكثر من شخصية ظهرت من جاراي زيرو فعلا متل يومي وكاجورا وايضا الفرقة يلي للابسة ملابس برتقالي
، حسنا بعيدا عن ذلك أكثر أشي ممكن أمدحه هنا هو ألحان يلي أعطت أجواء جميلة جدا للعمل ومتنوعة ومناسبة جدا، وايضا يلي حبيته هو تنوع قدرات الـ ESPERS الكثر يلي طلعوا في الحلقة.


الحلقة قدمت شخصيات كثيرة وما أعطونا مجال نتعرف بشكل جيد عليهم، وذلك يعود بسبب طبيعة الحلقة نفسها، يلي متل ما ذكرت سابقا أنوا بتحس نفسك بتحضر الحلقات الاخيرة، فريق العمل حب أنوا يقدم حلقة حماسية من البداية، وأرى أنوا البعض ما رح يتقبل هذا الامر كثيرا ورح يحس أنوا يلي بحضره عشوائي وملخبط، ورح يسأل نفسه أيش هذا بالضبط ؟لكن بحب أذكر أنوا الحلقة الاولى من جاراري زيرو كانت تقريبا مماثلة، فعلا الحلقة الاولى من جاراي زيرو جعلتني أقول أيش هذا يلي بحضره فعلا خخخخ.

المخرج قدم لمسات جميلة عجبتني شخصيا في بعض المشاهد، ومن ناحية الاكشن كان حلو وحماسي، واحتوى على تقطيع ودموية، عالعموم ما رح أستبق الاحداث وأطلق حكمي من الحلقة الاولى فقط، ورح أكمل مشاهدة العمل واشوف شو بدوا يطلع منه بالنهاية.
 
#10
وأنا أتابع الحلقة حسيت أني قاعد أشوف بداية آخر آرك :joy:

بداية الحلقة حسيت فيه استهبال يوم كاجورا ويومي، طبعا أكيد وجودهم بس للعب بمشاعر الفانز ولا أعتقد بيكون لهم دور..

أعتقد هذه أكثر حلقة بداية هالموسم قدمت شخصيات كثيرة وحشرت أحداث كثيرة. فعلا تحسهم رموك وسط أحداث مهمة وتجاهلوا كل الأحداث اللي قبل.

من ناحية آكشن فكان جيد، قدرات الإيسبرز منوعة وشكلها رهيبة. لولا أن الواحد يحس أن الحلقة فيها خبصة أحداث ولا كانت بتكون حلقة جيدة جدا
 
#11
الحلقة حسيتها كأنها مهداة لمحبي جاراي زيرو بشكل كبير، أشك الحقيقة اذا بداية المانجا بهذه الطريقة، الحلقة بتحسسك أنوا مش باقي للعمل غير حلقتين وينتهي، أشك أنوا الاستوديو حب أنوا يعمل بداية هذا العمل كبداية جاراي زيرو بشكل كبير
لكن بحب أذكر أنوا الحلقة الاولى من جاراري زيرو كانت تقريبا مماثلة، فعلا الحلقة الاولى من جاراي زيرو جعلتني أقول أيش هذا يلي بحضره فعلا خخخخ.
لا اهداء ولايحزنون :::laughing:::
السبب لإن مؤلف Tokyo ESP هو Hajime Segawa وحاب ابشرك كمان انه هو نفسه مؤلف Ga-Rei: Zero فاسلوبه الكتابي في تنسيق وشربكة احداث قصصه ببعضها واضح مثل الشمس:winky:
 
#12
لا اهداء ولايحزنون :::laughing:::
السبب لإن مؤلف Tokyo ESP هو Hajime Segawa وحاب ابشرك كمان انه هو نفسه مؤلف Ga-Rei: Zero فاسلوبه الكتابي في تنسيق وشربكة احداث قصصه ببعضها واضح مثل الشمس:winky:
حسستني أنوا ما بعرف هذه المعلومة :laugh::

أنا أصلا متحمس للعمل من تحت راسه :::grin:::

ما قرأت أنت ردود الشباب فوق ؟ الاحداث يلي أقتبوسها فعلا من الارك الاخير، يعني فريق العمل حب يقدم نفس نكهة جاراي زيرو من ناحية البداية، وأنا ما غلطت في هذه الفقرة :stuck_out_tongue_wi
 
التعديل الأخير:
#13
^
بس انطباعك فعلا يوحي لي بأنك ماكنت تعرف ذي المعلومة الا اذا كنت كاتب الفقرة تبعها وقتها بكون استعجلت في حكمي عليك:razz::
حاسس - أشك وغيرها من المصطلحات واللي استخدمتها بكثرة وبشكل خاطئ خلتني افكر بذي النظرية :sweat_smile:
كلامك صحيح الاستديو اللي ماسك هذا العمل مختلف عن الاستديو اللي اشتغل على عمله السابق
وجايز كمان انه يبغى يقدم نفس التجربة السابقة لجاراي زيرو على حسب قولك بس عن نفسي ماأحب هالتوجه أبد
المفروض قصة جديدة لازم يقدمها باسلوب ولمسة الاستديو نفسه مو يقلد حركة السلف السابقين ..إحباط...:confounded:
 
#14
ممممم أول دروب لي في هذا الموسم، ما فيه شيء شدني في الحلقة غير الساوندتراك
ماكان فيه أي شيء مميز في الحلقة من وجهة نظري
 

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
#15
ما شفت الحلقة ولا متابع لأخبر الأنمي خير شر بس شفت صورة الحلقة الاولى في FFF

يومي ؟!!! :heart::heart_eyes::heart::heart_eyes::heart:
الأنمي هذذا له علاقة بجا ري زيرو؟!!
 
#16
^

الأنمي من نفس الكاتب وأعتقد إضافة يومي وكاجورا استهبال ولعب بمشاعر الفانز فقط. يظهروا في أول مشهد بالحلقة بس ولا أعتقد بيكون لهم أي دور..
 
#18
:thumbsup: للإقتباس، و لايك، و علامة الجودة :eek:k_hand:

في واحد في الطاقم فاهم عيوب المانجا و قاعد يحاول يتخلص منها و هذا الشيء رائع جدا. و رح يكون معقول أكثر لو كان متقن.
الشيء الجميل الأنمي طالع بشكل يخليه يشبه ملهم المانجا الفعلي(أي واحد يشوف الحلقة بيعرفه)، و هذا الشيء يعطيني فكرة إن الطاقم فعلا عنده فكرة هو لإيش حاب يحول المانجا.
نتمنى إنها تنجح.

^
الأفضل بنظري اتباع فكرة المخرج او فريق عمل الأنمي لأنه ممكن يكون عندهم قرار فني ما وراء هذه الحلقة. وغير كذا أصحاب الأنمي ما راح تفرق فعليًا معاهم سواء أول الأرك او آخر الأرك. غير كذا هذا التوجه القصصي متبع في أكثر من عمل تشوفه يعطيك الزبدة في البداية بدون تفاصيل بعدين يشرح في الحلقات لحتى يوصل هذه النقطة (نوع من التشويق بالعربي).
شكرا عبد الله، كلامك صحيح هنا.
و أصلا أتوقع إنه حتى في الحلقة الثانية الأنمي مارح يلتزم بالبداية الخاصة بالمانجا، الأنمي كسب الكثير من الأشياء بخطوته الإنتاجية ذي، منها جذب المشاهد(مستحيل أحد كان يرتاح من البداية المملة حتى لو كانت ممتازة)، و أعطى فكرة واضحة عن توجه الأنمي إلا يستعرض قدرات الإسبرز بشكل كبير، و يقدمه على صورة أبطال خارقين.
 
التعديل الأخير:
#19
^
بس انطباعك فعلا يوحي لي بأنك ماكنت تعرف ذي المعلومة الا اذا كنت كاتب الفقرة تبعها وقتها بكون استعجلت في حكمي عليك:razz::
حاسس - أشك وغيرها من المصطلحات واللي استخدمتها بكثرة وبشكل خاطئ خلتني افكر بذي النظرية :sweat_smile:
كلامك صحيح الاستديو اللي ماسك هذا العمل مختلف عن الاستديو اللي اشتغل على عمله السابق
وجايز كمان انه يبغى يقدم نفس التجربة السابقة لجاراي زيرو على حسب قولك بس عن نفسي ماأحب هالتوجه أبد
المفروض قصة جديدة لازم يقدمها باسلوب ولمسة الاستديو نفسه مو يقلد حركة السلف السابقين ..إحباط...:confounded:
حاتم أدخل على هذا الرابط وشوف بنفسك :)

http://www.true-gaming.net/home/tag/tokyo-esp/

وللمعلومة فقط أنا ما أشتغلت على جزيئة هذا الانمي ولا على أي جزئية أخرى، أنا أصلا من موسم الخريف الماضي وأنا ما أشتغلت مع الفريق ولا بتقرير :::grin:::

بالنسبة لتوجه الذي إتبعه الاستوديو هنا، بتفق مع يلي قاله علي

و أصلا أتوقع إنه حتى في الحلقة الثانية الأنمي مارح يلتزم بالبداية الخاصة بالمانجا، الأنمي كسب الكثير من الأشياء بخطوته الإنتاجية ذي، منها جذب المشاهد(مستحيل أحد كان يرتاح من البداية المملة حتى لو كانت ممتازة)، و أعطى فكرة واضحة عن توجه الأنمي إلا يستعرض قدرات الإسبرز بشكل كبير، و يقدمه على صورة أبطال خارقين.
جازف فريق العمل بهذه البداية من اجل ذلك والحقيقة عجبني يلي قدموه الحقيقة :::blush:::
 
#20
ما شفت الحلقة ولا متابع لأخبر الأنمي خير شر بس شفت صورة الحلقة الاولى في FFF

يومي ؟!!! :heart::heart_eyes::heart::heart_eyes::heart:
الأنمي هذذا له علاقة بجا ري زيرو؟!!
كانت مفاجئة جدااااااااااااااااااااااااااا لذيذة :heart_eyes::heart_eyes:

مع أنه ما ممكن يكون لهم دور ولكن كنت سعيد برؤيتهم :heart_eyes:

" يبغى يرجع يحضر جاراي زيرو " :heart_eyes:
 
#21
أفضل مافي الحلقة ظهور
يومي وكاجورا
لول.

ما أحب فكرة إنهم يرموك بوسط أكشن مجنون بدون أي مقدمات, أذكر إني ما حبيت أبداً أول حلقة من Ga-Rei Zero , والآن ما حبيت هالحلقه -__-.
الحكم الحقيقي الحلقة الثانيه.
 

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
#22
ودي اقول انه الحلقة الاولى شبيهة بجا ري زيرو بس هي فعلا اقل مستوى منها وما راح ارفع امالي فوق وما اعتقد راح يقدم مستوى خرافي مثله
من ناحية اخرى الايسبر في الحلقة عاجبيني كثير واتمنى من يقدموا لنا قدرات مختلفة ويتعاملوا معها بشكل ممتاز
 
#23
الحلقه الثانيه كانت جيده مجملاً ولا بأس بمستوى الاقتباس
بس
هذا الاستديو وحبهم العجيب للتعري :sweat_smile:
اعتقد من الافضل اضعه في الهولد حتى يكتمل
 
#24


الحلقة الثانية

كما قلت سابقا هذا العمل أتبع تقريبا نفس نهج " جاراي زيرو " الحلقة الاولى بداية حماسية وبترميك بنصف الاحداث وبين الكثير من الشخصيات، والحلقة الثانية هي البداية الفعلية للعمل والتي سيسير عليها، ولكن مع ذلك الحلقة الثانية هنا كان رتمها سريع بعض الشيء والتنقل بين المشاهد أشعرني ببعض من الخبطة، ومن النقط أيضا يلي ما عجبتني وهي الإخراج وخاصتا المشهد الاول في الحلقة، الاخراج كان ضعيف بعض الشيء هنا وما جعلني أتحمس مع الذي اشاهده مع أنه كان مشهد أكشن بحت، المخرج ليس متكمن وجدته من ناحية الاكشن، لكن عالعموم العمل ممتع مع ذلك، الكاتب عنده أفكار جميلة ولديه الكثير ليقدمه، والحقيقة اكثر أشي عجبني بالعمل هو التنوع الكبير من ناحية قدرات الإيسبيرز، والذي اعطي نكهة جميلة للعمل.

بشكل عام كنت اتمنى أن أرى عمل مشابه لجاراي زيرو من ناحية المستوى، وبالاخص الشخصيات يلي لا أرى أنهم يرتقوا لشخصيات الأول، وبالذات ما وجدت شخصية رح تكون برهابة يومي :heart_eyes:، لكن العمل ممتع بشكل عام وسأكمله للنهاية.
 
#25
^
يعني يا محمد في جا ري زيرو هل يومي شخصيتها ظهرت بأول حلقتين مثل ما انت ناوي تحكم هنا؟

بأول حلقة نشوفها شريرة وما نعرف هدفها، وبالحلقة الثانية نشوف مشهد اليوري ذاك مع كاجورا (&)

القصد من كلامي بدري جدا تحكم على الشخصيات وتقارنها بشخصيات أخرى.
 
#27
هذه الحلقة عبارة كارثة وفضحية بحق البشرية، من اسوء الحلقات يلي حضرتها مؤخرا، أنميشين تعيس جدا ومضحك بشكل لا يعقل، إخراج مش حالك يا ابني، مؤثرات صوتية مضروبة ولا إلها دخل بالدنيا، يعني ميزانية حلقة وحدة من توم وجيري أفضل من هذه الحلقة يلي ميزانيتها عبارة عن الحضيض نفسه.

هذه الحلقة افضل من الحلقة السابقة والصورة العامة لها أحسن بكثير، مع ذلك في بعض المشاكل كانت متواجدة في بعض المشاهد، عالعموم مشكلة هذا العمل من وجهة نظري ليس في الميزانية المنخفضة الحاصل عليها، ولكن من المخرج نفسه يلي هو نفسه مش عارف أيش يعمل، حتى مشاهد الاكشن يلي المفروض تكون حلوة طالعة مش ولابد.

بشكل عام وبغض النظر عن بعض الامور الانمي ممتع وسأكمله للنهاية :::grin:::
 

Marche

محرر الألعاب
#28
ماعرف كم واحد من اللي تابعه خلصه، بس أنا خلصته في يوم.

هوية الأنمي معدومة، ما تعرف هو شونن ولا كوميدي ولا سينين.

تحس الأوريجنال ماتيريال خلط كل شي وقال يلا، إن شاء الله كل واحد يحصل شي يحبه، وطلعنا بهالمسخ، تحس حتى اللي شغالين عالأنمي ما كانوا متفيجين ووايد أشياء إنتاجيًا سيئة.

عدا عن ذلك، الأنمي ممتع، لو تشوفه بمخ فاضي، يعني لا تركز، وشوفه وخلصه وقول يلا كان يونس.

الكاتب ما أثق فيه صراحة، قريت Ga-Rei وكانت تعاني من نفس المشاكل، زيرو كان من كتابته؟ ماعرف صراحة...
 
#29
زيرو كان من كتابته؟ ماعرف صراحة...
جاري زيرو كان يعاني من نفس المشاكل، لكن المدة الأقصر مع الحاجات إلا صارت في البداية قدرت تخلق شيء من قلة التركيز على السلطة و البيض إلا كان يصير في الوسطة. هو الكاتب بشكل واضح ما يقدر يمسك تون و لا يقدر يركز على ثيمات معينة و ما يملك أبسط أساسات الكتابة إلا يحتاجها الكاتب عشان يكتب، كل شيء يجي في باله رسمه بغض النظر عن قيمته للشيء العام أو كونه ما يناقض كل شيء إنقال في المانجا لحد الحين...

بالمناسبة هو لسا أنمي توكيو esp قدر ينجح إنه يكون سيء أكثر من المانجا، إلا هو لو تفكر في الشيء انجاز. المانجا في البداية كان فيها نوفيلتي و قدرت تستعرض القدرات بشكل غريب و ممتع واجد قدر يحافظ على اهتمامي عدة تشابترات قبل ما تخبص، الأنمي ما اقتبس هالحاجات صح.