hits counter

نقاش أنمي صيف 2013: Monogatari Series Second Season |الجودة فوق المصداقية!

Punished Noctis

A Silver Bullet
-الكيوت
:stuck_out_tongue_cl
-

لكن هالآرك مابيكون كيوت أبداً محمد :stuck_out_tongue_cl
رد ممتع و دسم.. بيكون لي رد مطول عن نيكومونوجاتاري شيرو قريب.
 

3abderrahim

Hardcore Gamer
أريد مشاهدته و متحمس جدا بسبب الردود و الموضوع و لكن ما شفت ولا جزء من الأجزاء السابقة :::sweat::::cold_sweat:
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
هذا الذي ينقصني انطباعات ممتازة من الكل واجماع تام هنا :sob: على العموم بعد تفكير طويل شكلي راح اسحب علية واشوفه بلوراي، الا على فكرة مش نسخة البلوراي تنزل على دفعات (احد يصحح) بمعنى كل ارك او شيء ..............نداء الى محمد سيد المعلومات الموثوقة :stuck_out_tongue_wi
 

MH MD

Moderator
مشرف
العادة كل فوليوم بلوراي يحتوي على حلقتين أو ثلاثة ..نيكومونوجاتاري شيرو راح ينزل على فوليومين بلوراي ....الأول بينزل يوم 23 أكتوبر والثاني 27 نوفمبر.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
العادة كل فوليوم بلوراي يحتوي على حلقتين أو ثلاثة ..نيكومونوجاتاري شيرو راح ينزل على فوليومين بلوراي ....الأول بينزل يوم 23 أكتوبر والثاني 27 نوفمبر.
:fearful: بعيد، بعيد بس راح اصبر لاني ما عمري قد تابعت السلسلة بشكل اسبوعي وايضا تجربة البلوراي مع Bakemonogatari هي التجربة الافضل لي بالسلسلة كلها وشكله هذا الجزء فيه الكثير من ريحة Bakemonogatari لذلك راح اصبر وامر الى الله والموضوع هذا راح يكون من المحرمات علي للاسف :cold_sweat: الزبدة استمتعوا :pensive:
 

MH MD

Moderator
مشرف
بلاش مثالية زايدة وتابع آرك نيكومونوجاتاري شيرو بما انه خلص وبعدين أعد مشاهدته مستقبلا بلوراي واعمل كذا بعد نهاية كل آرك -تنتظر الآرك حتى يخلص وتتابعه كله مرة واحدة-...مش خسران شيء :::angry:::
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
اممممم لا اسف........... بعدين المثالية هنا مطلوبة جدا وهذا وقتها وش احلى انك تشوف هذه الفريمات الخنفشارية باحلى جودة في الكرة الارضية ولا انا غلطان ها ها ها :::angry::: والشيء الاخر احتمال الزيادة او النقصان في الاحداث واردة وصحح المعلومة يا فتى مش صار من قبل ولا انا غلطان ها ها ها :::angry::: لذلك مرة واحدة اصرف من مرتين بشكل مختلف :thumbsup:
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
monogatari1.jpg


Nekomonogatari Shiro

بعد إنهائي التحفة الخالدة باكيمونوجاتاري شعرت بالخوف على مستقبل السلسلة. فبينما كان نيكو كورو إعادة سرد لأحداث نعرفها كان نيسي نسخة أقل مستوى من باكي بكل النواحي، و بجرعات مكثفة من الفان سيرفس البغيض (و الذي لا أنكر أنه تواجد بباكي.. لكن الجرعة و التقديم إختلفا؟). لكني شعرت ببعض التفاؤل مع بدأي مشهد مونوجاتاري 2 و سبب هذا أنه التكملة الحقيقية لقصة باكي حيث كانت نيسي قصة لم يفترض لها ان تنشر من الأساس (بدأت كخرابيط يكتبها الكاتب بينه و بين نفسه). و الآن بعد إنتهاء الرواية الأول بالمسلسلة.. ماذا قدمت نيكومونوجاتاري شيرو للسلسلة؟ أعادتها للمستوى المرموق في باكي، أم هوت بها إلا الأسفل أكثر؟

نيكو شيرو رواية مميزة. فهي الرواية الوحيدة بالسلسلة التي تتخلى عن منظور أراراجي بالأحداث و تسردها لنا من منظور شخصية أخرى، هانيكاوا تسوباسا. المميز بالرواية انها ليست كعادة السلسلة تحكي قصة تعامل آراراجي مع حالة خارجة للطبيعة تصيب إحدى صديقاته، بل تعطينا القصة من منظور الضحية، نعرف مانعرفه و نجهل ماتجهله. لهذا الأسلوب القصصي الجديد الذي عدة مزايا تمنيت منذ الحلقة الأولى أن يستغلها الكاتب و لم يخذلني فإستغلها كلها. الميزة الأولى هي التعمق بشخصية هانيكاوا. شخصية هانيكاوا شخصية فريدة من نوعها في المسلسل، فبينما تعيش باقي الشخصيات حياة أسرية مستقرة بالوقت الحالي تعيش هانيكاوا جحيماً من نوع خاص، جحيماً ممزوج بحب مكتوم لا تستطيع المصارحة به و غيرة من جميع من حولها. فوق كل هذا تحاول هانيكاوا دائما لعب دور الفتاة الجيدة و ترى أنه الشيئ الوحيد الذي سيجعل لها قيمة عند البعض وسط هذا الجحيم. هانيكاوا لا ترى ماتعيش فيه جحيماً او دعنا نقل أنها قنوعة لا تمانعه و تعرف كيف تتعايش معه.. لكن هل هذا بسبب شخصيتها الطيبة القنوعة فعلاً.. أم أن هناك أسباباً أخرى؟

كما أتمنى أن نكون إتفقنا بالأعلى.. هانيكاوا شخصية مميزة. و بيئة خصبة للتعمق فيها.. هل إستغلها الكاتب؟ في الواقع إستغلها و أبدع في تقديمها و تفصيل شخصيتها بما يكفي لجعلي أفضلها على محبوبة الملايين سينجوجاهارا! هذه الرواية جعلت من هانيكاوا أفضل شخصية كتابة بالمسلسل بشكل واضح عن منافساتها.. تركيبة شخصيتها، قصتها، مشاعرها تجاه الأخرين، كل شيئ كان مثالياً بطريقة مبهرة. النقطة الثانية هي العلاقات. المسلسل كان دائما يعالج العلاقة بين أراراجي و الشخصيات، علاقة أراراجي-هيتاجي، أراراجي-سينجوكو ، أراراراجي - كانبارو، أراراجي-هاتشيكوجي، أراراجي-هانيكاوا. لكن الكاتب لم يحاول من قبل تحويل الأمر لشبك علاقات بل إكتفى بجعلها مجرد خطوط مستقيمة تقود لمركز واحد هو أراراجي. برواية ليست من بطولة أراراجي تمكن الكاتب من تسليط الضوء على العلاقات بين باقي الشخصيات. فرأينا علاقة فريدة و غريبة بين سينجوجاهارا و هانيكاوا و كيف أن سينجو تحترم هانيكاوا و تقلق عليها. علاقة بين هانيكاوا و أخوات أراراجي و تأثير هانيكاوا العام على أسرة أراراجي و لمحات من علاقتها بكانبارو و حتى علاقاتها بالساواري نيكو! الخدمة الثانية التي قدمها نيكو شيرو للسلسلة كان بدء بناء شبكة علاقات حقيقية بدلاً من الخطوط المستقيمة تجاه أراراجي.

يمكنني تقسيم نيكو شيرو لـ 3 اقسام: هانيكاوا (1-2)، و هو يتحدث عن شخصية هانيكاوا.. حياتها.. مشاعرها تجاه الأخرين.. تصرفها في المواقف الصعبة. القسم الأول كان تركيزه بناء شخصية هانيكاوا في ذهن المشاهد كما هي الآن و نجح في حلقتين فقط أن يعمق الشخصية و يفصل بها بشكل لم أتوقعه. / التغير (3-4)، و هو يناقش أفكار هانيكاوا و ينقدها، قناعتها بكل شيئ، غيرتها من الجميع، تسميتها لمن تعيش معهم بالوالد و الأم.. هل هذه الأفكار صحيحة؟ هل يجب أن تبقى؟ و ما مصدرها أصلاً؟. بعد أن بنى المسلسل شخصية هانيكاوا في حلقتين.. قدم حلقتين يعالج فيهم الشخصية و ينتقدها. / الحل (5)، و هذه الحلقة فيها كلام..

لا أدري هل يحق لي أن أتحدث عن قطعة فنية مثل الحلقة الخامسة سواء بخير او بشر؟ ختامية نيكو شيرو تقف مع حلقتي باكي الثانية عشر و الأخيرة كأفضل حلقات السلسلة بلا منازع. ليس قصصياً فقط بل من وجهة نظر فنية بحتة، الحلقة كانت قطعة فنية بلا شك. مشهد البداية ليس فقط مشهدي المفضل بالسلسلة بل أحد أفضل المشاهد إخراجاً بتاريخ مشاهدتي. الإخراج.. الستوري بورد.. لحن الجيتار العذب المثير للدموع.. أصوات الراديو.. من أكثر مشاهد الأنمي تكاملاً و الكمال لله. الحلقة لم تكن مجرد مشهد بداية.. بل كانت فناً من البداية للنهاية.. مليئة باللحظات العاطفية الجميلة.. بالمفاجئات الحماسية... و بختامية مستحيل أن تتخيل أخرى أكثر كمالاً لقصة هانيكاوا من هذه.

كان بودي أن أتكلم عن اشياء كثيرة.. عن اللمسات الإخراجية الجديدة في الآرك.. عن الخروج عن البيسينج الروائي لبيسينج أكثر حركية.. عن أشياء كثيرة و كثيرة لكني كتبت الكثير و كسلي يمنعني من المتابعة.. لكن فلنقل، نيكومونوجاتاري شيرو هو أفضل منتج حمل إسم مونوجاتاري حتى الآن.

"I'm home"
 
التعديل الأخير:

R&R

Hardcore Gamer
فيه واحد يتقطع وهو يصبر :sob:

المشكله مو في هانيكوا لأني شبعت منها وأقدر اصبر سنتين , المشكله في مايوي
money

huh , is there really anything else in the world

huh , love

oh yeah yeah i know love

the convenience store was selling it , for 298 yen

حوارتها عبيطه وظريفه :::innocent:::
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
خالد الرد سبويلر ولا شيء عام لانه شكله يحمس جدا للقراءة :::cry:::
 

Primal

( ̄ー ̄)
واخيرا هانيكاوا صار عندها غرفة :")
 

Yuki

True Gamer
حسيت انضربت فيوزات عقلي اما شفت سينجوجاهرا تبكي زي البنات "الطبيعيات".......والادهى من هذا .... اما بدت تنكت بأسلوب لوبين الثالث
MmCRTSm.png


ما الذي حصل؟... صدمة الشعر القصير كانت كافية :sob:.

الانمي لازال كما هو...محافظ على اسلوبه الفني الساخن واخراجه المجنون بدون اي تجديد ....من يريد التجديد هنا؟ سحقاً له :heart_eyes:...حلقة ممتازة وشكلها بداية لأرك مثير.
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
المفروض يفتحوا قسم مخصوص لهالمسلسل "قسم المونوجاتاري".. أو حتى يحولوا هالقسم لقسم مونوجاتاري فقط. عيب هالرائعة الخالدة تدفن بين عشرات المواضيع من انميات الموي و الشونين :sob:
 

Royal Spark

Royal Guardian
^خالد، حالتك إشتدت لازم ناخذك العلاج النفسي(&)
عجل قسم مونوجاتاري؟ أصلا لو شافه البسيمي بيندفن صدق لول
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
هو في الحقيقة لازم نحط عداد ضخم !! نعد فيه الايام والساعات علشان فلم Kizumonogatari ويكون في واجهة الموقع وطبعا لا ننسى افضل تريلر لاي منتج ممكن ان تشوفه ومن هذه الحالة :
اولا - نسوي خير في محمد ونرفع حالته المعنوية @@
ثانيا - اي واحد يدخل الموقع ويشوف العداد ويشوف التريلر بيقول اكيد هذه حاجة خرافية وعلى طول بيروح يشوف السلسلة غصب وكذا ننجح في حملة التوعية برهابة السلسلة ونكسب فان جديد او كاره جديد (الامور نسبية) لكن اكيد راح نطلع باشياء طيبة في النهاية.
 

King z

Hardcore Gamer
lما أدري وين كنت عن هالسلسلة
الحورات شي ممتع خصوصاً بين ارراجي وسينجوهارا االإخراج و زوايا الكاميرا ابداع
 

MH MD

Moderator
مشرف
تريلر جديد لكابوكيمونوجاتاري

[video=youtube;aJX7NI_vszk]http://www.youtube.com/watch?v=aJX7NI_vszk[/video]
بينزل بعد يومين ...متحمس كالعادة ...عجبني في التريلر انهم في النهاية عملوا تحريك لغلاف رواية كابوكيمونوجاتاري :::blush:::

تعديل 2 :اتفضلوا التريلر من موقع الانمي نفسه في حال ما اشتغل اليوتيوب معاكم أو المستخدم حذف الفيديو

http://www.monogatari-series.com/2ndseason/movie/kabuki_pv02.html
 
التعديل الأخير:

MH MD

Moderator
مشرف
هايب لكابوكيمونوجاتاري

SK4Qopd.jpg













أنيبليكس عملوا شيء مشابه أيضا لنيكومونوجاتاري شيرو قبل ما ينعرض:





eGo70HT.jpg
 

MH MD

Moderator
مشرف
ibcRVnQHBQP9eU.jpg




الحلقة الأولى من Kabukimonogatari ممتعة جدا ورهيبة...واضح ان الحلقة كانت مقدمة للأحداث القادمة واللي شكلها مثيرة جدا للاهتمام.
أهم شيء في هذه الحلقة ان شخصية أراراجي رجعت كالشخصية الرئيسية التي تسرد الأحداث من حولها وترى الأحداث من منظورها....أدركت اني افتقدته كثيرا في الحلقات الماضية وافتقدت تفكيره وتعليقه على الأحداث والشخصيات...يضيف الكثير .
عجبني كيف انهم
قدموا الشخصية الجديدة -الكريبي @.@- في بداية الحلقة، وبعدها يقول بكل برود انه كان يكلم أوجي أوشينو ،نظرا لطبيعة الأحداث الحالية ما اتوقع نشوفها مجددا في هذا الآرك، لكن متحمس أشوفها في الآركات القادمة واتمنى يكون عندها دور أكبر وأبغى أعرف ايش علاقتها مع أوشينو ميمي بالضبط @@.
الموسيقى في نهاية إنترو الحلقة عجبتني جدا وكانت نوعا ما ...حزينة....والمحادثة في الإنترو كانت رهيبة وعجبتني الإضاءة فيها .... أمثلة

iTn1Ce8H9qxD2.jpg


ixTYmBU3RzkuJ.jpg
 

MH MD

Moderator
مشرف
jzCiur6wRykKm.jpg


الحلقة الثانية من Kabukimonogatari كانت ممتعة جدا وفيها حشيش مثلا
وقت مقابلة هانيكاوا الطفلة :joy: ولبس شينوبو لللبس المدرسي والنظارات xD
لكن نهاية الحلقة.....
.العالم اتدمر لأن أراراجي ما حل واجبه في الموعد
.

الحلقة الثالثة من Kabukimonogatari كانت جدية وكانت أغلبها تدور حول توضيح الموقف الحالي اللي وجدوا نفسهم فيه....عجبني كيف انه
حدث بسيط في بداية الحلقة 13 من Bakemonogatari ...لأنه ما حصل في هذا التايملاين...أدى لهذه النتيجة وتدمير العالم! مشاهدة ذلك المشهد من Bakemonogatari بعد مشاهدة هذه الحلقة والأحداث التي حصلت فيها كان شيء رائع ومرضي جدا....حتى انه أراراجي في ذاك المشهد نظر لساعته حتى يعرف الوقت!
!

أيضا...كان في تلميح لKizumonogatari وهو
وقت ما تفرك شينوبو أوشينو رأسها في محاولة منها للتفكير والتذكر.......

jbqKMe2rXRnBrC.jpg


.....حصل شيء مشابه في كيزومونوجاتاري وقت ما كانت Kissshot و تحاول تتذكر شيء معين عن إيبيسود....الفرق إنها في الرواية أدخلت يدها وأظافرها فعليا داخل رأسها -يب- وحركت جمجمتها من الداخل حتى تتذكر!!!! وبعد ما أدخلته....أخرجته ويدها مملوءة بالدماء وسوائل من النخاع الشوكي واتذكرت! أهم شيء بعد ما وصفوا هالمشهد في الرواية قالوا This is totally unsuitable for an anime :joy:
ريفرنس لطيف.

المضحك في الأمر أنه
المفروض العالم يكون متدمر ومنعزل وخالي من السكان......بس الأنمي أصلا طول الوقت ما يعرض السكان أو المشاة ودائما يظهر كأنه خالي من السكان طول الوقت ما عدا الشخصيات الرئيسية xD

عموما حلقة جيدة كالعادة...الحلقة القادمة من المفترض إنها تكون الأخيرة في Kabukimonogatari وبعدها حلقة ريكاب.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
تم تحميل نيسيمونوجاتاري، بلحقكم قريباً ان شاء الله ! : )
 

MH MD

Moderator
مشرف
Kabukimonogatari |Mayoi Jiangshi

j7Pz0axrWOu5N.jpg


اممممممم كيف أبدأ .......
آرك كابوكيمونوجاتاري مختلف نوعا ما عن المعتاد بالنسبة للسلسلة.... فبينما كانت نيكومونوجاتاري شيرو تركز على شخصية هانيكاوا تسوباسا وكان Character-driven... يتم التركيز هنا بشكل أكبر على القصة -Story-driven - ....
وعلى عكس ما يشير الغلاف....هذا الآرك لا يركز فعليا على شخصية هاتشيكوجي....وإنما يركز على العلاقة بين شخصية أراراجي وشينوبو أوشينو بشكل أساسي
للأسف أن هذه العلاقة لايظهر أثرها بشكل أكبر إلا لو قرأت رواية كيزومونوجاتاري....تأخر استوديو شافت عن إصدار الفلم أضر بهذا الآرك بالذات من وجهة نظري... وظهور
كيس شوت أسيروليون هارت اندر بليد
بيكون له وزن أكبر في حال اطلعت على كيزومونوجاتاري.
على كل حال....الحلقة الأخيرة من كابوكيمونوجاتاري قد تكون من حلقاتي المفضلة في السلسلة، مستواها كان ممتاز ومؤثر
- بقاء هاتشيكوجي على قيد الحياة كانت مفاجأة سارة
- رسالة أوشينو ميمي كانت عظيمة! افتقدت هذه الشخصية كثيرا لذلك انبسطت وقت ما سمعت صوته مرة أخرى :") حتى لو انه ما ظهر فعليا للشخصيات...
- الإخراج في مقطع الرسالة كان جبار وممتاز للغاية! شيء مميز بنفس درجة رسالة هانيكاوا في نيكومونوجاتاري شيرو، توضيح الموقف والمسار A والمسار X تم بطريقة سلسة وجذابة للغاية.... من مشاهدي المفضلة في السلسلة
- ظهور كيس شوت اسيرولااوريون هارت اندر بليد وصرختها ومعاناتها... شيء مؤثر وتم تقديمه بشكل ممتاز
- لاحظت شيء بعد ما عدت أول حلقة من نيكومونوجاتاري شيرو...إن أحداث هذا الآرك وقعت إثناء الأحداث اللي صارت لهانيكاوا من أول حلقة ....نفس اليوم - 21 أغسطس - وهاتشيكوجي كانت تبحث عن حقيبتها هناك أيضا..
- الآرك متمحور حول قصة السفر عبر الزمن....وطبق هذا العنصر بشكل ممتاز ومتقن... وأعجبني انه اعتمد على أحداث سابقة في باكيمونوجاتاري لبناء هذه القصة هنا.

استخدام الموسيقى بشكل عام في السلسلة يعجبني بشكل كبير...لكن لسبب ما قدرت ألاحظه بشكل أكبر في هذا الآرك...الموسيقى ممتازة واستخدامها رائع هنا
الآرك كان جميل جدا وتغيير شوي عن الجو المعتاد ...كان ممتع جدا وأعجبتني نهايته بشكل خاص جدا....

........مش عارف ايش أكتب ثاني الصراحة ، أفكاري اتلخبطت جدا بعد ما شفت حلقة أوتوريمونوجاتاري قبل شوي.......حلقة ممتازة جدا وتغيير ضخم عن أسلوب السلسلة المعتاد! واضح من البداية إن الآرك بيكون شيء واعد جدا! اللي لسه ما لحق يشوف هالموسم ما يدري ايش مفوت على نفسه! - يس أنا أكلمك يا حسين وعبد الله-
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ما عليك، بلحقك قريباً ان شاء الله و أشاركك بالنقاش :::blush:::
 

MH MD

Moderator
مشرف
jyo0xla4kSyLX.jpg


الحلقة الأولى من Otorimonogatari فاجأتني...خاصة مقدمة الحلقة.....شيء صادم فعلا!
وضع سينجوكو ناديكو...و مجيء أراراجي لقتلها فعليا! فقط لتقوم بإختراق قلبه وتفجيره وهي تقول " أكرهك يا كيومي أوني-تشان! "O_O
شيء قاتم وسوداوي أتى فجأة من اللامكان وأعطتني شعور غريب.... مقدمة الحلقة رائعة جدا وإيبيك وهي لوحدها أحسن من حلقات بأكملها @@

الأوبننج عبقري للغاية وأحسن أوبننج في الموسم الثاني حتى الآن بالراحة! الأوبننج ببساطة هو
نسخة سوداوية/قاتمة/كريبي من أوبننج آرك ثعبان ناديكو من باكيمونوجاتاري Renal Circulation! @@ مع بعض المشاهد المعكوسة من هناك...وتصرفات ناديكو هنا هو النقيض من أوببنج باكيمونوجاتاري....غير ضحكتها الكريبي في بداية الأوبننج @@ والأغنية الرهيبة اللي تعبر عن افكارها ومشاعرها
شخصية أوجي أوشينو الكريبي ظهرت في بداية هذه الحلقة وأخذنا لمحة أكبر عن شخصيتها ...طلعت أعبط مما تصورت لكن بشكل رهيب @@ لكن المثير للريبة هو حوارتها...واضح إنها تعرف الكثير....وحواراتها أعطتني شعور كأنها جاءت من المستقبل أو شيء مماثل ! والغريب انها قالت انها تبحث عن هاتشيكوجي.... هذه الشخصية تدعي انها إبنة أخت أوشينو ميمي @@
هذه الحلقة أعطتنا لمحة أكبر عن شخصية سينجوكو ناديكو والجانب النفسي والإجتماعي فيها... الشخصية تبدو منعزلة وخجولة في المدرسة وتعتبر ان مشوار الذهاب للمدرسة شيء كئيب - وربما هذا الشيء يفسر غيابها الطويل عن السلسلة وعدم تفاعلها مع شخصيات السلسلة بشكل عام- ، يبدو لي أنها تختزن الكثير من المشاعر السلبية في داخلها ...وربما يؤدي هذا الشيء لانها تصير في الحالة اللي شفناها في بداية الحلقة..... الشخصية مسكينة فعلا و أشعر بالحزن تجاهها :"( إجمالا هناك بناء محترم للشخصية من بداية هذا الآرك ورفع من تقديري للشخصية بشكل كبيييييير جدا! خاصة إني كنت اعتبرها أسوء شخصية في السلسلة...شغل محترم الصراحة من الكاتب نيسيو ايسين!

كان هناك تركيز في هذه الحلقة على ثيم "الضحية" و "المعتدي"....هل ناديكو سينجوكو كانت ضحية في المقام الأول؟

نهاية الحلقة هي بداية أحداث هذا الآرك بشكل فعلي...لدي فضول كبير عن الإتجاه الذي سيسلكه وكيف سيؤدي في النهاية للأحداث اللي شفناها في البداية ....... جسمي غير مستعد :"(

ناديكو سينجوكو اعتذرت لأراراجي على زلة لسانها...لكنها ما اعتذرت للثعبان الكبير على اللي سوته...
حلقة ممتازة جدا وعلى ما يبدو بتكون نقطة تحول في السلسلة... بداية قوية للآرك ومتطلع للمزيد....
 

. . .

Gamer
Otorimonogatari,Bakemonogatari,Nisemonogatari,Monogatari

هذي السلسلة ضايع فيها رسمياً@@*من بعد سلسلة Gundam طبعاً*
 

MH MD

Moderator
مشرف
Otorimonogatari مجرد آرك في هذا الموسم ومش انمي منفصل....يعني الحلقة الأولى من Otorimonogatari هي الحلقة رقم 12 من Monogatari Series Second Season -لو احتسبنا حلقات الريكاب...بدون حلقتين الريكاب بتكون الحلقة العاشرة-
الآرك الأول من هذا الموسم اسمه Nekonogatari Shiro والآرك الثاني هو Kabukimonogatari والآن دخلنا الآرك الثالث اللي اسمه أوتوريمونوجاتاري
معذرة على اللخبطة @@
 

. . .

Gamer
Otorimonogatari مجرد آرك في هذا الموسم ومش انمي منفصل....يعني الحلقة الأولى من Otorimonogatari هي الحلقة رقم 12 من Monogatari Series Second Season -لو احتسبنا حلقات الريكاب...بدون حلقتين الريكاب بتكون الحلقة العاشرة-
الآرك الأول من هذا الموسم اسمه Nekonogatari Shiro والآرك الثاني هو Kabukimonogatari والآن دخلنا الآرك الثالث اللي اسمه أوتوريمونوجاتاري
معذرة على اللخبطة @@

واكاتا واكاتا *مافهم شيء*
 

Black Wolf

Woolfe
في الفترة القادمة رح أحضر نيسيمونوجاتاري بس متى الله أعلم :laugh:: وما بتوقع ممكن أحضره وألحق هذا إلا لما يخلص، بصراحة بالوقت الحالي مالي مزاج له :innocent::
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
كل اللي أقدر أقوله أن حلقة مونوجاتاري عبارة عن إحراج أسبوعي و دروس مجانية لصناعة الأنمي في اليابان.
 
أعلى