hits counter

صناعة الألعاب أصبحت أضخم من هوليوود و صناعة الموسيقى مجتمعين

#31
مع هذا النجاح الضخم لسوق ألعاب الفيديو، أتساءل دايما هل راح نشوف شركة رابعة تدخل في صناعة أجهزة الألعاب المنزلية مع وجود الشركات الثلاثة؟ ما راح أحسب جهاز الحاسوب لأنه يستخدم في أغراض ثانية غير الألعاب ولا الأجهزة المحمولة لأنها مو منزلية. يمكن Apple تدخل هذا الباب بما أن منافستها الكبيرة Microsoft دخلت؟
هذا النجاح مو من الكونسول فقط ولو فيه شركة راح تدخل كان دخلت من زمان لا تنسى ان اخر شركة دخلت عالم الكونسول كانت عام 2001 والى يومك مافيه شركه فكرت تدخل السوق بالطريقه التقليديه حتى جوجل بضخامتها فضلت تدخل عن طريق خدمات البث وليس بالطريقه الإعتيادية
 
#32
هذا النجاح مو من الكونسول فقط ولو فيه شركة راح تدخل كان دخلت من زمان لا تنسى ان اخر شركة دخلت عالم الكونسول كانت عام 2001 والى يومك مافيه شركه فكرت تدخل السوق بالطريقه التقليديه حتى جوجل بضخامتها فضلت تدخل عن طريق خدمات البث وليس بالطريقه الإعتيادية
إنزين شنو الأسباب الشركات ما دخلت السوق بالطريقة التقليدية ذي؟ وديا أعرف. لو عندك أي مقالة أو كتاب ممكن أستفيد منه بهذا الموضوع يا ليت تقول ليا عنه.
 
#34
إنزين شنو الأسباب الشركات ما دخلت السوق بالطريقة التقليدية ذي؟ وديا أعرف. لو عندك أي مقالة أو كتاب ممكن أستفيد منه بهذا الموضوع يا ليت تقول ليا عنه.
حجم الاستثمار ضخم جدا مقارنة بالمردود المالي المتوقع
ما الذي ستقدمه الشركة الجديدة .. حصريات مثلا
كيف ستنتجها ومتى .. تطوير الالعاب ياخذ وقت طويل
شراء الاستوديوهات ليس بشيء هين وسهل .. وتاسيسها من الصفر يعني ان اول لعبة ستصدر ربما بافضل واحسن الاحوال بعد خمس سنوات

هذا عدا عن الكونسل نفسه وتعقيداته

لكل تلك الامور معا لا تجد لاعبا جديدا بالسوق
 
#37
حجم الاستثمار ضخم جدا مقارنة بالمردود المالي المتوقع
ما الذي ستقدمه الشركة الجديدة .. حصريات مثلا
كيف ستنتجها ومتى .. تطوير الالعاب ياخذ وقت طويل
شراء الاستوديوهات ليس بشيء هين وسهل .. وتاسيسها من الصفر يعني ان اول لعبة ستصدر ربما بافضل واحسن الاحوال بعد خمس سنوات

هذا عدا عن الكونسل نفسه وتعقيداته

لكل تلك الامور معا لا تجد لاعبا جديدا بالسوق
الصورة صارت توضح معايا. شكرا!