hits counter

شينمو 3 تصبح ذهبية (حسب تواصل الكيكستارتر)

titanfall

Isshin, the Kensei
#2
غريبة كنت أعتقد الإعلان بيكون بطريقة مختلفة، بصورة يو سوزوكي و هو حامل الديسك مثلاً مع الفريق للإحتفال مع الفانز، مجرد وجود اللعبة هذه هو معجزة ف إعلان أن تطويرها إنتهى بالفعل هو إعلان بغاية الأهمية
 
بادئ الموضوع #3
غريبة كنت أعتقد الإعلان بيكون بطريقة مختلفة، بصورة يو سوزوكي و هو حامل الديسك مثلاً مع الفريق للإحتفال مع الفانز، مجرد وجود اللعبة هذه هو معجزة ف إعلان أن تطويرها إنتهى بالفعل هو إعلان بغاية الأهمية
ممكن يصير الشي هذا في وقت لاحق من خلال ابديت رسمي لانه هذا مجرد رد على سؤال.
لكن عموما مو الكل يحب يعمل الشي هذا واحتمال مايكون في اي تحديث بهذا الخصوص.
 
بادئ الموضوع #4
البارحة واليوم كان في عدة أمور حصلت..

أولها أنه الميديا (في أوروربا الظاهر) حصلوا على دعوات من Koch Media لتجربة فيما يبدو الفاينل-بيلد من اللعبة Ver. 1.02 (نسخة ديمو الباكرز كانت Ver 0.90) وكانت تجربتهم هذي المرة على الPS4 Pro حصلنا من خلالها على أول الميديا واللعبة شغالة على الPS4.

وتم التأكيد مرة أخرى أن اللعبة أصبحت ذهبية (مع احتمال وجود باتشات).
والانطباعات والميديا كانت ايجابية.

بعض الانطباعات مترجمة

- You have to wait to a certain time for something to happen like in I & II. Time Skip option confirmed
- They start from the beginning, arriving to Bailu to discover that some thugs has been assaulting houses
- They loved the turtle race minigame
- They complain about the Stamina System and also about the menu navigation, they said it is outdated
- Remarkable graphic improvements to previous versions
- High points visuals in the lighting and environments. Also they said that the transitions between animations are still not fluid but much better than before.
- They complain about the shot composition being "old style" (assuming this means the wide FOV during regular gameplay?) but you can see pretty panoramic views with them
- They seems to like the English dub
- They highlight through the article that it is an slow pace game that will satisfy old fans, they also said that the combat system is challenging
- Both in the video and article they said that the game has reached Gold status (also implied that patches are a possibility)
- They played in the Koch Media office in Madrid for about 1 hour
- Final scene of Shenmue II recreated with the new engine
- Similar investigation feeling like in Shenmue I. Also highlight that you need Shenhua help to characters to open up to Ryo
- Also related to Shenmue I is the similar small environment and NPC routines
- You can Press the Triangle button to open a option to move to a specific time and location if you don't want to wait to move the story on (In the video they implied that using that option will consume a lot stamina)
- Combat system is more fluid than in I & II, also more demanding because we have to increase the Kung Fu level (Description of how to do it)
- The Diary is more intuitive than in previous games. One Tab for the map, One for the Main Story, One for Secondary missions, for example
- UI and UX more fluid, the UI buttons in the top right corner are very clear when you need to do an action
- They ask themselves the question of what about the tech aspect, the big controversy in months past:
* The project does not have the resources to be an AAA game, but it is a beautiful game, specially on the scenarios and they praise the artistic direction.
* Irregular quality in character models. Ryo Hazuki has improved a lot from the previous years pictures and now match what they expected to look like. Other characters are not that "believable" as one could expect. The lighting and warm colours can generate controversy among some users that can say that the art approach is not realistic.
* They love the old people models. Facial expression is also irregular. Robotic movements.
- Conclusion: A very elegant experience, actual Shenmue Style, what can seem dated for some people and also drive nostalgia for others.
هنا فيديو فيه عدة لقطات جديدة من التجربة (الفريمات على اليوتوب طالعة كأنها 30)


لكن الفيديو الدايركت من القتال في هذي الوصلة أظهر أن اللعبة حتشتغل 60 اطار على الPS4 Pro وهذا شي عظيم أنهم قدروا يضبطوا الoptimization على النسختين الPC والPS4
https://www.hobbyconsolas.com/reportajes/impresiones-shenmue-3-mes-lanzamiento-512981


أيضا كملاحظة على القتال يبدو أن حصل على "شوية" تحسين بالhit reaction وسرعة اللعب مقارنة مع الديمو.

أيضا لوحظ من الميديا أنه نسخة الPS4 Pro حتعمل على الHigh Settings

الفرق بين الHigh Settings و ال Very High Settings على الPC





الفرق الجوهري الواضح بينهم هو في الـ Draw Distance ولكن لا بأس نسخة الكونسول كونها تعمل على high setting بفريم ريت 60 هو شيء عظيم كفاية.




شي آخر صار اليوم وهو اطلاق الموقع الياباني للعبة
third.shenmue.com


واللي طلع معاه فيما يبدو سلسلة تعريفية لشينمو 3 مع يو سوزوكي وهذا أول فيديو لها


واللي ظهرت من خلالها أيضا لقطات جديدة منها اتصال هاتفي لريو
نوزومي




بعض الرندرز الجديدة للشخصيات


 
التعديل الأخير:
#6
على اني من المساهمين من الحملة بس مش متحمس لها اللي أشوفه عييييب بعد ماكانت تضرب بالمثل في القفزة التقنية لارسم لامستوى ولاتقنية
 
بادئ الموضوع #7
على اني من المساهمين من الحملة بس مش متحمس لها اللي أشوفه عييييب بعد ماكانت تضرب بالمثل في القفزة التقنية لارسم لامستوى ولاتقنية
ما أشوف أي شي معيب هنا اطلاقا.
على العكس تماما انجاز ان اللعبة تطلع بهذا المستوى اساسا.

المطوريين استخدموا الريسورسز المحدودة المتاحة لهم ووظفوها بشكل جدا جدا ممتاز وحتى مفاجئ للكثيرين من اللي لعبوا الديمو.
الديمو استطاع انه يقدم لي تجربة شينمو "أصيلة" ما تقدمها الا شينمو في معظم نواحيه وأتقن الاتموسفير والاجواء وارت ستايل شينمو بشكل مرعب.

فالديمو مش بس قدر يقدم "المتوقع" من مشروع كيكستارتر محدود بل تجاوز ذلك وفاق التوقعات.
والفريق بالرغم من صغره (45 شخص) وقلة موارده ومع سكوب مشروع مثل شينمو اثبت مرارا وتكرار طوال مدة التطوير انهم بيطوروا من مستوى اللعبة بشكل واضح في كل مرة يعرضوها فيها. (أمكن أكثر لعبة شفتها تتشكل قدامي بحياتي كلها)

طبعا أكيد نقدر نشوف بعض الامور اللي تدل على محدودية الموارد مثل جودة الانميشنز مثلا... لكن اللي جربته هو شي عظيم ما تقدمه غير شينمو regardless
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #10
أنا أشوف ألأرت مميز هنا بصراحة عيني ونفسي عافت من السوبر واقعية بتوجهات الألعاب الشبيه وهنا تحس شوي بعيد عن التريند.
بالضبط.

هذا غير ان السلسلة بصفة عامة شخصياتها كانت دائما stylized ومش مثل البعض يوصفها بأنها واقعية... ماعمرها كانت!
التصاميم تحس انها خليط من الواقعية وستايل المانجا ويطلعها بستايل فريد.

اللي حصل بهذا الجزء هو أنهم عملوا Double down للستايلايزيشن عشان بعوضوا التأخر التقني فنيا... وأنا أشوف أنهم نجحوا تماما لدرجة ان حرفيا كل شخصية شفتها في الديمو القصير والمحدود كانت يونيك تماما بصفاتها مميزة و full of charm
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #11


صورة زي ذي لوحدها تبين لك كيف اللعبة gorgeous خصوصا وقت ما شفتها بالريزولوشون 4k أول مرة

يا رجل انا ما صدقت وانا العبها...
اللعبة فعلا وصلت لمرحلة انها تكون غاية في الروعة ان-موشن 4K@60fps من جودة الاتموسفير الاجواء والارت ستايل بكل زاوية فيها...
صور التقطها هنا
http://true-gaming.net/boards/index...الانطباعات-الاولية-للديمو.46029/#post-1782761
 
#14
من تجربة الفرق يبان في الdraw distance بس.
او بمعنى آخر الاوبجكتس البعيدة تكون مرسومة ما يتأخر ظهورها بالشاشة.
عارف بس الدرو ديستن عامل فارق صراحه
بالألعاب الثانيه في الغالب الحشائش تتأثر بالدرو ديستن وليس الأشجار
لكن هنا غابه تختفي
 
بادئ الموضوع #15
عارف بس الدرو ديستن عامل فارق صراحه
بالألعاب الثانيه في الغالب الحشائش تتأثر بالدرو ديستن وليس الأشجار
لكن هنا غابه تختفي
ايوه عشان كده كنت بقول ان الشي الوحيد اللي حتحس فيه.
أنا أحسب أنك تقصد الاختلافات أوسع من كدة.