hits counter

شركة AMD تعلن عن FSR 3.1

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal

في شهر سبتمبر الماضي أطلقت شركة AMD تقنية AMD Fidelity™ Super Resolution 3 (FSR 3) التي تقدم frame generation مع دعم طور Native AA

المشكلة هو ان التقنية إضافة زيادة في الفريمات لكن بدون ذلك التحسن في جودة الرسوم مقارنة مع AMD FSR 2.2

FSR 3 كان مجرد اشبه بتقنية FSR 2.2 + frame generation فقط

تغير كل هذا مع اعلان الشركة عن تقنية AMD FSR 3.1

  • دعم رفع مستوى جودة الرسومات
  • تحسين الاستقرار الزمني اثناء الحركة او في فترات السكون – تقليل الوميض والضوضاء المصاحبة للأشياء في مدى الرؤية \
  • تقليل الجوستينج والحفاظ على التفاصيل الرسومية
فصل عمل تقنية FSR 3 upscaling عن frame generation
  • يسمح هذا بعمل تقنية FSR 3.1 frame generation مع حلول upscaling أخرى

New AMD Fidelity AP
  • يسمح للمطورين بسهولة اكتشاف وتصحيح الأخطاء بالإضافة الى التوافق مع أحدث إصدارات AMD FSR
دعم Vulkan® وXbox Game Development Kit (GDK).

استعراض مع لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart
Temporal Stability
310x179
large
AMD FSR 3.1​
AMD FSR 2.2


GHOSTING REDUCTION


R&C_AMD_FSR 2_2_ghosting_2.gif
R&C_AMD_FSR 3_1_ghostin2.gif
AMD FSR 2.2
AMD FSR 3.1


These GIF examples were taken from video captures of Ratchet & Clank: Rift Apart running at 1080p using AMD FSR 2.2/3.1 Performance mode.

Ratchet & Clank: Rift Apart will be getting FSR 3.1 in a game update coming in later this year.


توفر AMD FSR 3 مع 40 لعبة صدرت و ستصدر

large

large
 
التعديل الأخير:

SuperC

Gamer
بالجف الأول فيه تحسن واضح في الـ shimmering لكن الصورة أقل وضوح ، الجيد أن AMD شغالين على نسخة من FSR تعمل على
AI بتصدر مع الجيل القادم من كروتهم لأن حلولهم الحالية تفشل مع أي حركة سريعة على الشاشة
 
أعلى