نقاش أنمي شتاء 2018| pop team epic أكجلي خضار مش ملحمة

بادئ الموضوع #1

العرض: الجمعة كل أسبوع.

بوبتيم إيبيكو هو قصة عن البطاطس و ساسوجو. تعتقد إن ساسوجو مش مهمة بس هنا يخدعوك! مافي آيدول مش مهمة.

أدخل أغنية هنا.
فبوب تيم إيبك هو مانجا 4-كوما و هذا يعني إنها مكونة من نكات قصيرة. هالشيء يلقي بظله على صياغة الأنمي ككل و نوعية النكات المقدمة، تقدر توقف الأنمي عند أي نقطة و تكمل خصوصا إن كل نكته في بوب تيم مستقلة عن الثانية. هالشيء بالطبع ممكن يكون نقطة قوة مثل ما يمكن يكون نقطة ضعف. الشيء يخدم العشوائية الكلية الموجودة في بوب تيم إيبيك، بوب تيم ينتقل من نكات ريفرنسات إلى نكات سخيفة مالها علاقة بشيء إلى نكات ماحد بيفهمها و الأنمي عارف هالشيء. النقطة هي الأنمي ملتزم بنكاته خصوصا أي شيء مرتبط بالمؤدين الصوتيين.

بالنسبة لموضوع أخذ وقت طويل هذا بكون موضوع قصير و تقدر تشوف إن الحشو بدء من هنا بس يعني مادري وش ممكن يناسب أنمي بالضيغة هذي.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#2
مانجات 4 كوما من أصعب الأشياء التي ممكن تقتبسها، لأنه تأثير النكتة لحظي ويكون في صفحة! فتخيل أنمي بصري ينقل ذا لمشاهد؟ راح يخل وراح يضظر يعدل بزيادة منه. عن نفسي أعجبتني المانجا ومتأمل بتجربة مختلفة من الأنمي ونعم صاير ميم فعلًا الحين (@).
 
#5
الكلام عن العمل نفسه صعب بس فى حاجة كنت عاوز أقولها بخصوص البريفيو فى نهاية كل حلقة عن العمل الوهمى (Hoshiiro Girldrop ) :confused:

بصراحة مش عارف أوصف إحساسى تجاه مشاهد العمل ده (أظن إن الوصف الأقرب هو الغثيان :confused:) ، المشاهد المفترض إنها Parody لنوعية معينة من الأعمال بس المتعب للأعصاب إن فى أعمال كثيرة تبقى بالشكل ده فعلا و من غير مبالغة و كل ما بشوف البريفيو ذكرياتى السيئة مع الأعمال دى بترجع :confounded: ، من جهة تانية ده بيدل على مدى انعدام الجهد فى كتابة الأعمال دى لدرجة إن مشاهد قصيرة من عمل كوميدى قدرت تلخصها بشكل كامل و تبقى مطابقة ليها بنجاح و ممكن تصدق إن العمل ده موجود فعلا o_O
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#6
3,680 **3,680 Poputepipikku Vol.1
يب اصدار قرص ولسى ما مر 3 حلقات عليه! الأنمي حتى هنا يترول @@ بس يبدو فعلًا عامل ضجة حتى في اليابان ويتصدر الميمز!
 

MH MD

Moderator
مشرف
#7


وقت ما انمي ياباني يفاجئك بريفرنس Undertale من بين كل ألعاب الدنيا -ومش أول مرة بس هذي أوضح وأصرح من نكتة الpetting والرقبة الطويلة-

أيضا جزئية كراسات الرسم بالحلقة 7 كانت إبداعية بشكل عبيط
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#8
فيه شئ كيميائي أني أضحك كل ما أشوف الشخصيتين؟
ونعم ذا صار كيمون فريندز ذي السنة! لكن بفرق أني متفاهم معاه :emoji_pray:
 

MH MD

Moderator
مشرف
#9
فيه شئ كيميائي أني أضحك كل ما أشوف الشخصيتين؟
تصميمهم عظيم، حطه على أي شيء، وكل شيء، وبيزبط معاه بدون ولا خطأ!
وأفضل مثال لهالشيء هو الاوبيننج واللي يسوي هالشيء حرفيا، واللي هو أوبيننج عظيم جدا بالمناسبة وكمية الإبداع فيه كإخراج وكمخيلة وكعشوائية شيء عجيب جدا
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#14
آخر رد بأبريل والرفعة الحين بأبريل مصادفة؟ هع.

نزلت حلقة خاصة مدتها 40 دقيقة تقريبًا. طيب وش الجديد؟ هذه الحلقة بالراحة الأعلى فنيًا وأنيمشن لأنهم شكلهم جتهم فلوس زيادة ليجيبوا مستقلين يعملوا معهم والنتيجة كثير كويسة.

شوفوا الحلقة وغير كذا يكفي أنهم تمسخروا على فاينل فانتسي 15 ::raz::