نقاش أنمي شتاء 2016 | Shoujo-tachi wa Kouya wo Mezasu لنصنع لعبة مواعدة! @@

بادئ الموضوع #1
بسم الله الرحمن الرحيم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته @@


القصة ببساطة تتحدث عن Buntarou الذي لا يعرف ما الذي سيفعله في مستقبله، حتى تأتي صديقته في الفصل Sayuri تطوير لعبة gal (فيجوال نوفل مواعدة)

لماذا تتابع الأنمي؟ لسبب واحد حاليا

[/IMG]

:$

بجانب الكمية المهولة من الريفرينس لعالم الفيجوال نوفل، ولا ننسى تنسيق روميو تاناكا لنص الأنمي @@
 
التعديل الأخير:
#2
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أنمي يتحدث عن كيفية صناعة الفيجوال نوفلز ويتعمق فيها حتى النهاية؟ على الأرجح بشوفه حتى آخر حلقة.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#4
:eek:
عبدالرحمن يا مطول الغيبات وينك (@). أتكلم عن القسم تحديدًا، عاد كتبت موضوع وشكله حاجة أوتوكاوية من عيار ثقيل ::laugh:: لكن، أهلًا بعودتك :kissingheart:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أنمي يتحدث عن كيفية صناعة الفيجوال نوفلز ويتعمق فيها حتى النهاية؟ على الأرجح بشوفه حتى آخر حلقة.
أشتغلت الcomfort zone بتاعك ::laugh:: ولما ننصحك بShirobako... تحجج يمين يسار واه وايه... وعاد أعتقد مهما كان هذا ما راح يكون أحسن منه @@ بس، نحن مساكين :cry:
 
#5
أشتغلت الcomfort zone بتاعك ::laugh:: ولما ننصحك بShirobako... تحجج يمين يسار واه وايه... وعاد أعتقد مهما كان هذا ما راح يكون أحسن منه @@ بس، نحن مساكين :cry:
شيروباكو الحلقة الأولى منه كانت حلقة تلقينية مملة، على كلامكم بيتحسن، لكن ما جالي مزاج أرجعله.

ويب أكيد بشوف أنمي يتحدث عن تفاصيل صناعة الميديا المفضلة عندي P: بس ليش ما رح يكون أحسن؟؟ ما في شي يمنع :D
 
#6
الحلقة الأولى فاقت توقعاتي بفرق من حيث التنفيذ، الخلفيات كانت حلوة وذات جودة تستحق الإشادة طوال الحلقة والبايسنج كان جدا ممتاز. عندي مآخذ على تصميم الشخصيات ورسمها لكنه مش مشكلة عويصة خصوصا إنه المسلسل واضح تركيزه على المحتوى. كان في تذبذب بعض الشئ في الأنميشن لكن في لحظات كثيرة اللي ما تتوقعها من أنمي مثل هذا ابدا، شي مرضي فعلا كان. الحلقة في حد ذاتها على غير المتوقع خذت راحتها في التركيز على الشخصيات والكلام عن الفجوالز ما جه إلا في آخر اربع دقائق أو شي من هالقبيل لكنه كان جرعة مركزة ومليئة رفرنسز، تعطي انطباع واضح إنه المسلسل بيدخل في كثير من أغوار الصناعة وأعماقها، بالاختصار يبدوا عليه بيكون شي مابين شيروباكو وسايكانو.

الشخصيات في المسلسل كلها تقريبا اساسها كليشيهي، يعني أشياء شفناها من قبل لكن روميو الله يخليه يعرف شلون يميزها ويعطيها عمق، أبغي أشيد بالذات بشخصية يووكا اللي تعطي الانطباع بأنها وحدة من أكثر الشخصيات كليشيهة وصارت شخصيتي المفضلة بعد الحلقة (كنت قارئ جزء بسيط من الفجوال). أتمنى الشخصيات الباقية توصل لنفس المرحلة بالنسبة لي :D.

في النهاية أتوقع وأتمنى نشوف أنمي ممتع، وأتمنى يعطي لمحة عن صناعة الفجوالز للي ما عندهم فكرة عنها، ما استبعد نسوي في القسم تجميع للرفرنسات مثل ما صار في شيروباكو فترقبوا xD.
 
#7
هذا مش شيروباكو الفيجوال نوفلز، و ما يحاول يكون هالشيء. و المقارنة بينهم مش عادلة للأمانة ما يحتاج نحط على كيويا حمل ما رح يتحمله إعرف العمل إلا بتشوفه و حاول تحزر إلا ممكن يقدمه المسلسل.
كل الناس إلا لعبت الديمو تشوفه أقرب إلى سايكونو بس بتويست، كيويا تناقش الفيجوال نوفلز و وضع الصناعة من وقت لآخر.
و للأمانة مش زي سايكانو إلا كان يحاول يحط أفكار لشخصياته، كيويا عبارة عن rant مطول على الإيروجيز من واحد من الكتاب إلا خلوا الإيروجيز ميديم له قيمة في الوقت إلا ما يكون فيه حياة يومية نقدر نكون واثقين إنها جيدة على الأقل.
 
#8
^^عندي شكوك بهالخصوص خصوصا لما شفت انطباعات فروجي المفصلة جدا لول (يذكر إنهم يدخلون في التفاصيل كثير)، أنصحك تشوفها. لكن ما أتوقع بيوصل لمستوى شيروباكو من حيث العمق والتركيز. لكن لا تنسى إنه صناعة الأنمي يعرفون عنها الأغلبية أكثر بكثير عن صناعة الفجوالز (على قلة هالمعرفة لدى المتابع العام لكن لا تساوي صفر) فحتى المعلومات العامة بتكون ذات فائدة للمشاهد العادي...
https://fantasticmemes.wordpress.co...an-insider-look-at-the-visual-novel-industry/
 
#9
عندي شكوك بهالخصوص خصوصا لما شفت انطباعات فروجي المفصلة جدا لول (يذكر إنهم يدخلون في التفاصيل كثير)
قريت الانطباعات نفسها، و هي على كم انطباع ثاني (من unknowns) هي إلا بنيت عليهم انطباعي إنها ما بتدخل في شيء و بتكون rant أغلب الوقت+ الأنمي هذا إعلاني للرواية فعندي شعور إنه مارح يقتبس الحاجات المهمة من الرواية فوق كل شيء بقدر ما إنه بحاول يربطك بالشخصيات عشان تشتري الرواية إلا ما صدرت أو بحاول يقفل على كليفهنجر عشان تشتري الرواية.

لسا أدعم الرأي حقي، بس ننتظر و نشوف لحد ما نشوف حلقة على الأقل.
 
#10
اختلاف الآراء مثير للاهتمام لما يكون المصدر نفسه x) لكن الأسلم نكمل النقاش لما تشوف أنت وبقية الأعضاء الحلقة، أظن تساعد كثير في تحديد التوقعات.
 
#11
اختلاف الآراء مثير للاهتمام لما يكون المصدر نفسه x) لكن الأسلم نكمل النقاش لما تشوف أنت وبقية الأعضاء الحلقة، أظن تساعد كثير في تحديد التوقعات.
أنا بتأخر لأني بنتظر أحد يترجم الحلقة لأن الترجمة الرسمية صفراء و سيئة.
 
#12
لسا أدعم الرأي حقي، بس ننتظر و نشوف لحد ما نشوف حلقة على الأقل.
علي الحلقة نزلت.

==

ما انجذبت للأنمي كثير، حسيت المواضيع الي قاعد يتناولونها شفتها في عشرطعش موضع آخر.. لكن بعض الجمل اعجبتني كثير و يبين انهم راح يناقشونها مستقبلاً.
 
#14
بصراحة الحلقة ممتازة بالنسبة لي! وشخصيات روميو تاناكا دائماً مميزة ومكتوبة بعناية!

كورودا البيست جيرل P: جداً مميزة! لكن حتى يووكا فاجأتني وتمثيلها الصوتي إبداعي! هو للأمانة ؟ كل الشخصيات تمثيلها الصوتي ممتاز.

أنا كنت متوقع أشوف هالأنمي للنهاية علشان المعلومات عن صناعة الفيجوال نوفلز في المقام الأول، لكن الشخصيات حتكون الدافع والمحرك الأول لي لإكمال الأنمي الآن.
 
#15
"عمل... عملتوها؟"
حلقة كويا كانت ممتازة، ممتازة كثير. الرتم يعطي الإنطباع إن الحلقة إنكتبت عشان تكون في المسلسل و إنها مش اقتباس مباشر من الرواية.
الشخصيات فعلا مش مميزة كأساس لكنها مثال مثالي على قالب مثير للإهتمام شيء له علاقة بجودة تاناكا ككاتب.
حبيت المسلسل و لسا متمسك برأيي بخصوص المحتوى للأمانة، بس ما يمنع إن مستوى المسلسل بعيد جدا عن سايكانو و مافيه مشاكل الحركات السخيفة إلا خربت سايكانو.

أوه صح، سايح محق كورودا تشبه يوكينوشتا في كل شيء حتى الفخوذ 3>
 
#16
أوه صح، سايح محق كورودا تشبه يوكينوشتا في كل شيء حتى الفخوذ 3>
كل ما تطلع كورودا على الشاشة، أتذكر يوكينوشتا مباشرة !XD مش بس الشكل، حتى طريقة الكلام و الpersonality
زي ما قلت لك، لما جاء بونتارو يستفسر عن السبب الحقيقي لمواعدتها، سألها عن السيناريوهات الساخرة ههههههه! The Lottery؟ God ؟
كورودا: ايش قاعد تخربط ؟
لووول

بالمناسبة، ايش سالفة الB**** Queen ؟؟ :tearsofjoy::tearsofjoy::tearsofjoy:
ههههههه، بطني يوجعني من الضحك لوول
 
#17
يا الهي على الريفرنس القاتل، فتحت فمي أول ما شفته!XD


(سوري علوش جُملتك ستُخلد في هذه الصورة XD )

يا الهي، جي سينجو ؟ وكل ألعاب لوزبوي هنا، شكله روميو تاناكا فان

بس كله كوم، وسالفة مادوكا ماجيكا و جين أوروبوتشي كوم ثاني، البيشوجو جيم ممكن تفتح لك مجالات الشهرة! :astonished::tearsofjoy:
 
#18
ما أظن كورودا تشبه يوكينوشتا بالمقدار اللي الكل يتكلم عنه، في شبه في الآرك تايب، الشخصية "كوول" وتميل للسواد وشبه في الشكل، هذا تشابهات كبيرة لكن تحصلها في عشرات الكاركترز الموجودة عمليا، وكورودا بقدر ماهي كليشيهية من هالناحية تختلف مع يوكينو في شي مهم وهو إنها مو شخصية ساخرة وإنها مو من النوعية اللي تقود بإنها تاخذ كل الشغل بنفسها، أظن الحلقات الجاية بتوضح هالشي في كل الأحوال، الشخصيات كلها في العموم واضح إنها مبنية عشان يكون أساسها كليشيهي وبطريقة واضحة لكن روميو بعدين يعطيها عمق...

"عمل... عملتوها؟"
حلقة كويا كانت ممتازة، ممتازة كثير. الرتم يعطي الإنطباع إن الحلقة إنكتبت عشان تكون في المسلسل و إنها مش اقتباس مباشر من الرواية.
أنا كنت أبغي أقول هذي النقطة لما أنت كتبت آخر رد قبل هذا لكن قلت بخليك تشوف الحلقة الأول ونشوف XD، أنا بعد حسيت إنها فعلا مو جايين يسوون بس دعاية حق الرواية ولاكان مستوى الحلقة بيكون أنزل بكثير، ومحد فينا غريب عن اقتباسات الفجوال نوفلز التعيسة (أتعس ميديم في الاقتباسات بدون منازع). حسيت من البايسنج إنهم ناويين يقتبسون المحتوى كله والفجوال بيكون فيها أشياء بونس وبيسوقونها على أنها تحتوي أشياء أكثر جانبية (موعد الإصدار لازال بعيد في مارس بالمناسبة) فأتوقع التسويق بيركز على جودة الأنمي بدل العكس.... هذي استراتيجية جدا حلوة إذا الأنمي طلع على مستوى محترم في رأيي.
 
#19
هذا تشابهات كبيرة لكن تحصلها في عشرات الكاركترز الموجودة عمليا
انت نسيت شيء جوهري هنا وهو الذي أعطاني الانطباع بالتشابه بخلاف عشرات الشخصيات الأخرى كما تفضلت، وهذا الشيء الجوهري هو مستوى الsubtlety في الحوار الذي يُخاطب إدراكك بطريقة ذكية. هذا ما تتميز به كورودا مع يوكينون عن الشخصيات الأخرى المُشابهة لهذا القالب.
 
#20
هممم يجوز أنا ركزت على الاختلافات أكثر، لكن هالشي صعب تاخذه من حلقة وحدة، أظن الحلقات الجاية بتوضح المسألة +)
 
#24
كويا بدأ بشكل كويس و كان طالع كواحد من أحسن الحاجات هالموسم، أو هذا إلا خلتنا الحلقة الأولى نفترضه.
الحلقة الثانية كانت أسوأ بكثير من الأولى و بعدها ما أحب أقول سيء، بس صار المسلسل ممل و صرت تسأل نفسك إذا هالشغل التعبان بوصل الإيروجي أصلا!
أخذ المسلسل 6 حلقات مملة و سيئة عشان يرجع يعطي حاجة ممتعة و تتشاهد.
حلقة 8 كانت كويسة و عدا مشهدين متعلقين بأسوأ شخصية في الأنمي كامل إلا تذكرني كل مرة تطلع و تخليني أصرخ" تسوباكي روحي بعيد" "تسوباكي لعنة الله عليك ما ياكلش سمك قرش و يفكنا منش؟" لحد ما وصلت لنقطة صرت أسميها تسوباكي و صرت متقبل الشيء.
هي حلقة ثمانية المفترض أحسن حلقة في الأنمي لأنها ما اعتمدت على الشخصيات كثير و اعتمدت على المواقف نفسها. هذي مشكلة لأن كويا بتكون إيروجي حياة يومية لاحقا و لما الشخصيات تكون أسوأ شيء في المسلسل ما أقدر أشوف شيء يحمل الفيجوال نوفل لاحقا، خصوصا إني كنت صح و الأنمي ما تناقش الصناعة بأي شكل، بقدر ما إن تاناكا كان يلبس شخصياته و يقعد يحش حياته ككاتب، و الحاجات إلا يخلوه يعملها.
 
#25
-
موقف في الحلقة 4 بسبب تراجع مستواه نوعاً ما ..
لكن سأحاول إكماله على وجه كورودا تشوان و الحلقة الثامنة التي بها أصبح لي شيئ أتطلّع له الآن ..
 
#26
-
موقف في الحلقة 4 بسبب تراجع مستواه نوعاً ما ..
لكن سأحاول إكماله على وجه كورودا تشوان و الحلقة الثامنة التي بها أصبح لي شيئ أتطلّع له الآن ..
تقدر تنط ل7 و تكمل منها كل إلا تحتاج تعرفه إن 6 حلقة شاطئ.