hits counter

نقاش أنمي شتاء 2015 | Death Parade : الحياة ليست عادلة دائما

ROnt

Blick Winkel
بعد مشاهدة الحلقة الثانية... هممم... رح أتوقف أتعامل مع الأنمي كإمتداد للفلم، لأنه على ما يبدو نقاط قوة المسلسل رح تكون مختلفة. الفلم كان مميز ويملك فكرة محددة تناسب الوقت المحدد له، ونجح بإيصالها بشكل رائع ايضاً. لكن الأنمي له تسلسل مختلف وأفكار أخرى يمكن يستفيد منها كذلك.

غموض الحلقة الأولى أُزيل تماماً، وأغلب تحاليلنا طلعت صحيحة. تعرفنا على عالم العمل بشكل اكبر، وعرفنا أيضاً أن Void تعني الجحيم و Reincarnation هو النعيم من منظور البشر، ومش مجرد تضليل، لكن الآن نأتي لأكثر الأشياء المثيرة للإهتمام بالحلقة... ديكيم ونونا عبارة عن حكام، والحكام يحصلوا على ذكريات الزوار -أو الأموات-، ويحكموا عليهم من هذه الناحية... في شيئين مثيرين للإهتمام...

أولاً... الحكام مش معصومين عن الخطأ! وأحكامهم بتقرير مصير الشخصيات ممكن تكون خاطئة، وكون أن حكم ديكيم كان مخطئ بالحلقة السابقة كان تويست جيد وما توقعته ابداً، وهذا الشيء بيعطي احتمالية ان ديكيم سيخطئ مرة أخرى بسبب حكمه الغير مؤكد لأن الـPoint of View عنده ليس مطلقاً، لذلك... تفسير المشاهد ما زال متواجداً هنا، المشاهد ممكن يكون الحكم مثل ديكيم ايضاً، أعني... هل كان ديكيم محقاً؟ أم انه كان مخطئاً؟ هذه التساؤلات ستتراود بأذهن المتابعين... وطبعاً في احتمالات اخرى، ديكيم على الأغلب سيصبح متكتماً بخصوص تحديد مصيرهما ولن يتم الإجابة على ذلك في الحلقات القادمة -حتى في الفلم، حسب ما لاحظت ديكيم ما اجاب على سؤال المساعدة بخصوص مصيرهما-.

ثانياً... في شيء غبي بالحلقة... أعني... الحكم المفروض يعرف كل ذكريات الزوار صحيح؟ إذاً كيف ما عرف اذا الزوجة كانت تتصنع كل ذلك وكلامها كله كذب؟ وكيف ما عرف الطفل لمين؟ وكيف...؟ :|

على كل حال كانت حلقة جيدة، النواحي الإنتاجية ثابتة، لكن الألحان في هذه الحلقة تحسنت عن سابقتها وحسيت بتواجدها، عكس الحلقة السابقة اللي كانت تناسب للأجواء فحسب، كما يبدو أن العمل رح يرجع لطبيعته الحلقة القادمة....... وهذه المرة مع البولينج!

تعديل : الإيندنج رهيبة! ولو أن اغلبها لقطات ثابتة، لكن فيها مشاهد عبقرية و رائعة للغاية، أتساءل كيف بتكون الإيندنج القادمة..
 
التعديل الأخير:

Boo22

True Gamer
الإندنج من إخراج واتانابي :hushed:
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
هممم.. حلقة جيدة، لكن هذا لأن كان تركيزها على المنطق والعالم وليس الدراما.

دراما الحلقة الأولى "الخليجية" كانت اكبر نقاط ضعفها.. الحلقة القادمة بتورينا لو كانت كبوة جواد والكتاب قادرين على تقديم دراما أفضل.
 
حلقة ممتعة وازالت غموض الحلقة السابقة

وعرفنا ان الفراغ هو الجحيم و إعادة التجسيد هو النعيم من منظور البشر


مصير الشخصيات طلع في يد إلي في البار وليس عما عاشوه في حياتهم حسب ما ظننا

اكثر شيء اثار اهتمامي صراحة هو ان الحكام ديكيم ونونا يحصلون على ذكريات المشاركين قبل ما يدخلوا البار وما يحكمون عليها فقط بل على إلي بيعملونه في اللعبة

ديكيم ارتكب خطأ في تحديد مصير الزوجة ورغم انه حصل على ذكرياتها كيف ما عرف انها تمثل لما قالت للزوج ان هذا مو ولدك وكلامها كله تصنع؟!

الحكام مش معصومين عن الخطأ ويمكن يخطئون في مصير احد الشخصيات وهذا شيء ممتاز وما توقعته ابداً ، وهذا بيخلي تفسير المشاهد ما يزال موجود


غالباً ديكيم بيصير متكتم على مصير الشخصيات وإلي شاف الفلم بيفهم كلامي


ايضاً الافضل عدم اتعامل مع الانمي كامتداد للفلم لان الافكار والاشياء إلي في الانمي غير عن إلي في الفلم


حلقة ممتعة رهيبة وضحت عدة اشياء واستمنعت بيها

10\9
 
حلقة جميلة بسبب ان كل شئ وضح... لكن الافضل فى الحلقة الأندنج خرافية
http://im60.**********/VTsjk9.jpg

ماهذا المكان الغريب اللى فية الحكام؟ ... كنت متوقع ان الزوجة مظلومة مجرد احساس ، بس ازى الحكم يخطأ شئ غريب جداً؟ ... وكما توقعت في ردى للحلقة السابقة ان اللعبة مجرد محرك لمشاعر وذاكرة اللاعبين

حتى الان الانمى رائع جداً والافضل فالموسم.
 
التعديل الأخير:

ORania

Casual Gamer
^

ديكيم ارتكب خطأ في تحديد مصير الزوجة ورغم انه حصل على ذكرياتها كيف ما عرف انها تمثل لما قالت للزوج ان هذا مو ولدك وكلامها كله تصنع؟![/COLOR]]

ماتشيكو خانت زوجها مره وحده بس ،وطالع عنده فالذكريات ف ماعرف اذا مشاعرها نحو زوجها صحيحه او لا او حتى ان كان اللي فبطنها ولد تاكاشي لانه اساساً مايفهم مشاعر البشر.

الأنمي لك عليه ماعجبني فالحلقه الاولى والثانيه لكن بكمله
 

THE SPY

Banned
اعتقد انهم في الحلقة يبغونك تعرف ان حكم الوسيط ممكن يكون خطأ و يعطونك الفرصة عشان تحلل و تكون انت الوسيط
 

O-M-A-R

True Gamer
حلقة جميلة وكشفت اشياء كثير بس اهم شي استخلصناه من الحلقة انه الحكم اللي يطلق على الاشخاص المعنيين ليس من المفترض ان يكون صحيح هذه نقطة جميلة اعجبتني صراحة :clap:

الاندينق رااااااااائعة جدا كما هو متوقع من واتانابي :clap::clap::clap::clap::clap: شكلها كل حلقة بيكون فيه اندينق شكل :sunglasses::heart:
 

Black Wolf

Woolfe
الحلقة الثالثة جميلة وعجبتني شخصيا كثيرا ولكن مع ذلك طبيعة الفكرة المقدمة أو القصة بشكل ادق ممكن ما تعجب البعض، الحلقة بشكل عام مختلفة قليلا عن الرؤية العامة للعمل، الذي اقصده من ناحية السوداوية هنا، الحلقة كانت "
رومانسية
"، من خلال الحلقة تتوضح مسألة فقدان الذاكرة عند الشخصيات وكيف وهم قاعدين يلعبوا تبدأ ذكرياتهم بالرجوع، مع انوا في الحلقات السابقة كان هذا الامر واضح ولكن خلال هذه الحلقة كان التركيز عليها اكثر، بغض النظر عن مسألة القصة ماد هاوس مقدمين شغل محترم من كل النواحي مع هذا العمل، لقطات رمي كرة البولينج كانت رائعة مع حركة متقنة للشخصيات.

لعبة الحلقة القادمة "
الاركيد
" :eek:k_hand:
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
عندي انتقادات على الحلقة..

- الحلقة ظالمة. البارتندر ماوراهم الجثث كالعادة. اللعبة ماكانت تحتوي اي نوع من الألم او الضغط النفسي. طبيعي النتيجة تكون ايجابية وسعيدة. مقارنة بالزوجين المسكينين من الأول.
- للمرة الثانية يكرروا فكرة الـ couple، والحلقة الجاية برضو نفس الشيء..
- تويست الـ plastic surgery ماكان في داعي له ابداً.. حسيته عبيط خصوصاً ان ميورا كان في مدرسة ثانية وماي ماكنت تعرف لو بتقابله لاحقاً أو لا، هذا غير ان "خطتها" في النهاية بتنفضح أول مايكلمها.

لكن غير هذا، حلقة جيدة. الأفضل بالمسلسل للآن. على الأقل ماكان فيها مشاكل كتابية زي أول حلقة، والدراما كانت خفيفة ومتقنة.
 

Arashi

Dragon of Heaven
انتهيت للتو من الحلقه الاولى

همممممممم...الحوار بين الزوج والزوجه ما أقنعني الصراحه...حسيته ملخبط وما اقتنعت بشي فيه...يعني شلون يتزوجها وهو شاك فيها من البدايه؟
وهي ردة فعلها غبيه شوي

ما علينا منهم

فكرة اللعبه نفسها حلوه...واكيد الحلقه الاولى مجرد مقدمه وممكن تصير احداث وحوارات اقوى اثناء اللعب
عالاقل فهمنا القوانين :)<
 

Boo22

True Gamer
عندي انتقادات على الحلقة..

- الحلقة ظالمة. البارتندر ماوراهم الجثث كالعادة. اللعبة ماكانت تحتوي اي نوع من الألم او الضغط النفسي. طبيعي النتيجة تكون ايجابية وسعيدة. مقارنة بالزوجين المسكينين من الأول.
- للمرة الثانية يكرروا فكرة الـ couple، والحلقة الجاية برضو نفس الشيء..
- تويست الـ plastic surgery ماكان في داعي له ابداً.. حسيته عبيط خصوصاً ان ميورا كان في مدرسة ثانية وماي ماكنت تعرف لو بتقابله لاحقاً أو لا، هذا غير ان "خطتها" في النهاية بتنفضح أول مايكلمها.

لكن غير هذا، حلقة جيدة. الأفضل بالمسلسل للآن. على الأقل ماكان فيها مشاكل كتابية زي أول حلقة، والدراما كانت خفيفة ومتقنة.

بالنسبة للضغط النفسي فالجثث ما يورونك إياها إلا إذا قلت لهم ما أبي ألعب أو إذا سألتهم" وإذا ما لعبت؟". الزوجين كان شغلهم ماشي بكل سلاسة في البداية إلى أن بدؤوا يتذكرون سبب موتهم الي له دخل بالخيانة، عشان كذا تعكر الجو، ولا في البداية كانوا يرمون أسهمهم خارج نطاق النقاط، بينما هنا مافيه أي شيء حرفياً صار بين الاثنين. ممكن يكون فيه ظلم إن هنا مافيه ألم بينما هناك كان فيه، هذه أنا معك فيها.
سالفة الكبلز مزعجة، أتمنى نشوف تنويع أكثر
بالنسبة للعملية فأتوقع هم ما وضحوا كل شيء يخصها، ممكن كانت بتروح معه نفس الجامعة أو ممكن يشوفها بنفس شكل صديقتها لأنهم ساكنين بنفس الحي، وبالنسبة للصوت فأتوقع إن بعد الفراق لعدة سنوات ممكن ما يميز بين صوتها أو صوت غيرها مادام الشكل نفسه، يعني نوعاً ما قابلة للتسليك.

أعجبني إن مو دائماً راح نشوف شيء محزن من لقاءهم بعد الموت، وإذا لاحضتوا في النهاية المصعدين كان عليهم قناع الجنة وما عليهم قناع الشيطان، بداية ونهاية سعيدة في الحلقة.
أتمنى في الحلقات الجاية تصير في ألعاب تطوّل شوي ويصير فيه تلاعب بالمشاهد بين النهاية الطيبة والسيئة، وغالباً هذا الي بيصير بعد ما وروّك الحالتين
الحلقة الجاية أركيد :rockon:
 
اخر شيء توقعته انه احد الحلقات تكون هادئة ولطيفة شوي

الحلقة بشكل عام استمتعت بيها

توجه الحلقة هذه على عكس توجه الانمي الاصلي(السوداوي) كانت هادئة مع شوية رومانسية

الانميشن ولقطات رمي الكرة كانت متقنة ورائعة في هذه الحلقة

والتويست الرهيب إلي ما كنت اتوقعه انه الي يشاركون في اللعبة ممكن يكون مصيرهم واحد وليس مختلف، هذا شيء ما توقعته واهنئ الكاتب عليه

10\9,5


---

الحلقة الجاية بتكون اللعبة اركيد

إلي ما يعرف الاركيد فهذا هو

arcade-machines.jpg
 

Gold Experience

Hardcore Gamer
يبدو أننا ما نحتاجهم يشرحوا إيش صار لكل شخصية،
tumblr_mktjm58V111s66zsjo1_400.gif


الرمزين المختلفين فكرت أنهم تصميم بس ومالهم دخل بمكان كل واحد،
لكن اخر حلقة (واللي من أحداثها واضح إن الإثنين راح يروحوا للنعيم/التناسخ) موجود نفس الرمز على كلا المصعدين،

الزوجة من الحلقة الأولى كان الرمز الأحمر باليمين
والشايب اللي من الفلم (واللي يتوقع الأغلب أنه راح الجحيم) كان باليسار ... تلاحظون الاماكن تختلف.

رأيكم؟
 

Shahad Hazza

Casual Gamer
ما ادري إذا نقدر نطابق حلقات الانمي على العجوز والشاب من الفلم أو الاوفا بالنسبة للنعيم والجحيم ،لكن إذكر رأيي بمصيرهم لما شفت الفلم كان:
إن كلاهم في النعيم بالحكم على ذكرياتهم وإن محد منهم اقترف خطأ يستحق الدخول للجحيم أتوقع هذا سر ابتسامة العجوز - شفت إن تصرفات الشاب كانت منطقية:relieved: بالنظر للوضع والضغط إلى كان متعرض لو اي انسان طبيعي بيتعرض لنفس الضغط والتسأولات والخوف كان حيتصرف مثل الشاب في النهاية اللعبة ماكانت واضحة والحياة مهمة. :v: -
أغلب التعليقات كانت ياهذا ولا ذاك يا يكون واحد في الجحيم والثاني في الجنة يا العكس
مايجي الاثنين مع بعض نفس المصير :sob: ؟؟
 

ROnt

Blick Winkel
حلقة هالأسبوع رائعة، حبيت كيف أن مش من الضروري مصيرهم يكون مختلف، كان تويست جيد... علاقات الشخصيات ببعضها ممكن تحسها مش متقنة تماما وفيها بعض الفجوات، لكن أشوف أن هالمرة كانت أحسن بكثير من الحلقة الأولى، غير ذلك عجبني تغيير الجو هنا، الحلقة كانت هادئة وشاعرية على عكس توجّه الأنمي السوداوي... وايضاً نهاية الحلقة مع الإيندنج كانت موفقة... بشكل عام، حبيت الحلقة جدا ومتطلع للباقي.

الأنمي عالمه مفتوح ولانهائي، يعني لو نجح تجارياً، مادهاوس رح يكونوا اكبر المستفيدين عن طريق صنع المزيد والمزيد من المواسم :stuck_out_tongue_cl أتمنى ذلك صراحة، فكرة العمل داخلة مزاجي وفيها بعض التغيّر والتجديد وفي بوتنشل نطلع بحلقات عظيمة إن استفادوا من الفكرة بشكل افضل برأيي.
 

Arashi

Dragon of Heaven
خفت افتح السبويلرات واجوف سالفة الفلم...بس هل احتاج اتابعه؟ مستواه شلون؟
 

IMTLD

True Gamer
خفت افتح السبويلرات واجوف سالفة الفلم...بس هل احتاج اتابعه؟ مستواه شلون؟

عمليا هو مو فيلم, أشبه باوفا
الاوفا كأنها حلقة تماما تعرض قصة شخصين ولعبة معينة وتقريبا نفس الرتم. شخصيا أشوف قصص الأنمي الى الآن أفضل
أيضا ما فيها اي حرق لاحداث الانمي, مستقلة تماما



ما فهمت التويست في النهاية, ايش قصة البنتين؟ هل الاثنين أعيد تجسيدهم؟ الاقنعة مو واضحة:sweat_smile:
 
التعديل الأخير:
حلقة خورافية للغاية رجعتلي جوء الفلم السوداوي

WDUmbVV.jpg



اللعبة إلي لعبوها المشاركين احسها ريفرينس قوي للعبة KING of fighters :d

كمية المشاعر هنا وهناك خلتني في حالة ذهول شديدة

ديكيم الظاهر انه يستعمل طرق خبيثة لكشف الي روحه سوداء >> ما لقيت جملة مناسبة غيرها :53:


مصير الشخصيات احسه ظالم شوي... حكم ديكيم للبنت غير معقول بالمرة بغض النظر عن إلي سوته للشاب خصوصاً أنه تفاجئ لما قالت انها تبغى ترجع لعائلتها.... طبعاً ما ننسى انه الحكام ممكن يغلطوا في احكامهم وقد يكون ديكيم اخطأ في حكمه عليها


الحلقة راح تكشف عن شخصيتين جديدتين
 

Black Wolf

Woolfe
الحلقة الرابعة حلقة خرافية بكل ما تحمله الكملة من معنى، هذا ما انتظره من هذا العمل، لا ابالغ انوا هذه الحلقة رجعتلي ذكرياتي مع الاوفا، نفس الخلطة المقدمة في الاوفا تم تقديمها هنا :rockon:

- مسألة تقديم ديكيم هذه اختصروها تماما، يعني فعلا مش منطق كل حلقة نشوف نفس المقدمة

- الشخصيتين مش عبارة عن كابلز كالحلقات الماضية، الشخصيتين ما بعرفوا بعض نهائيا ولكن يتشاركون في مسألة المشاكل العائلية

- ديكيم مش عبارة عن حكم مشاهد فقط، ولكنه من ورا هذه الحلقة اتضح انه يتدخل في اللعبة، محاولة منه لإظهار الجانب المظلم للشخصيات ليستطيع الحكم بشكل افضل، ولكن مع احداث الحلقة وخاصتا النهاية واضح انوا حس انوا يلي قام به غلط، وقاعد يشكك بنفسه اذا الحكم الذي اصدره صحيح او غلط

- شعور انوا يتركوا للمشاهد التفكير اذا الحكم يلي اصدره ديكيم على الشخصيات عادل او ظالم بالضبط نفس الشعور يلي الاوفا، يعني فعلا هل حكمه صح او غلط ؟

- بالنظر لكلا القصتين، كلاهما يضغى عليهم الجانب السوداوي بشكل كبير، ولكن من منهما يلي يستحق فعلا الذهاب للجحيم، الولد المنطوي يلي ما اعطى فرصة نهائيا لزوجة والده لمعرفة مشاعرها الحقيقة اتجاهه ؟ او المرأة التي افتعلت الكثير من المشاكل مع ازواجها " هذا يلي اتضح لي الحقيقة " ومسألة عدم الاهتمام بأولادها ومسألة غرورها وغطرستها، الشب من ورا حياته التعيسة التي اقحم نفسه بها قام بالانتحار بالنهاية، تصرف اناني ومن دون عقل، انسان غير متفهم بأي شكل، صحيح انوا والدته الحقيقة كانت عبارة عن كابوس له وصار عنده عقدة من مسألة الامومة، ولكن مع ذلك انوا يقدم على الانتحار هذه المسألة بحد ذاتها ذنب كبير، اما بالنسبة للمرأة نسفت اي معنى للأمومة بكل معانيها ومفاهيمها، اللهم نفسي والباقي ياكل خس، البحث عن لذة الحياة بكل انواعها هي ما كانت تبحث عنه، وبالاخير يتم قتلها من مديرتها التي اكتفت من إهاناتها المتكررة

- لو نظرنا قليلا لمجريات اللعبة يلي صارت، لما قامت المرأة بحركة من وراءها تم إستدعاء اولادها ما هي النتيجة كانت ؟ النتيجة انوا الخصم لم يتضرر بأي شكل من الاشكال، هذا يعكس نفسية اولادها اتجاهها، عدم المبالاة بما يحدث لها وتركوها وذهبوا ولم يبقى غير الولد الرضيع يلي ما بفهم اشي بالدنيا غير انها والدته، اما الولد لما قام بالحركة وتم استدعاء والدته تبين بأن زوجة والده فعلا تهتم به بشكل كبير جدا وذلك واضح من قوة الضربة ومدى انقاص من طاقة الخصم.

- اوكي الحقيقة انا شخصيا مع حكم ديكيم بإرسال المرأة الى الجحيم وليس الولد، ذنوب المرأة اكبر بكثير من الولد، صحيح بالنهاية اعترفت بذنبها وطلبت من ديكيم انوا يرجعها لأولادها، ولكن بعد ايش ؟

هذه الحلقة فيها كمية نقاش خرافية، بإنتظار ردود الاعضاء عنها لرؤية وجهات نظرهم

لازم اذكر انوا القيمة الانتاجية للحلقة ممتازة جدا وفيها مشاهد روعة :clap:
 
التعديل الأخير:
^ مشاء الله انت لخصت كل شئ :clap:

الحلقة افضل حلقة فى الموسم وافضل بمراحل عن الحلقة 3 اللى كانت مملة، الحلقة فيها كل شئ دراما تشويق اكشن:sunglasses: واخراج رائع وقصة مقنعة حتى الحوار ممتاز وكمان اجواء الحلقة كانت سوداوية

حتى اللعبة كانت فكرتها رائعة بس الانتاج كان ضعيف فى بعض المشاهد ورائع فى المشاهد المهمة

اللعبة كانت جميلة وفكرة تصميم الشخصيات وحركتها القتالية ممتازة، القصة جميلة بس غامضة بعض الشئ عاوزة تفسير زى الحلقة الاولى خصوصا قصة المرأه، لكن انا مع حكم ديكم المرأه كانت تستحق ماكانت مهتمة نهائياً باولادها الا لما عملت البرنامج علشان تنشهر والفلوس

اللى انا مش فاهمة اية الرجال الثانى اللى كان معها هل خيانة لزوجها الاول، وكمان ولدت كل الاطفال دى امتا، ولية بدل مش مهتمة بيهم؟

الغريب فى الامر تأثر ديكم فى الاخر كان شئ غريب.
 
التعديل الأخير:

RA7IM

Casual Gamer
حلقة أخرى مثيرة

أتفق معاكم كون الحلقة هي الأفضل و لسه باقي شخصيات العالم ما بعد تظهر، الألعاب اللي طلعت إلى الحين كلها اعتمدت على مهارة الشخص في اللعب و مو على الحظ، و هالشي صار له تأثير خصوصًا في البلياردو و هالحلقة، الشخص المتمرس يفوز و المنافس يعيش تحت ضغط

عجبتني نقطة في هالحلقة و هي انها عايشت حياة الشباب، واحد مشغول بالألعاب و مل من الحياة ببساطة و انتحر (نسبة الانتحار بين الشباب في اليابان عالية جدًا)، و وحدة ضيعت نفسها في اللهو مع الرجال و كل شوي تركها واحد و تورطت مع الأطفال
الحلقة توريك المصير، تخليك تفكر بأمور ما كنت منتبه لها لما كنت غارق في عالمك، نوعين منتشرين بكثرة حاولوا يسلطون عليهم من جانب مختلف
 

Arashi

Dragon of Heaven
أيضا ما فيها اي حرق لاحداث الانمي, مستقلة تماما

تسلم عالتوضيح :thumbsup::::blush:::




شاهدت الحلقه الثانيه ووضحت امور مهمه افتقدتها الحلقه الأولى

طبعا ما كنت في البدايه مقتنعه بالحوار اللي دار بين الزوج والزوجه لين تأكدت من نوايا الاثنين....ومثل ما توقعت الزوجه لخبطت كلامها في الاخير عشان تغيظ الزوج (ما اظن تحليل البنت اللي شعرها اسود صح لأن كان واضح عليها قالت الكلام وهي مقهوره مب حباً في زوجها الشكاك :\)
الاهم من هالزوجين الفاشلين هي الفكره الرئيسيه للمقهى نفسه...طريقتهم في اختبار نوايا الناس وسياستهم (الظالمه احيانا) في معاقبة ومكافأة كل شخص...تذكرت انيمي Hell Girl وشلون البعض يدخل جهنم ظلماً
so far so good :eek:k_hand:
 

ayman1825

True Gamer
حلقة ممتازة جدا و كمية الافكار الموجودة شيء مذهل حرفيا:
- ما كنت متوقع وجود ألة أركيد في الالعاب الموجودة بس إستخدامها كانت ذكي, أنواع الضربات مقتبسة من حياتهم اليومية.
- تقديم خلفيات عن الشخصيات هنا أفضل بمراحل عن الحلقات السابقة, عرفنا ماضي كل شخصية من بداية المأساة إلى نهايتها.
-حيل ديكم كانت ذكية لإظهار النوايا الداخية لكل شخصية لأنه في النهاية اللعبة و سيلة لمعرفة ماذا فعلت في دنياك و إيش هو الطريق الي سلكته, مو شيء تنافسي.
-الاخراج و التلاعب بالكاميرا كانت رائع جدا واضح أن المخرج بذل جهد كبير في صناعة الحلقة, النهاية كانت متوقعة من البداية لكن هذا ما منعها تكون جدا مؤثرة.
-حلقة رائعة جدا و الاروع من ذلك ماد هاوس طلعوا سوني فان بويز P: متأمل كثير من الحلقة القادمة.
 

mo0odi

Hardcore Gamer
الحلقة تصييييح بشكللللللل مؤثرة
خصوصا لما يبكوا طريقة بكائهم المدبلجين ابدعوا حسيت جد خنقتني العبره ههههههه

الحلقة الرابعة حلقة خرافية بكل ما تحمله الكملة من معنى، هذا ما انتظره من هذا العمل، لا ابالغ انوا هذه الحلقة رجعتلي ذكرياتي مع الاوفا، نفس الخلطة المقدمة في الاوفا تم تقديمها هنا :rockon:

- مسألة تقديم ديكيم هذه اختصروها تماما، يعني فعلا مش منطق كل حلقة نشوف نفس المقدمة

- الشخصيتين مش عبارة عن كابلز كالحلقات الماضية، الشخصيتين ما بعرفوا بعض نهائيا ولكن يتشاركون في مسألة المشاكل العائلية

- ديكيم مش عبارة عن حكم مشاهد فقط، ولكنه من ورا هذه الحلقة اتضح انه يتدخل في اللعبة، محاولة منه لإظهار الجانب المظلم للشخصيات ليستطيع الحكم بشكل افضل، ولكن مع احداث الحلقة وخاصتا النهاية واضح انوا حس انوا يلي قام به غلط، وقاعد يشكك بنفسه اذا الحكم الذي اصدره صحيح او غلط

- شعور انوا يتركوا للمشاهد التفكير اذا الحكم يلي اصدره ديكيم على الشخصيات عادل او ظالم بالضبط نفس الشعور يلي الاوفا، يعني فعلا هل حكمه صح او غلط ؟

- بالنظر لكلا القصتين، كلاهما يضغى عليهم الجانب السوداوي بشكل كبير، ولكن من منهما يلي يستحق فعلا الذهاب للجحيم، الولد المنطوي يلي ما اعطى فرصة نهائيا لزوجة والده لمعرفة مشاعرها الحقيقة اتجاهه ؟ او المرأة التي افتعلت الكثير من المشاكل مع ازواجها " هذا يلي اتضح لي الحقيقة " ومسألة عدم الاهتمام بأولادها ومسألة غرورها وغطرستها، الشب من ورا حياته التعيسة التي اقحم نفسه بها قام بالانتحار بالنهاية، تصرف اناني ومن دون عقل، انسان غير متفهم بأي شكل، صحيح انوا والدته الحقيقة كانت عبارة عن كابوس له وصار عنده عقدة من مسألة الامومة، ولكن مع ذلك انوا يقدم على الانتحار هذه المسألة بحد ذاتها ذنب كبير، اما بالنسبة للمرأة نسفت اي معنى للأمومة بكل معانيها ومفاهيمها، اللهم نفسي والباقي ياكل خس، البحث عن لذة الحياة بكل انواعها هي ما كانت تبحث عنه، وبالاخير يتم قتلها من مديرتها التي اكتفت من إهاناتها المتكررة

- لو نظرنا قليلا لمجريات اللعبة يلي صارت، لما قامت المرأة بحركة من وراءها تم إستدعاء اولادها ما هي النتيجة كانت ؟ النتيجة انوا الخصم لم يتضرر بأي شكل من الاشكال، هذا يعكس نفسية اولادها اتجاهها، عدم المبالاة بما يحدث لها وتركوها وذهبوا ولم يبقى غير الولد الرضيع يلي ما بفهم اشي بالدنيا غير انها والدته، اما الولد لما قام بالحركة وتم استدعاء والدته تبين بأن زوجة والده فعلا تهتم به بشكل كبير جدا وذلك واضح من قوة الضربة ومدى انقاص من طاقة الخصم.

- اوكي الحقيقة انا شخصيا مع حكم ديكيم بإرسال المرأة الى الجحيم وليس الولد، ذنوب المرأة اكبر بكثير من الولد، صحيح بالنهاية اعترفت بذنبها وطلبت من ديكيم انوا يرجعها لأولادها، ولكن بعد ايش ؟

هذه الحلقة فيها كمية نقاش خرافية، بإنتظار ردود الاعضاء عنها لرؤية وجهات نظرهم

لازم اذكر انوا القيمة الانتاجية للحلقة ممتازة جدا وفيها مشاهد روعة :clap:

اقدر اعطيك ياها من منظور اخر
او الشي اللي فهمته يعني

قصة الممثله انها كل ما تزوجت واحد جابت منه اولاد وصار يضربها تكررت معها مرتين
بعدين ضلت لوحدها مع اولادها
وقررت انها تدخل اولادها في مجال التمثيل وتمثل معهم وصاروا عندهم فلوس , ونسيت تهتم فيهم
مع انها سوت كل شي عشانهم , وما صارت تدور على زوج ثاني مثل العاده
وصارت تهتم بالشغل بس واولادها ما صاروا مقدرين هالشي وصاروا يكرههوا لانها دايما مشغوله وما تهتم فيهم
وعدائيتها ضد المانجر حقها كان بسبب انعكاس ازواجها اللي كانوا يضربوها على الناس
يعيني هي كانت عندها حالة نفسيه وتحتاج تتعالج
ا
اما بالجانب الاخر الولد اللي ما اعطى اهتمام للحياة وبس بسبب امه الحقيقية تكرهه ما عطى فرصه لاحد
ولا جاهد بحياته ولا حاول يقاتل او انه يبذل جهد
عكس المرأه اللي تعذبت بحياتها وحاولت تجاهد عشان اولادها
هذا اللي قاله في نهاية الحلقة لما صار يبكي لما شاف امرأه تصرخ وتقول انها تعذبت وجاهدت وعملت عشان اولادها عشان يعيشوا حياة هنية
عكسه هو اللي ما سوا شي ورمى بحياته بكل بساطه وانتحر
هذا اتوقع الشي اللي خلاه يبكي ويتأثر معها
 
^ ممكن لكن

هى دخلت النار والولد دخل الجنة يعنى عكس كلامك ... كلامها فى الاخر مجرد تبرير ورغبة تصحيح خطأها ضد اولادها، والولد بكا لانه معملش ابسط امنية لزوجة ابوة انه يقلها امى لكن هو ماكان ذنبه كانت حالة نفسية من امة.
 
التعديل الأخير:

O-M-A-R

True Gamer
حلقة اقل ما يقال عنها رائعة وبالنسبة لي كانت افضل من الاوفا
اعجبني هاذي المرة ان الاثنين ما يعرفو بعض نهائيا
كمية مشاعر كبيرة كانت في الحلقة الاثنين كانت حياتهم بائسة
الاخراج رائع والتوزيع الموسيقي كان 10/10 + اختياراتهم جدا موفقة لمؤديي الاصوات الاأداء الصوتي جدا رائع:clap:

شباب مين يعرف متى ينزل الاوست حق Death Parade ?????
 

Arashi

Dragon of Heaven
الحلقه الثالثه


جو لطيف غير متوقع في الانيمي...تخيلت كل الاموات بينهم مشاكل ولازم شخص يتعاقب....اذن ممكن الطرفين يحصلون عالمكافأه...interesting...يعني ممكن اثنين ايضا يتعاقبون مع بعض!
 
أعلى