نقاش أنمي شتاء 2013: Zettai Karen Chidren The Unlimited أنا ميت و لهذا أنا حي.

بادئ الموضوع #1
محتوى هذا الموضوع أصلي بنسبة 99%

النوع: قوى فوق طبيعية - أكشن - إسبرز - البشر كلهم بموتو!
الاستوديو: Manglobe
عدد الحلقات: ؟(المتوفر حتى الآن 2).
موعد العرض: 8 يناير 2013(كل ثلاثاء).
نبذة:
Hyoubu هو إسبر الذي قد تمت خيانته من قبل البشر، و ﻷجل هذا يقوم بـتأسيس مجموعة P.A.N.D.R.A الهادفة للقضاء على البشر.
هذا العمل هو سبين أوف من السلسلة الأصلية، مع ذلك تنتفي الحاجة إلى مشاهد الأعمال السابقة من نفس السلسلة ﻷن هذا العمل مستقل عن الأعمال الباقية.

إنطباعات عن أول حلقتين مع بعض التوقعات:
تبدو أهداف هيوبو طفولية أليس كذلك؟ أنا لن أختلف معك أبدا حول هذه النقطة؛ لكن المميز حول هذا الشخص هو قدرته على فعل شيء كهذا، فهيوبو قوي بشكل يجعل أكسلريتر في موقف محرج!
قد لا يكون إستوديو manglobe أحد الإستديوهات المشهورة بشكل واسع أبدا، و هذا عائد إلى قلة الأعمال التي قدمها هذا الإستوديو و لكون هذه الأعمال غير مشهورة بالشكل الكاف لصنع شهرة لهذا الإستوديو، و لحسن الحظ هذا الشيء لم يمنع هذا العمل من الحصول على ميزانية ممتازة، و عند وجود الإخراج المناسب نحصل على متعة بصرية كاملة و لحسن الحظ كان الإخراج على قدر الميزانية.
كون العمل غير مقتبس يجعل من عملية توقع الأحداث أمرا متعبا جدا، و يحق لي أن أقول" يحتوي العمل على شيء من الغموض و البوليسية، و لكن الغموض في العمل لا يقارن بالغموض الذي تعيشه عندما تفكر في الأشياء التي سيقدمها العمل بعد الحلقة الثانية، بل بعد الحلقة الأولى حتى! و قد يعتمد العمل على تحول هذا الشيء إلى أمر يدفع المشاهد لمواصلة متابعة العمل"، اللمسة السوداوية في العمل أشد بكثير من السلسلة الأصل و سوداوية العمل هي السبب في وجود الغموض و البوليسية، و من الأمور التي قد تعجب محبي الشونن هي إن الإسبرز يحملون قوى خارقة للطبيعة حتى بالنسبة ﻷنمي.
بشكل عام مستوى العمل لن يقل عن jormungand على أسوأ تقدير.

تعريف ببعض الشخصيات:
hyoubu
(نفس رمزيتي)
الاسم الكامل: هيوبو كيوسكي.
العمر: مستحيل تعرفه بدون ما تشاهد الأنمي، و في حالة كنت ما شفت الأنمي و ناوي تحزر أنا أنتظر الإجابات الرهيبة:laugh::
أقل ما يقال عنه غريب! هيوبو شخصية مميزة جدا(هذا لا يعني أنها لا تتشابه مع أي شخصية أخرى)، كما أنه لا يفتقر إلى اللمسة الكوميدية كالكثير من الشخصيات التي تشبهه.
yugiri

(لولي السنة XD)
تعيش دور التابع المخلص.
andy

الاسم الكامل: Andy Hinomiya
الشخص إلا يسوي روحه ما يعرف و لا شيء، و ما يقدر يسوي و لا حاجة لكن في الواقع هو أكبر من هذا بكثير، نعم هذا الشخص أدهى بكثير مما تتصور، و أقوى أيضا.
(فيه شخصيات زيادة لكن خلاص أنا علقت و طفشت)
تريلر:
[video=youtube;pQjWdEUi-98]http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=pQjWdEUi-98[/video]

كتبت واجد.
 
التعديل الأخير:

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
#2
علي انا ما تابعت الجزء الاصلي فما مهتم للانمي هذا
ايش تقييمك للانمي نفسه اذا كنت متابعنه؟ هل يستاهل احطه في خارطة الطريق؟ @@
 
بادئ الموضوع #3
^إقرأ الكلام المكتوب تحت النبذة، العمل هذا ماله علاقة مع العمل الأصل و ما يحتاج تشوف الأصل، أنا ماقدرت أكمل الأصل من سوءه، و هذا ممتاز حسب إلا أشوفه خلال أول حلقتين و مانا قادر أصبر لين السبت مشكلة العمل الوحيدة هي إن الفريق الوحيد إلا يترجمه هوربل T_T
 
بادئ الموضوع #9
سارفاير هورور، ماد هاوس أنا أحبكم:")
حلقة 3 ممكن ما كانت بذيك الأهمية، لكنها حاولت تشرح نقطة مهمة بشكل مختصر
العلاقة السيئة بين بابل و باندرا، و إلا هي شيء متوقع جدا نتيجة لإختلاف الأهداف بين المجموعتين.
أنا صرت واثق إن يوجيري هي الكوين إلا هيوبو يتكلم عنها.
الحلقة الجاية بنحصل على كم كبير و كافي من الأكشن على ما يبدو.
 
#13
مع أن استوديو Manglobe ليس بهذه الشهرة الكبيرة ولم يقدم أعمال كثيرة لكنه في نفس الوقت قدم مجموعة من الأعمال على مستوى عالي من الناحية الانتاجية، وبعض من هذه الأعمال تعتبر مميزة في عالم الأنمي حتى عند مجموعة كبيرة من المشاهدين يعتبروا بعض أعمالهم من أجمل شاهدوا، الحقيقة أنا شاهدت من قبل عملين لهم أولا Samurai Champloo مع أنه لم يعجبني كثيرا عكس الكثير يلي يعتبروه أنمي رائع ولكن بشهد بأن الأنمي تواجدت فيه لمسة فنية مميزة مع أخراج المخرج الكبير Watanabe الذي جعل الأنمي يظهر بطريقة رائعة ومعروف اسلوبه عند الكثيرين، مع طاقم تمثيل صوتي رائع، الأنمي الثاني يلي شاهدته هو Ergo Proxy الحقيقة ميزانيته عالية والفريق العامل عليه أظهره بطريقة ممتازة وأيضا هذا العمل عند الكثيرين يعتبر من اجمل ما شاهدوا، بالنسبة لي هذا الأنمي قدم أجواء سوداوية أصبحت في الزمن الحالي عملة نادرة ولو لم يتبع الاستوديو في فترة من فترات الأنمي سياسة معينة في تقديم الحلقات ومع القليل من الشطحات كنت أعتبرته من أجمل شاهدت، في أنمي آخر لهم يعتبر ايضا مميز وغريب في نفس الوقت مع أني لم أشاهده ولكن ألقيت نظرة عليه وهو House of Five Leaves الحقيقة أحتوى هذا الأنمي على ارت مميز جدا وفريد من نوعه ومن أغرب ما شفت الحقيقة وجو العام للأنمي رهييييييييييييب، ولدي حب فضول لمشاهدته الحقيقة وبسمع عنه كلام ومدح كبير، في أنمي ثاني ما شفت منه أشي ولكن بسمع أنه جميل وهو Deadman Wonderland.

هذه صورة لشخصيات أنمي House of Five Leaves :rockon::rockon:



حسنا بعد هذه المقدمة عن الاستوديو وأنمياته نصل لأنمي Zettai شاهدت الحلقة الأولى، تم تقديم الحلقة بشكل ممتع وما بتمل منها مع أجواء سوداوية حلوة، لكن مع ذلك في بعض الأمور حابب أذكرها، بالنسبة للأخراج في بعض اللقطات القليلة حسيتها مش متقنة الحقيقة ولكن الباقي من جيد لجيد جدا، ألحان في الحلو وفي يلي حسيته مش راكب على المشهد ومش مناسب للحدث يلي بصير، ما بقدر أحكم على القصة من الحلقة الأولى ولكن في كم مشهد في الحلقة مبين منها على الأقل رح تكون حلوة، كيوسكي شخصيته غريبة ما بتعرف أذا هو شرير ولا طيب من تعابير وجهه المتقنة جدا، وتصميمه حلو، يعني مبدئيا أنمي ممتع ورح أحضر كم حلقة زيادة واشوف كيف الوضع :) بس لو قارنت هذا العمل مع أعمال الاستوديو السابقة والتي ذكرتها في الفقرة الأولى الحقيقة وبكل صراحة أقل واحد فيهم، لكن مع ذلك Zettai جميل وليس سيء :)
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #14
انا عرضت هنا شيء مهم جدا، مستوى الاعمال=/= الشهرة و هذا إلا قصدته تقديم الإستوديو ﻷعمال ممتازة لا غبار عليه و لكن حتى رغم ضعف شهرة أعماله قدر يحصل على ميزانية محترمة لعمله هذا.
التلحين مستواه متوسط لكن توزيع الألحان ممكن يصير أفضل خلال الحلقات القادمة(في الحلقة 2 ما أذكر كان فيه مشاكل)
المخرج قدم في الواقع أقصى ما توقعته منه، مخرج عادي جدا ماسك عمل أورجينال، بشكل عام الأعمال الأوريجنال الشغل عليها صعب بالنسبة للمخرجين و لذلك قليل ما تكون متقنة من هذه الناحية.
نقارنه باعمال الإستوديو السابقة ليش؟ انت ضيعتني هنا ترا:laugh:: مافي بينهم أي صلة أبدا+ ماحد يختلف إن مستوى Dead man كان مش و لا بد.
 
#15
^
رح أكمله ونشوف شو بدوا يصير فيه وأتمنى يكون حلو :)

نقارنه باعمال الإستوديو السابقة ليش؟ انت ضيعتني هنا ترا مافي بينهم أي صلة أبدا+ ماحد يختلف إن مستوى Dead man كان مش و لا بد.
أنا مستثني ديدمان من آخر جملة وأصلا كيف بدك أياني أحكم عليه وأنا أصلا ما شفت ولا بعرف عنه أشي :laugh::

أنا كان قصدي أقل واحد من ناحية توجه الأنمي من كل النواحي، مع أني نوهت عليها من قبل في الفقرة أولى، ساموراي تشامبلو تميز بتوجه الفني والراقي، ايرجو بروكسي تميز بتقديم أجواء سوداوية غامضة متقنة من القليل أن نراه في الوقت الحالي، هاوس أوف فايف ليفز تميز بأرت غريب ونادر وبتقديم شخصيات بطريقة واقعية، زيتاي تميز بأنه مكرر وشفت متله كثير لكنه بنفس الوقت أحسن من غيره بمراحل. يا ريت تكون فهمت شو بقصد :tongue: لأني مش عارف كيف بدي أوصلك الفكرة يلي في بالي :laugh::
 
بادئ الموضوع #17
^شيء ممتع لما تشوف ناس جدد وياك في الموضوع.
حلقة 4 كانت ممتعة و غريبة، و التلحين هالمرة مايمديك تشتكي منه(سمعت عبد الهادي)
الحلقة فيها 3 مفاجآت مهمة، أفضل أخليها سر لحق إلا بشاهد الحلقة:laugh::
 
التعديل الأخير:
#18
انت تقصد الحلقة 4 ^^
الحلقة كانت رائعة
بالنسبة لـ الثلاث مفاجآت مهمة اعتقد انها بتكون
ظهور العدو الرئيسي لـ هيوبو كيوسكي :confuse:
وعرفنا مين بتكون الكوين ^^ :confuse:
ظهور قدرة هينوميا الأخرى :confuse:
هاد كل الي اعرفه:laugh::
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #19
^غطيهم بسبويلر.
لا أنا مفاجآتي أخف شوي:
أوبننج جديد.
إندنج جديد.
و الملكة أخيرا ظهرت.
 
#20
بالنسبة للأوبننج ليس جديد تماماً ، فقط وضعوا شوية effect عليه
لكن انا انتبهت على الإندنج وحسيت فعلاً انه متغير
حقيقة اول مرة بشوف إندنج جديد بأول 4 حلقات ^^
بالمناسبة كم عدد حلقات الانمي؟
 
#21
أنا بشكل غريب أول ما بدأت الأوبننغ حسيت بشيء متغير، وفعلاً كانت مب هي.
الاندنغ الأولى أفضل بأشواط، المهم الحلقة الرابعة هي الأفضل حتى الآن.
 
بادئ الموضوع #22
محمد:
الأوبننج مختلف حتى كأغنية.
عدد حلقات الأنمي هو عدد غير معرف:laugh::
بداح:
ذوقك ما يخيب أملي.

صحيح أخيرا صرنا وايد:rockon:
 
#26
نعم الحلقة الخامسة كانت رائعة ومسلية أيضاً ونهاية الحلقة تحمسك للحلقة القادمة
بإنتظار الحلقة السادسة
 

MH MD

Moderator
مشرف
#28
الحلقة الأولى......... متعة خالصة! شكله بيكون كود بريكر هالموسم لكن بجودة أعلى بكثير من ناحية الأكشن وسرد القصة والشخصيات... أو هذا اللي ظاهر لي مبدئيا

شخصية هيوبو كيوسكي رهيبة جدا ومثيرة للاهتمام! وهالشخصية تقريبا نسخ ولصق لشخصية هيكي من كود بريكر، نفس الشعر الأبيض واللبس الاسود الرسمي بالزرار الصفراء xD لكن تقديم شخصية هيوبو كيوسكي أرهب بكثير ومتقن بشكل أكبر، هالشخصية قوتها Absured بشكل !

القيمة الانتاجية في الحلقة الأولى عالية ... اتمنى باقي الحلقات تكون بنفس المستوى من هالناحية ويحافظ على مستوى الأكشن الرهيب اللي فيه

الاوبننج والاندنج رهيبيييين 3>
 
بادئ الموضوع #29
^صرنا وايد^2 :laugh::
ملاحظة: هيوبو موجودة شخصيته قبل هيكي، إذا إقلب الجملة تصير صحيحة.
صديق جديد في مجموعة فانز هيوبو.