hits counter

نقاش أنمي شتاء 2013: Vividred Operation ميكا بقالب الماهو الشوجو !!!

بادئ الموضوع #1


Vivid Red Operation
الإستوديو: A-1 Pictures
النوع: أكشن- خيال علمي
عدد الحلقات: 12
موعد بدء العرض: 11 يناير 2013

نبذة:
تتمحور القصة حول فتاة تناهز من العمر 14 سنة، حيث تعيش مع أختها الصغرى وجدّها في حالة من الفقر و الاستكانة، بالرغم من ذلك تعمل هذه الفتاة مع أخريات من أجل حماية الأرض وكل ما هو قريب الى قلوبهن.

توقعات فريق العمل:
يعود إستوديو A1-pictures مجددا مع عمل جديد لكنه هذه المرة أصلي غير مقتبس مما قد يعطي الفرصة للاستوديو ( النشط للغاية في الفترة الأخيرة ) ليظهر قدراته الخاصة، شخصياً لا أحب توجه هذا الإستوديو في إقتباس أعماله فأنا أرى بأنه يجلب الدمار للمصدر المقتبس بسبب حصر المسلسلات بعدد حلقات قليل جدا مع قرارات غريبة (مثل توظيف كتاب نصوص عاديين للتعامل مع بعض الأعمال الكبيرة ) وينتج عن ذلك الكثير من المسلسلات المقتبسة بشكل سيء، و أرى بأن أن هذا الإستوديو هو نسخة حديثة من سياسات Deen القديمة، إلا أن الفضول يحذو بنا للتساؤل مع حقيقة كون هذا العمل أصلياً، هل سيتمكن A-1 من تكرار جوهرته Ano Hana؟

أستبعد هذا الأمر بشكل كبير، رغم جمع ثلاثة كتاب تتراوح مستوياتهم بين العادي و الجيد، أول الكتاب هو السيد Okamura Tensai كاتب Darker than black و بالرغم من أني فقدت كل ثقتي في قدرته على الكتابة، إلا إنه يمتلك الموهبة. يأتي بعده السيد Morita Shigeru و هو شخص عديم الخبرة تقريبا عمل على أعمال قليلة من ناحية الكتابة و كل مناصبه ثانوية و على ما يبدو أن عمله سيكون ثانوياً هنا أيضا، ثم لدينا حلقة الوصل بين كتابة النص و تجهيزه للإنتاج السيد Yoshino Hiroyuki، و قد يكون من السيء لك أن تعرف بأنه من قام بكتابة مسلسل Guilty Crown الذي لا تعجبني قصته و مستوى سردها القصصي بتاتا، ومن هذا المنطلق لا أتوقع الكثير من القصة. سيقوم Takamura Kazuhiro -بجانب تجهيز النص مع يوشينو- بالإخراج و تصميم الشخصيات، ونود أن نذكر بأن عمله كمخرج و مصمم شخصيات في الأنمي المحبوب Strike Witches كان جيدا.

Vivid Red Operation قد لا ينتهي به المطاف كأسوأ أعمال الموسم لكن ذلك لا يعني أنه سيكون أفضلها، شخصياً لن أنصحك بمتابعة هذا العمل ذي الفكرة المستهلكة ( مراهقات ينقذن العالم ) لكن إن قررت ذلك قم بمتابعته بدون أن تعلق عليه آمالاً كبيرة، إلا أن استوديو A-1 Pictures أثبت أنه يعرف طريق النجاح التجاري إجمالا، ومع وقوف عدة مستثمرين خلف العمل و نجاحات الاستوديو الحالية، سيحصل الأنمي على ميزانية جيدة على الأقل، مما قد يضمن المتعة البصرية للمشاهد.
[video=youtube;mkfPNwlCX_0]http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=mkfPNwlCX_0#t=45s[/video]

قسما بالله ما فتحت الموضوع حبا بالأنمي ولكن نكاية بها الواحد وهو بعرف حاله منيح ومع أني متأكد ما في حدا رح يتابعه ولكن خلص خلاها تكبس براسي ففتحت الموضوع :laugh:: :tongue::laugh:: " مش أنت يا علي ريح راسك " :)
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #2
شاهدت الحلقة الأولى والحقيقة عجبتني الحلقة ولكن مش بشكل كبير جدا بعض الأمور فقط، من ناحية الأخراج جيد جدا بالنسبة لشخص ما عنده الخبرة في الأخراج لكن في بعض اللقطات يلي بتم تركيزها على $#^%$^% ( يلي حضر عروض الأنمي بفهم ماذا تعني الرموز :laugh:: ) المهم هذه المشاهد ما لها أي داعي وبتمغص بشكل لا يوصف :angry::، أرت الخلفيات عجبني والحقيقة استوديو A1 لديه مجموعة من الرسامين الموهوبين الحقيقة وأنا بحب ستايلهم برسم الخلفيات، أرت الشخصيات ما عجبني أبدا :angry:: القصة بشكل عام في امور غريبة الحقيقة وعجبتني، الشخصيات يلي ظهرت في الحلقة عجبني منها الجد :laugh:: المهم بشكل عام لمجرد حب الفضول لا أكثر حابب أشوف كم حلقة زيادة منه :innocent::

حسين حان الوقت لتكتب الجملة يلي حكتلي أياها عن الأنمي :laugh::
 
التعديل الأخير:
#3
الحلقة الأولى ألقيت عليها نظرة وماعجبتني كثير، حتى ما أظلمها .. حسيت المسلسل بشكل عام موجه لفئة أصغر سنا من المشاهدين، و أيضا .. وصلني إحساس مشابه لماي هيمي بشكل غريب.
 
#4
أوه مهو أنا(الحمد لله خلاص)
تعيش الملابس الداخلية العظيمة! أذكر قبل فترة شفت سروال داخلي ليي عليه صورة بيدو بير:laugh:: (إلا شاهد الحلقة بيفهم:laugh::)
للأمانة الأنمي سيء و مهو أكثر من مجرد Strike witches لكن باسم آخر(الشيء المميز إنهم من نفس مصمم الشخصيات)، الأمور إلا بركز عليها هذا العمل واضحة جدا و هو عمل تجاري بحت أحلم إنه يفلب بأكبر شكل ممكن.
شخصيا من المخزي إني أشوف الشخص إلا قدر يكتب الجزء الأول من darker than black عاجز عن كتابة أي شيء جيد مرة أخرى.
 
#5
شخصيا من المخزي إني أشوف الشخص إلا قدر يكتب الجزء الأول من darker than black عاجز عن كتابة أي شيء جيد مرة أخرى.
يمكن التوجهات التجارية و الديموجرافيك لها علاقة في الأمر يا علي.
 
#6
أنا شفته يدمر داركر ذن بلاك(تأثر بإيفا في الجزء الأول كان واضح، لكن في الأوفات شطح بهذا التأثر بزيادة، الجزء الثاني= بيض)^
مع ذلك ما أقدر أنكر كلامك تماما خصوصا إن الجزء الثاني كان أنجح تاجاريا من الأول.
 
بادئ الموضوع #8
^
يا أخي شو خسران تابع الحلقة الأولى ممكن يعجبك الأنمي :laugh::
ما أنت كتبت جزئيته وبهدلة صحة الأنمي فيها طيب على القليلة شاهد الحلقة الأولى عشان تكمل البهدلة :laugh::<<< بدوا يحاول يستدرجك بأي طريقة عشان تحضره :evil::
 
#9
"
تعيش الملابس الداخلية العظيمة! أذكر قبل فترة شفت سروال داخلي ليي عليه صورة بيدو بير (إلا شاهد الحلقة بيفهم)"
هذي الجملة تدل على شيء ما، حاول تعرفه؟
ياخي وش أبهدل فيه ترى هذا العمل بدون كرامة:laugh::
و من زمان دمه مستحل:laugh::
 
بادئ الموضوع #10
شاهدت الحلقة الثانية والحقيقة مش عارف شو بدي أقول " حسين أحذف الموضوع :laugh:: "

أوكي خليني أتكلم بكل واقعية وصراحة عن الأنمي بشكل عام من يلي شفته خلال هذه الحلقتين حرام ما بدي أظلمه :laugh:::laugh:::laugh::

الأيجابيات:
- أرت الخلفيات جميل ومتعوب عليه.
- الأخراج جيد جدا.
- ألحان حلوة ومناسبة للعمل.
- الأكشن ممتع جدا.

السلبيات: :angry:::angry:::angry::
- مع أنوا شفت حلقتين ولكن مبين على القصة عادية جدا.
- ولا شخصية عليها العين وبرفعوا الضغط.
- الفانس سريفس أكثر من الأكشن ومريض بشكل مش طبيعي والمشلكة البنات عمرهم 14 سنة يعني لو أكبر من 18 سنة ........ :laugh::

نصيحة مني لأي واحد كان لديه ذرة أهتمام حول العمل لااااااااااااااااااااااا تحضره هذه نصيحة.

دروووووووووووووووووووووووووووووووب مش مستغني عن عمري لأني لو حضرت كمان حلقة زيادة أكيد ما رح يصير فيني خير :laugh::
 
التعديل الأخير: