نقاش أنمي شتاء 2013 : Hakkenden: Touhou Hakken Ibun السباق للحصول على سيف الحياه @@

فارس الجهني

sugar man, colors to my dreams
بادئ الموضوع #1


Hakkenden: Touhou Hakken Ibun
الاستوديو: Deen studio
التصنيف: خارق للطبيعة- فانتازيا- أكشن
عدد الحلقات: ؟
تاريخ بدأ العرض: 6 يناير 2013

نبذة:
قبل خمس سنوات، نزلت كارثة بأهالي Ootsuka مما تسبب في وفاة كل السكان؛ ما عدى ثلاثة: فتاة و ولدان. يعيش الثلاثة في كنيسة معزولين عن العالم، متوارين عن أنظار من قد يبحث عنهم. Shino احد هؤلاء الفتية يمتلك القدرة للسيطرة على Murasame(سيف الحياة)، عندها تقرر الكنسية التخلص من الثلاثة حتى تحتفظ بالسيف لنفسها، و من هنا تبدأ أحداث القصة.

توقعات فريق العمل:
يقوم بتقديم العمل إستوديو Deen، بالرغم من غيابه عن الساحة بشكل لافت في الفترة الأخيرة، الاستوديو قدم في الماضي مجموعة كبيرة من الأعمال التي لن تنسى من قبل متابعي الأنمي (مثل fate/stay night و when they cry و Rurouni Kenshin: Tsuiokuhen و غيرها الكثير، مع غض الطرف عن مستوى الاقتباس المتدني في أغلبها بنظري، و هذه أحد نقاط ضعف الاستوديو التي تسببت بفشل الكثير من أعماله الأخرى و ظهورها بمستوى غير لائق) ،مع ذلك قد يكون الأمر مختلفاً هنا و قد نحصل على اقتباس أفضل للمانجا، خاصة و أن سياسات Deen تغيرت كثيرا بعد مشاكله المالية الأخيرة، إذ أصبح الاستوديو يحاول تقديم الجودة للعودة إلى الأضواء ( و من الأمثلة العمل متدني الميزانية لكن الممتاز 07-GHost و العمل الكوميدي الممتع و الغريب seitokai no ichizon)، و من يدري قد نشهد عودة Deen بشكل مميز مع هذا العمل.

يقوم بإخراج المسلسل و كتابة النص بشكل مشترك الزوجان Yamazaki Mitsue و Yamasaki Osamu، عملت Mitsue كمخرجة مساعدة في أنمي Mawaru Penguindrum و كمخرجة لبعض حلقاته، عملها على مسلسل كهذا قد يعوض نقص الخبرة في الإخراج لديها لكنها في جميع الأحوال لا تملك أي خبرة ملحوظة في كتابة النصوص. Osamu أحد المخرجين القدماء و يمتلك سيرة مهنية طويلة جدا و كمثال Terra e يعتبر أحد الأعمال الممتازة إخراجيا ، لكن حتى أوسامو لا يملك أي خبرة في كتابة النصوص للأعمال المقتبسة، لكن وضعه مختلف قليلا فكتابته لقصص بعض الأعمال الأصلية -بالرغم من حصولها على الكثير من الإنتقادات اللاذعة- يعطينا فكرة عن قدرته على الكتابة بشكل عام، و يجعلنا أكثر حذرا إن سمعنا عن كونه سيكتب أي حلقات غير مقتبسة من المانجا ( فيلر إن صح التعبير )، و أنا أستبعد وجود هذه الحلقات بالرغم من كون العمل غير منتهٍ فالكاتبة Abe Miyuki تشرف على العمل بنفسها ( و هي إحدى كتّاب المانجا الرومانسية المعروفات). بعد معرفة ما سبق أستطيع القول إن مقدمة العمل مناسبة جدا لعمل رومانسي مع أجواء النجاة ( و أشعر بوجود الهاريم المقلوب هنا )، و طبعا أنا آمل أن لا نحصل على شيء شبيه ب high school of the dead.

وجود بعض الأسماء الشهيرة في طاقم الممثلين الصوتيين قد يقنعنا بحصول العمل على ميزانيةٍ لا بأس بها و هو أمر قد يحرضنا على توقع نجاح تجاري. Hakkenden: Touhou Hakken Ibun قد يراه الأغلب عملا عاديًا، لكنه يحمل الكثير من الآمال القادمة من محبي استوديو Deen وقد يجيب على السؤال التالي: هل تغير استوديو Deen أم لا ؟ بكل الأحوال، لا ترفع سقف توقعاتك.

اعرف . اعرف انا فاشل في كتابة العناوين @@

للامانه انا متحمس للانمي بسبب تصميم الشخصيه اللي بالصوره فوق فقط >_>

ان شاء الله يطلع مستواه ممتاز
 
#4
تبًا,,شينو ما اتخيلت صوته راح يجي كذا,,كان في صوت مناسب له في بالي
كمان احس شخصيته في المانجا تختلف عن الانمي,,
في اشياء حصلت في المانجا,,بس ماسووا لها كوفر,,احس الحلقة كانت مختصرة
تبًا تبًا,,كنت متوقعته راح يكون انمي رهيب :( ,, الحلقة الاولى حطمتني :(
ان شاء الله الحلقات الجاية تكون احلى :(
 

فارس الجهني

sugar man, colors to my dreams
بادئ الموضوع #5
اسوأ حلقة انمي تابعتها حتى الان

خلصت الحلقه وانا ماني فاهم شيء حرفيا . فيه مليون سؤال في راسي بسبب الاحداث المتسارعه واللامنطقيه في الاحداث .
اول حلقه في اي انمي تكون لتعريف المشاهد في الشخصيات - العالم المحيط بهم وتاخذك حبه حبه عشان تستوعب اللي تشوفه قدامك .
هذا الانمي خشلك في الاحداث بسرعه كبيره دون التعريف بالعالم والشخصيات وليش شينو واخوه يمتلكون قوى خاصه وايش الهدف من القصه اصلا .
تقديم سيء جدا واحداث مبعثره ومشاكل تحصل قدامك انت منت فاهم كانك في مسلسل خليجي بالضبط . والاخراج الزفت والحوارات سطحيه .
رغم كل هذا لكن ابا اعطيه فرصه اخيره واذا ثبت على مستواه دروب ياعمي :/
 
#9
كود:
عملت Mitsue كمخرجة مساعدة في أنمي Mawaru Penguindrum و كمخرجة لبعض حلقاته،
من هنا انسدت نفسي انا هذا الشي اصلا ما بلعتو ... حاولت اغصب نفسي مافي فايده نطيت للحلقه الاخيره وفكيت راسي >>> تحليل للتحميل
الحلقه الاولى
مو قد ما اتوقت ><
وما اتوقع انو يتحسن > دروب