hits counter

سيكيرو لعبة السنة من TGA

#3
تستاهل لعبة ممتازة
ايصا جميع المرشحين الاخرين كانوا العاب رائعة باستثناء سماش الي اصلا مدري كيف ترشحت وهي لعبة 2018
 
#11
جميعنا نعلم بأنها لم تفز الا بسبب ضعف المنافسين وإلا الحقيقة هي مجرد لعبة مكررة اخرى من ميزاكي.
لا المنافسين مو ضعيفين كلهم العاب قويه وثقيله
لا العابه مو مكرره لاعب كل العاب السولز وسيكيرو مختلفه عن العابه تماما
لا تجيب كلام مو صحيح
 

فارس الجهني

sugar man, colors to my dreams
#14
ليش سيكيرو تستحق جائزة العام؟ و ليش هي إستحقت التقدير من اللاعبين؟

مهما إختلفت العناصر بينها و بين سلسلة سولز ... و بلودبورن ... و هذا ظاهرياً ... ألعاب فروم سوفتوير كلها تضغط على مشاعر مشابهة

لما تهزم جينشيرو أو الزعيم الأحير ... بتعرف اللعبة مصنوعة ليش ، سأقول.... شعور البهجة و الإنجاز المضاعف لما تهزم زعيم هو شيء تشترك فيه سيكيرو مع ألعاب سوفتوير جميعها. هذا ليش أنا احب هذه الألعاب.

الزائد في سيكيرو إنها تخليك تسوي risks زيادة مع ميكانيكيات كانت أقل essential في سولز، الأن essential في سيكيرو. لو نفذت الميكري كاونتر بتعرف إيش أعني في العبارة السابقة، الحركة الessential اللي لو أخطأت في تنفيذها وبالتوقيت الخاطئ بأجزاء من الثانية سيكون العقاب غالباً. و أنا لاعب احب الrisk هذه، و لو تذكرون انا مدحت لعبة إسمها grow home لإنها قدرت تخلي فيه شعور بالrisk مع كل قفزة. ما عمري مللت من القفز فيها.

ليس كذلك فقط .... سيكيرو هذه فيها تصميم أعداء يبدع في الnovelty على جميع المستويات، إنت مش فقط بيتغير التوقيت عليك مع كل زعيم صغير او كبير ،بل أيضاً بتلقى إن القتال الجديد يدعو ميكانيكيات جديدة للطاولة و عشان كذا قلت novelty على جميع المستويات. فيه تفاصيل صغيرة و كبيرة تضاف إلى كل عدو جديد تجدد الصعوبة و لا يجعلها تموت في معظم وقتك فيها.

ألعاب فروم سوفتوير في داخلها قصة صغيرة تعاد طوال الوقت داخل التجربة مراراً و تكراراً ... بس ما اعتقد إحنا البشر نمل منها مهما تكررت، فجأة زعيم أو وحش تفشل لديه عشرات المرات، لكن في النهاية تهزمه. و عدو اخر يقدم تفشل عنده عشرات المرات و في النهاية تهزمه، تنتصر ، تثبت نفسك أمامه. هذه القصة غير مملة بالنسبة لي أبداً و أتمنى سوفتوير يستمرون في تقديمها.
 
#17
لا المنافسين مو ضعيفين كلهم العاب قويه وثقيله
منافسين اقوياء ؟ اتقصد لعبة التوصيل الممله ديث ستراندنق ؟ او كنترول المبتذلة والكئيبه ؟ او تقصد لعبة الريميك ريزي 2 ؟


وسيكيرو مختلفه عن العابه تماما

مختلفه ؟ ومختلفة تماما ايضاً ؟؟؟!!

لماذا اصبحت مختلفه ؟ لانه حذف طور الاونلاين ؟ ام لانه اضاف للشخصية حبل يتنقل فيه ؟؟
نحن هنا نقصد الاختلاف الجذري بين العابه

لعبة سيكيرو تحمل نفسة فكرة دارك سولز و ديمونز سولز و بلودبورن

لا يوجد تغير ضخم، مجرد نظام واحد يتناقلها بين العابه اللي يطورها.
 
التعديل الأخير:
#18
أفضل لحظة في الحفل لما فازت اللعبة

تقدر تشوف أن باقي الحضور عندهم إحترام كبير لميازاكي و إلي ألعابه ألهمت كثير من المطورين، لما صعد للمسرح ظلوا يصفقون له مدة طويلة مع وقفة إحترام، ميازاكي إستحق الفوز بالجائزة عدة مرات، و أخيراً حصل على ما يستحق، مجرد تواجده في الحفل شيء رهيب لأن ظهوره نادر ف أن يفوز و يلقي كلمة شيء رائع!

Sekiro بالفعل تستحق الجائزة بجدارة
 
#19
منافسين اقوياء ؟ اتقصد لعبة التوصيل الممله ديث ستراندنق ؟ او كنتلرو المبتذلة والكئيبه ؟ او تقصد لعبة الريميك ريزي 2 ؟
مو مقتنع بكلامي انها العاب قويه ؟ شوف تقييماتها مو مقتنع برضوا شوف اراء اللاعبين عنها وايوه العاب قويه لا تحاول تقلل منها عشان زعلان ان سيكيرو فازت

مختلفه ؟ ومختلفة تماما ايضاً ؟؟؟!!

لماذا اصبحت مختلفه ؟ لانه حذف طور الاونلاين ؟ ام لانه اضاف للشخصية حبل يتنقل فيه ؟؟
نحن هنا نقصد الاختلاف الجذري بين العابه

لعبة سيكرو تحمل نفسة فكرة دارك سولز و ديمونز سولز و بلودبورن

لا يوجد تغير ضخم، مجرد نظام واحد يتناقلها بين العابه اللي يطورها.
معليش سؤال انت لعبت سيكيرو ؟
 
التعديل الأخير:

Eye

Projection mode
#20
جميعنا نعلم بأنها لم تفز الا بسبب ضعف المنافسين وإلا الحقيقة هي مجرد لعبة مكررة اخرى من ميزاكي.
اقرا فوق ايش مكتوب؟ اللعب الحقيقي .. ف جميعنا نعلم الان بأنك زي اسمك مكجول ::whistle::

ولا لعبة متفوقة بصريا موسيقيا ميكانيكيا تقنيا قصصيا لو تحطها مع اطلق ما صنع برضو تتفوق

كونك ما قدرت تخلصها ما يعني انها فايزة لضعف منافسينها يا صديقي الجديد::smug::

قالو وش دناك يا وادي قال سيل الجبل العالي عاتي
 
بادئ الموضوع #21
لماذا اصبحت مختلفه ؟ لانه حذف طور الاونلاين ؟ ام لانه اضاف للشخصية حبل يتنقل فيه ؟؟
نحن هنا نقصد الاختلاف الجذري بين العابه
معليش بس انت لعبت اي لعبتين منهم؟

سيكيرو بالكامل لعبة اكشن ومافي اي خصائص rbg ولا تلفيل ولا ستامينا

الميكانكس والكومبات مختلفة بشكل كلي لانها هنا معتمدة على التوقيت والصد عكس السولز اللي تعتمد على الدودج دون ذكر ان هنا مافي كلاسات وبتضل تلعب بسلاح واحد

وحتى الحبل ترى يعمل فرق كبير بين اللعبتين
لما تكون مراحل وقتال كامل مصممة حوله

ومايحتاج برضه اتكلم عن السرد القصصي وكيف انه صاير مباشر هنا عكس باقي العابه
 
#22
كثير العاب اهجرها لمدة اسبوع اسبوعين، واذا رجعت لهم ما اقدر اكملهم. الا هذي!
انسلخ ميازاكي عن جسده البشري وحلّق في فضاء الافكار والخيال، وطلع لنا بنظام قتالي مثالي من امتع ما قدمته الصناعة.

ما كنت اعتقد ابدا ان صوتي للعبة العام في عام نزلت فيه كنجدوم هارتس بيروح للعبة ثانية.
هذا ردي في موضوع اللعبة قيل ٧ شهور.
الان باقي بس يفوز فروم سوفتوير بمطور الجيل.
 

king zell

Network Director
Administrator
#24
مبسوط جدا لميزاكي لأن هذا تكريم جدا طال انتظاره

مطور يعمل بصمت و تواضع و يقدم ابداع خلف ابداع

اللعبة أجمع عليها النقاد بالتقييمات بداية السنة و انهال عليها اللاعبين بالثناء

ما في أي شي غريب باختيارها ، بالعكس هذا اللي كان متوقع
 
#30
ميزاكي إنسان مجدد في كل لعبة له، وكل ما جرب شيء جاب ميكانك ثوري جديد، غيّر في صناعة الالعاب هذا الجيل أكثر من أي شخص أخر لدرجة كل كم شهر تنزلنا لعبة souls-like، سيكيرو قلتها قبل و أقولها الان أفضل ما لعبت في هذا العقد كاملاً بجميع ألعابه، لذلك GOTY حتى قليلة في حقها.