hits counter

سوني: " ننظر في خيارات كثيرة عندما يتعلق الامر بالكروس بلاي "

Solay

Double Jumper
واضح ان الموضوع حارق اعصابك :D

ليتك مااستعملت ذي الجمله، مالها داعي صراحة بالنقاش.

مايكروسوفت تتباكى في كل فرصة عشان فورتنايت وتلمح في انه ودها سوني تصدر العابها الحصرية على جهازها ومايكروسوفت في المقابل ما ودها تصدر العابها على STEAM حتى!!
اذا مايكروسوفت فيها خير وتحب اللاعبين خلها تنزل PUBG لـنينتدو !! ما نبيها لسوني! يلا خلنا نشوف طيبتهم وحبهم للاعبين والجماهير :) وقبل كم سنة دمروا جماهيرهم كلهم بالـTV TV TV TV TV TV TV وبعدين يحاولون يسيطرون الان على زمام الأمور ولما عرفوا ان الوضع ابد مو في صالحهم بدأوا يلعبون دور الشخصية المستضعفه الحبيبة اللي تتمنى الخير لكل اللاعبين وشخصيات كبيرة بشركتهم مثل Aaron Greenberg و Larry hryb كانوا لفترات طويلة يذمون سوني ويحاولون يسخرون من سوني في اضعف حالاتها وابسط اخطائها

يا عزيزي المشكله انك جالس تشوف الكروس بلاي من منظور مايكروسوفت X سوني. بينما حنا جالسين نشوفه من منظور اللاعبين.

مايكروسوفت لها عشرين الف خطأ الجيل هذا وانتقدناها مليون مرة ماادري ليه التحجج بأخطائها تبريرا لأخطاء سوني؟

العاب الطرف الثاني أغلبها على فكرة تصدر على ستيم، كب هيد وكوانتم بريك وغيرهم موجودين على ستيم بينما ألعاب الطرف الاول ماادري ليه اصلا متوقع منهم انهم ينزلونهم على ستيم؟ يخلون فالف تاخذ حصه من كل لعبه لهم بينما هم عندهم ستور خاص فيهم؟ حتى لو في يوم سووا ذا الشئ فهو عشان سمعة ستيم وشهرته بين اللاعبين وكيف انه ممكن يزيد مبيعاتهم فلا تتوقع انهم بيسوونها لعيون اللاعبين.

ليه تنزل PUBG على نينتيندو؟ مايكروسوفت عندها حصريه مؤقته للعبه زيها زي عشرين الف حصريه قبل كذا عند شركات ثانيه ماادري ليه الحين المفروض صاروا ينزلون حصريتهم والا بيكونون شركات شريرة! ويا حبيبي ما فيه شي اسمه "حب للاعبين والجماهير" هذا كله خرط بخرط لا من طرف مايكروسوفت ولا من طرف سوني ولا عند اي شركه ثانيه بالعالم. المسأله وما فيها انه ممكن بعض الشركات ممكن تكون مفتحه اذانها للجمهور وتسمع وش يبي اول بأول.

وماادري ليه زعلانين من اسلوب مايكروسوفت التسويقي، سوني سوت نفس الشي وقت الدرم وابل تسويه وسامسونج ومليون شركه غيرهم. هذا اسلوب تسويقي مؤثر وموب بكبكه وشفت انت كيف تأثيره الفتره هاذي. كم شخص بس اليومين ذي عرف انه مايكروسوفت ونينتيندو سمحوا بالكروس بلاي؟

كل مافي الامر هو ان الامر زاد عن حده، سوني ممكن مخطئة ولكن تمتلك كامل الحق في انها تتصرف بإستثماراتها وتعاونها مع باقي الشركات كما تريد وصدقني لن تخسر مستهلك واحد عشان المسلسل اللي قاعدة تعمله مايكروسوفت
اوكي الناس سلكت مرة مرتين ثلاث بس كذا خلاص الناس نسيوا دناءة مايكروسوفت في الماضي خاصة الجيل السابق والآن بدأوا يستهدفون سوني على خطأ بسيط ( واللي هي الان تحاول تصلحه بالطريقة المناسبة )
من متى شركات صانعة جهاز العاب ملزومه في انها تفتح الكروس بلاي للاجهزة المنافسة؟ ليه هم 10 اشخاص بس يلعبون على البلاي ستيشن؟ لازم ضروري ملايين زيادة فوق الملايين الحاليين ؟؟؟ هل هو قرار صائب اشارك قاعدة اللاعبين اللي امتلكهم للمنافسين؟؟ سوني فاتحة الكروس بلاي للبي سي والاجهزة الذكية مو لازم يسوون نفس الشيء للشركات المنافسة.
هذا بزنس ومن غير المهنية تركيب شركة ضخمة مثل سوني خطأ عدم التوافق مع النظرة المرغوبة فيما يعاكس توجهاتهم السوقية.

معليش بس هنا جالس تبرر للشركه "كبزنس" وهاذي موب نقطه نقاشنا وماادري ليه المفروض احد يهتم لها أصلا!
 
أعلى