hits counter

سوني تزج الشذوذ في اضافة هورازين !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ABUALI

True Gamer
آخر رد, انا انتمي الى هذه الفئة. انا trans وهاجرت عشان اكون نفسي. ما ضريت احد وفي علاقة مع وحده بنفس عمري. هل راح يجيني بان لاني trans؟
In the next episode of TG drama!
استغفر الله ربي وأتوب إليه.
من متى ولأين وصلنا، نحن نتبرأ من هذه الأفكار المنحرفة المخالفة للفطرة، لأوامر الله سبحانه وتعالى ورسوله.
احنا في هذه الدنيا في اختبار ومافي شي اسمه حرية شخصية لا يقيدها حكيم عادل وهو الله جل جلاله، القيم اللي يضعها الإنسان لنفسه معتقدًا أنه هو على الصواب ويضع معايير الحرية بنفسه وعلى مزاجه، يحرف القضية وبدل أن تكون الأصالة لله أصبحت في يد الانسان، وفرق بين جهل الإنسان وعلم الله.
من يكون الإنسان حتى يحدد ما يضره وما ينفعه دون الرجوع لعلم وتوجيهات الله؟
هدانا الله وإياكم.
 

abdullah-kh

رجل من العامة
بسم الله بعلق على بعض الأشياء قبل قراءة الحكم
الـgays والtrans موجودين بالعالم العربي, الموضوع والنقاش في حالة إنكار :/
ما يعني شئ المنطق هذا، اذا بتركز على وجود الشئ كحالة تسمح التطبيع معه فهذا هراء، لما ذكرت ايات واحاديث قوم لوط بالقرآن والسنة كانت العرب تنكره لغرابة هذا عليهم، هذا وقتها فما بالك الان وهو تحول من نطاق الممارسة إلى هوية حرفيًا، فلا عمل قوم لوط حرمته مستندة على قرآن وسنة وهذا السبب الرئيسي لنبذه بما أننا مرجعيتنا إسلامية.

لو كملت النقاش راح يجيني بان, الواحد مايقدر يعبر عن نفسه او يناقش هنا.
أنت ببساطة داخل مجلس رجال وتتغوط عليهم بعدين تقول شفتوا محد يتقبلني، مع فارق التشبيه بالمثال لكن تعرف ان الاعضاء هنا مسلمين تعرف حكم الاسلام بعمل قوم لوط تجي تجاهر بهذا وتقول ليه ما تتقبلوني؟

لول اعرف واحد هنا ترانس وفيه كثير gays و lesbians بس مايقدرون يتكلمون عن هالموضوع ابدا والسبب معروف
آخر رد, انا انتمي الى هذه الفئة. انا trans وهاجرت عشان اكون نفسي. ما ضريت احد وفي علاقة مع وحده بنفس عمري. هل راح يجيني بان لاني trans؟
In the next episode of TG drama!
انت الان تجاهر بالمعصية، تدعو للتطبيع معها، ومن كل هذا مرجعيتك مضروبة تمامًا، وبعد كل هذا تبغانا نترك؟ تبغانا نتسامح مع مرجعيتك؟

عقلا وشرعًا ما يركب، أنا أقولك المرجعية هنا إسلامية، نحن مسلمين، النكران والشد تستقي من وحي يوحى كتاب الله وسنة رسوله يعني الوضوحية هذه ولا عمرك راح تشوف مثلها بعالمك المنقلب اللي الله يهديك قبل ما تنتهي بطريقة مأسوية زي أغلب ما يصير مع بني جنسك.

====================
====================
الحكم:
نظرا لكل ما تتبع وسبق من مخالفة واضحة وصريحة ومجاهرة تم ايقاف العضو @NCC-1701 نهائيًا.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى