hits counter

سلسلة GOW تمنع من الدولة وكل ما يخص الآلهة الاغريقية غير اللعبة مسموح به !

PS

True Gamer
Percy Jackson & P with Aempeloiment​

533581.1020.A.jpg

نبذة عن قصة الفلم : بيرسي جاكسون اند ذي ايمبلويمنت تدور أحداث الفيلم في القرن الحادي والعشرين عندما يشهد الطالب الثانوي بيرسي جاكسون حدثاً غريباً. فقد خرجت آلهة جبل أوليمبوس والمخلوقات الخرافية من نصوص الميثولوجيا الإغريقية لتدخل عالم الأحياء. والويل لمن يغضب الآلهة، فقد سرق أحدهم بر ق زوس، وبيرسي هو المشتبه الأول. وتزيد الأمور تعقيداً إثر اختفاء والدة بيرسي المفاجئ. فيجد بيرسي نفسه في خضم المعركة بين الآلهة الغاضبة، ويمضي مع رفاقه في مغامرة عبر البلاد للقبض على السارق الحقيقي لبرق زوس، وإنقاذ والدته والكشف عن لغز أقوى من الآلهة نفسها.​

الفلم يعرض في سينمات دول الخليج و ليس عليه أي كلام ومنع من قبل الجهات الرسمية .​

بينما لعبة GOW تحارب من الجميع جهات رسمية , و من شباب لم يلعبوا للعبة بس سمعوا عن القصة شي خطأ وقاموا بتفسيرها تفسير شخصي .​

و تقريباً قبل سنة شريت من مكتبة في أبوظبي كتاب يروي قصص الالهة الاغريقية .​

وفي كتاب اللغة العربية المدرسي لسنة الثالث ثنوي نبدة عن قصة اله الشمس في القصص الاغريقية على ماعتقد هيليوس .​


ماقول الى شي واحد بس

عيش كتير بتشوف كتير
___________________________________________​
 
التعديل الأخير:

Nintendo

TG editor-in-chief
امممم يمكن بنظرة انه الالعاب موجه للصغار وايضا بحكم انه اللعبة تحتوي ايضا بحسب علمي (ماجربت السلسله) على مشاهد اباحيه واكثر من شئ يسبب منعها..
 

PS

True Gamer
كل اللي يتكلم عن اللعبة يطرق للقصة يعني هذا المراد من المنع وليس شي ثاني .

وأفلام السينما فيها كل شي صدق أنها مقطعة بس ماتخلوا من المشاهد اللي لا تليق بمجتمعنا .
 

Nintendo

TG editor-in-chief
اذا نظرة انه الالعاب للاطفال هي واحد من الاسباب وخصوصا انه الافلام تقدر تقطع فيها بعض المقاطع ولكن الالعاب لا, وايضا لاننسى انه فيه اكثر من جهة تنظم هاذي الامور بين الوزارات مثلا وتختلف وجهات نظرهم بالموضوع.
 

KOTSHY

True Gamer
السبب اسم اللعبة وليس المضمون لان اسم اللعبة مثير مما سهل المنع
 

PS

True Gamer
في الامارات تطبق نظام الاعمار في السينما وفي الالعاب ولعبة GOW كما تعلم +18 يعني بعيد عن الاطفال . و هذا الفلم ماعرف تقيمة العمري بس يستطيع الجميع مشاهدتة في السينما او شرائة في المحلات .
 

Nintendo

TG editor-in-chief
ايه ولكن (مقطع) بينما اللعبه كاملة. ادري مش تفسير منطقي للسماح والمنع وكذا ولكن بالنهاية السالفه كلها ضحك على الذقون واللعبة بتتوفر بالمحلات
 

PS

True Gamer
^^
yuE99124.gif
[/url][/IMG]
 

zlatanovic

True Gamer
تعديل :
فـ يفعلوا ما يحلوا لهم دام انهم يطبقون [ كل راعِ مسؤول عن رعيته ]
 
التعديل الأخير:

mohamed

Banned
أكثر من ثلاثة أرباع الأفلام اللي بالسوق تباع بشكل رسمي وتعرض على القنوات العربية بالرغم من أن فيها أشياء كثيرة ما تناسبنا ( الكذبة الشنيعة على عقول الشباب والشابات اللي اسمه الحب أبسط مثال وأكثر مفهوم له ظهور بالأفلام ) , ولكن لما تجي على لعبة يحاولون يظهرون أنفسهم بأنهم يرفضون فضلات الثقافة الغربية ويمنعون اللعبة ( Grand Theft Auto أقوى مثال ).

أنا أكره Grand Theft Auto و أمقت "شريطكم" إله الحرب , ولكن أعترف أن المخلوقات اللي عندنا شطار على الجيمز بس .


تعديل : المصيبة هي لما تشوف ناس تلعب ذي الألعاب بالرغم من أنهم عارفين أنه خطأ عليهم أنهم يلعبون ذي الألعاب من ناحية أخلاقية ومنطقية على الأقل ( ما راح أقول دينية لأن هالشيء ما له أي اعتبار عند ناس كثيرين ) , والطامة الكبرى لما تحصل ناس تقول " يا رجل الإباحية والأشياء هذي مجرد (بهارات تسويقية ) من أجل أن تبيع اللعبة , فما راح أحرم نفسي المتعة لمجرد تواجد البهارات التسويقية في اللعبة " :laugh:::laugh:::laugh::
 
التعديل الأخير:

SAM

Banned
وأنت ليه زعلان .. مصدق سالفة المنع !؟ ماعمري شفت إلى يومك هذا لعبه تنمنع من عندنا بالخليج بس بلبلة ثم المحل يجيبها لد بالدس ( من تحت لـ تحت ) واصبر على اللعبه كم شهر وتلقاها في كل محلات الالعاب منطوله في الرفوف وكانها مامنعت
 

PS

True Gamer
مب زعلان ولا شي هي بس نظرت أستغراب و تسائل .
 
نبذة عن قصة الفلم : بيرسي جاكسون اند ذي ايمبلويمنت تدور أحداث الفيلم في القرن الحادي والعشرين عندما يشهد الطالب الثانوي بيرسي جاكسون حدثاً غريباً. فقد خرجت آلهة جبل أوليمبوس والمخلوقات الخرافية من نصوص الميثولوجيا الإغريقية لتدخل عالم الأحياء. والويل لمن يغضب الآلهة، فقد سرق أحدهم بر ق زوس، وبيرسي هو المشتبه الأول. وتزيد الأمور تعقيداً إثر اختفاء والدة بيرسي المفاجئ. فيجد بيرسي نفسه في خضم المعركة بين الآلهة الغاضبة، ويمضي مع رفاقه في مغامرة عبر البلاد للقبض على السارق الحقيقي لبرق زوس، وإنقاذ والدته والكشف عن لغز أقوى من الآلهة نفسها.
ماشوف ان القصة فيها شي. المشكلة البعض عنده حساسية زايدة. حتى God of War ما تستحق تنمنع. ولما حكومة أو وزارة تمنع لعبة أو كتاب أو فلم لأجل أفكار ما تناسب المجتمع في المنتج, كأنها قاعدة تقول أن الشعب غبي وراح يصدق اي فكره.
 

PS

True Gamer
أنا أقول أن القصة مافيها شي و لكن الغريبة في الجهت اللي تسوي نفسها فاهمة في كل شي , وتطبق قانون في مكان و تغض النظر في مكان ثاني
 

Rakan HD

Hardcore Gamer
الكلام هذا نفسه ينطبق ايضا على سالفه القرصنه عندنا بالكويت ,

نشوف بينما تنمنع الألعاب المقرصنه بالمحلات ...الأفلام المقرصنه قاعده تطفح من محلات الأفلام !
واضن واضح للكل مدى خطر الأفلام المقرصنه عن الألعاب المقرصنه ...انا ماني مع الألعاب المقرصنه ...لكن يا اخي معقوله تشوفون الألعاب وتخلون الأفلام!
 

squall leonhart

True Gamer
عديل : المصيبة هي لما تشوف ناس تلعب ذي الألعاب بالرغم من أنهم عارفين أنه خطأ عليهم أنهم يلعبون ذي الألعاب من ناحية أخلاقية ومنطقية على الأقل ( ما راح أقول دينية لأن هالشيء ما له أي اعتبار عند ناس كثيرين ) , والطامة الكبرى لما تحصل ناس تقول " يا رجل الإباحية والأشياء هذي مجرد (بهارات تسويقية ) من أجل أن تبيع اللعبة , فما راح أحرم نفسي المتعة لمجرد تواجد البهارات التسويقية في اللعبة "

اوافقك
 
أعلى