hussien-11
Senior Content Specialist
أنا ليش صارلي سنوات أقول في تروجيمنج أن خروج تاباتا كان خسارة فادحة لسكوير؟ صحيح كمصمم عنده نقاط ضعف لا سيما في أنظمة القتال
لكنه معلم حقيقي لما نتكلم عن الدراما الإنسانية والحس الإنساني، كل ألعابه فيها لمسات memorable و ما زالت أكثر ألعاب تحرك المشاعر في سلسلة فاينل فانتسي آخر 20 سنة
ولو تكلمنا عن الأجواء، الأجواء الي جابها في فاينل فانتسي 15 (والي لازم نعترف أن نومورا سبقه فيها بالتوجه العام للمشروع) هو الجو العام الصحيح و التوجه الحلم لفاينل فانتسي
بينما نومورا على كل تقديري لخياله الجامح وإخراجه المميز، أخذ توجه الأفلام الأمريكية في فاينل فانتسي7 ريميك والنتيجة هي تدمير كل اللحظات الإنسانية في اللعبة، حتى مشهد "الوعد" بين كلاود و تيفا كان عديم القيمة وعديم الإحساس مع انه مشهد محوري و مفتاحي في العلاقة بين الشخصيتين
فاينل فانتسي7 ريميك كان لها لمساتها وكانت لعبة جيدة لكنها حتمًا فشلت في خلق الإحساس الساحر الموجود في سلسلة فاينل فانتسي بالأصل
نتخيل كيف كان المشروع بيكون لو اشتغل عليه نومورا و تاباتا مع بعض بدل نومورا و تورياما؟ نتخيل و نتحسر للأسف
على العموم يا عبد الله
موضوعك اجا في وقت خاطىء P:
لكنه معلم حقيقي لما نتكلم عن الدراما الإنسانية والحس الإنساني، كل ألعابه فيها لمسات memorable و ما زالت أكثر ألعاب تحرك المشاعر في سلسلة فاينل فانتسي آخر 20 سنة
ولو تكلمنا عن الأجواء، الأجواء الي جابها في فاينل فانتسي 15 (والي لازم نعترف أن نومورا سبقه فيها بالتوجه العام للمشروع) هو الجو العام الصحيح و التوجه الحلم لفاينل فانتسي
بينما نومورا على كل تقديري لخياله الجامح وإخراجه المميز، أخذ توجه الأفلام الأمريكية في فاينل فانتسي7 ريميك والنتيجة هي تدمير كل اللحظات الإنسانية في اللعبة، حتى مشهد "الوعد" بين كلاود و تيفا كان عديم القيمة وعديم الإحساس مع انه مشهد محوري و مفتاحي في العلاقة بين الشخصيتين
فاينل فانتسي7 ريميك كان لها لمساتها وكانت لعبة جيدة لكنها حتمًا فشلت في خلق الإحساس الساحر الموجود في سلسلة فاينل فانتسي بالأصل
نتخيل كيف كان المشروع بيكون لو اشتغل عليه نومورا و تاباتا مع بعض بدل نومورا و تورياما؟ نتخيل و نتحسر للأسف
على العموم يا عبد الله
موضوعك اجا في وقت خاطىء P: