hits counter

سكوير اينكس : السوق الياباني ليس كافي لتحقيق الربح و تعويض تكاليف التطوير

OldGamer

Hardcore Gamer
من سوء الإدارة صراحة . يعني عندهم السوق الياباني السويتش بايع فيه ٢٥ مليون تقريبًا وقابل للزيادة وعندهم عناوين مرغوبة في السوق الياباني ومع ذلك الالعاب اللي تصدرها عليه تعتبر ثانوية. لعبة مثل ايفر كرايسس عندها قابلية تكون عنوان حصري للسويتش بما ان رسومها عادية ومتناسبة مع المحمول وتجيك سكوير تعلنها حصريًا لأجهزة الجوال فقط . اتمنى لعبة البوتل رويال الفاشلة تعطيهم درس ان العابهم كونسولية وليست للجوال .
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
الغريب ان بعض العابهم يحصرونها في منصة البلاي ستيشن الا اداءه مش و لا بد في اليابان و يتوقعون مبايعات صاروخيه .

اعتقد هذ تصريح هو فقط سلق كلام للمستثمرين
Square لسى تفكر ان عندها تأثير ال90s وتقدر تحرك الاجهزة بألعابها
 

AzureFlame

Moderator
مشرف


من 4:40، فيديو تحلطم بس كلامه يمثلني.
 

S30D1999

True Gamer


من 4:40، فيديو تحلطم بس كلامه يمثلني.
الmismanagement عند اكبر العناوين عندهم عجيب ياعنوان يصدر ناقص يايصدر بشكل متأخر كثير.

غير فف14 مافيه شيء consistent
 

Solar

TG.. Too Good to be True
سكوير متجه الى إنحدار كونامي,,,,
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
الكلام مش خطأ عموما، ومش سكوير بس لكن أي شركة يابانية، وذا الطبيعي لو بتعمل العاب كبيرة.

هذا ما يعني انك تتخلى عن هويتك اليابانية بالضرورة، بل قد تكون هي سبب قبولك العالمي بالمقام الاول

يعني لسه أمس طلع خبر انه 77% من مبيعات بيرسونا كانت عالمية، وهي سلسلة يابانية صرفة، تخيل لو كانت محصورة باليابان بس وقد ايش كانت بتقتل نفسها.


فيعني...هالخبر حق الموضوع هو non-news اصلا لول

هذا المثال، ضدك و ليس معك يا محمد في الواقع

لأن بيرسونا 5 لعبة بُنيت على ذائقة اللاعب الياباني أولًا

لعبة تستهدف السوق العالمي و تضعه في الحسبان، هي لعبة مثل Forspoken، و ليس Persona 5

if anything

مثالك يثبت أن لعبة مبنية خصيصًا لليابان، بمقدورها تحقيق نجاح عالمي أكبر خارج اليابان.
 

MH MD

Administrator
Administrator
هذا المثال، ضدك و ليس معك يا محمد في الواقع

لأن بيرسونا 5 لعبة بُنيت على ذائقة اللاعب الياباني أولًا

لعبة تستهدف السوق العالمي و تضعه في الحسبان، هي لعبة مثل Forspoken، و ليس Persona 5

if anything

مثالك يثبت أن لعبة مبنية خصيصًا لليابان، بمقدورها تحقيق نجاح عالمي أكبر خارج اليابان.
……هذا نفس كلامي بالضبط؟ هل انا اخطأت بالصياغة؟ هل انا فاهم غلط لاني مصدع الحين؟ ::confused::

بس احنا متفقين يعني
 

shiro 8

夢のような生活
الكلام مش خطأ عموما، ومش سكوير بس لكن أي شركة يابانية، وذا الطبيعي لو بتعمل العاب كبيرة.

هذا ما يعني انك تتخلى عن هويتك اليابانية بالضرورة، بل قد تكون هي سبب قبولك العالمي بالمقام الاول

يعني لسه أمس طلع خبر انه 77% من مبيعات بيرسونا كانت عالمية، وهي سلسلة يابانية صرفة، تخيل لو كانت محصورة باليابان بس وقد ايش كانت بتقتل نفسها.


فيعني...هالخبر حق الموضوع هو non-news اصلا لول

هذا المثال، ضدك و ليس معك يا محمد في الواقع

لأن بيرسونا 5 لعبة بُنيت على ذائقة اللاعب الياباني أولًا

لعبة تستهدف السوق العالمي و تضعه في الحسبان، هي لعبة مثل Forspoken، و ليس Persona 5

if anything

مثالك يثبت أن لعبة مبنية خصيصًا لليابان، بمقدورها تحقيق نجاح عالمي أكبر خارج اليابان.

……هذا نفس كلامي بالضبط؟ هل انا اخطأت بالصياغة؟ هل انا فاهم غلط لاني مصدع الحين؟ ::confused::

بس احنا متفقين يعني
على حسب ما قرأت بالتعليقات.
الأخ حسين هوا اللي مصدع.
الف سلامة عليكم.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
@Veeto زينوبليد كرونكلز 3 باعت 480 ألف نسخة في اليابان

نسبة الرقمي 60%

رقم سوبر ممتاز.
 

Hassan1up

Gamer
سكوير هي المتحدث الرسمي لسوني في اليابان
 

صـلاح

True Gamer
طيب دامه ليس بكافي لكم ليه تحكرون ألعابكم على سوني

اطرحوا جميع ألعابكم لكل المنصات ,, ما يبيلها ذكاء يا سكوير اينكس
 

صـلاح

True Gamer
سكوير متجه الى إنحدار كونامي,,,,
كونامي الآن بدأت تنتعش الآن وتعود

سكوير أشوفها الآن اصبحت أسوأ حالا من كونامي من يوم زهدوا بقطاعهم الغربي
 
أعلى