hits counter

رسميا الانتهاء من تطوير Death stranding




A Hideo Kojima Game موجودة حتى على المنصات الدعائية للعبة في اليابان

لا أعرف لماذا أشعر بتحد صريح لشركة كونامي هنا، لول.
لانه باقي ويتمدد بينما سيأت الذكر شبه انقرضت من ذاكرة الجيمرز والجيم اندستري
 

titanfall

Isshin, the Kensei
الريدي بدأت الشروع في خطتي للعب للعبة، قاعد أحرص على الإلتزام بالدوام هالشهرين عشان وقتما تنزل آخذ راحتي بالغياب لأسبوع كامل لول

شعور الترقب لهذي اللعبة لا يوصف، هي مو مسألة أن متحمس للعبة لأن عارف شنو راح أحصل، بل متحمس لأن ما أعرف شنو هالتجربة بتكون! شيء مختلف عن مثلاً خلني أقول Cyberpunk 2077، متحمس لها بس عارف شنو أتوقع منها كتجربة، لكن Death Stranding يحيط بها الغموض لدرجة أن ما أعرف شنو أتوقع منها كلعبة! الشيء مشوق جداً و متحمس للنقاشات إلي راح تصير لما يتفاجئ إلي يجربونها، إلي متوقع أنها تكون مملة لأن الفكرة عن التوصيل مثلاً، راح يتفاجئ أنها أروع و أمتع بكثير من إلي كان يتوقعه! أو واحد يكتشف أنها تجربة مختلفة تماماً عن إلي توقعه، كوجيما كان وده ما يعرض كل الأشياء إلي عرضها، بس صعب يظل صامت حتى الإصدار و قد يؤثر على مبيعاتها، الأغلبية ما يقبلون يشترون لعبة ب 60$ إذا ما شافوا ما يكفي

كيف راح يكون إستقبال اللعبة يا ترى؟ هل تفاجئ الجميع و تكون تجربة من نوع جديد فعلاً كما يقول كوجيما، أو تكون إحباط؟ باقي شهر بالضبط حتى نعرف الإجابة.
 
الريدي بدأت الشروع في خطتي للعب للعبة، قاعد أحرص على الإلتزام بالدوام هالشهرين عشان وقتما تنزل آخذ راحتي بالغياب لأسبوع كامل لول
انا حجزت شهر كامل اجازة :sweatsmile:
هذي من الألعاب اللي ما حتلعبها وبس بل رح تعيش فيها وتنغمس مع عالمها و شخصياتها وكل تفاصيلها
عارف اني متحمس اكثر من اللازم، بس احنا كل كم حنلعب لعبة من كوجيما ؟

فترة الترقب هذي هي أفضل لحظاتي في الجيل
ماقد حسيت بالشعور هذا إلا مع فانتوم بين ومجس4 (":
 
بعض الإنطباعات من Shuhei Yoshida بعد لعبه 10 ساعات من اللعبة.
Shuhei Yoshida: In total I played around 10 hours from the beginning, but it still feels like it’s only starting. Other people were there and would try the game simultaneously, including Director Kojima, who showed me tons of ways to use Sam’s tools I didn’t think of myself
هذا ما تتوقعه من كوجيما و مطمئن من هذه الناحية.



Shuhei Yoshida: I’d compare the story to a really well done Netflix original series. It feels like I reached only half of that series, and there are still many possibilities for what could happen next​
 

Eye

Projection mode
تصوير*




احيانا للامانة يجيني احساس ما عندي مانع تكون "فلم تفاعلي" .. كل مرة اشوف التريلرات اوثق ان بناء العالم والشخصيات بيكون يدرس
 
فيه واحد جرب ديث ستراندنج ربع ساعة في باكس استراليا و كتب انطباعاته عنها.

مادري اذا تستاهل موضوع منفصل لاني اول مرة اسمع بهذا الشخص بس هذا الي قاله:

I had to put “hands-on” in quotation because, even though I got to control Norman Reedus, the game gave me such anxiety that I quickly had to hand over the controller to my friend. I felt much safer just being a spectator; here is why.
Yep, Death Stranding gave me nightmares! Never in my 20-something years of gaming have I ever felt so hopeless and lost while playing a videogame. And it has nothing to do with the game mechanics, but the world itself. Death Stranding’s environments are nightmare inducing. The world of Death Stranding is indeed a strange one. Imagine this:

You are wondering a almost barren alien planet with no knowledge of what kind of life it harbours. It’s a massive open world with wide open spaces and you are completely exposed. As night falls you begin to hear creepy sounds but you have no idea what they are. You try to look around for signs of danger but a thick mist slowly begins to suffocate your site. The sound gets louder and you strain your eyes to see if you can see something and, lo and behold, there seems to be something floating in the mist, and towards you, I might add. I don’t know what this is, I don’t know what to do, I just freak out and toss the controller over to my friend. That’s my experience in
a nutshell.

Death Stranding’s environment is one of the scariest and immersive I’ve ever experienced in a videogame.

I’m calling it now, it will win Game of the Year. But I may need to find someone to keep me company while I play through it. The game has literally traumatised me; I had a nightmare about being stuck on an alien planet after only 15 minutes of game time…
و الله اعلم.
 
فيه واحد جرب ديث ستراندنج ربع ساعة في باكس استراليا و كتب انطباعاته عنها.

مادري اذا تستاهل موضوع منفصل لاني اول مرة اسمع بهذا الشخص بس هذا الي قاله:



و الله اعلم.
الإنطباع يحمس لكن مشكوك فيه صراحة.. بعيدا عن إني أول مرة اسمع بالموقع ذا، الكلام المكتوب هنا ركيك وغير إحترافي وأي شخص ممكن يطلع فيه، ننتظر باقي الإنطباعات لو فعلا في ناس جربوها

عموما بدون شك عالم DS بيكون اتموسفيري وإمتلاكي للنخاع بقوانينه الخاصة والغريبة، ولسى كمان ماشفنا الأجواء الليلية فيها واللي أعتقد بتحوَّلها لتجربة مختلفة وأقرب للعبة رعب .
 
التعديل الأخير:
الإنطباع يحمس لكن مشكوك فيه صراحة.. بعيدا عن إني أول مرة اسمع بالموقع ذا، الكلام المكتوب هنا ركيك وغير إحترافي وأي شخص ممكن يطلع فيه، ننتظر باقي الإنطباعات لو فعلا في ناس جربوها

عموما بدون شك عالم DS بيكون اتموسفيري وإمتلاكي للنخاع بقوانينه الخاصة والغريبة، ولسى كمان ماشفنا الأجواء الليلية فيها واللي أعتقد بتحوَّلها لتجربة مختلفة وأقرب للعبة رعب .
طلع فيك فعلاً

 
لكن كواقع وككونسيب اللعبة بتحتوي على عناصر رعب

إذا فانتوم بين اللي هي لعبة أكشن فيها عناصر رعب فمابالك بلعبة supernatural sci fi مع mysteries