titanfall
Tarnished
ههههههه أهم شيء هذي التغريدة، دليل على أن كاميا حتى في أسوأ أحواله مستحيل يترك غروره هههههه
المهم أن متحمس حتى يعمل على عنوانه الجديد، طبعا ما راح يقبل مرة ثانية يتعاون مع مايكرو، لذلك أتمنى يختار ناشر مناسب هذي المرة (سوني)
ههههههه أهم شيء هذي التغريدة، دليل على أن كاميا حتى في أسوأ أحواله مستحيل يترك غروره هههههه
لا، حتى الآن سوني الشركة الوحيدة الي ما عندها حصرية من بلاتينيومبلاتينوم-جيمز طوروا حصرية لسوني؟
It was in this context that a pitch for a Fable 4 game was rejected. John McCormack was the chief architect of the pitch. He wanted to switch to Unreal Engine 4 and move the series into the technological, industrial age, with tram cars and flying machines. "We wanted to hit the late Victorian proper far out Jules Verne shit," McCormack says.
In the first Fable, Bowerstone was a small town. In Fable 2 it was a big town. In Fable 3 it was a city. In McCormack's Fable 4, Bowerstone was London, vast and dense. Jack the Ripper would run the streets, a Balverine in disguise.
The game would lean heavily on British mythology. McCormack planned to take Dr Jekyll and Mr Hyde, give them a Fable twist and drop them in "this kind of weird fucked up London environment".
"And that was going to be Fable 4, and it would be darker and grittier. And because it was R-rated it would have the prostitutes and the humour. I was like, man, this is going to be fucking brilliant, and everybody was really into it."
Well, not everyone. The pitch was rejected because Lionhead had to switch to making games as a service.
"I said, look, just give us four years, proper finance, give us the chance Mass Effect has, Skyrim has, the games at the time. They're getting four years and a lot of budget. Give us that, and we'll give you something that'll get you your players. Nah, you've had three shots and you've only tripled the money. It's not good enough. ."
عذرا لكني أخالفك الرأي هنايعني بالله عليك طول الأجيال ماعندك غير لعبتين جيرز وهيلو ؟
شيء مؤسف فعلاً، صح إن اللعبة كانت تعاني تقنياً لكن كان عندها الفرصة تظهر بشكل ممتاز على السكوربيو، وواضح إن فرض عناصر الكواب والاونلاين كان له دخل كبير في الموضوع.
حتى عرض الكواب الاخير للعبة كان يبين إن كاميا وفريقه ما عندهم فكرة واضحه لكيفية تطبيقه في اللعبة لان هالشيء مفروض عليهم ومخالف لرؤيتهم نحو المشروع، واللاعبين انفسهم ما كانوا فاهمين ايش هو توجه اللعبة بالضبط وكيف بيكون المنتج النهائي.
هالسياسة اصبحت متبعة في معظم العاب مايكروسوفت الكبيرة.. مخرج فريق فيبل ذكر بعد تسريح الفريق لاحد المواقع عن خططهم للجزء الرابع لفيبل 4:
لكن تم رفض هذا المشروع من إدارة مايكروسوفت لانهم ارادو تحويل اللعبة لنموذج games as a service
اكثر شيء يقهر هو هذا:
هذا كان ايام دون ماتريك وما اشوف إن التوجه العام حول الالعاب تغير كثير في عهد سبنسر سواء كان هالشيء بارادته او مفروض عليه من الادارة العليا للشركة.
اي والله ماانسى تدميرهم لها واتمنى تموت الشركه بسبب فعلتهميكفيني من مايكروسفت انهم دمرو سلسلتي المفضله فيبل
وخلوها اونلاين بشكل غريب وبعدين كنسلوها ورمو الاستديو في مهب الريح بسهوله وبسرعه وما كانه كان موجود
كانو يقدرون يسون جزء رابع عالم فيبل يساعد واساسيات اللعبه معروفه بتنوعها (سحر,قتال بالسيف,اسلحة نارية, تعديل بالشخصية,تقدر تبني اسرة,شخصيتك تكبر بالسن الخ)
كانو يقدرون يسون اوبن وورلد بقوة الجيل الحالي خصوصا ان اللعبه له اسمها وتاريخها , لعبه خاصه بالاكس بوكس مثل زيلدا على الننتيندو و هورايزن ع السوني
بس ادارة فعلا فاشلة
تفو على ويهه. من ايام الPS3 و ديمو البطة كان قاهرني ب سوء ادارته الخايسة و كيف جاب فيهم العيد (تحسب له صفقات شراء بعض الاستديوات الناجحة).مش ادارة عليا اطلاقا ، مايكرو وثقت في شخص و عينته مدير استوديوهاتها في بريطانيا ، الي هوه كان موضف عند سوني قبلها
و هوه الي اجبر استوديو رير و ليون هيد ينتجون العاب أونلاين مجانية
فيبل كلفت ٧٠ مليون دولار و كانت مش ولا بد من فريق ماله دخل في الاونلاين و تم الغائها لعدم الجدوى
لعبة RARE كلفت الكثير و فيل شاف ان ممكن شغل RARE يكون مقبول و يرجع المبلغ الي انصرف علية
كله من فيل هارسون