hits counter

رسالة من عضو....

king zell

Network Director
Administrator
يعني انا مستغرب من التعصيب الزايد انا نزلت الموضوع من الحماس
وبعدين تحذير نهائي ومدري وشو شوي شوي لا يطق بك عرق ! ولكن باين انك ماخذ الأمور بجديه بقوه عموماً ما تنلام لأن هذا منتداك وفرحان بالسلطه الي بيدك ومستغلها بأنك تذل وتنفخ على الي يعجبك من البزران بذل الأعضاء بس خل هذي في بالك ترا مو كل الناس بتقبل هذي المعامله لأنها مهي جنود عندك انا ما يهمني بتطسني بباند بتسوي الي يعجبك ولكن الي بنفسي بقوله

وبعدين ترا عندك حركات اطفال تفطس من الضحك تدل على صغر عقلك الحين انت تمنع الناس من وصلات اغاني وفاتح منتدى العاب بكبره الي هو يعتمد على الألعاب + منتدى انيمي + مدري وشو يعني انت تبيها ومضيعها انت بتاخذ ذنوب الخلق الله لا يبالنا يعني اذا تبي الصراحة قفل المنتدى عشان تفتك من الذنوب والبلاوي

مممممم وشي ثاني ترا الفيديو حقك فيه اغاني والحين كم اخذت من ذنب من جد شيء يفطس ضحك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخ

ما اقول إلا الله يهديك من جد تخلي الواحد يحزن عليك صدقني انك عايش في هم
بس الأنكار مانعك من انك تسوي الي يرضي ربك
يالله تشاو والله يوفق الجميع
ونصيحه خلك متواضع !
يالله تشاو !
<<يدور على منتدى ثاني @_@



........................
 

mubark

Banned
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تصدق توني داخل المنتدى بنزل صوره لها في منتدى الأكس بوكس
ههههههههههههههههههههههه
 

Lunar Poet

True Gamer
مب غاجبك المنتدى مب لازم تشارك فيه -.-
 

Pichi

True Gamer
icon10.gif
لول..
 

Nintendude

True Gamer
كوميدي :rolleyes:
Biography:
أعزب +_+ , مكروف طول الوقت ! Location:
.... الرياض عاصمة المملكه ركزوا عاصمة :D Interests:
مممم سؤال صعب كثير بس أولهم طبعاً mbc 4 Occupation:
من جد مكروف ادرس جامعة بالصباح و بمبيعات السيارات بالمساء
 

king zell

Network Director
Administrator
هذا الشاب الطيب .. زعلان اني قفلت موضوعه و قلت له تحذير نهائي
 
التعديل الأخير:

The Sinner

عضو سابق في فريق العمل
شالسااااااااااااالفة
 

ASWD

True Gamer
للحين انا موفاهم وش السالفة

ومنو هذ العضو وتحذير وقفلت موضوعه محمد -ــ-

لول بديت تستخدم لغة الشفرات محمد:p
 

Nintendo

TG editor-in-chief
وهذا اسلوب تتعترض فيه !!

محمد سوي الشئ الصح :)
 

Nintendo

TG editor-in-chief
بمنتدى الالعاب العضو حط موضوع وصلة تورنت للعبة اوكامي ( النسخه الاوربيه !! ) ومحمد قفل الموضوع وحذره وهاذي الرساله الخاصه منه لمحمد :)
 

hussien-11

Senior Content Specialist
*_____*

غريبة و الله ، الأخ بعرفه من زمان وهو دائما هادىء و يحب يمزح و مش من النوع اللي بيغلط على أي حد أبدا ! *__*

الصراحة انا مستغرب -___-
 

Futrus

True Gamer
مو قصدي أدخل ولا شي لكن أحس ماله داعي نشر رسالته هي كانت موجهه لك بالخصوص .. مع إنه غلط لكن شي مو حلو نفتح موضوع علشان نستهزيء ونتشمت فيه :)
 

DREAM

Banned
السلام عليكم شباب
زيل أخبارك أنت تمام والله يا زيل أحس أنك ظلمت شوي الرجال لأنه توه عضو جديد وفيه
ناس ما تتحمل تتهزىء على طول فيا زيل عشان تتجنب ها المشاكل تبع الأعضاء من
ممنوعات وغيره ولأنه فيه شباب كثير ما يخشون منتدى الأنمي أو منتدى العام فالمفروض
تتبع خطه معينه ألا وهي أنك تحط جنب الصور ألي فوق ألي فيها المراجعات وغيره تقوم
تحط صوره فيها يجب دخول الموضوع لقراءة القوانين الجديدة عشان كل الشباب ما يتحججون
وعندنا بتكون ما ظلمت أحد وقوانينك تكون مطبقه بحذافيرها وأتمنى أنك تسمع ها الفكرة مني
وتاخذها على أنها فكره من شخص عزيز عليك وشكراً :rolleyes:
 

Az(e)z-N

Banned
امم حتى ولو غلط ما كان مفروض يفتح موضوع لنشر الرسالة..كان من الافضل التعامل بالرسائل الخاصة
 

Nintendo

TG editor-in-chief
بس شباب عندي ملاحظة بسيطه ...

سالفة يتهزئ او غيرها !!! مادري وش ذي الالفاظ ولكن الحين يوم واحد يقول لواحد اخر تحذير لك او شئ هذا مثلا يعتبر تهزئ او اهانه !!!

المفروض فعلا الموضوع ماكان يظهر هنا ولكن طالما ظهر اعتقد الناس المفروض تعرف انه يوم مراقب او مشرف مثلا يقول اخر تحذير او شئ هذا مافيه اي نوع من الاهانه بقدر ماهو لحفظ نظام المنتدى فقط لاغير والحمدلله كلنا مسلمين هنا واخوان ومحد بيرضة اهانة اي شخص اخر بالمنتدى والكلمه نفسها المفروض ماتظهر بالمنتدى ..

ومع ذلك الاخ غلط ورده غلط بغلط وفيه اساءه للجميع مش فقط محمد وهاذي نقطه مهمه بالموضوع :)
 

Futrus

True Gamer
أخ نينتندو أنا ما أقصد التحذير النهائي أنا أقصد نشر الرساله والردود من الأعضاء اللي جات بعدها .. وأنا مو قصدي أدافع عن اللي سواه العضو هو غلط ورسالته لزيل خطأ كبيييير :)
 
التعديل الأخير:

king zell

Network Director
Administrator
أنا بعرف بس اذا انا ظلمته بإني نشرت رسالته.. هو ايش سوا يوم خلاني اسوأ شخص بالوجود بس عشان حذرته في موضوعه

بالله شباب كم شخص حذرته سابقا.. أعز أصحابي اصلا حتى طردناهم من المنتدى (سلوووم) لأنه خالف القوانين..
 

The Sinner

عضو سابق في فريق العمل
انا معك في انه ما كان لازم تنشر الرسالة الخاصة بس هذا كله مو مبرر للي سواه واظن محمد حط هذي الرسالة مثل ماتقول عبرة او مثال على طريقة رد بعض الناس وتحذير لغيرهم لانه مو معناه اذا فيه رسائل خاصة ومحد يدري عني او عن ايش بقول ابدا اهين اللي مرسله
 

Nintendo

TG editor-in-chief
اوكي وصلت الرساله اخ دانتي وصدقت فعلا ... ولكن اعتقد الاخ محمد مافتح الموضوع للتهزئ او اي شئ بقدر مافتحه يعني لعرض شئ يحصل بالمنتدى بشكل غريب ...

يمكن محمد حب فقط يعرض الرساله عشان الاخوان اذا توقف العضو يعرفون السبب فقط لاغير .. عموما طالما محمد فتح الموضوع فهو المسؤل عن المشكله ;)
 

Humam

True Gamer
ايش الهرجة !!!

بصراحة احنا ممشينها سهالة على الكل من باب التسامح والنبة الطيبة, غيرنا مافي إلا عين حمراء ومع السلامة..

أرجع واقول محمد, اذا بتجي ناس تسوي مشاكل وتقوم بإثارة البلبلة فزي ما قلت أول وما زلت أطالب, اي عضو يبغى يسجل في المنتدى ياريت يكون 18+ سنة واذا لا ياريت يرفق خطاب بموافقة ولي الأمر ولازم يكون مصدق من أي روضة أو مدرسة معتمدة ( يفضل روضة الطفولة السعيدة أو مدرسة دار الحنان )

بس انت يامحمد طيب وما تسويها, آه لو كانت الإدارة بيدي ;)
 

hussien-11

Senior Content Specialist
محمد

العضو ، كان يرغب بانه منتدى ترو جيمنج يكون عائلته الجديدة و الصراحة اللي صار بهاللحظات القليلة خرّب هالشي للأبد ..

الأعضاء الجدد بالمنتدى دائما وضعهم يختلف أعز أصدقاءك ممكن ما يزعلوا و لا يحكوا شي لو وقفتهم بسبب مخالفة للقوانين يعني مثلا الان لو انا خالفت القوانين ووقفتني صدقني ما راح أزعل و لا أحكي شي ، لكن عضو جديد و معلق امال كبيرة على المنتدى ، همممم أعتقد الوضع يختلف بالنسبة له ، صحيح انه الرسالة خطأ 100% ، لكن على كل حال اسمها ( رسالة خاصة ) -_- و كان ممكن تتسوى الأمور بشكل أفضل .

بعدين الواحد أحيانا يكون منفعل بسبب ظروف حياتية خاصة و يقول كلام يندم عليه بعدين ! من يدري يمكن كان ينوي يعتذر على اللي صار و كان ممكن كل شي يتصلح أما الان لا مجال .

عموما الله يهدي و يصلح الجميع .
 

Pichi

True Gamer
آه لو كانت الإدارة بيدي
Nintendo fans = banned
Xbox fans = banned
Sony's TG forum= Win






امزح :razz:
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
GSenius قال:
ايش الهرجة !!!

بصراحة احنا ممشينها سهالة على الكل من باب التسامح والنبة الطيبة, غيرنا مافي إلا عين حمراء ومع السلامة..

أرجع واقول محمد, اذا بتجي ناس تسوي مشاكل وتقوم بإثارة البلبلة فزي ما قلت أول وما زلت أطالب, اي عضو يبغى يسجل في المنتدى ياريت يكون 18+ سنة واذا لا ياريت يرفق خطاب بموافقة ولي الأمر ولازم يكون مصدق من أي روضة أو مدرسة معتمدة ( يفضل روضة الطفولة السعيدة أو مدرسة دار الحنان )

بس انت يامحمد طيب وما تسويها, آه لو كانت الإدارة بيدي ;)

أخوي همام ، العضو عمره فوق العشرين سنة على فكرة ..
لا تاخذوا الموضوع انه كل كلمة لإثارة مشاكل و بلبلة ! و العين الحمرا ما تنفع .. يمكن تنفع بتطفيش الأعضاء ، الحزم أكيد مطلوب و لكن كل شي له حدود -__- ، دائما أي عضو جديد يشوف المراقب أو مشرف المنتدى بيتكلم معه بصرامة و جدية زايدة أكيد راح يحس انه مظلوم و انه فلان مستعلي و متكبر عليه ( طبعا الكلام هادا عام و ما أقصد فيه موضوعنا هنا )
 

Evolution

Hardcore Gamer
شخصيًا أول ما قريت العنوان حسبتها رسالة من رئيس الجمهورية المصرية يشكر ترو جيمنج أو يشيد بموقعهم لكن طلعت 180 درجة بالعكس!

عمومًا كلمتي بسيطة ، القوانين لم توضع لتخترق ، وما كتبه الأخ أبدًا ليس وسيلة للتناقش وإبداء الرأي ...
 

Humam

True Gamer
حسين ضع نفسك مكان محمد والضغط الي يواجهه, انت تدري ان محمد مصاب بضغط الدم بسبب المنتدى ؟ يمكن كثير من الشباب ما يدروا عن هذا الشي حتى أنا يوم دريته استغربت خصوصا ان محمد ما شاء الله عليه هاديء وكتوم لكن الكتمان هذا شوف ايش طلعت نتيجته, ضرر على صحته وهذا الشي كلنا مانبغاه..

أنا أتعاطف مع محمد لأنه بصراحة بمثابة الأب والقائد لنا في كل المنتدى, في ناس ما تعرف ايش الي يسويه محمد من وراء الكواليس في تهدية المواضيع والمشاكل بين الأعضاء, محمد دايما يتساهل ويتغافل عن كثير من الأشياء.. يعني ما أدري لمتى الرجال راح يكون تحت هذا الضغط ؟ يعني بعد كل هذه الجهود والتساهل ومحاولة تحقيق رغبات كل الأعضاء يجينا واحد يتهجم على محمد بسبب انه قفل له موضوع وحذره .. ايش الي عضو جديد يحس إنه مظلوم أو أحد استكبر عليه و ين أحنا قاعدين !!! يعني شوية احترام وتقدير ياعالم ..

رجاء بلاش من المجاملات والتعاطف الغير منطقي, أنا ما كنت أحب اكتب رد بهذا الأسلوب لأني عارف إن محمد ما يبغى يظهر نفسه كصاحب جمائل لكن أنا حبيت أوضح هذا الشي حتى كل شخص غير ملتزم ومستهتر يوقف عند حده ...
 

Uchiha Basem

True Gamer
هجومك أخوي (العضو) مالو أي معني ، يعني لست بأول شخص يتقفل موضوعه ولا آخر موضوع ولا أعتقد في أحد أساء لك حتى ترسل رسالة كهذه لزيل:)
 

Khalid-S

Executive Member
هممممممم ..

بصراحه الله يعين المنتدى .. هذي الرساله ذكرتني برساله قديمه كان فيها نفس المعاني .. يمكن القدام في المنتدى لو فكروا يشوي يعرفونها ... هل فعلاَ انتم شايفين ان محمد بيده سلطه وقاعد يتحكم ويسوي الي يبي بالاعضاء ؟؟؟ هههههههه اعتقد احنا المنتدى الوحيد الي مو كذا وهذا هدف المنتدى .. واذا فعلاَ احد شايف اننا كذا ياريت يطرح رئيه في المنتدى ((( لكن ))) بشكل لائق .. مو مثل رساله العضو .. الاخ عضو جديد وكلنا عارفين هذا الشي لكن مو اي عضو جديد معناتها مو عارف ايش الي يدور بالمنتدى ؟؟؟ في اعلان ( اناونسمنت ) في كل قسم تدخله تحصله في الاعلى مكتوب فيها شروط المنتدى .. الاداره ما تخلي غصب الاعضاء يدخلونه .. العضو الي شايف وده يستمر بالمنتدى يقرا الشروط.. اذا ما عجبته الشروط ما يستمر بالمنتدى بكل بساطه .. ما تحتاج سالفه ( هذا عنده سلطه ويتحكم فيها ووالخ ) هذا مجرد منتدى مو ولايه نحكمها .. واذا فعلاَ مثل ما قال الاخ حسين ان الاخ رجل كبير وما شاء واضح انه يتنقل بين منتدى ومنتدى المفروض يكوت عارف ان لكل منتدى قوانين ولازم يتبعها اذا كان حاب يشارك

يا عضو .. محمد منع الوصلات بما فيها من اغاني وافلام ووالخ لسبب انه ما ياخذ ذنوب الغير .. يعني مثلا انا حطيت اغنيه للتحميل .. كل من حملها بياخذ ذنوب وصاحب المنتدى والي حاطين القوانين ياخذون ذنوب لانهم سمحوا ان شخص يحطها .. محمد يحط موسيقى في TG TV بكيفه هو يتحمل ذنبه .. لكن يتحمل ذنب غيره شخص قاعد ينشر وصلات اغاني اكيد صاحب الوصله ما يرضى ان اشخاص ياخذون ذنب هو فعله .. لو انت واعي فعلاَ كان فهمتها وهي طايره ما تحتاج اي تفكير :).

وروح المنتدى وانشرها عند احبابك في منتدى الاكس بوكس .. وسلملي على الجماعه الي اخلاقهم طيبه هناك :).
 
أعلى