نقاش أنمي ربيع 2014「Bokura wa Minna Kawaisou」المواقف المحرجة قد تصنع الكوميديا أحيانا

AlfreDo

Hardcore Gamer
بادئ الموضوع #1
http://im90.**********/lG7SCA.gif


:heart:السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته:heart:
سيداتي أنساتي سادتي رواد وأعضاء وزوار منتدى True Gaming للأنمي والمانجا صغاراً وكباراً ذكوراً واناثاً ارحب بكم جميعاً في الموضوع الرسمي لهذا العمل
فنظراً لعزوف الكثير من الاعضاء عن هذا الموسم والذي أوشك على التجشؤ من وفرة أعماله وتنوعها وتأخر بعضهم عن فتح المواضيع لضيق وقتهم وماالى ذلك
فقررت انا شخصيا اني اتقدم بمبادرة تطوعية وافتح هذا الموضوع على أمل اني اكون خدمت الموقع وكل كائن حي فيه على أكمل وجه
:winky:






http://im77.**********/K9h31i.png



الاسم/ 僕らはみんな河合荘 :Japanese
The Kawai Complex Guide to Manors and Hostel Behavior :English
العربية
: دليل كاواي المعقد لتحسين سلوك المقيمين
التصنيف/ كوميديا - رومانسي - حياة يومية - مدرسي - سينين
تاريخ العرض/ 3 أبريل 2014
عدد الحلقات/ غير معروف - Unknown
نوع العمل/ Anime TV - انمي تلفزيوني
المصدر/ مقتبس من مانجا للمانجاكا Ruri MIYAHARA
الاستديو المنتج/ Brains Base
[HR][/HR]معلومات اثرائية: Ruri MIYAHARA هو مانجاكا حديث العهد قدم خلال مسيرته المهنية عملين لاثالث لهما وأول عمل له كان Love Lab
حيث تم عمل سلسلة لها عبر مجلة Manga Time Special في عام 2006 ومازالت المانجا مستمرة في النشر الى يومنا هذا حيث حظيت بشعبية جيدة بين اوساط اليابانين
ما نتج عن ذلك صدور انمي له في صيف 2013 ليأتي عقب هذا العمل مانجا Bokura لتحصل على سلسلة لها في مجلة Young King Ours في
عام 2010 لنأتي في ربيع هذا العام لنستضيف هذا الانمي الذي لايزال يحمل الكثير من المفاجأت الغريبة والمضحكة لمشاهديه فهل سينجح في ذلك

[HR][/HR]











http://im69.**********/6yFpwF.png
Shigeyuki MIYA 宮 繁之 http://im45.**********/ttsqJb.gif
أحد أبرز الاسماء في استديو Brains Base سيتولى مهمة الاخراج مع زميله المساعد Yasushi MUROYA 室谷 靖 حيث لهم اعمال عديدة
اخرها Blood Lad والتي كان في صيف 2013 بالاضافة لعمله على افلام Lupin عمل مساعده مخرج حلقات في أعمال معروفة ابرزها
Attack on Titens و Fairy Tail لديهم طابع اخراجي متميز يعكس مدى جودة اعمالهم ويضفي قيمة انتاجية ممتازة عليها


http://im46.**********/1JPpiR.gif Takeshi KONUTA 古怒田 健志
سيقع على عاتقه مهمة الاشراف على كتابة النصوص قدم اعمال جيدة خلال مسيرته المهنية ككاتب مثال على هذا عمله في Blood Lad والذي تميز فيه بأسلوبه الساخروالمضحك في نفس الوقت اضافة الى Ace of Diamond والذي تميز في اولى حلقاته ايضا بمزجه بين الكوميديا والجدية في العمل
مما يجعل كل من يترقب المستوى الكتابي لهذا العمل بالاطمئنان من تلك الناحية والتطلع الى رؤية المزيد من المواقف المضحكة والكوميديا

Akito MATSUDA 松田 彬人 http://im87.**********/vx9NRH.gif
الشاب المعروف في الوسط الفني بأسم Nijine والذي بدأ استخدام اسمه الحقيقي في مطلع عام 2014 هو من سيقوم بتلحين هذا الانمي سجله حافل بالانجازات الجيدة نستعرض منها ألحانه في أنمي D Frag والتي تحمل الطابع الصاخب ناهيك عن الحانه في Chuunibyou والتي تمتاز بالعذوبة وجمال موسيقاه بالاضافة الى التوزيع الموسيقي الاكثر من ممتاز اختيار جيد وموفق له واتمنى الحقيقة اننا نسمع اوستات رهيبة للعمل

:heart: ولاننسى أيضاً بقية العاملين على هذا الانمي والذي سيكون لهم الفضل في حال نجاحه تجارياً :heart:


{ فريق مصممي الشخصيات }
Junko YAMANAKA 山中 純子 ابرز اعمالها كانت في Bleach - Hamtaro
Maki KAWANO 河野 真貴
من الاعمال التي قدمتها Blood Lad - Psycho-Pass
Shinichi KURITA 栗田 新一
من أعماله (Ga-Rei-Zero - Death Billiards (movie



Masaki MAYUZUMI 黛 昌樹 {رسامة خلفيات} من اعمالها Girls und Panzer - Pokémon: Black and White

Kengo KAWAZOE 川添 憲五 {مخرج الصوت} من اعماله Gifū Dōdō!! Kanetsugu to Keiji - Photo Kano
-Kayoko NISHI 西 香代子 {منسقة الالوان}قدمت جهد يستحق التناء في Genshiken - Itazura na Kiss













http://im62.**********/5eNrGS.png

[NOTE]يوسا طالب في المرحلة الثانوية يقرر في أحد الايام ان يغير من نمط حياته فيذهب للعيش بعيداً عن اهله فيستأجر غرفة قريبة من المدرسة ليدرك فيما بعد انه
يتشارك مع رجل غريب الاطوار ومهوس بالفتيات نفس الغرفة قابله مسبقا في الحي وحين خروجه من المكان يلتقي وجهه بوجه فتاة أعجب بها من نفس مدرسته
تدعى ريتسو ويتضح له بأنها تعيش ايضا في نفس المبنى فماذا سيفعل حيال ذلك ؟فهل سيوافق على السكن فيها رغم علمه بالعواقب التي تنتظره؟
[/NOTE]











http://im59.**********/jlc6oK.png
http://im48.**********/gsgrA0.gif
http://im48.**********/l7O6b3.gif
http://im87.**********/m893kR.gif
http://im61.**********/p8Y0Il.gif
http://im61.**********/UnA68m.gif
http://im81.**********/3O6oV3.gif











http://im66.**********/l2nps8.png



[video=youtube;BLo2Dc1srWQ]http://www.youtube.com/watch?v=BLo2Dc1srWQ[/video]

[video=youtube;PCJvm9cR6Jc]http://www.youtube.com/watch?v=PCJvm9cR6Jc[/video]


الى كل من تابع Suzuka - Maison Ikkoku - Sakurasou no Pet na Kanojo ,وأعجبته اياً منهم فكرة او مضمونا فاأنا اتمنى من كل شعيرة دموية موجودة في قلبي أن يقدموا لأنفسهم خدمة ويشاهدوا هذا الانمي حتى ولو من باب الاستطلاع وعلى أمل أن تثروا الموضوع بمشاركاتكم تعليقاتكم أراءكم وكل مافي داخلكم سواء أكان بشكل ايجابي أو سلبي
على أن تلتزموا بأدب الحوار وتتقيدوا بشروط وقوانين المشاركة في المنتدى:smirk:
وفي الختام حاب أعتذر لكل شخص هنا عن تأخري في فتح الموضوع بس على رأي المثل "من طول الغيبات جاب الغنايم" :kissing_heart:



http://im58.**********/5t2JQN.gif

 
التعديل الأخير:
#2
وأخيرا موضوع لأحد الأنميات الجميلة هذا الموسم ويا له من موضوع :eek:k_hand:

الله يعطيك ألف عافية يا حاتم على هذه المواضيع الجميلة :eek:k_hand: فكرة الصور المتحركة فكرة رائعة :eek:k_hand:

إلى الأمام يا فتى :kissing_heart:

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



Bokura wa Minna Kawaisou

Brains Base

الحلقة الأولى

فعلا يوم الجمعة خرافي من الآن فصاعدا، أولا مع الفن والإبداع موشيشي، وثانيا مع الحماس المتفجر جوجو، وأخيرا مع الكوميديا المضحكة والأرت الخلاب بوكورا :rockon:

عمل من برانز بايس لازم ألقي عليه نظرة أيش ما كان وهذا ما فعلته مع هذا العمل، شغلت الحلقة الأولى وما لفت نظري في البداية هو الأرت الذي يصرخ بالتميز والجمال الخلاب، قيمة أنتاجية محترمة حاصل عليها العمل مع أنه عمل روم كوم، بعدها نشاهد الأوبنينج الجميلة والذيذة والتي تحتوي أفكار حلوة فعلا وبعد ذلك نبدأ الحلقة، الشخصيات جدا فاصلة مع مشاهد كوميديا هلكتني ضحك :laugh:: مع لمسات متنوعة بالإخراج رهيبة :laugh:: مع أن فكرة العمل شفت متلها من قبل ولكن التطبيق هنا ممتاز فعلا.... الحب من اول نظرة وهذا ما حدث للبطل عند رؤيته للبطلة وهذا ما حدث معي فعليا أيضا :inlove: وعندما سمعت صوتها دخلت في عشقها :inlove: مؤدية صوتها من المؤديات المفضلات عندي وهي Hanazawa Kana :heart_eyes: العمل دخل وبقوة في قائمة المتابعة الأسبوعية، وأه صحيح تنتهي الحلقة بإيندينج جميلة ولذيذة أيضا.







تعريف الحب من اول نظرة ولا ألوم البطل الحقيقة :heart_eyes::heart_eyes::heart_eyes:









:laugh:::laugh:::laugh::
 
التعديل الأخير:

Yula

Hardcore Gamer
#8
حلقة ممتعة بها مشاهد كثيرة مضحكة
بعد ما راحوا الشلة يشوفو فلم رعب أنا ما قدرت أتحمل وانفجرت ضحك بأكثر من مشهد :joy:
شعور جميل أنك تضحك بأعلى صوتك :v:

الاثنين هذول أفضل شخصيتين بالأنمي :yum:
.
الشخصية الجديدة شكلها بتكون أسوأ شخصية
كإنطباع أول ما أعجبتني
 

Dark Master

فريق الأنمي
#9
الحلقة الثانية رهيبة وخلتني أضحك بصوت عالي ببعض اللقطات :joy:
اذا استمر العمل على نفس الرتم والكوميديا اللي فيه فبيكون المفضل لي هالموسم بدون شك
 
#10
هههههههههههههههههه :laugh:::laugh:::laugh::

حضرت خمس دقائق فقط لحد الان ولكن فيها مشهد هلكني ضحك :laugh:::laugh::





ههههههههههههه يا فيلم the ring أو the grudge كانت تحضر ما في مجال XD
 

Yula

Hardcore Gamer
#11
الحلقة الثانية رهيبة وخلتني أضحك بصوت عالي ببعض اللقطات :joy:
اذا استمر العمل على نفس الرتم والكوميديا اللي فيه فبيكون المفضل لي هالموسم بدون شك
مشهد لما أوسا طلب من كاواي تشوف التلفزيون عشان يسألها عن ساياكا وفجأة طلع وحش مرعب :joy:
أنا هنا كنت شوي وأصرخ معهم من الخوف والضحك بنفس الوقت :joy:
 
#12


" ما هذا الشيء الصغير الذي أوقفني يا ترى ؟ " :laugh:::laugh::

الحلقة الثانية
ههههههههههههههههههه تبا لهذه الحلقة :laugh:: من زمان ما ضحكت بشكل كبير على أنمي أو حلقة معينة متل هنا بصراحة :laugh:: تبا هلكوني ضحك من أول الحلقة لآخرها :laugh:: حورارت متقنة جدا ... أخراج ممتاز جدا وذات أسلوب متنوع، والمخرج عنده حس كوميدي لا يعلى عليه بصراحة، وشخصيات فااااااااااااااااااااصلة لأبعد الحدود تبا لهم ... في بعض الأحيان حاسس حالي بشوف شلة ولاد صغار :laugh:: بإختصار واحد من أفضل أعمال هذا الموسم :eek:k_hand:



من بعد زحفها على الأرض وفيلم الرعب يلي شفناه وحالة الكآبة يلي عاشتها " هلكتني ضحك " بكسر الحاجز ذلك المختل " دخلاته رهيبة بصراحة " XD



عادي لو قلت عنك أنك واحد رهيب XD



أنتبهت اليوم أنوا في الأوبنينج والإيندينج أنها ما بتمشي إلا ومعها كتاب وبتقرأ، وبالحلقة يأتي هذا المشهد وهي بتقرأ كتاب هههههههه لهذه الدرجة إلإدمان ولا شو بالضبط XD



فعلا أفضل أشي ممكن تعمله لأنوا كل جهودك رح تروح على الفاضي XD



كيف بضحك عليها النذل XD



لوحة فنية بكل ما تحمله الكلمة من معنى XD " هههههه تبا لهم XD "



أرهب أتموسفير ممكن تعمله لما بدك تحضر فيلم رعب XD وحرام هالبنت الكيوت يصير فيها هيك : (



لما طلعت قلت أييييييييييي حرام عليهم ما بدنا متل هذه الشخصية تخرب علينا، ولكن هذه القطة بالذات أظهرت بأن هذه الشخصية متشبعة بالنذالة والحقارة وعندها جانب مرعب لا يستهان به XD


:laugh:::laugh::
 
بادئ الموضوع #13
حلقة اخرى خفيفة ومتميزة واحتوت على لحظات كوميدية مع بعض الشطحات هنا وهناك استمتعت كثير فيها :D الحوارات ممتازة والاخراج كذلك بالاضافة للتوزيع الموسيقي:eek:k_hand:

- مشهد يوسا وهو ماشي في الممر ولقى قطعة قماش وحسبها كلسون واتضح انها ربطة راس ويجي مرة ثانية يلقى قطعة مرمية يشيلها وهو فرحان وفي النهاية تطلع ...المسكين قليل حظ

- لقطة شيروساكي والشلة وقت ماصنع الحاجز الصابوني وريتشان قاعدة تتفرج عليهم انتبه لها يوسا وعزمها معاهم سوت نفسها انها ماتبغى ورجعت وافقت في الاخير ...مشهد النذالة فطسني ضحك

- مشهد مايومي وقت ماجلست تصر عليهم انهم يشوفوا معاها فيلم رعب يوسا وريتشان كانوا متفاعلين مع الفيلم اما شيروساكي ومايومي صاحبة الشأن فحدث ولاحرج هم في وادي ثاني :)


 
#14
أول حلقتين فاجأوني صراحة، الكوميديا خالعة والشخصيات طالعة فاصلة :satisfied:

بس اللي فعلا فاجأني هو الإخراج، أحسه متعوب عليه وفي لقطات طالعة جدا رهيبة ومضحكة بسبب هالشيء..

ومن الحين ورايح هذه ردة فعلي لأي شيء يكون فيه Cuteness Overload

 

Zero

فريق الأنمي
#16
أوكي، الأنمي هذا رهيب وما توقعت أستمتع فيه بهذه الدرجة.

-الأنمي كوميدي محشش، حيوي وسريع، نكته متنوعة ومتتالية طول الحلقة، ببساطة شيء تشاهده علشان تغير جو وتنبسط بس.
-شخصياته كلها تونس XD
-جميل رسوميا ولونيا، وحتى موسيقيا.
-يمكن بعض نكته تكون ماضحة شوي وما تناسب الكل.
 
#20
الحلقه الثالثه استمتعت بها اكثر من اول حلقتين ... موضوع الدراجه .. و الجو الدرامى الخلقته ريتشان من قرائتها للقصه الرومانسيه ههههه ... مايومى و مقابلتها لصديقها القديم هههههه كان فظيع .... سايكا و الاعبيها على الناس ... و غيره ... كل دا تم تقديمه بطريقه مضحكه فعلاً مفيش لحظه حسيتها ممله فى الحلقه :::blush:::
 

Yula

Hardcore Gamer
#21
^
لوول أنا عكسك
أول حلقتين الكوميديا فيهم كانت قاتلة وكنت أضحك من قلب فيها
بس حلقة اليوم أقصى شيء سويته كان اني ابتسم على المشاهد المضحكة < حتى ضحكة خفيفة ما صارت
بس عجبني بالحلقة ان شخصية ريتشان تحس ان فيها تطور شوي عن أول حلقتين وهذا اعتبره شيء إيجابي
+
البريفيو يبشر بكوميديا قذرة من الحوار الموجود فيه :sweat_smile:
 
بادئ الموضوع #22
واو يوسا يشتري دراجة أخيراً ياحليله ^^ بس محاولة إستغلالها كفرصة عشان يتقرب من ريتشان XD تباً لك

لقطة ساياكا وقت ماكانت تدبلج لريتشان فطستني ضحك وشيروساكي وأفكاره الفاصلة وكيف سوى بالحبل

مشهد صاحب ساياكا وقت ماجاء للمجمع وكيف حاول يفتعل مضاربة مع يوسا وكيف ريتشان ساعدته فعلا ساياكا مثال للنذالة >_<

تصرفات مايومي وردات فعلها وقت ماأتصل عليها حبيبها السابق وكيف يوسا خدعها وخلاها ترجع عشان العشاء ويطلع في الاخير عكس اللي تتمناه XD XD XD
 
#23
أحلى شيء في الانمي أن حلقته منفصلة مواضيعها عن بعض وهالشيء يخلي حلقته خفيفة. خلصت حلقة 3 وأنا ما استوعبت أني خلصتها..

بشكل عام الحلقة جيدة لكن اللي قبلها كانت كوميدية أكثر. هالحلقة أحسن شيء فيها شفنا تفاعل أكثر من بطلتنا العبيطة وكل شوي تخجل xD
 
بادئ الموضوع #24
ومايزال يوسا يحاول التقرب من زميلته بأي شكل كان @@ فطست ضحك وقت ماجلس يلاحق البنية في كل محل مثل ظلها XD

المسكين فهم الموضوع غلط واتخرفن سريع اتضايقت ريتشان من وضعه وصاحت عليه كل هذا طلع نتيجة نصايح ساياكا واللي زادت المسافة بين بعض P:
 

Dark Master

فريق الأنمي
#25
الأنمي وصل الحلقة الخامسة ومازال أكثر انمي يمتعني كل اسبوع
خلطة الشخصيات مناسبة جداً للعمل.

الحلقة الخامسة رائعة دافئة والأهم انها مضحكة للبكاء ببعض اللقطات :joy::joy::joy:
 

Yula

Hardcore Gamer
#26


يحتاج أقول أفضل أنمي بالموسم ؟:D
الأنمي هذا كل حلقة تعطيني المتعة الكاملة
الشخصيات كلها حبيتها والكوميديا رهيبة جدا خصوصا بهذه الحلقة :laugh::







مت ضحك لما وصلت لهذا المشهد :joy:


ساياكا ومايومي بمنافسة من أكثر نذالة :stuck_out_tongue_wi

التطور اللي صار لريتشان بالحلقة هذه أعجبني ورتم الأحداث حبيته وأهم يحافظ على مستواه حتى النهاية
وأهم عندي شيئ ما ينخفض مستوى الكوميديا مستقبلا
 
#27
- في البداية كنت مفكر أنها راح تكون القصة المعتادة الي نشوفها في الاعمال الرومانسية(فتى يقع في حب فتاة إنطوائية من النظرة الاولى و يحاول إخراجها من القوقعة التي فيها) و فعلا هذا الي يحصل لكن الانمي يقدم طاقم شخصيات ممتع *ما عدا Kazunari * و بذلك قدر يخلي الانمي فيه روح من التجديد.


-Ritsu Kawai هي أول شخصية صوتها يظهر جمالها, ما اتذكر شخصية أنمي أثنوية أعطتني نفس الشعور.

- المخوفني الحين تطور العلاقات بين الشخصيات, هل سنظل على نفس النمط حتى الحلقة الاخيرة و نتظر موسم أخر عشان نشوف تطور حقيقي أو حنشوف تقدم بين Kawai و Kazunari خلال هذا الموسم.

و في الاخير اللقطة هذي ضحكتني جدا :
 

Dark Master

فريق الأنمي
#28
ومازال بوكورا الأنمي الأفضل والأرقى هالموسم :)
رغم انه الجانب الكوميدي طاغي بس الأنمي ينجح بتقديم لحظات دافئة ومؤثرة بشكل جميل :)

عجبني تعليق ريتسو على
البنت لما قالت قصتها مع صحباتها وعدم حبها للأنمي

everybody does have a different tastes, that's just a fact of life. but it would still hurt to have a friend outright reject something you love.

الحوار ضرب وتر حساس عندي لانه ياما ومازلنا نسمع نفس طريقة الرفض وأسوأ منها من اناس نحبهم برضو سواء عالأنمي أو الألعاب :(
 

AlfreDo

Hardcore Gamer
بادئ الموضوع #29
ومازال يوسا يحاول اخراج ريتشان من قوقعة الانطوائية وكسب محبتها له وهاذي المرة بأته يشارك هوايتها المفضلة @@ وفي النهاية طلعوا مختلفين XD

سايكا كعادتها مافي حلقة تمر الا ولازم تشوف نذالتها مع الكل الاشياء اللي تسويها تصطحك على الارض من الضحك XD XD

عجبتني القصة اللي اخترعوها في الصالة وخصوصا النهاية السعيدة عاد الجد والجدة يقطعوا بعضهم عشان يوسا الرهيب ارحموني بس XD XD

اجمل مشهد عجبني الحلقة وسط ذهول ريتشان وتفاخر يوسا واستعراض عضلاته الادبية تدخل مخربة الحفلات عرض و....
 

mo0odi

Hardcore Gamer
#30
من افضل انميات حاليا بالنسبه لي
بس المشكله ما في مترجمين يترجمونه عرب
والانميات الثانية السخصيه تلاقي عشر مترجمين مترجمينهم