hits counter

نقاش أنمي ربيع 2013: Hataraku Maou-sama! ساتان بحاجة للعمل!

حلقة حشيش XD
ماو مطمن أن الشورت حقه مطاطي xD
شيهو تضرب ساريل بكل بساطة وتركله كالكرة
لبس العمل قبل قبل شي لازم ما يتضرر xD
اللقطة الي شيهو تضرب ساريل كانت قدرة ماو

تنكر على هيئه شيهو لا غير xD
 
لم أجد في العمل تلك الكوميديا التفجيرية التي يتحدث عنها بعض الإخوة هنا، لكنني وجدته مسلياً، ودمه خفيف كثيراً. كما أنّه مليء بالكثير من (التخبيص). اليابانيون مفتونون بالكنيسة والرسومات والكهنة وما إلى ذلك، أكثر من الأمريكان بكثير. مع أن تاريخ اليابان - للذي يقرأه - يقول إن الحكومات اليابانية في القرن الثامن عشر وما قبله قد سحقت حملات التبشير، فلم تنجح المسيحية في اليابان.

الأنيمي بالنسبة لي تعليق طريف جداً على الحياة اليوم، مطاعم الوجبات السريعة والمقاهي والماركات، وأسعار الشقق وتأجيرها، والعمل الذي يقصم الظهر، والفقر، والتوفير. من هذه الناحية، العمل ممتاز. كذلك القتال والتحول كان جيداً. وفكرة أن هذا العالم ينزع السحر حتى عن ساتان والمخلوقات الأخرى.

أما البنت تشي تشان، فيبدو أنها موضوعة لجذب نوع خاص من الجماهير.

لم أستطع تمالك نفسي عند الكشف عن كون عميلة الكنيسة من الشينيغامي. ليس فقط بسبب "التخبيص" بين المسيحية والشنتو، لكن أيضاً بسبب التحسن النوعي الكبير الذي طرأ على الشينيغامي وحولهم إلى بنات "كيوتات".:laugh::
 
التعديل الأخير:
للأسف، الحلقة كانت رديئة. لا كوميديا، لا قصة مشوقة، ولا أي شيء. استغربت منها. هذه ليست حتى حلقة عادية، بل مجرد فلر. الشيء الوحيد الجميل فيها جملة موسيقية واحدة في حلم تشيهو تشان. نهاية مؤسفة لمسلسل كانت لديه إمكانيات جيدة.
 
الحلقة الأخيرة هي أكثر نهاية خبصة تناسب عمل مستحيل يحصل جزء ثاني.
لو حصل هذا العمل على جزء ثاني بكون السوق الحين في أفضل أحواله للأعمال إلا تحب المجازفة.
 
في مشهد بعد الأندينج، ماتوقع موسم ثاني لعمل ماخد القصة إستهبال، خصوصاً مثل هالقصة لكن تظل الإمكانية مفتوحة :p