الجزء الثاني كان خرافي بكل ما تحمله الكلمة من معنى ومن العابي المفضلة في السلسلة.
الفراغ وصلنا لمرحلة صرنا نمدح FF13 الي تمثل فترة كابوس ما يتنسى..
هذا اللي خلاهم يقولون تصميم مدن في عصر الHD صعب ….
محرك Crystal Tool اللي عفس الشركة. Versus كانت شغالة عليه ومظهرها جميل بوقتها، الأتموسفير خيال. أيضا XIV 1.00 كانت حلوة عليه، عالم Seamless وأنميشن الشخصيات ممتاز. بس بمقابل كل هذا كوارث (&).
الكابوس ذا ما راح ينتهي قريبو KH3 و VII Remake ما عيشتنا الكابوس يعني؟ & مدحناهم عادي، لا هذا ونومورا كان معاهم يعني المفروض تراوما مو بس كابوس &&.
و KH3 و VII Remake ما عيشتنا الكابوس يعني؟ & مدحناهم عادي، لا هذا ونومورا كان معاهم يعني المفروض تراوما مو بس كابوس &&.
هذا اللي خلاهم يقولون تصميم مدن في عصر الHD صعب ….
محرك Crystal Tool اللي عفس الشركة. Versus كانت شغالة عليه ومظهرها جميل بوقتها، الأتموسفير خيال. أيضا XIV 1.00 كانت حلوة عليه، عالم Seamless وأنميشن الشخصيات ممتاز. بس بمقابل كل هذا كوارث (&).
شايف أنت؟ كابوس و نص!
بس الغريب ان XIV كانت مليانة HD Towns & Cities وعلى نفس المحرك وشيء Seamless (&).
بنسبة لسالفة المدن لانه لو تلاحظو وقت ما صنعو مثلا مدينة في لايتينج ريترنز الرسوم نزل مستواها وعلى كلامهم عدلو على المحرك كثير
صارت اللعبة طبيعي تنادى ريترو