نقاش أنمي خريف 2018| Zombieland Saga صوت الرعد و الأسطورة تاي شان

بادئ الموضوع #1

موعد بدء العرض: أكتوبر الرابع.
الإستوديو: Mappa
النوع: آيدولز.
عدد الحلقات: 12

كل ليلة يوتعي شخص عجوز زي @abdullah-kh مرتعب إنه تحول إلى آيدول فان. الرعب هذا ممكن ما يكون معقول لواحد تحول إلى آيدول فان أولريدي، في النهاية الآيدولز يخلوا أي شيء أحسن. بس بالنسبة لشخص لسا مو قادر يفهم ليش الناس تحب الآيدولز (زي @abdullah-kh ) الرعب يكون جاي من تحولك إلى شيء ماكنت تقدر تفهمه. سهل تقرن الشيء بمسعود مذيب القلوب إلا كان في وقت من الأوقات يخاف إنه يتحول إلى بالغ قذر شرير يحب البنات (يع)، مسعود يخاف الشيء لأنه ما يفهمه. مسعود أبو السيول الحين يتذكر مسعود الصغير و يتضحك عليه، لأن كيف واحد ما يتصرف كواحد بالغ يحب البنات هههههههههههه صح؟
كل إلا ياخذه الشيء عضة بسيطة. عضة و إنت تحمل الشيء و تكمل حياتك ما تعرف، لحد ما ينشط الشيء و يقتلك بدون ما تستوعب إنت وش صابك. إحنا نعرف الكلب لأن الناس تموت بسببه. وش بنسوي لو الناس يتحولوا لبالغين لأنهم طول هالوقت كانوا يحملوا فيروس ماله علاج؟ وش بنسوي لو الآيدولز أيضا ينتقلوا بعضات صغير، لأن في النهاية:


لما تفكر في الشيء من عيون ساكورا فهي ماتت كنتيجة لهوسها بالآيدولز، إلا مانعرف من وين جاء بالأساس. صحيح إن إلا قتلها هو جيرونو و هو طالع في رحلة مدرسية إلى ماكدونالدز مع أبوه العزيز. يبقى من واجبنا كناس متزنة نفكر في الإحتمالات جميعها، البنت هذي انقتلت بسبب هوسها بالآيدولز. ما يهم إن إحنا عطينا سيارة لشخص ما يلتزم بقوانين المرور و ما يبدو إنه كان مهيء بأي شكل يقود، مشكلتنا هنا إن ساكورا تعلقت بالآيدولز.

بعد الموت العيون الثالثة عند البنات المغيبات تفتح. فجأة صاروا يفكروا في ليش كانوا يريدوا يكونوا آيدولز أو ليش المفروض يكونوا آيدولز. ليش يحتاجوا ينقذوا إقليم في إيطاليا اسمه ساجا. طبعا الشيء ماله علاقة في إنهم الحين أحياء أموات و وحدة منهم ماعندها القدرة على إنها تتذكر أي شيء. يعني إنك تخاف إنك تطارد أو تصير فار تجارب طبعا ماله علاقة. على كل موضوع التحقق من فيروس الآيدولز أو فيروس البالغين حيحتاج أنمي ثاني يعني لأنهم في النهاية قرروا إنهم يصيروا آيدولز كذا:

*إذا تبغى الترجمة تعلم إيطالي أو شاهد الحلقة، خيارك*
*ملاحظة، الترجمة بالألماني بس ثيم إيطاليا لازم يكمل*

طبعا الأنمي هذا ممكن ما يكون فعلا قاعد يحصل في إيطاليا بس الشيء تحقيق لرغباتي في إني أحط بيتزا في العنوان مرة ثانية. بكذا حققت حلمي و أتحمل إلا رح يصيبني كنتيجة للي سويته. الشيء هو إنه الأنمي أقرب حاجة في الوجود ل Fried rice رز بايت و بقايا أكل في المقلى لحد ما تصير حاجة تنأكل. (بقايا و زومبيز ههه).

خلطة زي زومبيلاند ما المفروض تشتغل. بس لسبب ما تشتغل و هالشيء إنه رغم كل شيء الأنمي تحسه صادق في تعامله مع كليشات الآيدولز إلا يرميها، أو بمعنى أصح كليشات الأنميات الموسيقية حقه. كل حلقة للحين قاعدة تاخذ نموذج سلسلة موسيقية معروفة معينة، ممكن أوضح شيء هو إن حلقة 3 هي حلقة LL و كامتداد تغطي الحاجات إلا تحاول تقلده بالغصب زي WUGjp و حلقة 4 حتاخذ فورمات البنت الموهوبة حق Im@s. أقول هالشيء لأن هالشيء مش حاجة أي واحد يلاحظها حتى و أنا ملتزم بالحاجات المشهورة كفاية و حرفيا أتجاوز إن الكلب بكبره مأخوذ من P&S و إن الحلقة الثانية فيها سخرية على Kirarin Revolution إلا هي آخر حاجة توقعت إني أشوفها في حياتي. الأنمي ككل ياخذ شكل مشابه ل Kill me baby أكثر من أي شيء و فيه أمثلة أفضل بس ماحد منهم بيسمح ليي أحط هالشيء في الموضوع:

و بكذا زومبيلاند إلا هو أنمي آيدولز بس في نفس الوقت مش أنمي آيدولز يكون عطاني عذر أسوي الموضوع معدوم المجهود هذا إلا اعتمد على إني أرمي أكثر نكت كسولة ممكن الواحد يفكر فيها. كسولة كفاية حق تخلي أكسل أنمي في الوجود gridman فخور. و ياه لو عندك وقت روح شوف الأنمي و مارح تندم.
 
#2
In a twist of fate, the jokes are somewhat adorable @@

فقط عندما أجبر نفسي على *تعمد* التكلف أخرج بأفضل كتاباتي *___*

بالمقابل، عندما أجبر نفسي على الهزل أكون متكلفة بشكل استثنائي ^____^


كل شيء سينتهي إلى العدم، كل شيء سينتهي إلى العدم...


*تضحك*



ملاحظة: اكره اعمال الرعب. ال"كوميديا" هنا مرعبة.
 
#3
أتمنى تكونوا راضين عن نفسكم الحين
@abdullah-kh @Hozuki ari
أنا راضي جداً عن نفسي thank you for asking ::laugh::.

بالإضافة لهالشي....






خلطة زي زومبيلاند ما المفروض تشتغل. بس لسبب ما تشتغل و هالشيء إنه رغم كل شيء الأنمي تحسه صادق في تعامله مع كليشات الآيدولز إلا يرميها، أو بمعنى أصح كليشات الأنميات الموسيقية حقه. كل حلقة للحين قاعدة تاخذ نموذج سلسلة موسيقية معروفة معينة، ممكن أوضح شيء هو إن حلقة 3 هي حلقة LL و كامتداد تغطي الحاجات إلا تحاول تقلده بالغصب زي WUGjp و حلقة 4 حتاخذ فورمات البنت الموهوبة حق Im@s. أقول هالشيء لأن هالشيء مش حاجة أي واحد يلاحظها حتى و أنا ملتزم بالحاجات المشهورة كفاية و حرفيا أتجاوز إن الكلب بكبره مأخوذ من P&S و إن الحلقة الثانية فيها سخرية على Kirarin Revolution إلا هي آخر حاجة توقعت إني أشوفها في حياتي.
نايس.

* يفر راسه مئة وثمانين درجة عن الترجمة*
 
#6
التكلف عندي يطلع بصورة طبيعية.
النكات على الجانب الآخر.... إه
همم...غريب @@

أنا متيقنة من كوني اخبرت شيطانة محبة للبيتزا عن كون معظم ما أقوله في العادة هو هزل، بشكل أو بآخر ^___^


نكاتك تضحكني. هذا وفقط هذا يجعلها جيدة.
 

TCF

Hardcore Gamer
#7
طبعا الأنمي هذا ممكن ما يكون فعلا قاعد يحصل في إيطاليا بس الشيء تحقيق لرغباتي في إني أحط بيتزا في العنوان مرة ثانية. بكذا حققت حلمي و أتحمل إلا رح يصيبني كنتيجة للي سويته. الشيء هو إنه الأنمي أقرب حاجة في الوجود ل Fried rice رز بايت و بقايا أكل في المقلى لحد ما تصير حاجة تنأكل. (بقايا و زومبيز ههه).
لان الانمي مش مشهور وما ليه اعمال سبين اوف قد الدنيا (فيت) محد اصلا بيعرف ان الانمي هذا حطيت كلمة بيتزا جمبه
 
#9




انمي رائع ومسل للغاية, تاي-تشان هي شخصية الموسم دون منازع 3>





شخصية عميقة للغاية, حساسة, الحزن لا يفارق ملامحها, لكنها رغم ذلك تضحك البقية وتسليهم لترفع معنوياتهم. هي رمز للإيثار والتضحية, الشخصية الألطف في العمل وسر روعته.
اختيارها لاسم الفرقة وأسلوب تقديمها له عبقريان للغاية, هي رفيقة بالحيوانات وبصديقاتها. هي التي أنقذت معظم عروضهم... هي ماسكوت فرقتهم, وهي ماسكوت العمل...هي ببساطة أسطورة 3>
 
#11
لست راضية عن الحلقة 4 أبداً أبداً أبداً...تاي تشان لا تتصرف بطبيعتها T_________T

صرف التركيز عنها يضر العمل كثيراً, هي سبب مشاهدتي له (بجانب كوتارو).

عدا هذا:

عامل T في هذه الحلقة هو :4.0
عامل C في هذه الحلقة هو : 7.4
عامل F في هذه الحلقة هو : 6.6


R = 6


لا أحب الآيدولز. لا أفهم الآيدولز أو ثقافتهم. لا أفهم ما المثير للاهتمام في وجود بشر يقفزون ويغنون أغان سيئة على منصة. لكني رغم ذلك أحب هذا العمل @@

نقاط:

* اغنية البداية جيدة, جيدة للغاية.

* أتعاطف مع الزومبي, لطالما كنت متعاطفة مع الزومبي, لذا...لا جديد -___-

* مهما بدت قضيتهم سخيفة أو هامشية لي, وجود الpassion يؤثر. أكرر, السر هو في الPASSION!!

* حقاً, حتى إن كنت تكره الآيدولز والزومبي, شاهد العمل. العمل ممتاز, كيوت, ومؤثر ومضحك!!
 
التعديل الأخير:
#13
حضرت اول حلقتين والحقيقة هذا العمل مش من النوع يلي بدخل مزاجي بصراحة، بس شخصية Koutarou رهيبة جدا بس مش سبب كافي بالنسبة الي لاكمله، هذا العمل من النوعية يلي ما بقدر احكم عليها الحقيقة بس انه مش النوع يلي بدور عليه عشان احضره.
 
#19



الحلقة الخامسة هي الأفضل في المسلسل, نقطة.
تاي تشان صنعت العمل, لكني كذلك أحب معظم الشخصيات ^___^

اغنية البداية هي الأفضل في الموسم @





النقطة إنها حتاكل بيدها أنيوي في النهاية.
لن تتناول "بيدها", ستتناول يدها!
 
بادئ الموضوع #20
حلقة 6، مافي ميمز هالمرة.

زومبيلاند ساجا ياخذ و يتعاطى بخصوص الآيدولز بشكل كويس. دائما عنده حاجة يقولها و أغلب الوقت (كوما شوكو) ما تكون سيئة جدا. مشكلته دائما بتكون إن يده ثقيلة جدا في التطبيق سواء بالنسبة للشخصيات أو بالنسبة للطريقة إلا يناقش فيها، يوقت الكوميديا بشكل سيء و تكون ذوق سيء أحيانا أو تخلي الموقف إلا المفروض يكون مضجك، حاجة ما تضحك أحد إلا واحد يقدر يضحك على ذاك الأنمي المريض عن البنت إلا تتعذب لأنها عندها مشاكل إجتماعية و الكل يشوفها مقرفة.

عندي مشاكل ويا طريقة التطبيق بس حلقة 6 قاعدة توصل دراما كويسة يعني، حتى لو الأنمي مو عارف يتعامل إياها.


لأني ماقدر أحط ميمز، نقدر نشاهد تاي-تشان فوق.
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #21
قلت مافي ميمز لأن حلقة 6 كانت جادة... ويل كذبت

هو بالنسبة للنقطة هذي مادري لو ألاحظ يلاحظ البرود حق يوجيري في التعامل إيا الحاجات إلا تصير حولها. ياه الأوبيوم يسوي كذا، و أتمنى لو الشيء كان مقصود.
 
بادئ الموضوع #23
بالنسبة لموضوع حلقة 8 بما إن الناس جالسة تفتحه كثير. الآيدول البنت لكن huh إنت مخدوع هو آيدول تروب يرجع لفترة بعيدة يعني و هي نفس فترة جنكو واقعا. كان في نظرية عن مؤامرة تقول إن أغلب الآيدولز عبارة عن رجال يلبسوا زي لبس بنات و لهذا ما يقدروا يدخلوا في أي علاقة جنسية لأنهم رح ينفضحوا و الكل رح يعرف إنهم رجال. جواب هالشيء هو إنه في النهاية الشيء فعلا ما يهم لأن الآيدول في النهاية هي الهيدكانن حقك. الآيدولز منتجات تكون الشيء إلا إنت تريده يكونه. هالشيء قاسي لما تتكلم عن ناس ليها استقلاليتها بس الحياة مرعبة ساعات.

فياه هو كل ما في الأمر إنه الأنمي لمرة زيادة قرر يغطي حاجة زيادة ليها علاقة بالآيدولز بما إنه أنمي آيدولز. يا إلهي كيف منتجين الأنمي سمحوا لنفسهم يلوثوا *يشيك ورقته* أنمي عن آيدولز زومبيز بSJW بروباجاندا.

أيضا لساتي زعلان إن الشيء إلا أعتقدته ريفرنس ل The show must go on في حلقة 7 ماكان هالشيء فعلا، و الحلقة كان المفروض يكون فيها ريفرنس لthe show must go on.
 
بادئ الموضوع #24
ممكن أحسن حلقة سو فار؟
كنت أتمنى حلقة 7 تبقى أحسن حلقة. بس مان، حلقة 8 أحسن حلقة.

هالحلقة ذكرتني بشاتن شوي، بس مش بشكل كويس. في شاتن كان في ولد هالولد كان يغني في choir و اسم كان ميجورو. زي ماساو هنا، ميجورو كان وسيم كفاية حق الناس تحسبه بنت. إذا كان معروف بشيء فهو إن صوته جميل and all that بس هالحاجات ما تستمر، ميجورو كان يكبر و كل ماكبر كل ما كل شيء فيه تغير. صوت ميجورو بدء يتركه، ميجورو كان حزين إنه يتغير بس ما مانع الشيء "لأنه مارح يبقى زي ماهو". بس أمه ما كان عاجبها الشيء. أمه كانت ما تريده تتغير. أمه اعتدت عليه و حاولت تقطعه عشان ما يتغير.

هو بس دائما أتذكر كيف الكاست في شاتن كانت حياتهم حتتغير لو حصلوا أحد يحبهم زي أبو ليلي. أب يقول " ما رح تبقى زي ما إنت" و هو قصده إنه حتى لو تغيرت إنت ما رح تتغير، لأن هذي الحاجات إلا يسووها الآباء آي جس.
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #27
حلقة 9 كانت شوي تعبانة. قصة ساكي و ريكو كان ممكن يتعاملوا معاها بشكل أحسن لأن السالفة نفسها كويسة بس تحتاج واحد أحسن يمارس الكتابة عليها. لأن الحلقة ما قدرت تحافظ على روح المسلسل و ماقدرت تطلع الفكرة بشكل كويس.
بس يعني حلقة يطلع منها هالشيء:

مستحيل تكون سيئة.
 
الإعجابات: Prima
بادئ الموضوع #28
بعد حلقة 10 كنت خايف إن حلقة 11 تطلع سيئة زي حلقة 10 يعني بس طلعت غلطان يعني و كلنا نعرف إني ما أحب لما أكون غلطان. جدا ما أحب لما أكون غلطان واحد يسوي حاجة بليز.

خارج كذا. نسأل السؤال الأسبوعي. حلقة 11 أحسن حلقة؟ يب.

للأمانة ثيم "أنا مهما سويت مافي شيء في حياتي يصير صح" "مهما تعبت مافي شيء يصير" و الحاجات اللطيفة هذي تطبيقه ماكان مثالي بس هو ثيم يقدر يشيل نفسه بنفسه دائما. في ملاحظة: إلا يخلي جنكو تصيح ما يستحق يعيش.
 
بادئ الموضوع #29
حلقة 12 أحسن حلقة؟ يب، بالراحة بعد.

حلقة 12 أحسن حلقة السنة؟ لا، هو للأسف يعني هالشيء مستحيل و حلقة 11 من ماهوشوجو أوري إنعرضت السنة. بس للأمانة مستعد اقول إنها أحسن حلقة هالسنة لو بس ما ضيعوا المكان المثالي حق الشخصيات يصرخوا The show must go on بس أقدر الآيروني إن الأغنية حق الحلقة كان فيها سطر " you only live once"
التجربة في الأنمي هذا ككل كانت عظيمة، الشيء كان صادق واجد و ودي واحد يوريه ياماكان و الناس على اشتغلت على WUGjp كان تتعلم شوي.

بالمناسبة الحلقة انتهت على كلفهنجر ف
ENCORE ENCORE ENCORE ENCORE
 
#30
نقترب من بعضنا البعض وباقترابنا نبتعد. أمد يدي إليك فتقوم بقضمها. شهيتك اليوم مفتوحة للأيدي.

عمل الموسم هو عمل عن الزومبي، لو اخبرتني عاشقة الزومبي عن هذا بالأمس لضحكت من سخف زعمها.

*تعود إلى المرسم*