نقاش أنمي خريف 2015/ Shomin Sample جيتز!

بادئ الموضوع #1
[الصورة محذوفة لأنها تخالف قوانين المنتدى و الذوق العام]

*لما تسوي الفانسيرفس صح*
التصنيف: أوجوساماز-أوساناناجيمي حقيرة- عضلات.
الإستوديو: Silverlink
تاريخ العرض: التاسع من أكتوبر، كل جمعة.
الأصل: لايت نوفل أو رواية جيب.
عدد الحلقة: ؟؟؟ (12 ما بزيد إلا لو كنا أكثر أشخاص محظوظين على سطح هذا الكوكب)

نبذة:

الأنمي يتكلم عن مجموعة بنات يتمنوا يكونوا رائدات فضاء عشان يسووا حاجات كيوت في الفضاء، تساندهم بنت ثرية تبع علوم و مصانع و خرابيط.
لماتتعرض لغدر الصحاب ( وأهلك) تنحط في أسوأ المواقف في الحياة زي إنك تكون في سيارة فيها أربعة رجال شيكسي معضلين و قاعد تنقل لمدرسة أوجوساماز منعزلين عن العالم ما يعرفوا وش يعني جوال حتى. لما توصل للأوجوساماز تكتشف إن الأوسانا ناجيمي باعتك و قالت للمدرسة إنك مثلي جنسيا و قرروا يحطوك في المدرسة عشان تعلم الأوجوساماز عن العالم الخارجي. و بعدين تتعرف على لولي تفكرك أبوها و تساعدك تخطط للانتقام الكامل بتاعك.
بعدين تصير سوبر هاكر و تروح تصيد أرانب من القمر، و تعرف إنك يوما ما رح تقدر تنتقم من الأوساناناجيمي إلا حطمت سي دي باخ المفضل عندك، و تخلي اللولي تساعدك ترجع الأموات لللحياة.
بس بعدين تكتشف إن هذا مش حقيقي، كله حصل في الحلم إلا نتج عن اندماج كائنين أعلى من منك كوجود و يبدي شومين سامبل أنلمتد.

النبذة فوق فيها جزئيات صحيحة و جزئيات خاطئة، بس الموقع إلا إنت فيه الحين ما يسمح لك تحدد الجزئيات الخاطئة و لا الصحيحة لحد ما تشوف الأنمي و إلا هي خطة مستحيل تفشل طبعا.

ماحد بنادي على نفسه واتاكشي أو أوريسما يا وييبز.
طاقم العمل:
Jinbo, Masato مخرج العمل، و هذا أول أنمي يخرجه بنفسه، كان مخرج حلقات سابقا و عمل على عدة أشياء منها الحلقة الخامسة الشهيرة من كوكورو كونكت -إلا كانت ممتازة جدا من هذي الناحية- http://myanimelist.net/people/34579/Jinbo_Masato تقدر تأخذ فكرة عن أسلوبه في الإخراج، و هو أسلوب غريب و خاص شوي. مثل ما قلنا سابقا حلقة 5 من كوكورو كونكت كانت ممتازة و كانت مميزة، على إن كوكورو كونكت ما كان يركز على شخصية واحدة، مع ذلك الحلقة كانت في انتقالها من شخصية لشخصية كانت تركز على الحاجات إلا هذي الشخصية تفكر فيها أو تركز فيها لما تطلع في شيء. هذا المخرج اشتغل على الحلقة الثانية من كوكورو كونكت و لو إني ما أتذكر لو كانت هي بس كان في شيء مشابه لأسلوبه في حلقة إلا نعرف فيها عن حالة الأندروفوبيا عند يوي. في حاجات مشابهة للأسلوب هذا في الطرح في حلقة 6 من هيوبو ذا الأنلمتد و حلقة 7 من كامي ساما نو ميموشو فالشيء مش جديد، و سعيد إنه قاعد ينقل هذا الأسلوب للايت نوفل.
اللايت نوفلز بشكل تعتمد على كون الشخصية الرئيسة الراوي و إلى حد ما كثيرا كون الشخصية الرئيسة سيلف إنسرت أيضا بس عادة الشخصيات هذي ما تفقد صفات معينة في الاقتباس بس كثير منها يروح بحكم الضرورة إلى تقليل المونولجز و هذا شيء نجحت فيه الحلقة الأولى من شومين سامبل بعبقرية و أنا أعني الشيء، يمكن ما كان فيه شيء عميق نهائيا بس في الحلقة بتشوف الكاميرا فجأة تركز على الجزء السفلي من تنانير البنات تدخل غرفة البطل تعرف ليش و تعرف إن البطل كان طول هالوقت يطلع في أرجل البنات بدون ما العمل يقول لك إنه يحب الأرجل.
و من نقطة إن البطل سيلف إنسرت العمل ما يطول عشان يرمي لك صفات غالبا رح متشابهة بين المشاهد و القارئ و سهل إنك تشوف نفسك في مكانه، ولد ما يرتاح في وجوده حول البنات، يتوتر ما قدر يمسك كيس لأن بنت كانت تمسكه، و يحب الأرجل.
Nanatsuki, Takafumi عامل شغل كويس، نكات تضحك، بطل سيلف إنسرت ممتاز و كونسبت مبالغ فيه عشان يبرر الهاريم، نجح جدا في بناء العمل للأمانة.
http://myanimelist.net/people/29041/Shimoyama_Kento هو منسق النص و للأمانة مارح يكون عنده واجد شغل حتى لو المسلسل ناوي يقتبس كل إلا صادر من الرواية.
شومين سامبل عمل حياة يومية ممتع، بكون فيه واجد نكات سخيفة و بيعتمد على الشخصيات مش الباروديز و بطل سيلف إنسرت كويس حتما بكون عمل ممتاز هالموسم.
حلقة 3، لسا المسلسل ممتاز إخراجيا أكثر من عمل سلفر لينك الثاني.

حاجات بيزنتز/كومنرز معفنين:
Kogals:

في الصورة هذي نشوف كوجال، أو زي ما يحبوا يوصفوا نفسهم Gyaru.
الجيارو سب كلجر ياباني للموضة جايب اسمه من صوت girl بالياباني و لا حد يسأل كيف تحور بهذا القدر لأني ماعرف الشيء كيف حصل. السب كلجر هذا يتكون من بنات عندهم حس تويستد للموضة و إحنا هنا نهتم بالكوجالز زي إلا فوق أكثر من أي شيء بس كمفهوم عادة الجيارو يطلق على بنات يلبسوا لبس مميز و موحد يلبسوا شعر مستعار أو يصبغوا شعورهم و يحطوا كم هائل لدرجة خليجية من الزينة في أحيان كثير.
الكوجالز بشكل عام هم فئة متخصصة أكثر من نوع الموضة هذا و يستخدم عشان يشير لطالبات المدرسة القاصرات بدل الباقين البنات إلا يوقعوا تحت الوصف هذا ما يشيرو لنفسهم بنفس الاسم هذا- إلا في الدوجنشيز لأن هناك كل شيء صحيح- لبسهم عادة يتكون من نفس لبس طالبات المدرسة بس بتنانير أشد قصرا و جوارب طويلة مش ملبوسة بشكل صحيح، عادة يصبغوا شعرهم أصفر(إلا هو إزالة لون أكثر منه صبغ شعر) و يحطوا على جلدهم سمرة صناعية الصورة فوق تدخل في الوصف هذا بشكل أليم. الشيء هذا كان مهم للحلقة لأنه دليل آخر إن كيميتو مايدري وين ربه حاشرنه بالنسبة للبنات و قاعد يعطيهم أي بولشت يشوفه لأن الكوجالز من أسوأ السب كلجرز لأنهم مرتبطين ببائعات الهوى القاصرات كستيريو تايب غير إن أشكالهم مريبة و تصرفاتهم و مصطلحات تسبب تقلب للمعدة.
كنت بكتب بحيث إني احتفظ بهذا كشيء عادي كثر الإمكان + كنت أبغاه يكون موضوعي بس الحين لما جربت أكتب عرفت شعور إلا كتب صفحة الويكيبيديا لما فقد موضوعيته و قام يخلط الحابل بالنابل.
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #4
علي قلتلك أكثر من مرة لاتكتب مواضيع أول ماتصحى من النوم :tearsofjoy:
شاهد الحلقة، إعرف النبذة، و مكافئتك تحت الأوبننج XD
أحمد-ساما.
علي اتمنى دائما تكتب مواضيع تحشيشيه زي كذا :tearsofjoy::tearsofjoy:
أوري ساما حاول ينقل شعور الحلقة قدر الإمكان يا @m7od99 ساما.
 
بادئ الموضوع #8
لو بيدي كان منعت النقاش عن هذا الشئ بقدر منعنا لفتح موضوع أنمي المدرسة التعبان :rolleyes: لكن العنوان عربيزي ::laugh::
أنا ودي أبندك من ثلاث سنوات، مو كل شيء نتمناه يصير عبد الله نضطر نعيش وياه و بعدين ممكن نصير "نحبه" عاد لا تفهم غلط واتاكشي... ما أحبك.

العنوان كان غير، تغير لهذا لأن ذاك يخالف موقف الموقع من القرصنة.
 
بادئ الموضوع #17
بالله .. عايش في الجنة و تشتهي العنب ؟ :mad:
مش كل الفخوذ إنخلقت زي بعض 3/>
بس لسا يعني هو كلنا نعرف هو طول الحلقة وين كان يطلع فمو شايف مشكلة، غير إن الميد ما تبغاه يصحى من النوم XD
 
بادئ الموضوع #19
حلقة 3 رهيبة!
ما بقى أحد ما باع كيميتو كسر قلبي و الله XD
اللعنة من زمان ما ضحكت لحد ما نزلت دموع على وجهي.
 
#21
^
انا احب اعرف، ايش هذا؟

عن نفسي ما كان يمنعني اني اشوف الانمي الا انه ما كان مترجم، واللحظة اللي ممكن تحس فيها فجأة انك اكثر شخص محظوظ في الحياة لما تقعد تدور حلقة رايقة تشوفها وانت تاكل اندومي ووراك دوام وبعدين تلقى ان حلقات الاوساناناجيمي الحقيرة نزلت كلها مترجمة وبعدين تتحدد سهرتك فجأة.
 
#22
اوكي شفت الحلقة 1، صراحة ما اعرف كيف اوصف اللي شفته بالضبط xD
كان شيء خارق عن المعهود! شيء تحفة لول.

علي-ساما الموضوع وصف الحلقة بشكل تحفة، واتاكشي استمتعت جداً،
أريقاتو قوزاي ماسوا.
 
#25
مقدمة الأنمي ادمان @.@

*قبل 48 ساعة*
معي صحن اندومي بس مو عارف ايش اشوف معه.. والساعة 12 باليل.. وعندي اختبار بكرة 8 الصبح *مصيبة* ما اقدر لا لا لازم اشوف شي مع الأندومي.. احم اريا؟ بس توو ريلاكسن .. جوست كومبلكس؟ تو متش برين .. اوه انمي علي دونو.. لا لا لازم انتظره يخلص.. I had a moment of weakness :( .. شتتتت الحين ننتظر اسبوعي لهالماستربيس.. والله حرام كيذا :(

اريجاتو علي دونو على الموضوع .. ما خيبت املي.. انمي تحفة :sunglasses:
 
بادئ الموضوع #26
بادئ الموضوع #30
علي-دونو عندك ساعتين توضح لي من هو ناكازاوا؟ و إلا سوف يغلق الموضوع. ::evil::::evil::::evil::
مشرف مثلا؟
الزبدة ناكازاوا مخرج سلسلة الإنفينتي(نيفر7، إفر17، ريممبر 11) و صاحب فكرتها، و ارتباطه هنا إنه شخص عنده أسلوب مميز في صياغة التويستات و تقديمها و أنا جالس أنكت على الشيء هذا و كم التويستات في الحلقة إلا يسويه شومين سامبل- و إلا كلها مكتوب بشكل ممتاز و صحيح بالمناسبة-