hits counter

نقاش أنمي خريف 2015 | One Punch Man موضوع الكلمة الواحدة

abdullah-kh

رجل من العامة
^
نفس الشئ مع مهمد ينطبق عليك لا تنقل رد لي سابق في موضوع آخر بدون ما تفهم أيش كنت أقصد منه ::laugh:: والمشكلة ما نقلت كل النقاش اللي كنت أترول على وولفي وقتها فقط :p

امم، لا تعودها أيمن ^__^
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
عشان تتوضح الأمور، الي ينتظر قصة ليس لها مثيل ون-بنش مان ما راح يستوفي هالشي.. العنوان يسخر قصته لتقديم مادة حركية من الأفضل إن لم تكن الأفضل في اندستري المانجا و الأنمي برأيي.

مهمد صادق و كل واحد و آراءه و الساكوغا لا بد منها في الموضوع لأن الأنتاج يفرض التطرق لها.

بالنسبة لنقاشات المانجا هنا ممنوعة أو لا، راح اضع الردود في سبويلر لأن فيه كم حاجة ابي اتكلم عنها.:p
 

crazy_apple

True Gamer
مهمد لقد وقعت في حبك يا رجل:hearteyecat::hearteyecat::hearteyecat:, أرجوك أخرج معي في ديتو بأي طريقة:hearteyes::hearteyes:
tumblr_lz4kftl5p11qd0gyko1_500.gif
:hearteyes:

ذس ذس :joycat::joycat::joycat: ( لا كفو مهمد ههههه )


اه وبالمناسبة ايمن *لأنك جبت طاري شجياتسو واوهارا* شفت LOVE LAP (فرصة لتذكر فيه @@ ).. مسلسل كوميدي لذيذ لكن لما الأنميشن وحلقات السوكاجا تشتغل.. يصير 10/10 ! .. احم اللي ما شافه يشوفه :triumph:

====

خخخ عودة لون بنش ويا أني مت ضحك بس ..الحلقة الثانية أفضل من الأولى بكثير لول ( بعيد عن الساكوجا @.@ ) احم بس ذات مومنت "يخش الصفحة يبي يتحمس بس ما يلقى جيفز @.@ .. لا تقول..........!!!!!" يروح يشيك الحلقة ليتطمن:expressionless: احم لا ما خربوها, مادهاوس كفو :relieved:

tumblr_nw2i2bHFVJ1r3rdh2o3_540.gif


المسلسل عايش دلع لما مشاهد زي كيذا لسا تحسها متعوب عليها :tongueclosed:

ايه ايه ويوم وصلنا البارت حق الروبوت يوم يحكي سالفته "الطوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويلة" .. بالمانجا سحبت عليها لول .. زين عادوها :tearsofjoy:

وشباب .. ترى الإنتاجية بتخيس أكثر بالحلقات قدام واذا خاست.. النكتة بتخيس .. متأكد 100% ( ينتظر يشوف كلامه غلط يالله مادهاوس بروف مي رونج :triumph:)

ولكن هذا الشئ ما له علاقة بنقطتي اطلاقًا @@ في الواقع ركزت على الهوية فيه ولكن نقطة "التطرف" هي من تنفر وتقوقع النقاش. والعبرة كذلك بالاعمال العالية من هذه الناحية مثل: ستار درايفر لكن متواضعة في كل شئ ثاني :confounded: يب، ما راح تذكر إلا بسبب مشاهدها التي تشفي غليل مهوسي الساكوجا فقط أما الشخص الآخر اللي ما يهتم ما راح يذكرها أبد.

.

انا جد يزعلوني اللي كيذا انميشن بطل وباقي نص ونص:( *بس لسا أشوفهم@@* اشوا ون-بنش بعيد عنهم... للان على الأقل والحلقة الثانية تطمن @.@
 

ROnt

Blick Winkel
ايش كل هالجلبة هذه..

كل اللي كنت اقصده أن وجود وجود عمل يهتم بالأنيميشن أو المتعة البصرية فحسب دون الإهتمام بالتفاصيل الأخرى ما يروق لي كثير كتفضل شخصي... أما بجد قلبتوها ميلودراما ::laugh::
 

O-M-A-R

True Gamer
وشباب .. ترى الإنتاجية بتخيس أكثر بالحلقات قدام واذا خاست.. النكتة بتخيس .. متأكد 100% ( ينتظر يشوف كلامه غلط يالله مادهاوس بروف مي رونج :triumph:)
انا اثق بكلام كاميدا لما قال انه كل حلقة من ون بنش مان راح يكون فيها الكثير من الاكشن وبعدين الحلقات القادمة راح يكون فيها افضل لحظات العمل مش معقول يخبصوها هناك
 

ayman1825

True Gamer
ذس ذس :joycat::joycat::joycat: ( لا كفو مهمد ههههه )


اه وبالمناسبة ايمن *لأنك جبت طاري شجياتسو واوهارا* شفت LOVE LAP (فرصة لتذكر فيه @@ ).. مسلسل كوميدي لذيذ لكن لما الأنميشن وحلقات السوكاجا تشتغل.. يصير 10/10 ! .. احم اللي ما شافه يشوفه :triumph:
أكيد, الانمي هذا علامة بارزة غير عن أسماء كبيرة إشتغلت عليه, للمعلومية أحد محركي حلقة اليوم كان من محركي Love Lab . لو عرفته أنت بطل.
 
التعديل الأخير:

O-M-A-R

True Gamer
اتركوكم من التحريك الجبار والانميشين المبهر الانمي مازال يبدع في صنع فيسات سايتاما اكثر مما كنت متوقع منهم:tearsofjoy::tearsofjoy::tearsofjoy: الحلقة كانت مليئة بالكوميديا اللي هلكت خواصري من الضحك اكثر من الحلقة السابقة
original.gif

شخصية جديدة وعدو جديد
36.gif

تصميم ال Mosquito Gir رهيب تنفع وايفو ل @Royal Spark علي يحب يجوب في عالم الانميات الموسمية ويختار الوايفوز لكن للأسف انتهت بكف واحد :tearsofjoy:
56.gif

Mosquitos ... Suck بنبرة سايتاما
السيو اللي ادت صوتها هي Miyuki Sawashiro صوتها رنان وايروتيك للغاية :tearsofjoy: كانت بيرفكت خسارة سيو زي هذه تاخذ دور جانبي :cry:
مؤدي صوت سايتاما رهيب ومسوي شغل جميل للغاية لووووول على مشهد الناموسة وسايتاما
Ci1aqDF.gif

مهما عمل سايتاما الناموسة مش راضية تموت المضحك اكثر ان سايتاما صار اكثر جدية من مقاتلته للعملاق في الحلقة الماضية :tearsofjoy::tearsofjoy: . جينوس اخيرا ظهر ثاني افضل شخصية عندي القتال كان رهيب التحريك كان حاضر عالموعد افضل لقطة عجبتني هي في قتال جينوس والسايبورغ في بداية الالتحام لما اتراجع جينوس وتقدم مرة ثانية تبا للتحريك الخرافي على طول شيكت عالموقع اشوف مين طلع كوجيما
http://sakuga.yshi.org/post/show/17848/animated-debris-effects-fighting-keisuke_kojima-on
وايضا هذا المشهد http://sakuga.yshi.org/post/show/17847/animated-atsuki_shimizu-effects-explosions-fire-li

هههههههههه انا سحبت على فلاش باك جينوس في المانجا لاني شفت كلام كثيييير بس لول ما اتوقعت يكون طويل لذي الدرجة والاخس والالعن انه فقط كلام بدوون فلاش باك فعلي سايتاما كان يمثلني وقتها:tearsofjoy::tearsofjoy: انا حسبتها على ما اعتقد جينوس اتكلم الى ما يقارب ال 2:30 برافو عالسيو صراحة ::laugh::::laugh::
 
التعديل الأخير:

Black Wolf

Woolfe
" يكمل على الجلبة يلي راحت عليه " :rolleyes:

تباً لك محمد:)، اوكي مش الغالبية.. لكن الفترة الأخيرة زاد الأهتمام بهالناحية..

مش شايف اي مشكلة بالاهتمام بهذه الناحية بأي شكل، انت لو نظرت عليها بشكل ايجابي ترى بان الموضوع اصبح في كم معلومات كبير ومجال لنقاشات مختلفة، ومش متمحمور فقط حول انوا واوو الحلقة رهيبة ... الحلقة عجبتني ... الحلقة هلكتني ضحك ... الحلقة زبالة ومن هذا الكلام، فعليا ايش فائدة المواضيع للأنميات ؟ فعليا مش كل شخص يكتب رأيه بهذه الشاكلة فقط، وانما لمناقشة كل اشي في العمل، فعليا انا عمري بحياتي ما اهتميت شخصيا باسم انميتور او رسام ومن هذا الكلام، ولكن في ناس تهتم في ذلك، وفي ناس تهتم لاسم مخرج وملحن، فعادي الوضع كن ايجابي يا فتى :D:p
 
التعديل الأخير:

O-M-A-R

True Gamer
يا محاسن الصدف هاليومين جالس اتابع Needless وشفت مشهدين ذكروني بمشهد قتال سايتاما والاسد في الحلقة الثانية من ون بنش مان
شيكت عالموقع ولقيتهم من نفس الانميتور Tamotsu Ogawa ستايله رهيب ومميز اتمنى اشوفه مرة ثانية
Needless
http://sakuga.yshi.org/post/show/11589/animated-background_animation-debris-effects-fight

one punch man
http://sakuga.yshi.org/post/show/17854/animated-artist_unknown-effects-fabric-fighting-on
 
التعديل الأخير:

t.a.r.B.

Hardcore Gamer
في حلقة الثانية
وقت ما جِنُس جاب قصة حياته
حسيت ان جِنُس هو الأنسان و سايتاما هو السايبورغ ::laugh::

من يحط راسه براس سايتاما كأنه حط راسه في المهراس (يلّمع زي صلعة سايتاما)
او الجري نص الجدعنة...
انت مخيّر بين الأثنين :p
 

crazy_apple

True Gamer
الروبوت ذا .. خخخ في احد فعلاً قرء البلونة حقته بالمانجا @.@ الأنمي شوي وبغى يعطيني انطباع انه بيحكي سالفته جد! وكل تلك اللقطات الفاضية احم اقصد الأتموسفرية اللي قاعدة تصلح المود .. ( الخنفسا مشت بالأخير كح كح @@)

tumblr_nw6bq40UGO1tn3cfuo1_500.gif

QHuejGK.gif


و اه بس ... :joycat:
 

O-M-A-R

True Gamer
لوووول على تدريب سايتاما
ون بنش مان ماخذ كل فكرة السوبر هيروز طقطقة في طقطقة ههههههههههههههههه
 

O-M-A-R

True Gamer
القتال الاخير كان اسطوووري وش هالانميشين المجنون !!!!!!!!!!!! :eek::eek::eek::eek: الكلمات تعجز عن الوصف والانتظار لاسبوع كامل عشان حلقة جديدة مؤذي للقلب :dizzy::dizzy:
 

t.a.r.B.

Hardcore Gamer
اخ يا بطني ::laugh::::laugh::::laugh::::laugh::::laugh::
سايتاما ما له حل :cool:
القتال الاخير كان اسطوووري وش هالانميشين المجنون !!!!!!!!!!!! :eek::eek::eek::eek: الكلمات تعجز عن الوصف والانتظار لاسبوع كامل عشان حلقة جديدة مؤذي للقلب :dizzy::dizzy:
كنت متكاسل بس بعد ردك
جاري.....

جري
 

Orange

True Gamer
الحلقة رهيييبه افضل حلقة بالراحة .. ضحكت ضحك .. هالاصلع شقد تحفه و رهيب .. تعبيرات الوجه حاجة خرااافيه و متعوب عليها جداً .. هالحلقة كان الاوست فيها حماسي و افضل من الحلقة الاولى بكثير " الا كانت ضعيفه من هالناحية ..
لما يقول لهم سر قوته ههههه ذبحني الرجل مو صاحي أبد مع اني كنت اعرف هالشيء بس التنفيذ كاان تحفه كيف الاوست الجدي و ملامح الجدية على الجميع و اجواء التوتر و الترقب هههههه تباً ..و بداية الحلقة خدعتني صوت الراوي و قصه الدكتور و الاوست كان رهيب ههههه لكن ما ضحكني الا لما قال له السايبورغ "اختصر كلامك في ٢٠ كلمة هههههه منصاد الاخ
+ العمل قاعد يحافظ على مستوى التحريك الجبار .. وربما الحلقة هذه كانت الافضل من هالناحية مشاهد الاكشن كانت رهيبه و حماسية بشكل
 

crazy_apple

True Gamer
صفحة جديدة .. يالله اجل جيفات ثقيلة :p
Ms6GO0T.gif

2G3q17s.gif


vePNmFP.gif

RaoOH5W.gif


1ZNwikD.gif

سووووووووو جووود @.@ الحلقة الثالثة ذي شتتتتت شتتتت .. مدري وش أقول صراحة, بديت احب المسلسل بشكل لدرجة ..*ايه خلاص..بزعل اذا خلص :oops:* حلقة برفكت .. الضحك موجود .. الحماس موجود .. الأنميشن رجع وانفجر .. المسلسل عدا اختبار الثلاث حلقات بنجاح .. الحين يدخل اختبار الخمس كح كح امزح.

وحش الحلقة toshiyuki sato اللي بدء القتال ويا انه جابلي ادرنالين وحماس مو طبيعي ههههه .. احم من الحلقة هذي خلاص بصير داخل على المسلسل طازج.. يب ما كملت المانجا من بعد احداث الحلقة الثانية ( ما كنت فان للعمل وقتها :p خخخ بس بنتظار يحطو شابتر السريع "ذاك" بالمستقبل )

الحلو بالسوبر هيرو ما يبثروك باور-اب كل شوي وجلسات تدريب زي الشونين وكيف قدراتهم تشتغل .. الخ
تحية لسايتما صراحة.. اجابته جميلة :cry: *تصفيق*

القتال الاخير كان اسطوووري وش هالانميشين المجنون !!!!!!!!!!!! :eek::eek::eek::eek: الكلمات تعجز عن الوصف والانتظار لاسبوع كامل عشان حلقة جديدة مؤذي للقلب :dizzy::dizzy:

في انتظار بس اعرف صاحب المشهد مين @@

ولا أزين .. نقعد نتلذذ أسطورية الأنميشن اللين تجي الحلقة:kissing: ( اشعر بندم شديد اني قاعد اشوفه اسبوعي لول.. فاق توقعاتي للأمانة جداً اه يحظ عبدالله كي اتش بيشوفوه مرة واحدة.. وماح يعجبه:( *امزح امزح*)
 

asr1999

Hardcore Gamer
انهينا الحلقة الثانية !!

العمل عبارة عن تحفة بالمعنى الحرفي !!

الكوميديا تضاعفت بالحلقة الثانية , الأنيميشن كان افضل بالحلقة الأولى ( الحلم كان فيه تحريك من مكان ثاني:hearteyes: !) ... ولكن لا تزال شي رائع وغير ناقص

مؤدي صوت السايبورغ ممتاز

قال عمالقة قال... !! ون بنش مان اخرس فانز العمالقة بحلقتين صراحة :grinning:
 

O-M-A-R

True Gamer
صفحة جديدة .. يالله اجل جيفات ثقيلة
لول منجد صفحة الساكوجا حقت ون بنش مان صارت ثلاثة الريدي جيفات بالهبل

وحش الحلقة toshiyuki sato اللي بدء القتال ويا انه جابلي ادرنالين وحماس مو طبيعي ههههه ..
ههههههه حاولت احزر اسم الانميتور اللي اشتغل عاللقطة هذه لكن ما قدرت لسه مافي خبرة قلت في نفسي مالها الا @crazy_apple انطلاقة جينوس (اكبر باداسس في الانمي) كانت مجنونة التحريك كان في قمة السلاسه

احم من الحلقة هذي خلاص بصير داخل على المسلسل طازج.. يب ما كملت المانجا من بعد احداث الحلقة الثانية ( ما كنت فان للعمل وقتها :p خخخ بس بنتظار يحطو شابتر السريع "ذاك" بالمستقبل )
انت تركت المانجا لما بدأت تشتعل لكن برافو عليك راح تشوف شي جديد مو زيي شايف المانجا وذاك السريع اللي تقول عنه راح يكون قتاله رهييييييييبب
 

ayman1825

True Gamer
- shingo abe من قاندام و Captain Earth كان موجود *كسلان مو قادر أسوي GIF*,
- مخرج مقطع الاكشن كان كاميدا أكيد, لمسة فرشاة الكانجي موجودة هنا بقوة
- ناكامورا المسكين , أسلوبه ما سلم من الاقتباس #yutapon cubes .
- إذا كانت هذه الحلقة الثالثة, طيب مين راح يكون موجود في الحلقة الاخيرة:eek::eek:, تخيلوا Iso يفوق من سباته و يجي يحرك الحلقة:p.
 

asr1999

Hardcore Gamer
^^

ما عندي خبرة بأمور التحريك ولكن ... اعتقد ان اسلوب iso غير مستخدم في الأنمي ... اتكلم عن نوع التحريك اللي يستخدمه هو والكثير من المحركين بشكل عام ... صحيح ؟؟

على الأغلب ما عندي سالفة :grinning:
 

ayman1825

True Gamer
^^

ما عندي خبرة بأمور التحريك ولكن ... اعتقد ان اسلوب iso غير مستخدم في الأنمي ... اتكلم عن نوع التحريك اللي يستخدمه هو والكثير من المحركين بشكل عام ... صحيح ؟؟

على الأغلب ما عندي سالفة :grinning:
أسلوب Iso هو التحريك الواقعي, بس مع ذلك عنده مؤثرات و مشاهد قتالية جبارررة, الانمي ما عنده أسلوب محدد و ذلك للتنوع الكبير في طاقم التحريك, لكن لو جابوه في الانمي *مع أني أشوفها شبه مستحيلة* راح يكون مشهده الافضل بين الجميع بلا منازع, حاليا كل المحريكن الموجودين هنا شباب, حتى كاميدا أتوقع ما عدى ال35 سنة. نوع التحريك الموجود أقرب لأسلوب ناكامورا و يوشيناري, لو شفت FLCL * واحد من أقوى الانميات رسوميا في التاريخ* راح تفهم طبيعة العمل أكثر.
 

asr1999

Hardcore Gamer
أسلوب Iso هو التحريك الواقعي, بس مع ذلك عنده مؤثرات و مشاهد قتالية جبارررة, الانمي ما عنده أسلوب محدد و ذلك للتنوع الكبير في طاقم التحريك, لكن لو جابوه في الانمي *مع أني أشوفها شبه مستحيلة* راح يكون مشهده الافضل بين الجميع بلا منازع, حاليا كل المحريكن الموجودين هنا شباب, حتى كاميدا أتوقع ما عدى ال35 سنة. نوع التحريك الموجود أقرب لأسلوب ناكامورا و يوشيناري, لو شفت FLCL * واحد من أقوى الانميات رسوميا في التاريخ* راح تفهم طبيعة العمل أكثر.

شفته , flcl ما كان ثابت على اي اسلوب فكان فيه التحريك القتالي وكان فيه الواقعي وكان فيه التشويهي ايضًا ... بل انني شبه متأكد باني شفت مشاهد سيريالية
كان فيه حوار بين شخصيتين وكأن رأس احد الشخصيتين طاح على الأرض ... وبعدها بمشهد كل شيئ رجع طبيعي(يمكن اكون متلخبط)

السؤال هو : وين العلاقة بين ون بنش مان و FLCL ؟؟
 
أعلى