نقاش أنمي خريف 2013 | Strike The Blood الشياطين، البشر، مصاصوا الدماء؟

بادئ الموضوع #1

Strike The Blood
النوع: شونين ، أكشن ، قوة خارقة.
الاستوديو: Silver Link
موعد العرض: الجمعة، 4 اكتوبر 2013.

نبذة :
أقوى مصاص دماء في العالم، والذي يعرف بـ”السلف الرابع”، يفترض أن يكون أسطورة فقط، لكنه ظهر في الواقع، وهو الشاب “أكيتسوكي كوجو”. و لأجل مراقبته تطلق الحكومة فريق “ليون كينج” وتوكل عبره فتاة مبتدئة تدعى “هيميراجي يوكينا” بهذه المهمة لسبب ما، كما أنها تعطى أقوى سلاح مضاد لمصاص الدماء هذا أيضا، ما السبب وراء كل ذلك يا ترى؟
توقعات فريق العمل :
من أول نظرة لهذا العمل، تبدو جميع معالمه معالماً تقليدية مملة و مكررة للغاية، كما أنها تحمل جميع الصور النمطية السلبية لأنمي الشونين التقليدي معها، سواء كان هذا في وصف القصة نفسها أم في أسماء الأماكن والمنظمات والشخصيات والناس والأسلحة… وكل شيء ربما.

هذا المسلسل مبني على رواية جيب مستمرة منذ منتصف العام 2011، وهو من كتابة Mikumo Gakuto، كما أنه حصل على مانجا، والآن جاء دور الأنمي وهو إنتاج مشترك بين استديوي SILVERLINK وConnect وهما معروفان بالقيام بالأعمال المساعدة وأعمال التحريك المساعدة لأعمال تقوم عليها استديوات أخرى. فريق العمل هو الآخر مكون من أفراد عملوا على أعمال مساعدة في الغالب، يشرف على تنسيق النصوص Yoshino Hiroyuki والذي عمل سابقاً على أعمال مثيرة للجدل ومتضاربة إلى حد ما ( مثل Guilty Crown، و Code Geass أشهر أعماله ).

مما يبدو على Strike the Blood، سيكون في الغالب مسلسل أكشن و شونين تقليدي و لا يتضح بأنه يعد بأكثر من ذلك. ولكن جميع الاحتمالات ممكنة، فقد يكون أسوأ أو حتى أفضل من ذلك، والأمر الذي يجب أن يشار إليه هنا بأن هذه النوعية من الأعمال لها متابعوها في كل مكان مهما كانت تبدو تقليدية أو متكررة.
توقعاتي انا:smirk::
امممم..اممم..اممم...العمل بإعتقادي رح يحتوي على أكشن جميل، والمتعة البصرية رح تكون متواجدة كما عودنا استوديو Silver Link مثل آخر اعمال الاستوديو Watamote الي كان قنبلة موسم الصيف:joy:...... وصراحة بعد ما اطلعت على طاقم العمل تحمست للعمل قليلاً وبعدها إنخفض حماسي بشكل كبير! لأن اللي شفته كان طاقم عمل ممتاز بإستثناء... ... ... منسق القصة.... الي هو نفسه منسق قصة... .... ... Guilty Crown ...... لذلك خايف نطلع بنفس الخلطة الي قدمها Guilty Crown يعني من كل النواحي البصرية والسمعية كان ممتاز بإستثناء القصة والاحداث، وانا بتمنى ان العمل ما يكون نفس الخلطة:tongue:... على اي حال ناخذ نظرة على الحلقة الاولى ونشوف كيف رح يكون مستواه.

التريلر :
[video=youtube;YoqgLCATqUk]http://www.youtube.com/watch?v=YoqgLCATqUk[/video]

طبعاً العنوان "غير معروف".... بتمنى الاقي مساعدة:::cry:::
 
التعديل الأخير:
#4
وين صاحب الموضوع :stuck_out_tongue_cl الحلقة نزلت وتمت ترجمتها من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااان :smug:

يلا يا حلو نبغى أنطباعاتك :smug:
 
بادئ الموضوع #5
الان بحملها:smug: ويمكن اشاهدها بالغد او بعد شوي:smug: والانطباعات هاي تجي بعد 10 سنين:smug:

:smug::smug::smug::smug:
 
#6
^
أممم براحتك متابعتي للعمل بين يديك :smug: يعني بالأخير مش مهتم للعمل كثيرا ولكن حابب اشوف الحلقة الأولى مجرد حب فضول ولكن ما رح أحضرها لأشوف على الأقل واحد كاتب عنه :smug:

أنت حر يا بتخلي الموضوع يتحرك قليلا أو تتركه يموت بأرضه متل ماهو :smug: لك الخيار :smug:
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #7
^
اوكي شفت الحلقة:smug:
اممم الحلقة كانت لابأس بها صراحة كبداية:smug:كان فيه شوية اكشن ولكن كانت الحلقة عبارة عن حياة يومية وتعريفية بالشخصيات الرئيسية:smug: ومع القليل من الفانسيرفس:smug::smug:.... الارت جميل والاخراج كان متوسط صراحة، كنت أتمنى من شين اونوما "مخرج Watamote" يمسك العمل
على أي حال... الحلقة الاولى كانت موفقة كبداية للعمل... وايضاً كانت ممتعة مع القليل من الكوميديا والقليل من الفانسيرفس:smug:
واوه صحيح... الاوبننج رهيبة!:smug:
 

rwaid

Hardcore Gamer
#8
قبل كل شيء فيه سؤال براسي هو أنا الوحيد ألي تجي له معلومات من عقله الباطني ويبدأ يفرض فرضيه ويعتقد إنها صحيحه !!؟
ألي صار فيه معلومه بينتها فرضياً إن العمل ميزانيته ضعيفه ودخلت العمل وأنا متأكد من هذا الشيء , وفجأه أكتشف إن العمل يحمل ميزانيه جيده جداً !
العمل جيد وبداية موفقه والإخراج كان جميل , ألحان العمل كانت عادية جداً , من ناحية القصه فكرة عادية ومافيها إبتكار وتوجه الحلقه كان عادي جداً لمثل هذا النوع من الأعمال وما أحتوى على أي تميز , مبدئياً العمل عاجبني وراح أكمل معاه لو بقي على هذا النهج , بالمناسبه الفان سيرفس كان مزعج .
 
بادئ الموضوع #9
قبل كل شيء فيه سؤال براسي هو أنا الوحيد ألي تجي له معلومات من عقله الباطني ويبدأ يفرض فرضيه ويعتقد إنها صحيحه !!؟
ألي صار فيه معلومه بينتها فرضياً إن العمل ميزانيته ضعيفه ودخلت العمل وأنا متأكد من هذا الشيء , وفجأه أكتشف إن العمل يحمل ميزانيه جيده جداً !
العمل من Silver Link ... هذا الاستوديو مشهور بأعماله ذو القيمة الانتاجية العالية! عقلك الباطني فيه مشكلة!:laugh::
بالمناسبه الفان سيرفس كان مزعج .
الفان سيرفس كان مزعج نعم! يعني انت كنت متوقع فان سيرفس مثل باكيمونو يا رويد؟:razz:::whistle:
من ناحية القصه فكرة عادية ومافيها إبتكار وتوجه الحلقه كان عادي جداً لمثل هذا النوع من الأعمال وما أحتوى على أي تميز
القصة صحيح ما فيها ابتكار، وانا ايضاً توقعت هذا الشيء.... بس لو تم تقديم العمل بطريقة ممتازة ومختلفة رح يكون العمل شيء رائع


نرجع لمحمد عبد الهادي! ايش وضعك؟:smug: في انطباعين مش انطباع واحد:smug:
 
بادئ الموضوع #11
^
انا كنت رح اكتب بإنطباعي كالآتي : الانمي ممتاز! الانمي مفاجأة الموسم! إنه أنمي القرن! والخ.... عشان اخليك تحضره وتتحمس له بشكل خيالي بس خفت كل اعضاء المنتدى يشاهدوه ويصابوا بخيبة امل كبيرة وبعدها يقتلوني:laugh::
 
#13
شفت الحلقه الاولى... الحلقه كانت متوسطه بس كانت بدايه جيده و موفقه...
اعجبتني فكرة البلده اللي تحتوي على مصاصي دماء و سحره و مستذئين في نفس الوقت.....الاكشن كان بسيط في الحلقه الاولى و اتمنى يزداد في الحلقات الجايه...اتمنى يبتعد الانمي عن الرومنسيه
بنتظار الحلقه الثانيه
 
#14
أههههههههه أيش أبغى أقول عن يلي شفته في الحلقة الأولى فقط :persevere: بإختصار شديد لأنوا ما ودي أتعب نفسي بالكتابة " درووب "

بس بالمناسبة هذا المخرج عنده هوس بشكل خيالي بالون الزهري :persevere: مشهد كامل كله زهري بزهري " عماني " :persevere: وهذا غير أستخدامه لهذا اللون بمناطق مختلفة أيضا :confounded:
 
بادئ الموضوع #16
أههههههههه أيش أبغى أقول عن يلي شفته في الحلقة الأولى فقط :persevere: بإختصار شديد لأنوا ما ودي أتعب نفسي بالكتابة " درووب "

بس بالمناسبة هذا المخرج عنده هوس بشكل خيالي بالون الزهري :persevere: مشهد كامل كله زهري بزهري " عماني " :persevere: وهذا غير أستخدامه لهذا اللون بمناطق مختلفة أيضا :confounded:
بكل صراحة... كنت شبه متأكد أن الانمي ما راح يعجبك:::laughing:::

لول اتفق معك بالنسبة لهوس المخرج باللون الزهري، بس حقيقة ما اشوفه مزعج لذلك الحد:smirk:




ممتاز.. صار في متابعين جدد للأنمي:sob::sob:
 
#18
يا إلهي! أنا ليش فكرت أشاهد هذا الأنمي أصلاً :joy:
للأمانة شاهدت 14 دقيقة وقلت خلاص، يكفي تفاهة!! هالحلقة ذكرتني بكل شيء أكرهه في أنميات الشونين التقليدية؛ حوارات مبتذلة لأقصى درجة، وفي غاية الرخص والافتقار لأي ذرة إبداع. :scream:
حتى Valvrave كان قابل للمشاهدة أكثر من هذا :stuck_out_tongue_wi (رغم أني عملت له دروب من بعد الحلقة الرابعة :sweat_smile:)
 
بادئ الموضوع #19
الحلقة الثانية كانت جيدة جداً وافضل من الاولى بمراحل
الحلقة احتوت على اكشن وقتالات جميلة جداً والاخراج في الحلقة كان ممتاز وبالحان رائعة ايضاً:heart_eyes:... يعني الانمي قدم لي ما احتاجه منه وزياده
مع هذا الحلقة احتوت على المشاهد الشونينية المعتادة واكبر مثال هذا المشهد :
البطلة : هل سيكون حزيناً إن مت؟ " وهم تعرفوا على بعض من يومين فقط ":joy:
وبوقت هذه الجملة الاسطورية يأتي البطل مسرعاً لينقذها ويطلق العنان لقوته الخارقة
البطل : "هاااااااااااااا":triumph:
مع ذلك لا انكر اني تحمست بالنهاية:stuck_out_tongue_wi
تم وضع الانمي بالمشاهده الاسبوعية التاريخية:v:
بإختصار إلي شاهد الحلقة الاولى وعجبته رح تعجبه الحلقة الثانية بلا شك.
 
#20
محمد، خاف ربك لو ما كان في كليشات الشونن، بالله كيف يكون من النوع إلا كان السبب في ولادة الشونن القتالي؟ XD
على كل العمل هذا حتى الآن ما يقدم أي شيء أنميشن و مشاهد أكشن، غير كذا فيه شيء؟ لا، و هذا أكثر موسم فيه عدد من هذي الأعمال. بشكل أو بآخر تظل هذي الأعمال ممتعة طول ما أنت مستعد تتحمل الكليشات و التلف القصصي الموجود فيها.
مع ذلك يظل سبب وجوي و بقائي هنا، كلام قراء الرواية عن تطور قصصي يصير عند نقطة ما، حتى ذاك الوقت متابعتي للعمل تعتمد على فراغ الجدول مالي.
 
#21
^
:laugh:::laugh::

في أعمال الواحد بقدر يتحملها مع أنها تحتوي على كليشيهات للصبح، لأنه بتلاقي بعض الأمور التي تلفت أنتباهك شحصيا فيها، وبتخليك مستمتع وبتغض النظر عن كل هذه الأمور، لكن هذا العمل يا رجل ما لقيت فيه ولا شغلة وحتى لو كانت صغيرة تخليني اكمله أو حتى على الأقل أكون مستمتع فيه :stuck_out_tongue_wi
 
#25
عن نفسي الحلقة الثالثة عجبتني و كانت مفاجئة بشكل أو بآخر و في الأخير شيء مناسب لأنمي من هذا النوع، ما تحتاج أي شيء سوى أجواء ممتازة بين الشخصيات و أكشن ممتاز، لا تحاول تخبص واجد.
على كل نفس الشيء هنا(مع توكيو ريفنز) هذا الحدث المفروض يكون في الحلقة 8 مو 3... و الأخير؟ وش الخربطة ذي؟ من وين باحصل جيلتي كراون جديد أنا؟