لكن الرعب ما بيكون بالشكل اللي تصورته
ما فهمت الجزئية هذي ؟
المنتج الفريد يستحق الاشادة و هذا الي اشوف
شيء يذكرني بشغل ريميدي
ماهو هائل لكن يمنحوك تجربة فريدة
بعيدا عن المزيد من نفس الشيء بعالم الفيديو جيمز
أوه لا أنا فاهم عليك ، بس حبيت أعرف كيف مختلفة ، بس شرحك كان وافي.توقعت بتكون أقرب لألعاب زي سايلنت هيل في طريقة تقديم الرعب ، كذلك اللعبة شكلها بتكون أقل رعب مما تخيلته
مش عيوب لكن أشياء شفتها مختلفة
شدني اللي شفته معا اني حاس ان التحكم بالبعدين بيلخبط شوي
- The Mehdium العرض قتل جزء كبير من اهتمامي والجيمبلاي خالف كل توقعاتي للأسوأ. الأفكار جيدة على الورق لكن تطبيقهم لها ممل. ميه آخر
معليش لو طلعت خارج الموضوع قليلًا بس في شيء من زمان بخاطري أقوله. يلهجتي المحلية حرف الـ"ق" ينطق بالنطق الأصلي، لذلك كل مرة أقرأ كلمات زي "قيمبلاي، قيمر، قيم" في المنتدى أو وسائل التواصل أحسها غلط ومش راكبة أبدًا. أظن نفس الشيء معاكم لما تكتب بحرف الـ"ج"؟
آه، صحيح... اللعبة. كتبت رأيي فيها بموضوع الحدث بعد ما شاهدت عرض أسلوب اللعب فما في شيء تغير:
صحيح، أقرأ "جيمبلاي" جيمبلاي، ونادر أقرأها قيمبلاي لو هذه نقطتك @@معليش لو طلعت خارج الموضوع قليلًا بس في شيء من زمان بخاطري أقوله. يلهجتي المحلية حرف الـ"ق" ينطق بالنطق الأصلي، لذلك كل مرة أقرأ كلمات زي "قيمبلاي، قيمر، قيم" في المنتدى أو وسائل التواصل أحسها غلط ومش راكبة. أظن نفس الشيء معاكم لما تكتب بحرف الـ"ج"؟
شكلك ما لاحظت The Mehdium. (&)لعيونك نغير العنوان ، و أوه صح .... قصدك "اهتماميه".
أنا لا أعلم كيف تنطق حرف الـ"ج" أساسًا. في لهجتي نستخدم الـ"ج" القاهرية وهو النطق الخاطئ لها وبالتالي أنطق كلمة "جيمبلاي" بشكل صحيح. (&)صحيح، أقرأ "جيمبلاي" جيمبلاي، ونادر أقرأها قيمبلاي لو هذه نقطتك @@
شكلك ما لاحظت The Mehdium. (&)
أنا لا أعلم كيف تنطق حرف الـ"ج" أساسًا. في لهجتي نستخدم الـ"ج" القاهرية وهو النطق الخاطئ لها وبالتالي أنطق كلمة "جيمبلاي" بشكل صحيح. (&)
أنا عضو underrated. (&)إلا لاحظتها ، ردة فعلي كانت كذا :
في هذه صدقت !أنا عضو underrated. (&)
في هذه صدقت !
ملاحظين صايرين نأخذ المواضيع لإتجاهات مختلفة مع كل موضوع جديد ؟
اختيار الكاميرا الثابتة مو شرط يكون للتلاعب بالمشاعر و النوستالجيا ، ممكن مصممين اللعبة وجدوا ان الكاميرا الثابتة تخدم توجه اللعبة و تصميمها ، مثل مسألة عرض شاشتين في وقت واحد للعالمين ، مسألة ملهمة او مو ملهمة احنا ما شفنا شي من قصة اللعبة و سردها بالاساس حتى نقول انها لعبة غير ملهمة ، حتى طريقة اللعب و نظام القتال ان وجد ما شفناه ، الحكم عليها مبكر.يمكن المطورين مايدركوا أن وحدة من أسباب الكاميرا الثابتة بألعاب ريزي القديمة هو ضعف التقنية على وقتها ولو كانت تقنية اليوم موجودة بالماضي ماتوقع أحد أستخدم الكاميرا الثابتة. حاليا ومن العروض لها شايف لعبة مأخوذة من سايلنت هيل بطريقة غير ملهمة وأيضا محاولة تلاعب بالنستولجا بالكاميرا الثابتة، أحتاج قيم بلاي مطول مع فهم بسيط للقصة وأيضا والأهم أعمال الرائع العبقري أكيرا ياماوكا.
هذا الشي متوقع ، اللعبة راح تدعم بعض تقنيات الـ Ray Tracing غالباً انعكاسات.
طيب ونا حكمي كان من خلال عرض بسيط هذي مجرد احاسيس مو كلام صحيح حقيقي وذكرت بكلامي من قبل أن هذي مجرد انطباعات أولية ماتحتاج مصادرة لأني أنا بنفسي مو عارفها ولا أحد الكل له الحق بتوقع والشك.اختيار الكاميرا الثابتة مو شرط يكون للتلاعب بالمشاعر و النوستالجيا ، ممكن مصممين اللعبة وجدوا ان الكاميرا الثابتة تخدم توجه اللعبة و تصميمها ، مثل مسألة عرض شاشتين في وقت واحد للعالمين ، مسألة ملهمة او مو ملهمة احنا ما شفنا شي من قصة اللعبة و سردها بالاساس حتى نقول انها لعبة غير ملهمة ، حتى طريقة اللعب و نظام القتال ان وجد ما شفناه ، الحكم عليها مبكر.