hits counter

جيسون شراير يتفق مع تسريبات GTA vi

MH MD

Administrator
Administrator
مهمد: 0
الصياد الجيد: 1

حلو هذا الشعور مهمد مش لازم كل مرة تفوز ::wink::
*اثنين يتكلموا بشكل عادي*
*عبد الله يدخل ويقلبها صراع جودزيلا ضد كينغ كونغ*
 

Good Hunter

True Gamer
ما يحتاج ترجع، خلاص يوبيسوفت ردت بقوة، انهرت.

بس برضو كون اللعبة بتكون لعبة بس5 وبنص جيلها....لسه تخلي نقطتي قائمة لحد ما، لانه عالاقل بجيل البس4 عملوا العاب اربيجي كاملة مستقلة.

شكله فعلا زي ما قلت... جيل البس5 بيخليك تشتاق لجيل البس4...وسحقا ليوبيسوفت :tearsofjoy: 3/>

هو شوف انا اتفق معاك بشغلات كثيرة.

بتكلم معاك كأني ما قريت الخبر - بحاول- &&
شوف يوبي سوفت، هم صح صاروا ينزلوا اساسن كريد شبه سنوية ضخمة واربيجي
بس كمان انت هنا تتفق معي، لانهم هم متمسكين فيها مع كم لعبة " ضخمة " وخلوها شغلهم الشاغل.
وين باقي السلاسل؟ مشغولين عنها بسبب وضع الجهود كلها بهذي الالعاب الضخمة.
كل شركة صار عندها ثنائي او ثلاثي مرح تتناوب عليه وفجأة تقلبها العاب خدمات...
رينبو سكس لعبة خدمة من يومها...شوف متى فكروا بجزء جديد ولا لسا شكله اضافه ب ٦٠ دولار
قس على هذا الكلام شركات ثانية.



هو يمكن كلامك صح، لأني طايح على مكتبة العاب PS3 هالفترة والنوستالجيا ضاربة بقوة، بس امانة، كمية السلاسل والالعاب العادية والسنقل بلاير والالعاب المتوسطة لا تضاهى
هذا قبل لا تجي لعنة الخدمات والاونلاين والباتل رويال تصيب الشركات وتتفشى فيها.


اما عن هيتمان، انت شوف كيف جالسين يعاملوا هيتمان ٣ الحين، هذي اغلى لعبة ممكن تحصل على التجربة المكتملة فيها، لو تبي تاخذ الحلقات والسيزون كامل يمكن تدفع فوق ١٢٠ &&
شوف كيف كل اسبوع يعلنوا عن سيزون ومرحلة جديدة كأنها لعبة خدمة.. واللعبة اللي ب ٦٠ مافيها الا ٥ مراحل تخلصها بسرعة..

هيتمان شكل من اشكال الالعاب التقليدية اللي صارت لعبة شبه خدمية تشتت المستخدم.


الالعاب زمان بجيل PS3 وما قبله تجيك تجربة مركزة، لها قصة وبداية ونهاية ولها طابع وهوية خاصة..
العاب زي ذا داركنس..
دارك سيكتور
بورتال
ماس ايفكت


تعال، لعبة مثل باتمان نزل لها ثلاث اجزاء في السابق، هنا جزء وبالعافية يا رجل !! وفجأة تطلع لك لعبة خدمة منهم.. ومش كأنها اللعبة الضخمة اللي تحتاج سنوات


وبعدين زمان كان يطورون جزء وتكون الاسيت والمحرك وكل شي جاهز للسيكول، بس برضه لا، الشركات مستخسرة تطور أجزاء جديدة من العابها وجالسة تلاحق الخدمات.
 

Smart Smile

True Gamer
مثل ماقالوا الشباب هنا سبب تأخر اصدارات روكستار هو طموح الاستوديو اللي كل ماله يزداد مع كل اصدار RDR 2 لعبة طموحة لدرجة أنها مستواها التقني أفضل بكثير من الالعاب الخطية مع تفاصيل خارقة و عالم مفتوح ضخم و NPC يتفوق على اغلب العاب العالم المفتوح اللعبة جودتها خارقة


و فانز اللعبة يتغنون بتفاصيلها و قوة جرافيكسها و تفاصيل عالمها لكن في نفس الوقت ينتقدون روكستار على تباعد اصدارتها و أنها ما اصدرت إلا هذه اللعبة في الجيل الماضي و هذا تناقض مافي شيء من دون ضريبة


إذا انتم كقيمرز تبغون أفضل جرافيكس وافضل فيزيائية و اضخم عالم إلخ فلازم تتقبلو طول مدة تطوير العاب الاستوديو و قلة اصداراته او انكم ترضون بالعاب اقل طموحا بحيث الاستوديو يكون قادر على تطوير عدة العاب كبيرة بطموح اقل و ميزانية اقل و تزيد اصداراته


GTA 5 اخذت 5 سنوات في التطوير
RDR 2 اخذت 8 سنوات في التطوير و عدد المطورين اللي اشتغلو عليها وصل إلى أكثر من 2000 مطور في اخر مراحل تطويرها

تخيلو GTA 6 لو بتكون بطموح اكبر من RDR 2 كم بتحتاج سنة في التطوير و كم عدد المطورين اللي بيشتغلو عليها؟

و الامر هذا ما ينطبق عل روكستار فقط بل حتى نوتي دوق كل العابهم كانت يزداد حجمها و ميزانيتها و طموحها مع كل اصدار إلى إن وصلو مع TLOU 2 إلى مدة تطوير 6 سنوات و هيا مدة مبالغ فيها بالنسبة للعبة خطية حتى لو كانت ضخمة ولا اصدمكم اكثر المطورين اللي طوروها 2169 مطور
 
مثل ماقالوا الشباب هنا سبب تأخر اصدارات روكستار هو طموح الاستوديو اللي كل ماله يزداد مع كل اصدار RDR 2 لعبة طموحة لدرجة أنها مستواها التقني أفضل بكثير من الالعاب الخطية مع تفاصيل خارقة و عالم مفتوح ضخم و NPC يتفوق على اغلب العاب العالم المفتوح اللعبة جودتها خارقة


و فانز اللعبة يتغنون بتفاصيلها و قوة جرافيكسها و تفاصيل عالمها لكن في نفس الوقت ينتقدون روكستار على تباعد اصدارتها و أنها ما اصدرت إلا هذه اللعبة في الجيل الماضي و هذا تناقض مافي شيء من دون ضريبة


إذا انتم كقيمرز تبغون أفضل جرافيكس وافضل فيزيائية و اضخم عالم إلخ فلازم تتقبلو طول مدة تطوير العاب الاستوديو و قلة اصداراته او انكم ترضون بالعاب اقل طموحا بحيث الاستوديو يكون قادر على تطوير عدة العاب كبيرة بطموح اقل و ميزانية اقل و تزيد اصداراته


GTA 5 اخذت 5 سنوات في التطوير
RDR 2 اخذت 8 سنوات في التطوير و عدد المطورين اللي اشتغلو عليها وصل إلى أكثر من 2000 مطور في اخر مراحل تطويرها

تخيلو GTA 6 لو بتكون بطموح اكبر من RDR 2 كم بتحتاج سنة في التطوير و كم عدد المطورين اللي بيشتغلو عليها؟

و الامر هذا ما ينطبق عل روكستار فقط بل حتى نوتي دوق كل العابهم كانت يزداد حجمها و ميزانيتها و طموحها مع كل اصدار إلى إن وصلو مع TLOU 2 إلى مدة تطوير 6 سنوات و هيا مدة مبالغ فيها بالنسبة للعبة خطية حتى لو كانت ضخمة ولا اصدمكم اكثر المطورين اللي طوروها 2169 مطور
يقدرون يطورون لعبة كل 3 سنوات بفيزيائية ورسوم لائقة, مو لازم تكون افضل شيء بالصناعه على مر التاريخ. اذا هذا الشيء راح يحرمنا من تجارب كثير فما نبيه. اولا واخيرا الجيمبلاي الشخصيات القصة هي اهم شيء. الرسوم والفيزيائية هذا شيء ثانوي. وأغلب الاوقات ما راح تلاحظ الفرق وانت تلعب او يمكن انا حول بس والله ما اشوف فرق كبير بين رسوم والجانب التقني لالعاب السولز و العاب روكستار او ناوتي دوغ.
 
أعلى