hits counter

تقييمات Splinter Cell: Blacklist وصلت!!

Classic Player

TG News Editor
الي يلعب نسخة الـ PC يحط اسمه في Uplay عشان نكوب سوا
 

Classic Player

TG News Editor
خلصت الكامبين على أصعب مستوى البيرفكشنست ... اللعبة سهلة جداً جداً ماحسيت بتحدي طول الكامبين ... بس تظل ممتعة و لكن مشتاق للصعوبة الموجودة في كايس ثيروي
 

Painkiller Q8

True Gamer
خلصت الكامبين على أصعب مستوى البيرفكشنست ... اللعبة سهلة جداً جداً ماحسيت بتحدي طول الكامبين ... بس تظل ممتعة و لكن مشتاق للصعوبة الموجودة في كايس ثيروي

ماشاءالله عليك ... انا على النورمال وغاثيني

بس للامانه مو قاعد العب بحتراف نفس قبل :( بحكم انشغالي , اجي العب مرحله وحده كل يوم سرع سريع
 

Bill Cober

True Gamer

أنا عادة أشتري SC على أساس أنها تصبيرة لMGS القادمة لكن الأن الظروف ماتسمح لي أشتريها نظرا للانشغالات لدرجة مافتحت الPS3 من يومين أو ثلاثة واليوم فتحته :)


 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
خلصت 3 مراحل و العبه سهله جدا , قاعد العبها على النورمل تقول سوبر ايزي و راح اعلي الصعوبه

المشكله الأولى الكاميرا , ايام chaos theroy كانت الكاميرا اقرب للاعب و في خيارات تعديل لبعد الكاميرا عندك و هنا ما في
المشكله الثانيه وجهه سام فيشر ؟؟؟ من هذا صاحب الوجه المربع تقول مرسوم بالكمبيوتر على شكل قالب حلوى !
المشكله الثالثه الادوات و ترسانة الاسلحه , في chaos theroy كلما زدت الصعوبه كلما قل الادوات و المعدات الي تبدي فيها المهمه , اما هنا ما شاء الله عندي سلاح tactical cross bow في 12 طلقه مخدره و 12 طلقه صعقه كهربائيه !! هذي لوحدها تخليك تنهي المهمه و انت تضحك و فوق هذا sticky camera كمان اضافولها غاز مخذر , غير طبعا عبوة الغاز المخدر العاديه , و طبعا الدرويد فيه طلقات كمان و بذلك بيكون العاب ما يحتاج لا مسدس و لا رشاش .

الجرافكيس من جيد الى متوسط بأحسن الاحوال
 

kiko

Banned
لوولز اللعبه سهلة بالنسبة لكم ؟؟ الظاهر يبيلي تدريب خشن عشان اخلصها بسرعه
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
لوولز اللعبه سهلة بالنسبة لكم ؟؟ الظاهر يبيلي تدريب خشن عشان اخلصها بسرعه

يب سهله جدا , ياخي عندك ترسانة اسلحه منومه و اسلحه صاعقه فكيف ما تكون سهله + و الدرويد + و كذلك مناطق تعبئة الاسلحه اعتبرها اكثر من اللازم + تصاميم المناطق في العبه يمنح لكثير من الخيارات في العب لتجاوز الاعداء بدون لمسهم حتى , تصاميم المراحل في الكثير من التشعبات و الامكان الضيقه و امكان لتسلقها و هذا يسهل عملية التجسس
 
التعديل الأخير:

Sir Guts

Ryo Hazuki
الحين ببتدي في اللعبة، مدري ليش مالها موضوع رسمي..
 

MAX9009

True Gamer
اللعبه صعوبتها ماشي حالها بما اني شايف البعض يتكلم عنها بس اللي لعب كونفكشن ما راح يواجه صعوبه كبيره فيها حالياً العبها ع صعوبة الريلاستك ومستمتع فيها جداً , عتبي الوحيد وجه وصوت سام راحت هيبته :::sweat:::
 

Sir Guts

Ryo Hazuki
خلصت اللعبة. احلى من Conviction بلا شك لكن زي ما قال احمد، صوت و وجه سام ما عاد فيهم هيبة زي اول

على العموم، احلى مهمة عندي هي مهمة Guantanamo Bay:heart_eyes:
 

kiko

Banned
يب سهله جدا , ياخي عندك ترسانة اسلحه منومه و اسلحه صاعقه فكيف ما تكون سهله + و الدرويد + و كذلك مناطق تعبئة الاسلحه اعتبرها اكثر من اللازم + تصاميم المناطق في العبه يمنح لكثير من الخيارات في العب لتجاوز الاعداء بدون لمسهم حتى , تصاميم المراحل في الكثير من التشعبات و الامكان الضيقه و امكان لتسلقها و هذا يسهل عملية التجسس


انا بصراحه احاول اخلص المرحلة بدون ماقتل احد او يشوفوني عشان اخذ علامة كاملة لكن مافيه مجال لازم كم ضحية بعدين اكمل طريقي
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
انا بصراحه احاول اخلص المرحلة بدون ماقتل احد او يشوفوني عشان اخذ علامة كاملة لكن مافيه مجال لازم كم ضحية بعدين اكمل طريقي


مش سهل تتجاوز جميع الحراس , اخر مره قدرت اتجاوز 12 حارس دفعه واحده , و تذكر في مراحل مستحيل تقدر تتجاوز الحراس لأن العبه تخليك في مواجهه مباشره معاهم عشان تقتلهم و بيكون عندك رهينه مثلا فما لك حل غير مواجهه مباشره بتكون كأن العبه صارت سكربت لهجوم مباشر

استعمل crossbow في طلقات منومه و كهربائيه كذلك و تقدر تجر جثة الحراس بذلك ما يكتشفها الاخرين , و الدرويد كذلك مفيد جدا + مع الغاز المنوم + الكاميرا الي فيها غاز منوم , هذي اسلحتي الاساسيه اما الاسلحه الناريه فأساستعملها فقط لكسر الاضواء للحصول على مناطق مظلمه اكثر لمنع اكتشافي + اذا حصلت على فرصة headshot للعدو فأستعمله
 
التعديل الأخير:

Classic Player

TG News Editor
مش سهل تتجاوز جميع الحراس , اخر مره قدرت اتجاوز 12 حارس دفعه واحده , و تذكر في مراحل مستحيل تقدر تتجاوز الحراس لأن العبه تخليك في مواجهه مباشره معاهم عشان تقتلهم و بيكون عندك رهينه مثلا فما لك حل غير مواجهه مباشره بتكون كأن العبه صارت سكربت لهجوم مباشر

استعمل crossbow في طلقات منومه و كهربائيه كذلك و تقدر تجر جثة الحراس بذلك ما يكتشفها الاخرين , و الدرويد كذلك مفيد جدا + مع الغاز المنوم + الكاميرا الي فيها غاز منوم , هذي اسلحتي الاساسيه اما الاسلحه الناريه فأساستعملها فقط لكسر الاضواء للحصول على مناطق مظلمه اكثر لمنع اكتشافي + اذا حصلت على فرصة headshot للعدو فأستعمله

في اتشيفمنت انك تخلص اللعبة بدون لاتقتل احد .. اسخدم الاسلحة النون ليثال ولا عاد دبر نفسك :::grin:::

de_train0000.jpg


:joy::joy::joy::joy::joy:
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
ما اجمع انجازات اصلا , لكن في تلك المرحله كنت كل ادواتي مخلصه و كنت العب العبه على صعوبة
البيرفكشنست فمع السلامه لتعبئة الاسلحه فما كان عندي غير استعمل الاسلحه الناريه
 

Classic Player

TG News Editor
^

خلصتها على البيرفكشنست بدون لا اقتل احد :winky:

ايش المرحلة ؟
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
^

خلصتها على البيرفكشنست بدون لا اقتل احد :winky:

ايش المرحلة ؟

بدون قتل احد !! , لا لازم هناك ضحايا لكن اكثر شي عملته تجاوز 12 حارس بدون لمسهم , في مراحل صعبه زي Billionaire's Yacht احد مهمات 4E(4th Echelon) Mission ما قدرت اكملها على صعوبة البيرفكشنست شكلي بغير الصعوبه

لكن الموضوع مش مستحيل بختم العبه و اجمع فلوس و اطور الجير لا أقصى حد و اعيد المراحل مرحله مرحله
 
التعديل الأخير:

The Blue King 9

True Gamer
حتى الآن انا ماشيء بدون ما اقتل احد
لكن هل المهمات الجانبية مثل المهمات الخاصة بالكو اوب عادي اقتل فيهم؟
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
مهمات (4th Echelon , حاليا لعبت اثنين ما تقدر تقتل احد فيهم و اذا اكتشفوك الحراس تعيد المهمه من البدايه ( اغلبها مهام وصول الى اهداف معينه وعمل hacking
 

Classic Player

TG News Editor
حتى الآن انا ماشيء بدون ما اقتل احد
لكن هل المهمات الجانبية مثل المهمات الخاصة بالكو اوب عادي اقتل فيهم؟

في مهمات يقولك اجباري نون ليثال قبلها ، هذي لازم ماتقتل احد
لكن الغالبية تقدر تكون ليثال و بقوة ..
 

The Blue King 9

True Gamer
قصدي للحصول على الاتشيفمنت الي يقول تخلص الكامبين بدون ما تقتل احد, هل المهمات الفرعية تعتبر داخله ضمن الكامبين ولا لا؟
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
قصدي للحصول على الاتشيفمنت الي يقول تخلص الكامبين بدون ما تقتل احد, هل المهمات الفرعية تعتبر داخله ضمن الكامبين ولا لا؟

لا
 

7arbi

Gamer
خلصت الكامبين على أصعب مستوى البيرفكشنست ... اللعبة سهلة جداً جداً ماحسيت بتحدي طول الكامبين ... بس تظل ممتعة و لكن مشتاق للصعوبة الموجودة في كايس ثيروي


لي ثلاث سنوات عن الموقع وداخل علشان أرد عليك يا عبدالمحسن :)

Chaos theory هو اسهل جزء بالسلسة. في كل أجزاء سبلنتر سيل الظلال فيها Binary، يا 0 او 1. يا مكشوف او مختفي، ومعناتها الذكاء الإصطناعي يا يشوفك أو لا.
فهذا كان عيب اللعبة سابقاً، إذا انت في الظلام خلاص ماحد راح يكشفك مهما كانت المسافة (إلا إذا صدم فيك طبعاً) تتذكر مقياس الظلام في الأجزاء إلى قبل Double Agent؟ كلها كانت كذب، يا مكشوف أو مختفي كلياً.

ولكن الان في Blacklist، الضلال ما يمديها تحميك كلياً لأنهم توهم يحذفون نظام الظلال القديم، الذكاء الإصطناعي يمديه يكشفك من مسافة قريبة مهما كانت الظلال.

----

أكثر شيء عجبني في اللعبة هو الذكاء الاصطناعي العشوائي. أعطيك مثال:

قدامك عدو، وانت قررّت تستعمل أداة صرف الإنتباه ( كاميرا )، وبسبب عشوائية الذكاء الاصطناعي، فيه خمسة إحتمالات:

1 - العدو يلتفت و يروح يتحقق لوحده ( كباقي برمجة الذكاء الاصطناعي في جميع الألعاب ).
2 - العدو يلتفت لمدة ثانيتين ويسحب على الموضوع ( ياما خسرت مهمات كثيرة لأني تحركت بسرعة ولكن الحارس طلع واحد عجّاز وماله خلق لول ).
3 - العدو يقول لخويه من بعيد إنه رايح يتحقق من شيء ( فإذا ما رد خلال 10 ثواني، خويه يستغرب ويدوّر عنه ).
4 - العدو ينادي خويه علشان يحمي ظهره وهو يتحقق.
5 - العدو يخرشك ويدرعم بإتجاه الصوت.

وفيه script في الذكاء الاصطناعي أبهرني، أذا قضيت على عدو او أكثر بأي وسيله من طرق اللعب في سبلنتر سيل بلاك لست، وجزء المرحلة إللي انت فيها أعداء كثار، راح يستغبرون إن عددهم قل، و راح تسمع خلال اللعب واحد يقول ( وين فلان ) وخويه راح يرد ( ماأدري، ما قعد يرد علي، وين راح؟ )... وكل الأعداء في جزء المرحلة إللي انت فيها راح يتحققون من الموضوع.

ماقد شفت لعبة فيها هذا الـ script!! كل الألعاب يمديك تقضي على الأعداء واحد ورا واحد، ما يتأثرون إلا إذا انت اثرّت فيهم شخصياً ( نظر او صوت ) أو إذا احد كلمهم بالراديو.

----

في الألعاب القديمة، كان كل ما تزيد الصعوبة، كل ما قلّت ذخيرتك وأدواتك. طيّب عبدالمحسن، ليه ما تصعّب اللعبة على نفسك؟

- ألعب على أعلى مستوى من الصعوبة.
- لا تاخذ أقوى Stealth suit، مبالغ فيها جداً. حاول مقياس الـStealth يكون في النص وبحيث يكون عندك أكبر عدد من الأدوات الغير قاتلة.
- لا تاخذ الجزمة الخرافية، خذ اللي قبل الأخيرة علشان الأعداء يسمعونك.
- لا تاخذ الـ Crossbow، خذ السلاح الصاعق، نفس عدد ذخيرة الـ Crossbow لكن بدون غاز او أداة صرف الإنتباه، والجاذبية تأثر فيه أكثر فلازم تصوب أعلى او تتقرّب أكثر من اعدائك، وراح تشوف نفسك تستعمل المرحلة لمصلحتك، مثل:
..................... * الموية على الأرض، استعمل سلاحك الصاعق وراح يمديك تاخذلك 3 او 4 اعداء في ذخيرة واحدة.
..................... * الأبواب والشبابيك، افتحهم والأعداء راح يتحققون منها.
- وراح تستمتع برأيي بأفضل سبلنتر سيل في السلسلة من ناحية تصميم المراحل semi-sandbox، الأدوات والأسلحة الغير قاتلة و الذكاء الاصطناعي العشوائي.
 
التعديل الأخير:

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
Chaos theory كانت اصعب بنظري , طبعا سالفة شحة الاسلحه على اعلى صعوبه , بعدين تذكر المراحل الاخيره ترى كلها اجهزة مراقبه و كاميرات و انذر و فخاخ و متفجرات ملتصقه بالحائظ و ليزر , و مواجهات مع فرق سيبلنتر سيل اخرى , غير سالفة الاختراق و الدخول الى خزنات سريه و عبور المصاعد الكهربائيه و فك الشفرات , ترى العبه هنا نص مراحل في الضوء تقدر تقول كلها عملية اقتحام و قتل ما في شي يشد الاعصاب و لا متفجرات لازم تحبطها بمدة معينه ( ما عدا مرحله واحده و الوقت كانت طويل و تاخذ راحتك ) , Double Agent كان فيها حتى مراحل فيها سلاح رشاش اوتماتكي اول ما يشوف يطلق النار , هنا مستوى التحديات منخفض يادوبك تلقى الغام على الارض
 

Classic Player

TG News Editor
لي ثلاث سنوات عن الموقع وداخل علشان أرد عليك يا عبدالمحسن :)

Chaos theory هو اسهل جزء بالسلسة. في كل أجزاء سبلنتر سيل الظلال فيها Binary، يا 0 او 1. يا مكشوف او مختفي، ومعناتها الذكاء الإصطناعي يا يشوفك أو لا.
فهذا كان عيب اللعبة سابقاً، إذا انت في الظلام خلاص ماحد راح يكشفك مهما كانت المسافة (إلا إذا صدم فيك طبعاً) تتذكر مقياس الظلام في الأجزاء إلى قبل Double Agent؟ كلها كانت كذب، يا مكشوف أو مختفي كلياً.

ولكن الان في Blacklist، الضلال ما يمديها تحميك كلياً لأنهم توهم يحذفون نظام الظلال القديم، الذكاء الإصطناعي يمديه يكشفك من مسافة قريبة مهما كانت الظلال.

----

أكثر شيء عجبني في اللعبة هو الذكاء الاصطناعي العشوائي. أعطيك مثال:

قدامك عدو، وانت قررّت تستعمل أداة صرف الإنتباه ( كاميرا )، وبسبب عشوائية الذكاء الاصطناعي، فيه خمسة إحتمالات:

1 - العدو يلتفت و يروح يتحقق لوحده ( كباقي برمجة الذكاء الاصطناعي في جميع الألعاب ).
2 - العدو يلتفت لمدة ثانيتين ويسحب على الموضوع ( ياما خسرت مهمات كثيرة لأني تحركت بسرعة ولكن الحارس طلع واحد عجّاز وماله خلق لول ).
3 - العدو يقول لخويه من بعيد إنه رايح يتحقق من شيء ( فإذا ما رد خلال 10 ثواني، خويه يستغرب ويدوّر عنه ).
4 - العدو ينادي خويه علشان يحمي ظهره وهو يتحقق.
5 - العدو يخرشك ويدرعم بإتجاه الصوت.

وفيه script في الذكاء الاصطناعي أبهرني، أذا قضيت على عدو او أكثر بأي وسيله من طرق اللعب في سبلنتر سيل بلاك لست، وجزء المرحلة إللي انت فيها أعداء كثار، راح يستغبرون إن عددهم قل، و راح تسمع خلال اللعب واحد يقول ( وين فلان ) وخويه راح يرد ( ماأدري، ما قعد يرد علي، وين راح؟ )... وكل الأعداء في جزء المرحلة إللي انت فيها راح يتحققون من الموضوع.

ماقد شفت لعبة فيها هذا الـ script!! كل الألعاب يمديك تقضي على الأعداء واحد ورا واحد، ما يتأثرون إلا إذا انت اثرّت فيهم شخصياً ( نظر او صوت ) أو إذا احد كلمهم بالراديو.

----

في الألعاب القديمة، كان كل ما تزيد الصعوبة، كل ما قلّت ذخيرتك وأدواتك. طيّب عبدالمحسن، ليه ما تصعّب اللعبة على نفسك؟

- ألعب على أعلى مستوى من الصعوبة.
- لا تاخذ أقوى Stealth suit، مبالغ فيها جداً. حاول مقياس الـStealth يكون في النص وبحيث يكون عندك أكبر عدد من الأدوات الغير قاتلة.
- لا تاخذ الجزمة الخرافية، خذ اللي قبل الأخيرة علشان الأعداء يسمعونك.
- لا تاخذ الـ Crossbow، خذ السلاح الصاعق، نفس عدد ذخيرة الـ Crossbow لكن بدون غاز او أداة صرف الإنتباه، والجاذبية تأثر فيه أكثر فلازم تصوب أعلى او تتقرّب أكثر من اعدائك، وراح تشوف نفسك تستعمل المرحلة لمصلحتك، مثل:
..................... * الموية على الأرض، استعمل سلاحك الصاعق وراح يمديك تاخذلك 3 او 4 اعداء في ذخيرة واحدة.
..................... * الأبواب والشبابيك، افتحهم والأعداء راح يتحققون منها.
- وراح تستمتع برأيي بأفضل سبلنتر سيل في السلسلة من ناحية تصميم المراحل semi-sandbox، الأدوات والأسلحة الغير قاتلة و الذكاء الاصطناعي العشوائي.

هلا عبدالرحمن ، ما اقدر أتفق معاك أكثر في كلامك بشكل عام .. لكن مازلت اشوف كايس ثيوري أصعب لأنها سو بيسك مافيها الادوات و الاسلحة الي تسهل لك اللعبة بشكل كبير .. خلك من الAI و الاشياء التقنية .. الليفل ديزاين في كايس ثيوري يشيب بشعرك عشان تقدر تطبق ستيلث 100% .. في بلاك ليست المجال مفتوح بشكل اكبر من الازم لدرجة صارت اللعبة سهله .. المفروض في العاب التجسس تخلي الاعب محدود عشان لا ياخذ راحته في التجسس و تذبح واحد وتسحبه و تخبيه و إلي بعده .. لحظات قلق قليلة عشتها في بلاك ليست عكس كايوس ثيروي

بالنسبة لتصعيب اللعبة على نفسه .. افكار حلوة و قد قلت لي هالشي انت في الستيم .. بس انا خلصت اللعبة وكنت اناظر في الليدبورد لوول ابي اجيب رانك عالي .. حاليا ابي ااخلص اللعبة بدون ما ما اتعرض لأحد سواء ليثل او نون ليثال

نشوفك بعد ثلاث سنين لول او مع الجزء الجاي لسبلنتر سيل يا سام فيشر الأصلي :satisfied:
 

dro

Versus XIII Epic
شباب لواحد يحب سبلينتر سيل الاجزاء القديمة : الجزء الاول و باندورا تومورا خاصة و كيوس ثيوري و دبل ايجنت .. حتى لعبة نوكيا و الجيم بوي لعبتهم لول (&) ... هل بنظركم بلاك ليست راح يعجبني زيهم ؟؟ .. أنا من الناس الي ما حبو Conviction

ودي لو فيه خيار يرجع صوت سام القديم :(

لي ثلاث سنوات عن الموقع وداخل علشان أرد عليك يا عبدالمحسن

واو من افاتارك شكلك فقط تدخل لما ينزل جزء جديد لسبلينتر سيل :hushed:
 

أوكازو

True Gamer
^
تشبه كونفكشن مع تحسينات هنا و هناك
إذا ما عجبتك كونفكشن بسبب القيم بلاي و المكانكس هذي غالباً ما راح تعجبك
 

Classic Player

TG News Editor
شباب لواحد يحب سبلينتر سيل الاجزاء القديمة : الجزء الاول و باندورا تومورا خاصة و كيوس ثيوري و دبل ايجنت .. حتى لعبة نوكيا و الجيم بوي لعبتهم لول (&) ... هل بنظركم بلاك ليست راح يعجبني زيهم ؟؟ .. أنا من الناس الي ما حبو Conviction

ودي لو فيه خيار يرجع صوت سام القديم :(



واو من افاتارك شكلك فقط تدخل لما ينزل جزء جديد لسبلينتر سيل :hushed:

انا ماحبيت كونفكشن و تغصبتها عشان اخلصها و مع ذلك وقعت في غرام بلاك ليست و أنصحك فيها بعنف
 

7arbi

Gamer
ما يحتاج اشرح لكم كيف صناعة الألعاب تغيّرت في هذا الجيل، عمر اللاعب تغير من 10 - 18 الى 25 - 35.
اللاعب صار يجي من دوامه ويبي يلعب ويستانس ما يبي يخسر وينرفع ضغطه، يبي يحس انه قوي، علشان كذا Call of Duty تبيع، سهل للواحد يلعب اللعبة ويستانس في خلال 15 دقيقة ( مهما كان لعبه، هاردكور أو كاجوال ) أو ( الطور اللاعب الواحد أو المتعددين ) كلها متعه سهلة وسريعة.

الألعاب تخلي الواحد يستانس، ولكن لما تجي لعبة ترفع ضغطك راح تتركها او ترجعها لـGamestop صح؟ ( قاعد اتكلم عن اللاعب العادي )

فعلشان كذا العاب الـStealth ماتت ما بين 2006 إلى 2009...

فكّر فيها، مافي لعبة مبنيّة على الـStealth كبيرة نزلت في هذي الفتره لأن اللاعب العادي كان يكره صعوبتها وكيف إن اللاعب بطيء جداً و أي خطا يعني تعيد جزء من اللعب.
ولكن في نصف 2009... Batman Arkham Asylum و Splinter Cell Conviction ورّت لكل أحد ان Stealth is fast, stealth is fun. لأنهم عرفوا كيف يرجّعون العاب الـStealth لهذا الجيل. أنقلبت شخصيات الألعاب، وإذا انتبهت لشخصية سام فيشر، تحوّلت شخصيته من Professional إلى Badass فتشوف سام فيشر لما يقضي على عدو يسوي حركات بهلوانية هههه، علشان اللاعب يحس إنه قوي. سام فيشر قبل كان professional وكان يهتم بكيفية القضاء على العدو بأسرع وقت وبأقل صوت، وكان يبيّن هذا بأنيميشن اللعبة. كان يهتم بعدم الإنكشاف بعد :::confused:::

العاب الـStealth كان اللاعب فيها هو الفار ولكن الأن هو اللي يصيد، وهذا السبب الرئيسي إللي خلى العاب الـStealth ترجع + سرعة حركة اللاعب، فيمديه يهرب بدل ما قوانين اللعبة تجبرك على طريقة لعب معيّنة.

-------------------------

Chaos theory كانت اصعب بنظري , طبعا سالفة شحة الاسلحه على اعلى صعوبه , بعدين تذكر المراحل الاخيره ترى كلها اجهزة مراقبه و كاميرات و انذر و فخاخ و متفجرات ملتصقه بالحائظ و ليزر , و مواجهات مع فرق سيبلنتر سيل اخرى , غير سالفة الاختراق و الدخول الى خزنات سريه و عبور المصاعد الكهربائيه و فك الشفرات , ترى العبه هنا نص مراحل في الضوء تقدر تقول كلها عملية اقتحام و قتل ما في شي يشد الاعصاب و لا متفجرات لازم تحبطها بمدة معينه

هلا عبدالرحمن ، ما اقدر أتفق معاك أكثر في كلامك بشكل عام .. لكن مازلت اشوف كايس ثيوري أصعب لأنها سو بيسك مافيها الادوات و الاسلحة الي تسهل لك اللعبة بشكل كبير

تراني استمتع بقوانين الألعاب القديمة اللّي ترفع الضغط، لدرجة ان لو في نظام في اللعبة، إذا انكشفت من العدو يمسح القيم من جهازي هههههههه راح استانس.

اعيد كلامي إللّي كتبته قبل:

وراح تستمتع برأيي بأفضل سبلنتر سيل في السلسلة من ناحية تصميم المراحل semi-sandbox، الأدوات و الأسلحة الغير قاتلة و الذكاء الاصطناعي العشوائي.

ماجبت طاري الصعوبة، لأن كل واحد عنده معنى لها، أنا بالنسبة لي الذكاء الإصطناعي العشوائي يصعّب علي اللعبة، لأن مثل ما ألعاب الشوتر مهم فيها الشوتينج... ألعاب الـStealth مهم فيها الذكاء الإصطناعي.

وليش ما جبت طاري الصعوبة ولا اجهزة المراقبة والكاميرات؟...لأن في شيء ناقص من اللعبة ماراح يرجع للسلسلة ولا لأي لعبة Stealth في المستقبل... عامل مهم جداً وهو التوتّر.
انتم قاعدين تتكلمون عن التوتّر في الألعاب القديمة، كيف انك تدرس العدو وبعدين تروح للباب أو كمبيوتر وتحاول تخترق القفل وفي نفس الوقت تلف الكاميرا وتطالع بطرف عينك وين مكان العدو :cold_sweat: توتّر في توتّر :cold_sweat:، وكيف لازم تطفّي القنبلة بحيث إنك تحول بنظرك إلى الموجات الكهرومغناطيسية علشان تشوف الأسلاك بترتيب وعندك عدو قريب منك فلازم تحوّل نظرك إلى الرؤية الليلية علشان تشوف وينه :cold_sweat: توتّر في توتّر :cold_sweat:.

للأسف، التوتّر راح لأن اللاعب صار هو اللي يصيد، إضافة إلى سرعة اللاعب في الهروب، فما يمديك تتوتّر مثل أول. لكن شيء واحد اعتقد يمدينا نتفق عليه، إن ما صار يمديك تحفظ اللعبة كل عشر خطوات مثل أول بسبب نظام الـcheckpoint.

ورجعوا نظام Double Agent اللي تجيك موسيقة توتّر على حسب بعد العدو منك، ولـBlacklist اضافوا هذا النظام للأهداف، فكل ما قرّبت من أخر هدف في المرحلة تزداد قوة الموسيقى التوتّر المزعجة إللي ما تنتهي ههههه.

هذا الفيديو مسجله من فترة علشان الموسيقى، حط نفسك في مكاني، لي 20 دقيقة قاعد اقرا خطوات الأعداء علشان اتحرك بدون ما اتعرّض لاحد أو انكشف.
دخلت المبنى إللي فيه أخر هدف لازم اسويه، وفيه عدويّن إللي ما يمديني أقضي عليهم من قدام أو من جنب، فلازم ادرس خطواتهم واتحرّك. الموسيقى تروح وتجي على حسب بعدك عن الهدف.

[video=youtube;2Wa6n8TcvNg]http://www.youtube.com/watch?v=2Wa6n8TcvNg[/video]
^ اوكي يضيف توتّر لكن للأسف غير كافي.
وترا قوانين وأدوات Chaos Theory استعملها على Blacklist، إذا انكشقت أعيد جزء المرحلة وامنع نفسي من استعمال اكثر من كاميرتين وقنبلتين غاز وثلاث ذخائر سلاح صاعق. هذي الإضافات لي ولك علشان نخش جو، مو لللاعبين العاديين.

----------------------

الليفل ديزاين في كايس ثيوري يشيب بشعرك عشان تقدر تطبق ستيلث 100% .. في بلاك ليست المجال مفتوح بشكل اكبر من الازم لدرجة صارت اللعبة سهله .. المفروض في العاب التجسس تخلي الاعب محدود عشان لا ياخذ راحته في التجسس

بالنسبة لي تصميم مراحل Chaos Theory كانت ضيّقة مرّة وBlacklist كبير شوي، لازم شيء في النص بحيث إن يكون التسلل من الخارج إلى الداخل سهل وبخيارات متعدّدة، (مثل مرحلة Grim mission / Hacker's Den في بلاك لست) ولكن يكون تصميم المراحل بالداخل صعبة. وبصراحه إذا كانت قوانين مراحل Grim تنتقل إلى الكامبين وإضافة إلى انك ما تتعرض لأي احد سواء ليثل او نون ليثال، راح تستمتع باللعبة أكثر ( انا اصلاً مطبّق النظام على نفسي من البداية ههههه )
 
التعديل الأخير:

يمكازي

Hardcore Gamer
بودي أكون جوست دائماً في هذي اللعبة، لكن قتل الجنود رهيب ...

OISZRXl.jpg
 

Sage

True Gamer
بديت باللعبه امس و خلصت المرحله الثالثه اعتقد.. بكلمة وحده اللعبه رهيبه. لاهي صعبه بزياده ولا سهله بزياده, صعوبتها ممتازه (العب على الصعوبه الثالثه, اللي اقل من بيرفكشنست) و التسلل ممتع للغايه.

ما اهتم بنظام الـghost او الـpanther.. العب عالمزاج, اذا ودي اذبح اذبح لكن بخفيه, و اذا ودي اتسلل اتسلل. :p مستمتع جدا باللعبه

و كذلك جربت الاونلاين (الجواسيس ضد المرتزقه :stuck_out_tongue_wi) و شكله ممتع جدا.. راح اتعمق فيه بعد ما اخلص الكامبين.

احتمال العب الـtrilogy لاني سمعت مدح كبير لجزء كيوس ثيوري..
 
التعديل الأخير:
أعلى