Lunar Poet
True Gamer
كل جهاز ألعاب ينزل يكون مليان تقنيات سواء متعلقة بالتحكم أو تقنيات العرض أو الشبكة أو غيره، لكن كثير منها كانت مجرد زيادة عدد و وجودها ما كان له أي تطبيق فعلي في الألعاب. خلونا نتكلم عن بعض هالتقنيات:
سطح اللمس الخلفي في PS Vita
أتوقع اللعبة الوحيدة اللي استخدمته هي Tearaway؟ و حتى استخدامها له كان مجرد gimmick يمكن الاستغناء عنه بدون ما يأثر على التجربة بدون أي شكل من الأشكال.
منفذ الـIR في الـ3DS
أجزاء بوكيمون على الـ3DS تسمح بالمبادلة عن طريق الـIR، لكن من اللي يبي يستخدم الـIR و الجهاز فيه واي فاي؟ ما أقدر أتذكر أي استخدام ثاني لها.
السويتش فيه منفذ مشابه (لكن بتكنولوجيا أكثر تطور تسمح للجهاز بالتعرف على الأشكال و الأبعاد) و أشك ان تطبيقاته بتتعدى لعبة 1-2 Switch، لكن لا زال الوقت مبكر للحكم بالنسبة للسويتش.
في بالي تقنيات ثانية في أجهزة ثانية لكن ما بذكر كل شي عشان أعطي مجال لباقي الشباب.
شالتقنيات اللي تجي على بالكم؟ هل كان فيه فرص ضايعة للاستفادة منها؟ شاركونا بآراءكم.
سطح اللمس الخلفي في PS Vita
أتوقع اللعبة الوحيدة اللي استخدمته هي Tearaway؟ و حتى استخدامها له كان مجرد gimmick يمكن الاستغناء عنه بدون ما يأثر على التجربة بدون أي شكل من الأشكال.
منفذ الـIR في الـ3DS
أجزاء بوكيمون على الـ3DS تسمح بالمبادلة عن طريق الـIR، لكن من اللي يبي يستخدم الـIR و الجهاز فيه واي فاي؟ ما أقدر أتذكر أي استخدام ثاني لها.
السويتش فيه منفذ مشابه (لكن بتكنولوجيا أكثر تطور تسمح للجهاز بالتعرف على الأشكال و الأبعاد) و أشك ان تطبيقاته بتتعدى لعبة 1-2 Switch، لكن لا زال الوقت مبكر للحكم بالنسبة للسويتش.
في بالي تقنيات ثانية في أجهزة ثانية لكن ما بذكر كل شي عشان أعطي مجال لباقي الشباب.
شالتقنيات اللي تجي على بالكم؟ هل كان فيه فرص ضايعة للاستفادة منها؟ شاركونا بآراءكم.