hits counter

تعاون بين GameFreak و TakeTwo Interactive لإصدار لعبة جديدة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

okomarok

Hardcore Gamer
أعلنت Private Division، العلامة التجارية الناشرة التابعة لشركة Take-Two Interactive Software، عن شراكة لنشر لعبة جديدة من تطوير Game Freak المعروفة بسلسلة Pokémon. ستقوم Private Division بنشر اللعبة التي تحمل الاسم المؤقت "Project Bloom" وتنتمي إلى فئة ألعاب الـAction-Adventure. وللاحتفال بهذا الإعلان، قدمت Private Division وGame Freak أول صورة فنية للعبة.

وأعرب Kota Furushima، المدير في Game Freak، عن سعادته قائلاً: "نحن متحمسون لهذه الفرصة لإنشاء عنوان جديد يتميز بجرأته واختلافه عن أعمالنا السابقة. من البداية، كانت Private Division الناشر الذي أردنا العمل معه في لعبتنا الجديدة. تاريخهم وخبراتهم العالمية يمنحوننا الثقة لإنشاء لعبة حماسية جديدة من نوعها ونحن نتوق لمشاركة المزيد من التفاصيل حولها في المستقبل".

وقال Michael Worosz، رئيس الاستراتيجية في Take-Two Interactive ورئيس قسم Private Division: "على مدى الثلاثة عقود الماضية، لم نجد أي استوديو قام بإصدار ألعاب أيقونية كـGame Freak. نحن جاهزون لمساعدة Game Freak في تحقيق إمكاناتهم ونشعر بالفخر لكوننا أول ناشر غربي يعمل جنبًا إلى جنب مع هذا الفريق الموهوب."

PD_GF_ProjectBloom_ConceptArt_3840x2160-1024x576.jpg
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى