اهنيهم على الابتكار
عندك نوع من الصحة بس مش بالضرورة تقسيم اللعبة ابداليس دائما ان توفق بضرب عصفورين بحجر واحد
ما دمت لم توفق سابقا بضرب عصفور واحد بحجر واحد
^^^^^^^^
هذا المثل ينطبق على كابكوم تماما لم ينجح الجزء الماضي ( الجزء السادس )
تجارياً ولا جماهريا مع انه موجه لجمهور معين جمهور الاكشن والسينمائية
والان مع هذا الجزء تريد كابكوم توجيه للجمهور الرعب والغموض
لعشاق المنظور الاول + عشاق تقنية النظارات
================
لو ارادت كابكوم العودة إلى جذور السلسلة الاصلية ( الاجزء الاولى الثلاث مع جزء كود فروينكا )
وهذا هو مطلب فانز اللعبة الحقيقي ستجدها قامت على خمسة عناصر متوازنة
وهذا هو سر نجاح اللعبة وتكوين قاعدة جماهرية هائلة للعشاق السلسلة
*** العناصر الخمسة :
1- الرعب والغموض وانتشار الاعداء في اماكن مخيفة مختفيه هنا وهناك متربصة لك
2- الاكشن وماتملكه من ادوات واسلحة وذخيره حيه للبقاء حيا والنجاة منهم
3- إدارة الموارد وذلك في غرف امنة ووجود صندوق الادوات وحفظ اللعبة
4- الإستكشاف والبحث عن مفاتيح وادوات واسلحة والعلاجات
5- الالغاز وتنوعها بعضها يحتاج إلى قطعه معينه وبعضها لديها حل في احدى المذكرات
^^^^^^
هذا ما ميز السلسلة هو التنوع الشديد والتوازن بينهما ولذلك افضل الاجزاء بالنسبة لي
جزء كود فروينكا ثم الجزء الثاني ثم الجزء الثالث ثم الجزء الاول
================
الجزء الرابع حالة خاصة من السلسة
فـ بدلا من مواجهة الزومبي فانت تواجه بشر عاديين ولكن فيهم فيروس خاص
يتم السيطرة عليهم وينفذون الاوامر وهي قتلك والتخلص منك
ولذلك تجدهم يتصرفون ويتكلمون مثل البشر العاديين
وتجدهم يعملون هنا وهناك وعندما يلاحظوك يهجموا عليك ويطلبوا المساعدة
من اصدقائهم الاخرين لقتلك والتخلص منك
هذا الجزء عنصر الاكشن فيه هو الاكثر اما العناصر الاخرى تم تقليلها بعض الشيء ...
ولكن مازالت متوازنة بشكل معقول
^^^^^
هذا الجزء بالنسبة لي كان جزء إدماني لانني احب الاكشن اكثر مع وجود الغاز اقل ورعب اقل
وإدارة موارد سهله ولست معقدة فأي اداة او سلاح لاتحتاجه يمكنك بيعه
وفي نفس الوقت إذا كانت الاسلحة لم تعجبك يمكنك بيعها وشراء اسلحة جديدة
----------------------------------------
والمفترض لكابكوم ان تقسم السلسلة إلى نوعين :
*** الاول : وهو النوع الاصل ويعود جذوره الاصلية إلى الاجزاء الثلاث الاولى مع جزء كود فرونيكا
وهذا النوع تكون العناصر الخمسة متوازنة بشكل كبير
*** الثاني : وهو النوع الجديد ويعود جذوره الاصلية إلى الجزء الرابع
وهذا النوع يتكون من العناصر الخمسة ولكن مع زيادة الجرعة في الاكشن
وتقليل الرعب والالغاز بشكل بسيط جدا وإدارة موارد اسهل واقل تعقيد مع وجود بيع وشراء
وعنصر الإستكشاف اضخم من الاجزاء الاصلية
ومابعد الجزء الرابع اعتبره تشطيح في السلسلة وخروجها عن مسارها الحقيقي
وهو عدم وجود العناصر الخمسة والتوازن بينها وهي التي ذكرتها سابقا
ليس دائما ان توفق بضرب عصفورين بحجر واحد
ما دمت لم توفق سابقا بضرب عصفور واحد بحجر واحد
^^^^^^^^
هذا المثل ينطبق على كابكوم تماما لم ينجح الجزء الماضي ( الجزء السادس )
تجارياً ولا جماهريا مع انه موجه لجمهور معين جمهور الاكشن والسينمائية
والان مع هذا الجزء تريد كابكوم توجيه للجمهور الرعب والغموض
لعشاق المنظور الاول + عشاق تقنية النظارات
================
لو ارادت كابكوم العودة إلى جذور السلسلة الاصلية ( الاجزء الاولى الثلاث مع جزء كود فروينكا )
وهذا هو مطلب فانز اللعبة الحقيقي ستجدها قامت على خمسة عناصر متوازنة
وهذا هو سر نجاح اللعبة وتكوين قاعدة جماهرية هائلة للعشاق السلسلة
*** العناصر الخمسة :
1- الرعب والغموض وانتشار الاعداء في اماكن مخيفة مختفيه هنا وهناك متربصة لك
2- الاكشن وماتملكه من ادوات واسلحة وذخيره حيه للبقاء حيا والنجاة منهم
3- إدارة الموارد وذلك في غرف امنة ووجود صندوق الادوات وحفظ اللعبة
4- الإستكشاف والبحث عن مفاتيح وادوات واسلحة والعلاجات
5- الالغاز وتنوعها بعضها يحتاج إلى قطعه معينه وبعضها لديها حل في احدى المذكرات
^^^^^^
هذا ما ميز السلسلة هو التنوع الشديد والتوازن بينهما ولذلك افضل الاجزاء بالنسبة لي
جزء كود فروينكا ثم الجزء الثاني ثم الجزء الثالث ثم الجزء الاول
================
الجزء الرابع حالة خاصة من السلسة
فـ بدلا من مواجهة الزومبي فانت تواجه بشر عاديين ولكن فيهم فيروس خاص
يتم السيطرة عليهم وينفذون الاوامر وهي قتلك والتخلص منك
ولذلك تجدهم يتصرفون ويتكلمون مثل البشر العاديين
وتجدهم يعملون هنا وهناك وعندما يلاحظوك يهجموا عليك ويطلبوا المساعدة
من اصدقائهم الاخرين لقتلك والتخلص منك
هذا الجزء عنصر الاكشن فيه هو الاكثر اما العناصر الاخرى تم تقليلها بعض الشيء ...
ولكن مازالت متوازنة بشكل معقول
^^^^^
هذا الجزء بالنسبة لي كان جزء إدماني لانني احب الاكشن اكثر مع وجود الغاز اقل ورعب اقل
وإدارة موارد سهله ولست معقدة فأي اداة او سلاح لاتحتاجه يمكنك بيعه
وفي نفس الوقت إذا كانت الاسلحة لم تعجبك يمكنك بيعها وشراء اسلحة جديدة
----------------------------------------
والمفترض لكابكوم ان تقسم السلسلة إلى نوعين :
*** الاول : وهو النوع الاصل ويعود جذوره الاصلية إلى الاجزاء الثلاث الاولى مع جزء كود فرونيكا
وهذا النوع تكون العناصر الخمسة متوازنة بشكل كبير
*** الثاني : وهو النوع الجديد ويعود جذوره الاصلية إلى الجزء الرابع
وهذا النوع يتكون من العناصر الخمسة ولكن مع زيادة الجرعة في الاكشن
وتقليل الرعب والالغاز بشكل بسيط جدا وإدارة موارد اسهل واقل تعقيد مع وجود بيع وشراء
وعنصر الإستكشاف اضخم من الاجزاء الاصلية
ومابعد الجزء الرابع اعتبره تشطيح في السلسلة وخروجها عن مسارها الحقيقي
وهو عدم وجود العناصر الخمسة والتوازن بينها وهي التي ذكرتها سابقا
واو و بكل وقاحة يقولو ان RE7 تتطور قبل نزول P.T .. واضح جدا
معاك واول لطشة المنظور الاولمايمنع انهم بعد ماشافوا P.T قرروا يلطشوا كذا حاجة منها
معاك واول لطشة المنظور الاول
Unlike the Beginning Hour demo, the Lantern demo is actually part of the final game. However, it will act as a standalone flashback, following a peripheral storyline that may or may not affect Resident Evil VII's main narrative. As Kawata recently told GameSpot at Gamescom, the sequel will include numerous VHS tapes that allow you to play these tangential sections. They function much like notes and audio logs in earlier Resident Evil entries. But this time, they're playable.
"So in the main game you're playing as the main character," Kawata said. "These video tapes are a chance for you to experience the events of the storyline from different characters' perspectives--maybe even fill in story gaps. They act to break up the main narrative in an interesting way."
The Lantern demo follows a girl named Mia as she emerges from a swamp onto the grounds of a decrepit shack. She's running from an older woman whose titular lantern illuminates the ground around her. As Mia, I entered the shack and my sole objective appeared in white text on the screen: "Don't Get Caught."
For the next 10 minutes, I snuck through the darkened shack and avoided the woman at all costs, watching for the telltale lantern light that marked her proximity. She shouted profanities, senile musings, and aggressive threats. "I'm going to feed you to my babies, and your remains will fertilize the garden!" A dreadful pallor hung in the air as I searched for a way out.
Following in the footsteps of the Beginning Hour, The Lantern demo incorporates simple puzzle elements, marking a return to the earlier Resident Evil titles that favored slower pacing over all-out combat. The puzzles here are simple but tense: the woman could be somewhere closeby while I find objects and discern their applications. As I search for the objects, hide behind cabinets, and avoid her gaze, the tension slowly mounts, until I know exactly what I have to do but have to wait for the precise moment to do it.
"I don't think we'll ever be able to please 100 percent of the fans," Kawata told GameSpot at Gamescom. "You have your original trilogy fans and your newer fans. I don't want to think of it as 'How do I get those two groups on board,' as much as I'm trying to get people on board who want this entirely new horror experience."
The lantern-carrying villain of the new demo is one of numerous characters Resident Evil VII will use to drive its branching storyline forward. She lords over her shack in the swamp with the possessive intensity of a murderous mother. With only a few lines of dialogue and two dusty notes placed in the house, Resident Evil VII implies a past connection between Mia and her pursuer. There's bad blood here. The elderly woman seems to have trouble forgetting it.
الزبده مافي رزدنت ايفل في الموضوعResident Evil 7 Continues to Break from Tradition With Its New Demo - Gamespot
جيم سبوت تكلموا مع كاواتا في جيمزكوم مؤخراً. العرض هو احد جزأيات الvideo tapes اللي بيستخدموها المطورين خلف اللعبه كstorytelling tool, بتكون بنفس دور الaudio logs والnotes في ألعاب أخري. عن طريقها "بتعيش" أحداث معينه من منظور شخصيات أخري.
في الديمو اللي جربوه جيم سبوت كان في عباره ظهرت في البدايه تمثل الهدف من الديمو "لا تنمسك!". هالشيء كان موجود في الديمو لما كان هدفنا الرئيسي الخروج من البيت.
أول عشر دقائق من الديمو قضاها في محاولات للتسلل والهرب من العجوز الشريره, اثناء ذلك تسمع العجوز تشتم وتخرف وتردد تهديدات:"راح أطعمك لأطفالي وبقاياك سأطعمها للحراس".
كان في ألغاز في الديمو. بسيطه لكن موتره للأعصاب. تبحث عن قطع وتضعهم في مكانهم المناسب وفي نفس الوقت تحاول تنتبه من العجوز الشريره وتختبئ في الوقت المناسب.
هذا جزء من مقابلتهم مع كاواتا. قال إن فيه الفانز تبع الكلاسيك والفانز الجدد من رزيدنت إيفل 4, ما يبغي يفكر في ناحية "كيف يرضيهم كلهم من خلال رزيدنت إيفل 7" أكثر من إنو بيركز إنو بيقدم تجربه للناس اللي "تبغي" تجربة رعب جديده.
ببعض نصوص الحوار وورقتين في البيت الواقع فيه أحداث الديمو, رزيدنت إيفل 7 توضح العلاقه بين مايا الشخصيه الرئيسيه ومطاردتها العجوز الشريره, فيه ماضي سيئ ما بينهم واضح إن العجوز الشريره عندها مشكله في نسيانه.
الشخصية الرئيسية بجزئية الفيديو ..بين مايا الشخصيه الرئيسيه
الشخصية الرئيسية بجزئية الفيديو ..
و اغلب الكلام ذكرته سابقاً .. الاشرطة بتلعب دور الالغاز و النوت في الاجزاء السابقة
اسوأ جزئيه لعبتها في الديمو حق شريط الفيديو وهنا كابكوم تثبت لي ان في مزيد من نفس الخياس , لا حول ولا قوة الا بالله
This isn’t the same house as before
I know it’s hard to tell one spooky murder shack from another, but this is a different building to the one you saw in Beginning Hour. This is, in fact, a mansion in a swamp, and during my demo I was told it was part of an estate. The implication seems to be that there will be several houses to explore at the very least, if not more. We also now know the game’s set in Dulvey, Louisiana, within in a plantation, and the disappearance of Jack and Marguerite Baker (remember those names) seems to be the catalyst that kicks everything off.
You get it easy in that trailer. The woman is actually very vocal in-game, screaming and swearing at you constantly about your ingratitude for her ‘opening my house to you’. There are a fair few f-bombs and lines like ‘every step you take away from me you spit on her memory’ - begging the question whose memory? She also talks about 'feeding you to her babies' and generally sounds furiously insane, in a Texas Chainsaw murder hillbilly kind of way.
Worse still, if she catches you as you sneak around she drops the lantern and runs at you - screaming all the way until her horrible, horrible head fills the screen. Still screaming at you. Then she pounds your face to mush with the palm of her hand.
Most of the actual gameplay in the Lantern demo involves sneaking around rooms trying to avoid Marguerite. Survive long enough and you’ll find a strangely shaped stone. Take that to a plinth with a lantern shining on it (there’s a theme here) and you can twist it around until it makes a spider shadow on the wall. That then opens up a secret passage. It’s a very old school style Resi puzzle which is nice to see.