deyaa
Hardcore Gamer
ناروتو بجزئيه = 525 حلقةالشياطين مرة اخرى
المجموع = 132
نضيف ناروتو فيما بعد لاني اشاهد بدون فلرات فمدري كم حلقة حاضر
جيجتسو + الفلم = 29
درورو = 24
المجموع كامل = 710
ناروتو بجزئيه = 525 حلقةالشياطين مرة اخرى
المجموع = 132
نضيف ناروتو فيما بعد لاني اشاهد بدون فلرات فمدري كم حلقة حاضر
++
86: ١١
86 Special Edition: ١
86 part 2: ١٢
Skip Beat: ٦ حلقات
المجموع= ١٢٣
Lord El-Melloi II Case Files Special ، مدته 50 دقيقة ، يعادل حلقتين
حلقة خاصة من انمي Lord el-Melloi الخاص بويفر من Fate/Zero ، تم عرضها برأس السنة، كعادة Type -Moon بعرض حلقة خاصة لأي عمل لهم برأس كل سنة
حلقة ممتازة حقيقة وخلتني اشتاق للانمي واتمنى ينزل موسم ثاني له، على طول مدتها لكن كانت ممتعة حقيقة وتوضيح جوانب جميلة من ماضي ويفر بالجامعة، وشوية تلميحات وروابط حلوة ثانية.
المجموع: حلقتين
ذا اللي قدرنا عليه هالسنة، نشوفكم السنة الجاية
أنميات لم أكملها:+
Akuyaku Reijou nano de Last Boss wo Kattemimashita: ١٢ حلقة
Ao Ashi: ٢٤ حلقة
Jujutsu Kaisen 0 Movie: يعادل ٤ حلقات
المجموع= ١٦٣ حلقة
بحسبه لك عادي، فقط ما احسبه لنفسيخلال هاليومين بحدث قائمتي قبل ما تنتهي السنة عشان ما يجي مهمد ويحكي انوا مش محسوب بعد هيك
بحسبه لك عادي، فقط ما احسبه لنفسي
بحسبه صفر، اكره الانمي حقه لولاذا كملت انمي ديفل ماي كراي تحسبه لي ضعف عدد الحلقات ^____*
بحسبه صفر، اكره الانمي حقه لول
عالاقل الدراما اوديو حقته طلعت لنا بلور حلوحسنته الوحيدة اوست الافتتاحية
الباقي اعوذ بالله
أنميات موسم شتاء 2022
جيد
[02] Eighty Six: حلقات ممتازة، كان المفروض تنزل الموسم الماضي، يمكن لو نزلت السنة الماضية بتخليه أنمي السنة عندي
[12] Shingeki no Kyojin: The Final Season Part 2: حلقات ممتازة حتى الحلقة 80، قاري المانجا و بالنسبة لي المستوى نزل بعد هذه الحلقة، كنت أتمنى يغيروا النهاية بس واضح ان ما بيتغير شيء
[11] Kimetsu no Yaiba: Yuukaku-hen: موسم جيد، أنميشن و أكشن و إخراج ممتازين، القصة عادية و الشخصيات ميه كالعادة
عادي
[12] Ousama Ranking: أقل من الكور الأول، الكور الثاني فيه حلقات ممتازة و حلقات مملة، النهاية كانت ميه
[12] Karakai Jouzu no Takagi-san 3: مستواه ثابت و نفس المواسم الماضية
أقل من عادي
[09] Dragon Quest - Dai no Daibouken (2020): حلقات هادلر جيدة، الباقي ميه
[09] One Piece: تمطيط كالعادة + الآرك بالمانجا ما عايبني
[12] Fantasy Bishoujo Juniku Ojisan to: إيسيكاي كوميدي، ما كنت متوقع شيء منه و طلع مقبول و فيه لقطات تضحك
[12] Arifureta Shokugyou de Sekai Saikyou 2nd Season: أفضل من الموسم الأول، في حلقات مملة بس إجمالا ما كان ممل
ميه/ممل/سيء
[12] Sono Bisque Doll wa Koi wo Suru: قريت المانجا من زمان و مليت منها و وقفت، الإقتباس جيد، لكن نفس المانجا بعد كم حلقة مليت منه + مارين أوفرريتد
[12] Princess Connect! Relive Season 2: كان أحسن يوم كان سلايس أوف لايف، هذا الموسم صاير جدي بزيادة و ممل، بس إنتاجيا كان جيد
[12] Leadale no Daichi nite: نسخة سيئة جدا من Slime 300، ممل و ما أعرف ليش شفته
[12] Tensai Ouji no Akaji Kokka Saisei Jutsu: ممل جدا و سيء، شفته لان واحد مدحه و صدقته، من أسوء أنميات السنة
أفلام و أوفات
[01] Princess Principal Crown Handler - 02: أفضل من أول فلم، و بمستوى الموسم الأول
[01] Mushoku Tensei: Isekai Ittara Honki Dasu Part 2 Special: أوفا جيدة
مجموع أنميات موسم شتاء 2022: 141
المجموع الكلي: 141
أنميات موسم ربيع 2022
جيد
[12] Spy x Family: أتابع المانجا من أول ما نزلت، الإقتباس جيد و الأنمي غني عن التعريف
Shokei Shoujo no Virgin Road [12]: مفاجأة الموسم، القصة و الشخصيات جيدين، العالم و اللور انترستنج، الساوندتراك جيد مع تراكات ممتازة و إلى الآن أفضل ساوندتراك أنمي هذه السنة، إنتاجيا جيد بس ممكن يكون أحسن
[12] Summertime Rendering: مفاجأة الموسم الثانية، أنمي غموض جيد، القصة جيدة و من أول حلقة تخليك تكمل للحلقة اللي بعدها، للحين ماسك نفسي و ما قريت المانجا، لسبب ما ما كنت ناوي أشوفه حتى نزول الحلقة السادسة
Magia Record [04]: ما عيبني التغيير في القصة لكن الحلقات كانت جيدة
Machikado Mazoku: 2-choume [12]: قاري المانجا، الإقتباس جيد، هذا الجزء تقريبا نفس مستوى الجزء الأول، البيسنج ساعات يكون صاروخي و ما ألحق أقري الترجمة. الكوميديا جيدة بس في كم حلقة مملة
عادي
Tomodachi Game [12]: بداية جيدة بعد فترة بديت أمل منه
Otome Game Sekai wa Mob ni Kibishii Sekai desu [12]: قاري المانجا. الإقتباس شبه مقبول، الآرت سيء و الأنميشين شبه معدوم بس كان مقبول لان المصدر زين
أقل من عادي
One Piece [10]: الآرك ما عيبني بالمانجا، و كالعادة تمطيط بس فيه حلقات إنتاجيا ممتازة
Dragon Quest - Dai no Daibouken (2020) [12]: بعد موت هادلر (اللي نهايته كانت سيئة و ما لها داعي) نزل المستوى جدا و ما أتوقع يرتفع ما دامه الشخصيات ميه و كلشيهات الشونن تزيد
Kaguya-sama wa Kokurasetai: Ultra Romantic [13]: قاري المانجا، الإقتباس جيد إنتاجيا بس... من هنا تقريبا بالمانجا بدت ما تعيبني. الشخصيات صارت درامية و رومانسية بزيادة و مزعجة و الكوميديا صارت بايخة أو أنا مليت من أسلوبها
ميه/ممل/سيء
Gaikotsu Kishi-sama, Tadaima Isekai e Odekakechuu [12]: جينيرك إيسيكاي، ميه و ممل ما أعرف وش اللي خلاني أشوفه
Tate no Yuusha no Nariagari Season 2 [13]: ما يعيبني من الجزء الأول. هذا الجزء نفس الجزء الأول، ممل و سيء، ببداية النص الثاني تحسن شوية بس رجع ممل نفس العادة
Komi-san wa, Comyushou desu. Season 2 [12]: نفس الجزء الأول، ممل بكوميديا و شخصيات بايخة
أفلام و أوفات
[01] The Girl From the Other Side: من زمان قاري يمكن 15-20 شابتر من المانجا و وقفتها يمكن لان ما في ترجمة للباقي، تقريبا ناسي كل شيء فيها. الأوفا جيدة بس فيها شوية ملل
[01] Arifureta Shokugyou de Sekai Saikyou S2 OVA: أوفا عادية-أقل من عادية نفس الأنمي
[01] Kobayashi-san Chi no Maid Dragon S2 OVA: نفس الأنمي، أوفا سيئة و مملة
مجموع أنميات موسم ربيع 2022: 151
المجموع الكلي: 292
أنميات موسم خريف 2022أنميات موسم صيف 2022
جيد
Lycoris Recoil [13]: أنمي موسم الصيف، و منافس قوي على أنمي السنة، القصة جيدة، الشخصيات أغلبهم ممتاز، حتى الفيلان اللي ما عيبني بالبداية عيبني بالنهاية
Overlord IV [13]: موسم جيد كالعادة و أفضل موسم حتى الآن، بانتظار الفلم و الموسم الأخير بعد كم سنة إن شاء الله
Summertime Rendering [13]: نزل المستوى عن النصف الأول، بس في حلقات ممتازة في النصف الثاني، النهاية جيدة بس أحسن فيها شيء غلط، إجمالا كان أنمي جيد
Made in Abyss - Retsujitsu no Ougonkyou [12]: في أشياء ما لها داعي كالعادة بس كان موسم جيد نفس الموسم الأول و الفلم تقريبا
Shadows House 2 [12]: موسم جيد نفس الأول، أتمنى موسم ثالث بس أحس ما بنحصل موسم جديد و شكلي بحول للمانجا
Isekai Ojisan [07]: أنمي كوميدي جيد، للأسف توقف بسبب مشاكل الإنتاج، بانتظار باقي الحلقات
عادي
DanMachi 4 [11]: أبجريد كبير جدا عن المواسم الماضية، بس مع ذلك تقريبا ما مهتم وايد باللي يستوي فيه
أقل من عادي
One Piece [11]: كالعادة مع المواسم الماضية، الآرك ما عيبني بالمانجا، و الأنمي تمطيط بس فيه حلقات بإنتاج ممتازة
Dragon Quest - Dai no Daibouken (2020) [12]: من فترة مليت منه، الحين بس أنتظره يخلص
Youkoso Jitsuryoku Shijou Shugi no Kyoushitsu e 2 [13]: أغلبه ممل خاصة بالبداية، بس بآخر كم حلقة تحسن شوية
Soredemo Ayumu wa Yosetekuru [12]: قاري المانجا، بالبداية كانت جيدة و مليت منها، و الأنمي نفس الشيء
ميه/ممل/سيء
Hataraku Maou-sama! 2 [12]: نفس الجزء الأول، ميه و ممل بس بإنتاج أسوء، مستغرب أعلنوا عن موسم ثالث له
Kanojo, Okarishimasu 2 [12]: سيء جدا و ممل جدا، أغلب الحلقات "أشوفها" و هي تشتغل بالخلفية، حتى مع هذه الحركة إنهاء الحلقة كان صعب، المشكلة ذي الزبالة أعلنوا لها عن موسم ثالث -_-
أفلام و أوفات
Dr. Stone - Ryuusui - Special [01]: أوفا جيدة، بس حسيت ان البيسنج سريع شوية، كان بيكون أحسن لو كانت من جزء من الموسم الثالث
Jujutsu Kaisen 0 [01]: فلم شونن/أكشن عادي بأنميشن ممتاز
Arifureta Shokugyou de Sekai Saikyou: Maboroshi no Bouken to Kiseki no [02]: أوفا عادية بنفس مستوى حلقات الموسم الثاني
مجموع أنميات موسم صيف 2022: 157
المجموع الكلي: 449
عام جديد وبداية جديدة وبما انه العمر يمضي وفي اشياء الها حق علينا فقررت هذه السنه انه وبعد سنوات اخرج من غرفتي واشوف ضوء الشمس وابحث عن وضيفة واحاول التقي ببشر اكثر واتحملهم
Spy x Family - 12
Kaguya-sama wa Kokurasetai: Ultra Romantic - 14 لانه في حلقة كان لازم تنعاد لانه ما يصلح تشوفها مرة وحدة
Tate no Yuusha no Nariagari Season 2 - 13
Kawaii dake ja Nai Shikimori-san - 12
Komi-san wa, Comyushou desu. 2nd Season - 24 لانه كومي سان
Aharen-san wa Hakarenai - 12
Tomodachi Game - 12
Gaikotsu Kishi-sama, Tadaima Isekai e Odekakechuu - 12
Yuusha, Yamemasu -12
Paripi Koumei -24 لانه ترجمة الحلقات كانت تتاخر كنت اشوفها مرة بالانجليزي ومرة بالعربي
Otome Game Sekai wa Mob ni Kibishii Sekai desu - 12 ممتع للامانه كان ورغم انه الاستايل كان غريب والكل انتقدة بس بالنسبة لي جدا grow on me وصرت افضلة اكثر من مضهر الانميات المعتاد
Shijou Saikyou no Daimaou, Murabito A ni Tensei suru - 1
Koi wa Sekai Seifuku no Ato de - 12 افضل انمي رومانسي بالموسم بعد كاغويا
Shokei Shoujo no Virgin Road - 12
Mahoutsukai Reimeiki - 12
Ascendance of a Bookworm Season 3 - 10
Deaimon - 12
Heroine Tarumono! Kiraware Heroine to Naisho no Oshigoto - 12
Kunoichi Tsubaki no Mune no Uchi - 13
Kono Healer, Mendokusai - 1
Birdie Wing: Golf Girls' Story - 13
Bastard!! Ankoku no Hakaishin - 13
Fruits Basket: Prelude - 3
Bubble - 4
Yuukoku no Moriarty OVA - 2
سبحان الله المرة السابقة ايضا كان مجموع حلقات الموسم 279 لذا المجموع = 558
والان واخيرا بهذا الشهر راح اتمكن من المس عشب حقيقي
الغراس حاجة اوفر ريتد بس بغينشن رهيب
ما أعتقد بقدر أشاهد كمان اليوم لذلك سأذكر الأنميات الموسمية إلي ما زلت أشاهدها:أنميات لم أكملها:
Heroine Tarumono! Kiraware Heroine to Naisho no Oshigoto: حلقة واحدة
Kumichou Musume to Sewagakari: ٣ حلقات
Dance Dance Danseur: حلقة واحدة
Kakkou no Iinazuke: حلقتان
!!Do It Yourself: حلقتان
Blue lock: حلقة واحدة
أفلام:
Fruits Basket: Prelude: يعادل ٤ حلقات تقريبًا
Gyokou no Nikuko-chan: يعادل ٤ حلقات
المجموع= ١٨١ حلقة