ما كانت مدعومة من احد لكن كان فيها FidelityFX CAS.توقعتها مدعومنه من amd ? الان فيها dlss
سابقاً كانت الشيدرز تتجمع في بداية اللعبة و بعدها تلعب ، التحديث الجديد بعضها يصير في الخلفية اثناء اللعب و المعالج راح يشتغل اكثر و يبدو انهم قللوا التهنيق اثناء العملية.احد عنده فكره في النسخه السابقه 1.10 كيف كان موضوع shader ؟
ما كانت مدعومة من احد لكن كان فيها FidelityFX CAS.
سابقاً كانت الشيدرز تتجمع في بداية اللعبة و بعدها تلعب ، التحديث الجديد بعضها يصير في الخلفية اثناء اللعب و المعالج راح يشتغل اكثر و يبدو انهم قللوا التهنيق اثناء العملية.
تعسا لسوني وللبي سي وملاكه..ايه اناظر فيكم ياللي في المنتدى
وكل هذ مجاني واحنا ملاك لبلاي٥ زين عطونا دعم ٦٠ فريم
كانت تاخذ مدة طويلة في بداية اللعبة ، للاسف هذي من مشاكل ال DX12 ، شخصياً كنت متوقع كل العاب سوني تستخدم Vulkan خصوصاً انه قريب من API البلايستيشن و اسرع في التحميل و الأداء ، DOOM ETERNAL تحميلها سريع جداً و أداءها خارق للعادة.مو سابقا كانت افضل ؟
ما يقدرون يصلحون مشاكلها لان اللعبة يبدو كانت هارد كودد في البداية ل ٣٠ اطار ، اعلى من هالرقم يسبب مشاكل ، نسخة البي سي في بدايتها كانت مشاكلها كبيرة خصوصاً في المقاطع السينمائية ، الشخصيات كانت تنط و تطير من مكانها بطريقة غريبة ، مع التحديثات خفت لكن للحين آثارها موجودة ، اعتقد هالمشكلة ما راح تكون موجودة في الجزء الجديد.أتمنى الفريق يصلح سالفة الـ60 إطار المخربة اللعبة بالـ5، أو يعطوننا خيار 30 إطار،
اللعبة تستفز بشكل مع الأخطاء الغريبة مع الـ60 إطار، أنزعجت بشكل كبير.