hits counter

اهلا وسهلا بالاعضاء الجدد وحياكم معنا

^
مشاغل العمل والمناسبات القومية خلتني3 شهور بعيد عنكم:sob:
وعلى رأي المثل : العوض ولا القطيعة :cry:
بالمناسبة ايش افضل الانميات اللي تنصحني اتابعها هذا الموسم
ملاحظ اعمال دسمة جدا والاختيار بينهم اصعب :dizzy:
 
بادئ الموضوع #124
مشاغل العمل والمناسبات القومية خلتني3 شهور بعيد عنكم:sob:
وعلى رأي المثل : العوض ولا القطيعة :cry:
الله يعطيك الف عافية :kissingheart: بس المهم ترجع لنا كما كنت قبل 3 شهور :wink:

بالمناسبة ايش افضل الانميات اللي تنصحني اتابعها هذا الموسم
ملاحظ اعمال دسمة جدا والاختيار بينهم اصعب :dizzy:
امممم موسم الصيف طلع افضل مما كنا نتوقعه، في مجموعة اعمال جميلة وتستحق الواحد يلقي عليها نظرة ومن اهمهم :

Akagami no Shirayuki-hime من استوديو بونز، انمي شوجو ذو ميزانية عالية وجميلة جدا، والعمل نفسه ممتع جدا.

Charlotte من بي اي وركس، هذا انمي جون ميدا، بداية العمل بطيئة ولكن عند لحظة معينة بتفجر العمل.

Gakkougurashi مفاجأة الموسم، غلافه الخارجي لا يعكس محتواه، كتابيا واخراجيا ممتاز.

Joukamachi no Dandelion انمي كوميدي لطيف ولذيذ

Ushio to Tora انمي شونين كلاسكي رائع ومن نفس مخرج ايبو الجزء الاول.

Himouto Umaru-chan انا ما حضرته ولكن يلي بسمع عنه انه انمي كوميدي من النوع الحشيش الفاخر

Prison School انمي اوسوم ورهيب بشكل :tearsofjoy: بس حط في بالك الانمي فوق 18+ بشكل خيالي :tearsofjoy:
 
^
الله يعافيك :kissingheart:
ولو انه صعب حاليا ارجع بنفس نشاطي المعهود بس بحاول
وتسلم على القائمة اللذيذة مثلك :yum:
اهم شي جايبها على عدد ايام الاسبوع كل يوم انمي ::evil::
 
بادئ الموضوع #126
أهلاً,انا نانا أبلغ 18 من العمر في الحقيقة انا متابعه للمنتدى لما يقارب السنتين ولكن لم أجرؤا على التفاعل إلا الآن
امم أظنني أتابع جميع أنواع الأنمي والمانجا ولكني أكره الشوجو إلا ماندر ,انا متابعه للأنمي تقريباً من الطفوله أحب الرسم واللوحات ولكني لاأجيد الرسم ,انا ممله وكسوله وقليله التفاعل افتراضيا و واقعياً
قائمة الاعمال المفضله -بعشوائية-:
evangelion
Steins;Gate
Fullmetal Alchemist: Brotherhood
Ginga Eiyuu Densetsu
Death Note
Monster
Shingeki no Kyojin

Rainbow
Mushishi
Hunter x Hunter
Yojouhan Shinwa Taikei

والقائمة تطول..
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عبد الغفار
بدايتي مع الانمي (للاسف ليس لدي بداية )
دخلت على انمي ناروتو من البداية . والان ما اتابع انميات كثيرة لان الانمي والدراسة مايتفقو ابدا ههههههههه.
بس اتابع اربعة انميات تقريبا . احب اعمال ماساشي كيشيموتو واتمنى استفيد معكم هنا .
 
السلام عليكم انا محمد من العراق عمري 17 متابع من ايام سبيستون قبل 3 سنوات بدات المشاهدة على الانترنيت كنت اولا الشونين ثم الشونين بس بعدها اكتشفت المعدن الحقيقي او اكول كبرت:sweatsmile: ما استهوتني المنتديات الاخرى لان دائما ون بيس ناروتو صح اني احبهن بس::an:: كرهوني بيهن بس ترو غيمنج المنتدى الاصيل دائما استمتع بنقاشاتكم واغلب الاعمال المشهورة هنا حبيتهة و دائما اكو احترام اعتبروني اخوكم الصغير وانشاء الله من الان اشرك معكم واستفيد من خبرتكم::lebb::
 
السلام عليكم انا محمد من العراق عمري 17 متابع من ايام سبيستون قبل 3 سنوات بدات المشاهدة على الانترنيت كنت اولا الشونين ثم الشونين بس بعدها اكتشفت المعدن الحقيقي او اكول كبرت:sweatsmile: ما استهوتني المنتديات الاخرى لان دائما ون بيس ناروتو صح اني احبهن بس::an:: كرهوني بيهن بس ترو غيمنج المنتدى الاصيل دائما استمتع بنقاشاتكم واغلب الاعمال المشهورة هنا حبيتهة و دائما اكو احترام اعتبروني اخوكم الصغير وانشاء الله من الان اشرك معكم واستفيد من خبرتكم::lebb::
وعليكم السلام، حياك الله أخوي محمد، تشرفنا بمعرفتك :)
 
السلام عليكم اسمي مشعل من الكويت 22 سنه
احب الانمي وما يكمل يومي بدون انمي بالمختصر المفيد مقدر اعيش بدون انمي هو المتنفس اللي استريح فيه من هم الواقع شوي وبنفس الوقت يعطيني روح تفائل وسعاده كبيره تملئ يومي تحت اي ظرف كان ... واكثر عنصر يعجبني بالانمي هو الموسيقى اليابانيين ابدااع بحق وحقيقه عليهم الحان مو طبيعيه كأنها قاعده توصف الاحداث فعلا وتترجم المواقف بطريقه تلامس قلب المشاهد قبل عقله هذا عندما تكون الموسيقى ابلغ من الكلام المهم ما طول عليكم انمياتي المفضله
كلاناد افتر ستوري
الكيميائي المعدني
اسطورة ابطال المجره
ديث نوت
هنتر × هنتر
هجوم العمالقه
مونستر
 
بسم الله الرحمن الرحيم .... سلام من الله على من أتبع الهدى
أنا شخصٌ جديد كان بودي التسجيل منذ ثلاث أعوام ولكن شائت الأقدار وبحمدالله الأن
سجلت في هذا المنتدى ... حسنًا أمتلك حساب مثل هذا الأسم بتويتر
و أفضل "" مغامرات جوجو العجيبة "" على باقي الأنميات
وبالفعل أحرف أعضاء من ماسبق لي من تويتر و شبكة شونين العربية
أتمنى أن أفيدكم وأستفيد ;)
اهلًا بك اخ ديو , مبروك انحلت المشكلة
انتظر مشاركاتك بفارغ الصبر :kissingsmiling:
 
السلام عليكم .. عضو جديد (توني مسجل)
طبعا مثل الاغلبية كنت اتابع هالمنتدى من فترة طويلة حوالي سنة و توني قررت اسجل و اشارك
بدايتي مع الانمي مثل الاغلبية كانت بسيبس تون و بعدها من اربع سنين بدات اتابع ياباني بدات ببليتش و سورد ارت ( كان عم ينزل وقتها اسبوعيا) و تميت اتابع شونين الى من سنة و نص قررت اشوف فيت زيرو و ياه كم حسيت بالفرق .. على كل الاحوال هي انمياتي المفضلة :
Code Geass
Fate/zero (اكتر ماستربيس حبيته و اكثر عمل متكامل شفته للان في مجاله)
Mahou Shojou Madoka Magic (يصعب وصفه بكلمات بس شي رهيب كتيرر)
season 1 psycho-pass
Shiki (ما انكر مشاكله بس تصوير الاجواء رهيب كثييييير)
Monster ( انمي معروف سينين رهيب جدا .. قصة الوحش للان من افضل المقاطع يلي شفتها بالانمي)
Steins gate
مممم هدول يلي متذكرهن للان .. طبعا القائمة بدون ترتيب ...
 
التعديل الأخير:
السلام عليكم و رحمة الله
انا اسامة من المغرب اتابع المنتدى بشكل متقطع منذ عام تقريبا و اخيرا قررت اتسجل
صراحة تاريخي مع منتديات الانمي اسود بدون اهانة لكن مجتمع الانمي العربي يحتاج ريماك او انني غريب لكرهي 83% من الاعمال.
وجدت هذا المنتدى بالصدفة و نقاشات الاعضاء فعلا ناضجة و تبين المستوى الثقافي و الفكري المرتفع.
تاريخي مع الانمي و الجيمز قديم ايام سبيستوون لا تنسى
انميات لها مكانة في قلبي منذ الصغر كromeo'blue sky و صقور الارض و سالي و ريمي و بالتاكيد ابطال الديجيمون...::cry:: مشاعر لن يختبرها الجيل الجديد.
البداية الفعلية في مشاهدة الانمي المترجم كانت في صيف 2014 مع Yahari:)
من الصعب اعطاء قائمة لكن حاليا هاهي بالترتيب افضل الانميات التي شاهدتها خلال العامين المنصرمين
Legend of the galactic hero
The tatami galaxy
Eva
FMA brotherhood
Ergo proxy
Welcom to the nhk
Ghost in the shell الفيلم بتاع التسعينات
haibane renmei
Kaiba
SE Lain
Area 88
Monster
Gundam turn A
Rose of verseille
berserk و fist of the north star
و اخيرا hunter x hunter 2011
هذه النخبة و حسب :D الكلام عم المانجا يطول لذا ساتجاوزه علما اني افضلها عن الانمي:cool:
اتمنى ان نستفيد من بعضنا البعض ان شاء الله
 
التعديل الأخير:
أهلاً, أنا nightmare13 والبعض يسموني بندول, لا أفهم سبب التسمية هذه بصراحة. ::whistle::
أنا عضو جديد هنا, والوضع بصراحة مقلق للغاية..
المنتدى كبير للغاية وهنالك آلاف المواضيع والمشاركات لدرجة أني أشعر بالضياع التام.
انا متابع للانمي, لكني لا أذكر انمي معين يستحق الوضع في القائمة حالياً.
ماذا ينبغي أن أكتب هنا؟

فيفادول, هل دخلت هنا؟
لا يمكنني مقارعة فضولك بصراحة.

هل تجرأت ودخلت هنا؟

لماذا دخلت؟
لا توجد أي خصوصية في هذا المكان. ::sar::

أهلاً ::whistle::
لا شيء هنا في الواقع سوى مكافأة صغيرة لك:

لقد وجدت صندوقاً غامضاً
لقد ربحت سيف ماساميوني, الضرر: 4970 , المستوى المطلوب : 95
مبروك ::cry::
تكتشف أن هنالك مغارة صغيرة لا يمكن رؤيتها إلا إذا لم تفتح الصندوق.
بالرغم من خوفك الشديد, تستجمع آخر ذرات الشجاعة لديك لتستكشف المغارة.
لقد اكتسبت نقطة شجاعة واحدة!
تقابل في طريق العودة بندول بري مستواه 25, ماذا تريد أن تفعل؟
يتحول بندول لبومة ويطير خارج الكهف, هذا هو ليس اليوم المقدر الذي ستحسمان فيه مصيريكما.
بندول يعطيك نظرة غاضبة ثم يلقي عليك قصيدة تسبب لك الصمم
GAME OVER (لحن ماريو*)
بندول ينظر لك والدموع تتساقط من عينيه, بندول أصبح صديقك الجديد, اتمنى لكما السعادة من كل قلبي.
TRUE ENDING
بندول يعطيك ورقة مكتوب فيها: "التجنيد سيكون غداً عند مكتب عبدالله كخ"

تمر على مكتب الإدارة في الطريق لترى مصطفى (تخيل the doctor) جالساً في مكتبه واضعاً قدم على قدم, ممسكاً رزمة اوراق تتحدث عن الإختفاءات الغامضة لبعض اعضاء المنتدى, عن احتمالية وجوس قاتل متسلسل بين الأعضاء.
يتبع في التحديث القادم بعنوان:
"حياة القراصنة,نضال وكفاح"

لماذا أنت هنا؟ ::an::
يفترض أني يكون المنطق الذي استندت عليه هذه الفكرة دقيقاً :(

يبدو أني لن أكتب أي شيء في هذا المكان في النهاية. ::sad::

لا شيء هنا

الخطة 2.1 فشلت, تباً :mad:

حسناً إليك هذا:

تقر بكونك لست ذكي؟ ::sweat::
كل هذا فقط لإرضاء فضولك؟ ::cry::
فاليكن إذاً :confused:

في الواقع... أنا أُكن كمية كبيرة من الكراهية لــ

للانميات التي لا تمتلك قصة مؤثرة كهذا العمل الرائع,ذلك الانمي هو أحد تحف الصناعة.
هذا الانمي وكل ما هو على شاكلته , وبالرغم من أنني أحببته في فترة من فترات حياتي, يمتلك قصة مملة يتغير محورها كل حلقتين بطريقة مزعجة للغاية.

لدي حلم حياة.
وهو أن يُسمح لي في يوم من الأيام بدخول ملف ذلك العضو المعين والتنقيب في تاريخه ::cry::

كما هو متوقع من القرصان الشريف ::confused::
عبقري في تقفي الآثار ::fdoly::
أراك لا حقاً يا صديقي.
ماذا تفعل هنا على أية حال؟
أخرج من هنا, الا ترى أني مشغول بإعداد عشي؟ ::an::
جيمرز هذه الأيام....::sar::
أوراق الرد الرسمية والتراخيص و الإثباتات والتصاريح موجودة في ملفي الشخصي.
يرجى إرسال رسالة خاصة لي تحوي عنوان "ج330" قبل حذف أو تعديل الرد.
في حال ما إذا كانتا عيناك قد وقعتا على هذا الرد بالصدفة, فأنت حالياً في الغالب تقاوم رغبتك الشديدة بحذفه وفصلي للأبد.
أقولها لك, إستمر بالمقاومة!َ

* تم تحديث الرد للنسخة 1.14P
 
التعديل الأخير:

فارس الجهني

sugar man, colors to my dreams
أهلاً, أنا nightmare13 والبعض يسموني بندول, لا أفهم سبب التسمية هذه بصراحة. ::whistle::
أنا عضو جديد هنا, والوضع بصراحة مقلق للغاية..
المنتدى كبير للغاية وهنالك آلاف المواضيع والمشاركات لدرجة أني أشعر بالضياع التام.
انا متابع للانمي, لكني لا أذكر انمي معين يستحق الوضع في القائمة حالياً.
ماذا ينبغي أن أكتب هنا؟

فيفادول, هل دخلت هنا؟
لا يمكنني مقارعة فضولك بصراحة.


الإختفاءات التي تحصل لأعضاء المنتدى مقلقة للغاية, هل هنالك قاتل متسلسل في المنتدى أو من ذلك؟
عمر العامودي رحل, ثامر رحل , كاتب الموضوع وولفي رحل, العضو الأسطوري final fantasy (محمود) رحل, حتى صديقي تايتان رحل.
بل حتى أيقونة المنتدى, حسين لم يعد له أثر ::cry::
من سيرحل الآن؟
أهم شيء بندول ما يرحل للسبب الوحيد اللي إنت تعرفه يا بومة مينيرفا. الحقيقه تصلك عند مجئ الغسق(أي لما يصحى بندول من النوم ويشيك على المنتدى).