S30D1999
True Gamer
التحريك هنا يشبه اللي موجود في نينجا سكرول ( الفيلم )
التحريك هنا يشبه اللي موجود في نينجا سكرول ( الفيلم )
موب هذا نفسه اللي اشتغل على جوجو ( قتال ريزوتو وذيك الشخصية ) ؟
ما ادري وين احطها
لول عاد اتمنى ما ياخذ دور كبير او لقطة قوية
يب وعلى جوجوتسو كايسن 13موب هذا نفسه اللي اشتغل على جوجو ( قتال ريزوتو وذيك الشخصية ) ؟
لقطته:
ما ادري وين احطها
لول عاد اتمنى ما ياخذ دور كبير او لقطة قوية
قال نفسه يشتغل على البارت السادس من جوجو خلاص سرب المعلومة .
لول ضيف هالحلقة الكي انيميتور Ken Arto
هالبودكاست اكبر بكتير من اللي توقعت حيكون عليه لما بلش
لول هو عمليا ما اكّد شيء بس اظن فكرة ان جوجو حيحصل على اقتباس للبارت السادس شيء حتمي السؤال بس متى xDقال نفسه يشتغل على البارت السادس من جوجو خلاص سرب المعلومة .
همم ما هو هذا الشئ المنطقي؟بالنهاية للاسف بدون لغة يابانية صعب اشوف انيميتورز من الخارج يقدروا يدخلوا بشكل كامل عالصناعة.
يب مو شيء مفاجئ بس مع كثرة استخدام الفريلانسرز الغير يابانيين بالصناعة اخر كم سنة كنت اتوقع منشوف نقلة لتوظيفهم بعقود رسمية لاستديوهات معيّنة. بس يبدو حاجز اللغة اكبر من اللي توقعته.همم ما هو هذا الشئ المنطقي؟
كنت متابع هذه المدونة بس يا أخي سالفة جدول ذي مخيفة لأن تبصر بالنهاية ما تلتزم بالموعد وتضيع &
مشروع لسلسلة مقالات مفصّلة عن أكثر أنيميتور له أثر على صناعة الأنمي كاملة (وحتّى خارجها) يوشينوري كانادا ومدرسته بالأنيميشن.
هو هذا اللي يخوف بالمشاريع الكبيرة عادة. مدري اذا بيقدر يكملها بس نتأمل خيركنت متابع هذه المدونة بس يا أخي سالفة جدول ذي مخيفة لأن تبصر بالنهاية ما تلتزم بالموعد وتضيع &
اكثر شيء كرييتف بهاللقطة هي تشكّل الوحش عند 0:19
man المشهد هذا علق في مخي، يمكن اكثر قتال ستايلش شفته في حياتي وكله يرجع للكبير اوي ناكامورا
تصدق مافكرت فيها كذا ! لو طلع صدق بيتفجر مخي لان كمية الايديتنج بتكون واواكثر شيء كرييتف بهاللقطة هي تشكّل الوحش عند 0:19
الحركة نفسها طالع غريبة. توقّعي ان ناكامورا حرّكها معكوسة (يعني على شكل تفكك للوحش) وعكس اللقطة كاملة .. رهيبة
شوف لساتوشي كون كلها زي كذا وشكله هذه منه. بعد عندك ناغاهاما في موشيشي كأنها مانجا لول.
ستوريبوردز من الفلم الأول من Memories
ما شفت ستوريبوردز مفصّلة لهالدرجة وواضحة من قبل. مو غريب النتيجة ماستربيس بصرياً
تعطيني احساس كأن واحد كب فازلين على المشهد &atsushi ikariya shun yamaoka fate/stay night: heaven's feel fate/stay night: heaven's feel i. presage flower fate series animated genga genga comparison production materials | #146797 | sakugabooru
animated atsushi_ikariya fate_series fate/stay_night:_heaven's_feel fate/stay_night:_heaven's_feel_i._presage_flower genga genga_comparison production_materials shun_yamaokawww.sakugabooru.com
احد غيري أعجبه ال key animation اكثر من النسخة النهائية بكثير؟ أعني اكيد المعالجة الحاسوبية تعمل إضاءة استثائية بس مظهرها ما معجبني ابدا وما حبيت كمية الفريمات المضافة بعدها للنسخة النهائية. تعطيني انطباع مشابه للقطات ال 60 فريم اللي يعملوها الفانز ببرامج ال interpolation وتخفف الامباكت نسبيّاً
هذه واحدة من اكبر مشاكلي مع كل افلام فيت هيفنز فيل. فيه جمالية تقدر تحصلها بانك تخلي اللقطات raw نسبيّاً ويوفوتيبل ما عم يستوعبوا هالشيء بل عم يروح بالاتجاه المعاكس. حتى ضمن لقطات الي تضيف مؤثرات حاسوبيّة كثيرة شفت اشياء اجمل اخر فترة مثل بعض لقطات سورد ارت اونلاين اللي صححها مخرج الكومبوسيتينغ Kentaro Waki:
yoshihiro kanno sword art online alicization sword art online alicization war of underworld sword art online series animated background animation debris effects fighting impact frames liquid smears smoke sparks | #127615 | sakugabooru
animated background_animation debris effects fighting impact_frames liquid smears smoke sparks sword_art_online_alicization sword_art_online_alicization_war_of_underworld sword_art_online_series yoshihiro_kannowww.sakugabooru.com
اللي على يسار كأنها مقطع AMV للقتال نفسه لولatsushi ikariya shun yamaoka fate/stay night: heaven's feel fate/stay night: heaven's feel i. presage flower fate series animated genga genga comparison production materials | #146797 | sakugabooru
animated atsushi_ikariya fate_series fate/stay_night:_heaven's_feel fate/stay_night:_heaven's_feel_i._presage_flower genga genga_comparison production_materials shun_yamaokawww.sakugabooru.com
احد غيري أعجبه ال key animation اكثر من النسخة النهائية بكثير؟ أعني اكيد المعالجة الحاسوبية تعمل إضاءة استثائية بس مظهرها ما معجبني ابدا وما حبيت كمية الفريمات المضافة بعدها للنسخة النهائية. تعطيني انطباع مشابه للقطات ال 60 فريم اللي يعملوها الفانز ببرامج ال interpolation وتخفف الامباكت نسبيّاً
هذه واحدة من اكبر مشاكلي مع كل افلام فيت هيفنز فيل. فيه جمالية تقدر تحصلها بانك تخلي اللقطات raw نسبيّاً ويوفوتيبل ما عم يستوعبوا هالشيء بل عم يروح بالاتجاه المعاكس. حتى ضمن لقطات الي تضيف مؤثرات حاسوبيّة كثيرة شفت اشياء اجمل اخر فترة مثل بعض لقطات سورد ارت اونلاين اللي صححها مخرج الكومبوسيتينغ Kentaro Waki:
yoshihiro kanno sword art online alicization sword art online alicization war of underworld sword art online series animated background animation debris effects fighting impact frames liquid smears smoke sparks | #127615 | sakugabooru
animated background_animation debris effects fighting impact_frames liquid smears smoke sparks sword_art_online_alicization sword_art_online_alicization_war_of_underworld sword_art_online_series yoshihiro_kannowww.sakugabooru.com
الحقلة 22 من أنمي Flames of Recca فيها ساكوجا لذيذة جدا، شغل نظيف من استديو Pierrot 1997.
الحلقة كانت رهيبة بشكل عام
artist unknown kanji nishida flame of recca presumed animated background animation debris effects fighting smoke | #77916 | sakugabooru
animated artist_unknown background_animation debris effects fighting flame_of_recca kanji_nishida presumed smokewww.sakugabooru.com
خاصة هذا المقطع
norio matsumoto flame of recca animated character acting debris effects fighting smoke | #16370 | sakugabooru
animated character_acting debris effects fighting flame_of_recca norio_matsumoto smokewww.sakugabooru.com
اتذكر شفت لقطات كثيرة له من ماتسوموتو كانت ممتازة
كيف مستوى الانمي غير الانتاج؟
مشروع لسلسلة مقالات مفصّلة عن أكثر أنيميتور له أثر على صناعة الأنمي كاملة (وحتّى خارجها) يوشينوري كانادا ومدرسته بالأنيميشن.