hits counter

الموضوع الرسمي لمراجعات الأعضاء ( أنمي & مانجا )

LAYT

رحمه الله
images


انمي رائع ...

رومانسي + مدرسي + درامي + حزين ومضحك احيانا

الانمي بشكل عام جميل و اكثر ما يعجبني فيــه انك لا تمل من اي حلقة لان كل حلقة تحمل مشاعر كثيرة معها وليست من الانميات التي بعض الحلقت مهمه فقط بل جميع الحلقات فيه جميلة ... ويحملك من لحظة الى لحظة الى لحظات حزينة و جميلة تنسى نفسك وتركز عليه .. الموسيقى جميلة و الشخصيات المتنوعة والكثيرة شيئا ما والقصص الجميلة لكل شخصية و بذات قصة الولد الرئيسي مع والده مؤثرة جدا ..

شادهت الجزء الاول و قريبا الثاني

السلبيات :
اشعر بتشابه في رسم الشخصيات << ولكن مع الوقت تتعود
اغلب الشخصيات الانوثية ضعيفة الشخصية او قويات :what:
يحكي عن حياة واقعية ولكن تشعر بتداخل الخيال قليلا



التقيـــم : 8.5
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
حوالي 3700 صفحه .. يعتمد على الاوراق والطابعه والحبر والايدي العاملة الي عندك :fd3:
...
يا ساتر 3700 صففحة !! و في احد خلص هال3700 صفحة ؟!
المشكلة جوالي صغير و ابو شاشة 3.2 :xd: اجل شكلي يبغالي تابلت قريب !
و كح .. شكـ... كح ..راً كح :p
و صحيح هذولي من فوليوم كم لكم ؟
 

www

Banned
Claymoreالساوند تراك : شي ارويجينال ، فريد تشعر فيه بابتكار عمل ممتاز و رائع و يقوم بعمل رائع في ادخالك للأجواء الغريبة نوعاً ما للقصة ، و حتى اللحين مش قادر اشيله من راسي :inlove:
10
+1

من أفضل ما سمعت على الأطلاق , [video=youtube;U1_TXEgxTxI]http://www.youtube.com/watch?v=U1_TXEgxTxI[/video]

النصف الاخير من الموسيقى ايبك بكل ما تعنيه الكلمه !
 

Black Wolf

Woolfe
Kanon

24463.jpg


key وما أدراكم من هم Key ، بعشق هذا الفريق بشكل جنوني، هم الوحيدون الذين الذين قدموا لي معنى الحب الطاهر ومعنى الصداقة الجميلة ومعنى التضحية الكبيرة ومعنى الأخوة الرائعة ومعنى ومعنى ومعنى ، أستطاعوا أن يحركوا مشاعري بشكل كبير مرة أضحك ومرة أغضب ومرة أبكي ومرة ومرة ومرة ، قدموا لي من أجمل أعمال الدرامية والرمانسية كانون وكلاناد أعمالهم ليست فقط معمولة لتسلية وما هدفهم أن يقدموا منتج فخم ( أرت وإخراج خرافي ) هدفهم توصيل مجموعة من الحكم والدروس المفقودة في أيامنا الحالية وتتمنى أن تعيش في عالم جميل وتتحدى الصعوبات.
كانون إنمي لا يخلي من العيوب ولكن المشاعر والأحاسيس الموجودة في هذا إنمي تنسيك كل العيوب التي فيه وتتحرك مشاعرك معها في كل لحظة، كتير عجبتني فكرة إنمي المبينة عليه درس وحكمة اذا طبقتها صح تكون أحداث التي سوف تحصل جميلة ولكن إذا ما طبقتها رح تكون عواقب وخيمة والمقولة هي( لا تخلف وعدا قطعته أبدا ).
ألحان في هذا إنمي جميلة وناعمة وأكثر لحن عجبني في كانون هو لحن البيانو وخاصتا في المقاطع الدرامية من أجمل ما سمعت من ألحان بيانو في إي إنمي أخر.

وأخيرا كانون مش أحلى من كلاناد ولكنه أحد تحف Key ويستحق المشاهدة.
 

gameshark

Hardcore Gamer
berserk (الهائج)
berserk-golden-age-560x356.jpg


النوع : أكشن, درامه , فانتزي , رعب
الفئه العمريه :18+

الأنمي إنعرض للمره الأولى في عام 1997 طبعا مقتبس من المنجا الشهير للمألف كينتارو ميورا صدرتا للمره الأولى عام 1990 ( على ما أظن )

القصه تتكلم عن شاب يدعى جاتس ماهر في إستخدام السيف ليس لديه هدف في الحياة كل الذي يفعله هو النجات من يوم ليوم , في أحد الأيام كان يقاتل مع مرتزقه
في أحد القصور عندها ظهر فارس ضخم يحمل فأس كبير تابع لفرقة الصقور , جميع المرتزه الذين في صفوف مع جاتس خافوا مقاتل الفارس إلا جاتس الذي راهن على حياته
وإنتصر على الفارس مما جعل قائد فرقة الصقور يعجب فيه وأراد أن يضمه لقريقه , طبعا بعد شويه من الأحدات إنضم جاتس لفريق الصقور وبدأت أحدات القصه .

طبعا الأنمي مقتبس من المانجا مع بعض التغيرات و الإختصارات لكن هذا لا يجعله سىء على الأخر , الحلقه الأولى هي التي جدبتني كانت مظلميه و غامضه
و الحلقه الثانيه هي التي تبداية فيها أحدات القصه .

الأنمي الصراحه ممتاز بشكل عام الــOST رائع و الرسم ممتاز بنسبه لزمن عرض الإنمي و طبعا الأحدات ليست ممتاز بل أنها جيده جدا لان بالبساطه الأحدات
تجري في golden age الذي كله في كله معارك في معارك لكن لا تخطئوا فهمي فهنالك الكثير من الأحدات الرائع و الأسطوريه في المسلسل مثل الأحداث التي في
الحلقه ال1 و 4 (ذكره جاتس) - 6- 10 - 12 -17 (الحفله) -و أخر 7 حلقات , العيب الذي أشوفه في الأنمي أنه أنتهى قبل ما يبدأ , المسلسل جالس يبني في الشخصيات
و بالتحديد جرفيس الذي أستطاع أن يجعل الصقور من مرتزقه الى نبلاء و جاتس الذي أصبح له هدف أخر المسلسله لكن المسلسل أنتهى قبل ما تبدا القصه الحقيقه للاسف .

مثل ما قال معظم الناس الأنمي عباره عن دعايه للمانجا .

التقييم 8,6

أفضل OST عندي : Gats-Forces-Monster
 

Rookie

Lord Too-Fat-To-Write-A-Post
Madoka Magica

images





أنمي رائع، ذكي، راقي . ما كنت متوقع بيعجبني للدرجة هذي، كانت تجربة خرافية، راح أسرد الإيجابيات والسلبيات على هيئة نقاط



+ قيمة إنتاجية وفنية عالية
+ قصة ممتازة (لكن بها عيوب)
+ كيوبي :wow:
+ عمق كبير ودراسة نفسية ذكية للشخصيات
+ العمل ما كان راح يطلع بنفس الروعة بدون ألحان يوكي كاجيوارا



- مادوكا :yuck::
- رغم إن العمل يقدم مشاهد عبارة عن لوحات فنية عظيمة لكن عندي مشكلة مع تصاميم الشخصيات نفسها، بغض النظر عن إن التصاميم طفولية و..إلخ التصاميم نفسها غير مبتكرة (عدا كيوبي إذا اعتبرناه من "الشخصيات") وحسيتها مكررة رغم إني ما أتابع أنميات كثير
- النهاية ما كانت قد المستوى وفيها فلسلفة وشغلات مبهمة :confuse:


8.0


بالنهاية مادوكا ماجيكا عمل رائع عجبني كثير وأتوقع بعيده بعد فترة (شكرا حسين، وشكرا خالد هيبارا :) )
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
^
العفو .. الحين تجهز لتجربة لن تناساها طول عمرك .. شيييتاااااينز جييييتووو !
 

Rookie

Lord Too-Fat-To-Write-A-Post
^

على طاري شتاينز جيت، الأسبوع اللي فات شغلت الحلقة الأولى عشان أتأكد من جودة الفيديو والترجمة .. قلت بطالع دقيقتين لكن لقيت نفسي مخلص نص الحلقة :laugh::
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
استمتع بكل ثانية محمد ! شتاينز جيت أنمي ماستربيس بكل ماللكلمة من معنى .. شيئ ماحصل و لا راح يحصل ثاني .. التوجه الإخراجي لوحده شيئ ثاني !
 

Netero

True Gamer
استمتع بكل ثانية محمد ! شتاينز جيت أنمي ماستربيس بكل ماللكلمة من معنى .. شيئ ماحصل و لا راح يحصل ثاني .. التوجه الإخراجي لوحده شيئ ثاني !

خالد انت خلصت شتاينز جيت؟ ما شفنا انطباعك عن الحلقات 16-24 نفسي اعيد هالانمي الاسطوري T__T

@محمد اذا خلصت شتاينز جيت تابع ديث نوت عمل عبقري جداً.
 

Black Wolf

Woolfe
Usagi Drop

28014.jpg


الصراحة عمل جميل وإستمتعت فيه من أول حلقة لأخر حلقة ،كثير عجبني طابع الواقعية في هذا إنمي لم أرى مثله من قبل، العلاقة بين دايكتشي ورين علاقة جميلة ومتناغمة جدا ، الشخصيات في هذا العمل حلوة وخفيفة ما عدا رينا ( رفعتلي ضغطي ) مع إنها متقنة دروها ،وشخصية رين رائعة فعلا أتمنى مستقبلا تكون عندي بنوته متلها :laugh::، ومن الأشياء يلي عجبتني في إنمي كيف رين الطفلة الصغيرة تعلم دايكتشي الكبير بعض من الأداب :laugh::، أرت جميل ومريح نفسيا، الموسيقى راقية وخفيفة للأذن ومناسبة لجو إنمي.

بالأخير إنمي يشكل عام جيد جدا وأجمل إنمي إحضرته سلايس أوف لايف مع إني ما بحب كتير هذه الجنرا ولكن الحق يقال ويستحق المشاهدة وواحد من أحلى أعمال 2011 وأنصح بمشاهدته :rockon:
 
التعديل الأخير:

Sonata

True Gamer
يمكن تعتبره جيد لأنه مش من نوعك ؟ :\

عموما، أهم شئ انك استعمت خلال مشاهدته
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أنا تقريبا صرت أحب أحضر كل إشي وبحب هذه النوعية من أعمال يا محمد :rockon:

بالعكس يا محمد، أنا ما بعتقد انك بتحب مسلسلات السلايس اوف لايف بشكل عام حقيقة
المسلسل أبدا مش الهدف منه يقدملك "أحداث" و لا حتى "قصة" .. كلللللللل المسلسل يرتكز على شيء واحد فقط : تطور العلاقة "الدافئة" بين دايكتشي ورين، و كيف دايكتشي قاعد "يتعلم" يعتني بطفلة صغيرة لأول مرة في حياته، و إحساس الأبوة الي تطور معاه، هذا الي كان لازم تتوقعه من المسلسل فعليا .
 

Black Wolf

Woolfe
بالنسبة لي يلي كتبته عن أوساجي دروب غيرت وجهة نظري عنه بسب خطأ فني غير مقصود :laugh::
 

Yuki

True Gamer
يا ساتر 3700 صففحة !! و في احد خلص هال3700 صفحة ؟!
المشكلة جوالي صغير و ابو شاشة 3.2 :xd: اجل شكلي يبغالي تابلت قريب !
و كح .. شكـ... كح ..راً كح :p
و صحيح هذولي من فوليوم كم لكم ؟
كح .. عف .. كح .. واً.. اكح :p
من 1-20 .. ما أضن تأخرت كثير عن الرد :fd3:
 

Rookie

Lord Too-Fat-To-Write-A-Post
SteinsGate-000131-650x365.jpg


Steins;Gate

النوع:غموض - خيال علمي - سايكولوجيا
عدد الحلقات: 24
التصنيف: +17 (عنف ودم + ألفاظ بذيئة)


الأنمي باختصار أفضل منتج ترفيهي قدم فكرة السفر عبر الزمن (آسف يا Marty McFly)، تدور فكرة الأنمي حول إرسال رسائل للماضي ممكن تغير أحداث في الماضي وبالتالي يمتد تأثير هذه التغيرات على "الحاضر"، بطل الأنمي Okabe Rintarou "العالم" غريب الأطوار يبتكر هو ومن معه عن طريق الصدفة جهاز التيليفون ميكروويف "اسم الجهاز قابل للتغيير :laugh::" وهو جهاز يتيح إرسال رسائل نصية للماضي، في البداية الأنمي يصورلنا فكرة الانتقال عبر الزمن على إنها شي مشوق لكن مع تقدم الأحداث تبدأ التأثيرات الفعلية للتلاعب بالزمن تظهر فيما يسمى بتأثير الفراشة "The Butterfly Effect" .. ما أقدر أفصل بالقصة أكثر عشان ما أحرق أي شي ثاني.

الأنمي مقتبس من فيجوال نوفل مستوحاة من الأساس من قصة حقيقة اسمها حادثة John Titor، اللي يميز الأنمي هو خلوه شبه التام من الـplot-holes والـparadoxes المصاحبة لقصص السفر عبر الزمن، وأيضا الأنمي يتميز بالدقة في المعلومات والأحداث وأيضا اعتماده على نظريات علمية حقيقية في تفسيراته لمبدأ السفر عبر الزمن (ولو إنه لم يوفق في طريقة شرحه لهذه النظريات).

كاست الشخصيات likeable إجمالا، والتمثيل الصوتي ممتاز لجميع الشخصيات (بما فيهم Feyris رغم إنها مزعجة :yuck::)، المستوى الإخراجي في الأنمي على طراز عالي، فنشوف إن المخرج قدر يصور الحالات النفسية المتعددة للشخصيات فيخلي المشاهد يتعاطف مع هذه الشخصيات، واللي حببني أكثر في الشخصيات إن عواطفهم ليست متكلفة فدوافعهم وتصرفاتهم ومشاعرهم كلها "واقعية" (خصوصا Okabe).
الساوندتراك في الأنمي معظم الوقت ما يظهر إلا في اللقطات المهمة وهذا ساعد على بناء أتموسفير من التوتر ونوع من "الخوف" اللي يتملك المشاهد خصوصا في النصف الثاني من الأنمي، ولما تضيف على هذا العنصر الإخراج الرهيب والتمثيل الصوتي و... و... أعتقد وضحت الصورة.



الإيجابيات:-

+ قصة محبوكة بعناية تامة مع كمية كبيرة من التويستات تخليك تخمن وتخمن للنهاية
+ مجموعة رائعة من الشخصيات تخليك تتعاطف معاهم
+ مستوى إخراج عالي
+ تمثيل صوتي ممتاز وساوندتراك راكب على أجواء الأنمي
+ آرت واقعي ومميز وجذاب، بالإضافة لاستخدام جيد للألوان لإضافة التوتر والظلامية على المشاهد
+ اللحظات الكوميدية جميلة وغير مصطنعة

السلبيات:-

- الشرح غير الكافي للعديد من المصطلحات والنظريات العلمية
- الرتم البطيء في البداية قد يسبب ملل



9.5


بالنهاية شتاينز جيت لازم يتابعه أي واحد عنده اهتمام في: الأنميات \ قصص السفر عبر الزمن \ غموض وتشويق
أنمي لازم يدرس!
 
التعديل الأخير:

Black Wolf

Woolfe
Kore wa Zombie desu ka

29748.jpg


كثر في أونة أخيرة الحديث عن هذا إنمي في المنتدى من قبل مجموعة من أعضاء وخاصتا بينهم واحد هو الذي نشر هذا إنمي بين أعضاء (بدون ذكر أسماء ) أصبح عندي حب الفضول أشوف هذا إنمي وأعرف شو قصته.
طبعا يلي رح أكتبه هذا رأيي الشخصي ومع إحترامي لكل الفانز لهذا إنمي، بشكل عام لو بدي أحكم على هذا إنمي من وجهة نظري بعتربه إنمي سيء وفيه هبل كثير إنرفع ضغطي الصراحة من يلي شفته.

القصة:
فكرة القصة بتوقع لو أستوديو أو مخرج أخر بتوقع كان قدروا يوظفوا هذه الفكرة بطريقة صحيحة وبطريقة مبتكرة جدا، إنك تشوف زومبي خارق أو تشوف ماسو - شوجو سلاحها منشار آلي أو إنك تشوف مصاص دماء نينجا فكرة غريبة وما مرت علي من قبل ولكن أحداث هذا إنمي كانت غير متناسقة مع هذه الفكرة وأستخدموها بطريقة عشوائية،توقعت لما شفت هذه الفكرة إني ألاقي كوميديا من نوع خاص ولكن مع الأسف كان تركيزهم تقريبا 95% بالكوميديا على الفان سيرفس هذه النقطة أحبطتني جدا ويا ريت طبقوها متل العالم والناس بالنسبة إلي كانت الكوميديا مصطنعة جدا وبحكولك من شان الله إضحك وما فيها حس الكوميديا بالمرة، وكمان كثير أعتمد إنمي على الصدف في وقوع أحداث إنمي حسيت إنوا ما في أفق في القصة، من ناحية الشخصيات بالنسبة إلي الشخصيات سيئة ورفعتلي ضغطي بكل كبير ومن الأشياء يلي ما عجبتني في الشخصيات إنوا ما في تتطور في شخصياتهم هم نفسهم من أول حلقة لأخر حلقة وما حسيتهم تطورت نفسيتهم، لو بدكم تحكوا إنوا إنمي قصير ليش ما هو في إنميات قصيرة ولكن كان في تتطور كبير في شخصياتهم للأبطال إنمي مثل مادوكا ماجيكا وأوساجي دروب.

الإخراج:
بالنسبة للإخراج كان عادي جدا وما في إشي مميز وخاصتا إنوا المخرج ما عرف
يوظف قدراته وخاصتا على مشاهد أكشن يلي كانت بالإنمي سيئة جدا.

الأرت:
عادي جدا وأسوء تصميم شخصيات موي شفته في حياتي وتناسق ألوان كان منفر جدا.

الموسيقى:
هذا من الأشياء يلي عجبتني على أخر في هذا إنمي وخاصتا مقطوعة الكمان يلي إنعزفت في الحلقة 11.

كلمة أخيرة:
مع إنوا هذا إنمي بالنسبة إلي كان سيء ولكن في بعض الأشياء أعجبت في بعض أشياء في هذا إنمي مثل الموسيقى واللحظات الدرامية في إنمي كانت جميلة فعلا والعلاقة بين الشخصيات وفكرة إنمي يلي ما عرفوا يوظفوها صح.

تقيم إنمي:
بعد كل هذا يلي كتبته عن هذا إنمي وطبعا هذا رايي الشخصي بعطي هذا إنمي 4/10
 
التعديل الأخير:

Royal Spark

Royal Guardian
^نقطة تطور الشخصيات:الأنمي يغطي الشابترات من 1-12 أو 13 تقريبا و المانجا قريب توصل شابتر 36 أعتقد في مجال واسع لحق تطور الشخصيات.
بأي حق تقارنه بمادوكا ماجيكا (سؤال ).
بما أنك ما تتابع أعمال كوميدية وما عرفت إلا الكوميديا مالت كلاند=شي طبيعي ما تعجبك كوميديا كوري وا .
تطبيق الأفكار=يب كان في سوء في تحويل الأنمي إلى مانجا صحيح تمت المحافظة على البنية الأساسية للقصة لكن تم إضافة حلقات تغيير مجرى حلقات و تم التركيز على الفان سيرفيس،الأرت أنا عجبني شخصيا وعجبتني جميع التصاميم عدا سيرافيم.
4>3 = أنت قيمت الأنمي أكثر مما أنا توقعت.
في النهاية للأسف إنت ما حبيت العمل لأنك توقعت شي غير السخرية لول.
 

Black Wolf

Woolfe
^
- أنا ما قارنت هذا إنمي بمادوكا أنا عطيت مثال على تطور الشخصيات في إنميات القصيرة فقط لا غير.
- هذا إنمي ما بعتبره إنمي كوميدي بحت عشان تقولي يا علي إنك ما حبيت الكوميديا إلا في كلاناد في
كتير إنميات كان فيها كوميديا وكانت خفيفة وجميلة ولكن في هذا إنمي رفعلي ضغطي الكوميديا.
- لا والله يا علي أنا لما شاهدت هذا العمل توقعت إنوا رح يموتني من الضحك على فكرته ولكن يا حرام
بس ما عرفوا يوظفوا هذه الفكرة بشكل الصحيح.
 

Royal Spark

Royal Guardian
^هذا الأنمي غير جدي ما المفروض تتوقع شي زي أنميات جدية.
أنا حبيت كومديا كلاند،أنا ذكرت إن ما إرتحت لنوعية الكوميديا لكن هذا ما يمنع إنها مضحكة لي أنا شخصيا .
إلا كرهك في الأنمي هي تعديلات deen، و لا تتوقع إن تعديلات دين عجبتني بكل بساطة مكره أخوك لا بطل المانجا مترجم منها 8 شابترات(1 فوليوم)والأنمي الجزء الأول يغطي الفوليوم الأول و الثاني=حالتنا شنيعة
بخصوص تطور الشخصيات:في المانجا كان فيه تطور علاقات و لكن نفس الشيء ما كان فيه تطور شخصيات إلا للأسوء في بعض الحالات(أوريتو ).
في النهاية=أنا أحترم وجهة نظرك
(ملاحظة gemini spark ما يهون عن إنه يرجع كل عيوب الأنمي على الإستوديو وينزه المانجا )
 

Black Wolf

Woolfe
(ملاحظة gemini spark ما يهون عن إنه يرجع كل عيوب الأنمي على الإستوديو وينزه المانجا )

متل ما حكيت أنا من قبل أنوا كل العيوب يلي شفتها من إنمي كان من ورا هذا أستوديو
وبتوقع لو كان من أستوديو أخر جيد على القليلة كان طلع إنمي حلو وممتع
 

Royal Spark

Royal Guardian
^المشكلة في تذبذب مستوى أعماله
فامباير نايت كان ممتاز
07-جوست كان نوعا ما ممتاز(ولو إن مؤثرات سبونج بوب أحسن من مؤثراته)
أفكر أفتح حملة تبرع ونتفق مع جروب ترجمة مانجا ونشتري بقية الفوليمات و نخليهم يترجموهم.
لأنه أول مانجا ليها متابعين وما ليها مترجمين.
 

Black Wolf

Woolfe
^
هلأ دخلت على ويبكيديا عشان أعرف شو في إلهم أعمال تفاجئت إنوا
Fate/stay night - When They Cry إلهم هذا غريب فعلا بس زي ما إنت حكيت أعمالهم متذذبة جدا بشكل كبير
 

Royal Spark

Royal Guardian
ون ذي كراي كان تبع الإستوديو لكن فيت ستاي نايت=كان شريك فيه زي ما إن برودكشن إل جي شريك في زيرو(المسؤول عن الرسوم ومنتج عروض السي جي )^
 

hussien-11

Senior Content Specialist
هلأ دخلت على ويبكيديا عشان أعرف شو في إلهم أعمال تفاجئت إنوا
Fate/stay night - When They Cry إلهم هذا غريب فعلا بس زي ما إنت حكيت أعمالهم متذذبة جدا بشكل كبير

في النهاية هم الي حولوا هذي الأعمال إلى "أنمي" لكنهم مش الناس الي "اخترعوها" أو "صنعوها" .. فرق كبير بين الاثنين
و بصراحة هم خبصوا كثييييير بـFate/Stay Night و طنشوا سيناريوهات مهمة من الفيجوال نوفل غير العيوب الثانية في التقديم
حتى هيجوراشي الانطباعات عن الفيجوال نوفل أحسن من الأنمي بشكل ملحوظ، لا عجب انه الناس تكره هذا الاستوديو ( Deen )
 

Royal Spark

Royal Guardian
^هذا الإستوديو يخبص بشكل كبير بسبب الميزانيات العالية (المنخفضة).
يعني بالعربي كل مشاكل الإستوديو جاية من البخل.
 

Black Wolf

Woolfe
في النهاية هم الي حولوا هذي الأعمال إلى "أنمي" لكنهم مش الناس الي "اخترعوها" أو "صنعوها" .. فرق كبير بين الاثنين
و بصراحة هم خبصوا كثييييير بـFate/Stay Night و طنشوا سيناريوهات مهمة من الفيجوال نوفل غير العيوب الثانية في التقديم
حتى هيجوراشي الانطباعات عن الفيجوال نوفل أحسن من الأنمي بشكل ملحوظ، لا عجب انه الناس تكره هذا الاستوديو ( Deen )

أستوديو سيء عنجد ما بتعب على أعماله بالمرة :angry::
 

sabah

True Gamer
اخيرا وبعد متابعه دامت لثلاثه اشهر !!

القصه والاحداث
الفكره الجديده اللي شفتها ممتازه وطلعتني من جو الانمي اللي متعود عليه وادخلتني في جو جديد ومختلف تماما عن بقيه الاعمال<مفهوم المذكره بحد ذاته كان عبقري
اسلوب الطرح كان بسيط جدا بالرغم من تعقيد القصه والشخصيات الرئيسيه معظمها اعجبني وبالذات لايت اللي كان يفكر ويخطط على اساس الحقائق والظروف اللي يواجهها على العكس من ريوزاكي اللي كانت معظم توقعاته وشكوكه ما لها اي ادله على ارض الواقع (اوكي اعرف انه ذكي بس مش لهذه الدرجه)
جزئيه شركه يوتسوبا ما اعجبتني ابدا وحسيت بملل كبير وتركت المتابعه شهرين بسبب التغيير الكامل اللي صار في سير الاحداث واللي حسسني اني اشوف انمي جديد بشخصيات جديده (وكثيره)لكن الحماس عاد للتصاعد مره اخرى في اخر عشر حلقات وخصوصا مع موت ريوزاكي المفاجئ بالنسبه لي.

اخر حلقتين كانوا تعريف للحماس,المواجهه النهائيه بين نير ولايت هي الوحيده اللي حسيت انه في كلام واتهامات على اساس ادله ووقائع لكن النهايه ما اعجبتني لأني كنت متوقع شئ اضخم بكثير من اللي شفته خصوصا انها كانت مثاليه بزياده وهذا الشئ كان متناقض مع اجواء الانمي السوداويه,للاسف الشديد موت لايت انحرق علي من كم يوم فقط ويمكن هالشئ اثر على انطباعي النهائي,عموما انا مش من محبي الجريمه والتحقيقات لكن الفكره الجديده هي اللي خلتني اكمل متابعه العمل الى نهايته.

الاوست كان على اعلى مستوى وممتاز جدا ويدخلني الجو مع الاحداث على طول.

اكثر شئ بقى يشغل بالي هو ليش ريوزاكي لما اكتشف المذكره لأول مره ما فكر يقارن بين الخط المكتوب فيها وبين خط لايت !!؟

الايجابيات

قصه ممتازه وفكره مبتكره وقدمت بشكل بسيط وسلس.
الشخصيات الرئيسيه عميقه ومميزه
اوست ورسوم ممتازه

السلبيات

جزئيه يوتسوبا كانت بارده وممله
حشو كبير للشخصيات لا يتناسب مع عمل قصير مثل ديث نوت.
ذكاء مبالغ فيه لريوزاكي ونير وشكوك غير منطقيه ولاتستند على اي ادله (معظمها).
نهايه مثاليه بزياده !

التقييم النهائي 8.5
 

Sky Walker

True Gamer
^
اكثر حاجة حطمني في ديث نوت هو نهايته .. الى الان مستغرب ليه حرفوا نهاية المانجا الاسطورية ؟!
 
أعلى