hits counter

الموضوع الرسمي لعشوائيات الأنمي و المانجا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
أخ قناص ردك في الموضوع الغلط
هذا الموضوع متعلق بالاجيف والفيديوات المتعلقة بالانمي والمانجا اما بخصوص ايش شفت من انمي تعال هنا في موضوع ماذا تشاهد الان؟
 

sabah

True Gamer
الموضوع اللي كتبه الاخ محمد عن جرندايزر

http://www.true-gaming.net/home/108480/

بعد بحث في جوجل :D

706141_235879.jpg
 

Black Wolf

Woolfe
^
وين لقيتها مع أني بحثت عنها قبل ما أكتب الخبر :laugh::

رح أحط الصورة في الخبر شكرا :) " مع أنها متأخرة :laugh::
 

Phantom Fiction

True Gamer
tumblr_mb6mlyYTX01qa5504o1_500.jpg


مدري الصورة صدقية ولا فوتوشوب لكن واحد يقول انها صورة من الفلم الجديد ..

tumblr_mcpi2zg9cv1rbp4juo1_500.gif



tumblr_mcy3ldxnwH1r922azo1_500.gif


لاكي ستار ههههههه :laugh::

يبغالي أرجع أكمله
 

MH MD

Moderator
مشرف
ايفانجليون أكثر انمي في التاريخ تم استغلاله تجاريا، وأكيد مع قرب عرض الفلم الجديد راح تشوف الكثير من الاستغلال التجاري هالأيام عن طريق الاعلانات أو بيع المنتجات المتعلقة به - قهوة ايفا وملابس ايفا ونظارات ايفا مثلا- وما استبعد لو كان الفلم فيه لقطات زي كذا، اتذكر شفت من زمان دعاية كلاسيكية لجيليت حق شفرات الحلاقة وفيها لقطات من الانمي وجيندو ايكاري يستخدمه! :laugh::
 

Black Wolf

Woolfe
أهلا بأعضاء قسم الأنمي :inlove:

اليوم سوف اقدم لكم قصة من تأليفي ، كانت مجرد دعابة صغيرة كنت حابب أعملها في احدى مواضيع الأنمي، فتطورت الفكرة لتصبح قصة قصيرة جدا تركز على الشخصيات بشكل كبير جدا مع قليل من الأحداث:laugh::، طبعا حاولت أطلب أذن من أدارة القسم بفتح موضوع لهذه القصة ولكن تم رفض الفكرة " كما هو متوقع :laugh:: " فأخذت الاذن بكتابة القصة هنا في هذا الموضوع، طبعا القصة أبطالها هم بعض من أفراد فريق طاقم عمل قسم الأنمي والمانجا :evil:: والأن اتمنى أن تستمتعوا في هذه القصة الخيالية :laugh:::evil::

" قصة المجرد منها دعابة يعني كلها مزح :laugh:: "

88xEX.gif
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

منقذ قسم الأنمي والمانجا من الشر المقيم
" عنوان القصة "

قبل البداية في القصة حابب ان أعرفكم على ابطال قصتي الصغيرة :laugh::

ztvXM.png

بطلة القصة، لديها قدرات خارقة لطبيعة تلقب بصاحبة العين الشريرة " wicked eye " تتقن جيمع أنواع السحر ولديها هجمات مدمرة جدا، شخصية غامضة لا يعرف أي شخص في العالم ما هي هويتها الحقيقة، تنتقل بين العوالم والأزمنة لأنقاذ البشرية من أيدي الظلام.

عصابة تلقب نفسها " فريق الأنمي والمانجا " يحكمون العالم الذي نعيش فيه والذي يسمى بوابة طوكيو وتحتوي هذه العصابة على أفراد من أخطر ما عرفتهم البشرية يوما وأفراد هذه العصابة هم :

ZeAPK.jpg

Salman : قائد هذه العصابة والذي يتحكم بزمام الأمور، هتلر هذا الزمان كما يلقب، اسلوبه في الحكم دكتاتوري، يكون سعيد جدا عندما يرى الدموع تنذرف بشكل كبير من أي شخص، سلطته كبيرة جدا ،أساليبه لا تعد ولا تحصى في التعذيب، ومنها أعطاء باند لأي عضو مسكين، أعطاء أنذارات، يعشق عندما يرى اتباعه يعملوا من اجله وهو يشاهد، كلمته لا تتكرر ابدا،اذا أتباعه يهابونه، اذا ماذا يفعل بالبشر الذين يحكمهم.

JaMB9.jpg

hussien-11 : المساعد الأيمن لقائد العصابة، ويعتبر اقوى اتباع هتلر، يلقب بالماسح، يلقب بهذا اللقب لأن لديه قدرات ذهنية لا توصف بالكلمات، يستطيع اللعب بأذهان البشر، وان يقودهم للتهلكة، لديه قدرة أقناع عالية جدا، يستخدم أساليب فلسفية معقدة، بتخلي الشخص ينصاع لأوامره تلقائيا، يجبره على فعل أي أمر يمكن أن يتخيله العقل.

mCUUUfE.jpg

alruqeishy " عمار " : أشرس واخطر قرصان عرفه التاريخ، يتلذذ برؤية الأخرين يعانون نفسيا، لا يهدر اية فرصة للإيقاع بخصومه، والنيل منهم والتلذذ بتعذيبهم، يلقب نفسه بملك القراصنة، عنده أساليب متنوعة من التعذيب، متل حذف رد لا يعجبه لأي عضو ضعيف، أغلاق مواضيع يتعب العضو بكتابتها.

0kuG1.jpg

Dark Master " أحمد " : يتقن جميع انواع السحر الأسود والمحظور في عالم سحر، يلقب نفسه " dark flame master " ويلقب ايضا " بمعذب العذارة " بسبب الكاريزما التي يملكها ووجهه الوسيم، وكل الفتيات تلاحقه، يشتهر بهجمة قوية جدا تدعى " Embrace of dark flames "، لديه قدرة هائلة في أستفزاز الأخرين بكتابة ردود قصيرة جدا تحتوي على نص سطر فقط، بعض من أعضاء بلقبوه بالسر " البخيل في الكتابة ".

W8pvi.jpg

gemini spark " علي " : لديه قدرات خاصة بتحطيم آمال البشر وتدمير أحلامهم، حقن نفسه بفايروس " J " أكتسب قدرات الوحوش المفترسة، ولكن في نفس الوقت لديه قدرات سحرية تتمثل باساليب دفاعية، يدعي نفسه " Magical beast ".

Kq8Pc.jpg

Black wolf " محمد " :عبارة عن مستذئب، لديه قلب متل الصخر، يعشق رؤية الدماء، ويتلذذ بتشريح خصومه، لديه سرعة عالية جدا، وقوة جسدية لا توصف، أحدى حركاته القوية جدا وتلقب " لعنة الذئب الأسود ".

بعد أن تعرفنا على أبطال قصتنا القصيرة، لنرى كيف ستقوم بطلتنا بالقضاء عليهم وأنقاذ عالم " بوابة طوكيو " :wink::
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
التعديل الأخير:

Black Wolf

Woolfe
ملاحظة : اقرأ الرد يلي فوق بالأول :)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تنتقل صاحبة العين الشريرة بين العوالم لتحاول القضاء على الأشرار ومحاولة أنقاذ البشرية، ومن العوالم التي أنقذتها عالم النينجا والذي كان يحكمه مجموعة من النينجا الأشرار وقائد هذه المجموعة ناوتو والذي يعشق بشكل كبير مساعده الأيمن سيكي الذي يفضله على غيره، أحدى العوالم أخرى ايضا ينتشر فيه القراصنة واذ هناك قرصان كان يهدد العالم بأسره يدعى لوف الذي اصبح قائد القراصنة بعد أن قام ملك القراصنة " عمار " بترك هذا العالم والإلتحاق بعصابة الأنمي والمانجا، وغيرهم الكثير والتي أشتهرت بشكل كبير جدا صاحبة العين الشريرة في هذه العوالم.

وهي تنتقل بين هذه العوالم سمعت قصص عن ما تقوم به عصابة الأنمي والمانجا في عالم بوابة طوكيو، فقررت الذهاب اليه لأنقاذ البشر المتواجدين فيه من براثن الطغاة.

بعد رحلة طويلة دامت أكثر من ثانيتين بسبب قدرتها على التنقل بين العوالم دون أية حواجز، وصلت إلى عالم بوابة طويكو ، فتفاجئة برؤية عالم مدمر مليئ بالكلشيهات وشخصيات أصابها الجنون وشخصيات ترفع الضغط واسلوب أخراج متدهور وغيره من المأسي التي أصابت هذا الشعب المسكين، بعد أن فاقت من الصدمة رأت أحد الأشخاص يقوم بتدمير آمال مجموعة من البشر.

صاحبة العين الشريرة : يا هذا ما الذي تفعله؟.
المجهول : " بنظرات حقد " شو إلك علاقة ، مش شايفتني مستمتع.
صاحبة العين الشريرة: تستمتع في تدمير أحلام وآمال هؤلاء المساكين " بصوت عالي "
المجهول: الظاهر عنكي ما رح تيجي إلا بالعين الحمرة " بعصبية وهجم عليها قائلا " أنا Magical beast ما حدا بحكي معي بهذه الطريقة :angry::
صاحبة العين الشريرة : اذن أنت من عصابة الأنمي والمانجا، حسنا الأن بدي افرجيك مين أنت " جهزت نفسها وقالت : العين المدمرة "

اذ يظهر متل الليزر من عيناها بشكل سريع ليخترق صدره ويخلق فجوة ويسقط على الأرض ميتا ترسم على وجهه تعابير الذهول، بعد ذلك ذهبت للمجموعة الناس التي كان يعذب بهم وقامت بمعالجت أحلامهم وسألتهم عن مكان تواجد عصابة الأنمي والمانجا، وقالوا لها سوف تجدينهم الأن مجتعين يلهون في مقهى " تروجيمنج ".

وصلت صاحبة العين الشريرة إلى مقهى تروجيمنج وفتحت الباب بقوى كبيرة جدا ووجدت العصابة يشاهدون على تلفاز أنمي " جينتمى " وصوت ضحكهم عالي جدا وبطريقة مزعجة.

صاحبة العين الشريرة : تبا لكم جميعا شعبكم يعاني وأنتم تضحكون بهذا الشكل المخزي.
الماسح: اممممممممممم من أنت.
هتلر: ههههههههههههه الظاهر عنها من محبي لعبة كل أوف نوم ههههههههههه
ملك القراصنة: هذه قوية هههههههههههههههههههههه
dark flame master: حرام عليكم بلاش هل الوجه الكيوت تعملوا معها هيك.
المستذئب: يا الله ما أجملك لما تكوني متقطعة مليون قطعة ههههههههههههه
صاحبة العين الشريرة :" بعصبية " بتذكروني بمجموعة شخصيات بترفع الضغط وبتجيب الأشمئزاز.
هتلر: هية مطولة معك شو يلي بدك اياه بالضبط :angry::
صاحبة العين الشريرة: أريد القضاء عليكم لأنقذ عالم بوابة طوكيو.
هتلر: ههههههههههههههههههههههه :evil:: dark flame master أقضي عليها
dark flame master : لا أستطيع ذلك أمام الفتيات وانت بتعرف هذا
هتلر : هل تعصي اوامري ، الماااااااااااااااااااااااااااااسح
الماسح : حاضر يا سيدي " بصوت عالي وبعد أن تمتم بكم كلمة لم نرى غير dark flame master يقوم بقتل نفسه "
صاحبة العين الشريرة : شووووووووووووووو تتخلى عن أفراد طاقمك بهذه السهولة
هتلر : بقدر أجيب غيره وين المشكلة :evil::

في هذه الأثناء قام كل من ملك القراصنة والمستذئب بالهجوم عليها وحدث قتال كبير جدا بين الثلاثة أدى إلى تدمير قسم ألعاب والعام، لكن بالنتيجة استطاعت صاحبة العين الشريرة بالقضاء على ملك القراصنة من خلال رميه في البحر وقد فقد كل قواه ومات غرقا " ملك القراصنة احد آكلي الخضرة السحرية " أما بالنسبة للمستذئب قدر أن يصيب صاحبة العين الشريرة بأصابات عديدة ولكن في النهاية قدرت أن تقضي عليه عندما أستخدمت قدرتها على الأستدعاء والتي أستطاعت أن تستدعي قاتل مصاصي الدماء والمستذئبين والذي يلقب بحرف واحد فقط " A ".

بعد أن استطاعت أن تقضي عليهم هجمت على الماسح للقضاء عليه ولكن قدر أن يثبتها بقدراته الذهنية وبدأ بتعذيبها بشكل بطيء، صاحبة العيون الشريرة وهي تتألم أستطاعت أن تقوم بتغيير كنترول الجهاز ووضعت الكنترول الثاني ولم يتسطع الماسح بالسيطرة عليها وهجمت عليه بهجمتها القاضية العيون التسعة، أذ أصبح الماسح أشلاء متناثرة.

هتلر : " بخوف كبير " لا أصدق ماذا أرى امامي كيف أستطعت أن تقومي بذلك ومن أنت.

قامت صاحبة العيون الشريرة بمجموعة من السحر لإعادة شكلها الأصلي ، واذ هي بفتى شعره طويل.

صاحبة العيون الشريرة : أسمي الحقيقي هو *****

هتلر : تبا لك ، كل هذه السنوات وأن تعمل تحت أمرتي وأنا ما بعرف يا *****

في هذه الأثناء قامت صاحبة العين الشريرة بقتل هتلر ، قبل النطق بالأسم ، وعاد عالم بوابة طوكيو كما كان وأزدهر بمخرجين وكتاب قصص ورسامين أشتهروا حول العالم.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ان شاء الله تكونوا قد أستمتعتم بهذه القصة القصيرة :laugh:: ولكن السؤال المهم من تتوقعون تكون شخصية صاحبة العين الشريرة من بين عصابة الأنمي المانجا ؟ :laugh::

88xEX.gif
 
التعديل الأخير:

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
:laugh::
ما هذا يا رجل :laugh:: تنفع نحولها مانجا
 

Black Wolf

Woolfe
^
لو خلاني حسين أفتح موضوع لهذه القصة كنت شفت أكثر من هيك :laugh:::laugh:::laugh:::evil::
 

Dark Master

فريق الأنمي
انت قلبتني سانجي على اوكازاكي يارجل :laugh::
 

Black Wolf

Woolfe
هههههههههههه ما بعرف شو خطر على بالي أخليك هيك " خلطة رهيبة " :laugh::
 

Ahm1993ed

Hardcore Gamer
Black wolf
المرة الجاية عطيني دور ف القصة :sarcastic:
 

Black_Tear

True Gamer
سامحك الله يا محمد
بطني تقطع من كثر الضحك :laugh:: إذا صرلي اشي أنت المسؤول :sarcastic:
وبخصوص هوية البطل ... هو محمد البقشي (سوناتا) :p
 

Black Wolf

Woolfe
سامحك الله يا محمد
بطني تقطع من كثر الضحك :laugh:: إذا صرلي اشي أنت المسؤول :sarcastic:
وبخصوص هوية البطل ... هو محمد البقشي (سوناتا) :p

هههههههههههههههههههههههههههه اذا رح أوكل محامي من الأن فور حدوث أي أشي عشان يدافع عني :laugh::

لا مش البقشي :cool:: ( هوية البطل أحد الأشخاص يلي تم ذكرهم بالقصة :laugh:: )

المرة الجاية عطيني دور ف القصة

ما رح يكون في مرة جاي هذه فقط :innocent::

الظاهر عنك بدك فريق الأنمي والمانجا يقتلني :laugh::
 

Game Time

Banned
http://i46.tinypic.com/2830ud.jpg

البطلة صاحبة العين الشريرة

تعديل :

رسمتها عالسريع وبعد ما قرأت القصة ههههه

ان شاء الله اكون وفقت في رسم الشخصية هههههه :laugh::
 
التعديل الأخير:

Black Wolf

Woolfe
ههههههههههههههههههههه رهيبة مع إنك الظاهر رسمتها بسرعة :)

بس عجبتني الفكرة خلص يا عمار رح تتحق أمنيتك ورح نعملها مانجا :laugh:::evil:: " بمزح "
 

Ahm1993ed

Hardcore Gamer
ما رح يكون في مرة جاي هذه فقط

الظاهر عنك بدك فريق الأنمي والمانجا يقتلني

ليش يقتلوك ؟؟
اللي سويته مو ممنوع..
 

MH MD

Moderator
مشرف
لول كمية الباروديز في القصة مش ممكنة :laugh::
 

Black Wolf

Woolfe
ليش يقتلوك ؟؟
اللي سويته مو ممنوع..

أحمد مرات كثر المزح بقلب جد ، هذه القصة كانت مجرد مزحة ودعابة صغيرة مع شباب يجمعني معهم صداقة و أحترام متبادل فيما بيننا :)

ان شاء الله تكون وصلتك الفكرة :)

لول كمية الباروديز في القصة مش ممكنة

هههههههههههههههههههههه :laugh::
 

Arashi

Dragon of Heaven
هتلر : بقدر أجيب غيره وين المشكلة

كبير يا هتلر :cool::

كود:
 صاحبة العيون الشريرة : أسمي الحقيقي هو *****

NOOOOOOOOOOOOOOOOO :angry:

رهيبه القصه وذبحتني ضحك...الوصف ماله حل :xd:
ياريت في قسم لكتابة القصص :D

827799538.gif


 

Black Wolf

Woolfe
^
سبحان الله اليوم خطرت في بالي الفكرة أنوا أفتح موضوع لكتابة القصص لكن تحتاج شوية تفكير :)
 

NCC-1701

Banned
Initial D Fifth Stage الحلقة الأولى.
أخيرا رجع الأنمي! الحلقة رهيبة والسيارات طالعة رهيبة بالـHD.

tumblr_md0og7bQhr1qzyzmoo1_500.gif


tumblr_md2l7aOA7m1rao0vlo3_500.gif


tumblr_md5lmiysWM1rspz63o1_500.gif


tumblr_md5csnV59E1rnkcuxo1_500.gif



tumblr_md0afr6dBY1qgkxqwo1_500.jpg


أول منافس؟ MX-5 :rockon:
 
التعديل الأخير:

Arashi

Dragon of Heaven
سبحان الله اليوم خطرت في بالي الفكرة أنوا أفتح موضوع لكتابة القصص لكن تحتاج شوية تفكير

كان ودي بقسم مره وحده <<< طمع P:
أنا اكتب واعرف عضو هني قصصه فتاكه
أسلوبك أيضا عجيب هههههه الحين بنشر قصتك للي أعرفهم XD



strange_woman_ball_face.gif


أحب اجوف بنات الناس تتكفخ :laugh::


ryuukdance.gif


1213113328490.gif


أحدى واحد يلحقه بعينه :cool::


fmadance11067853079638cg.gif
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أذ أصبح الماسح أشلاء متناثرة.

"تويست بأسلوب كيشيموتو"

الماسح سليم و ما فيه حاجة، الي تقطع أشلاء متناثرة طلع كاواريمي :laugh::

أحب اجوف بنات الناس تتكفخ :laugh::

http://static.metanorn.net/wp-content/uploads/2012/10/Chuun00162-650x365.jpg

لوول، مسكينة ريكا
 

Black Wolf

Woolfe
كان ودي بقسم مره وحده <<< طمع P::laugh::
أنا اكتب واعرف عضو هني قصصه فتاكه
أسلوبك أيضا عجيب هههههه الحين بنشر قصتك للي أعرفهم XD

راحت على الشباب :laugh::

"تويست بأسلوب كيشيموتو"

الماسح سليم و ما فيه حاجة، الي تقطع أشلاء متناثرة طلع كاواريمي

هههههههههههههههههههههههههههه عجبتني :laugh::

بعد ما تواصلت أناو كاشيموتو عبر الهاتف أتتضح أنوا هذه أشاعة كبيرة وليست صحيحة، لأنوا حكالي مش فاضي أعمل تويستات أضافية بكفي التويستات يلي جهزتها لنهاية ناروتو :laugh::
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
هههههه واو، يا حب الشعب لجينتاما P: عموما بهار التندوري "يلسع" بكل معنى الكلمة !XD
 

Black_Tear

True Gamer
الأكل الهندي كلع عبعضه كرهته
شعبية جينتاما واصلة للسما خصوصاً في المنتدى
يكفي تقييمه في مال
 

Black Wolf

Woolfe
^
أنا لسا ما حضرت ولا حلقة منه :sweat::sweat::innocent::

الأكل الهندي كلع عبعضه كرهته

ما يميز آكلهم هي البهارات التي تعتبر من أفضل انواع البهارات في العالم لكن تلت ترباعه يلسع وحار اذا مش كلهم :laugh::
 

sabah

True Gamer
البهارات تسري في دمهم,حتى مع الماء بيخلطوها :tongue:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى