hits counter

الموضوع الرسمي لتصويت أعضاء TG لأفضل أنميات 2017 (انتهى التصويت)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Royal Spark

Royal Guardian
اتفهم انه ليس شرط ان يعجب كل شخص بهالانمي بس ما تشوف ان هناك مبالغه بوصفك :neutral: الا في حالة مستوى قصص الاطفال تطور :grin:
وصفي كان الهدف منه إني ما أحتاج أدخل نقاش عقيم صراحة، خلص من أي إمكانية إتفاق أو مساومة بأسرع ما تستطيع. فلا ما فيه مبالغة تبه، بس قصص الأطفال طول عمرها تطلع المرض حقها من تحت إلى تحت يعني أعني شوف كيمونو فرينز
 

deyaa

Hardcore Gamer
Shingeki no Kyojin 2
Gintama.
Youjo Senki
Made in Abyss
Boku no Hero Academia 2
Inuyashiki
Shingeki no Bahamut: Virgin Soul
Fate/Apocrypha
Keppeki Danshi! Aoyama-kun

Kakegurui

وكانت سنة جميلة
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
الي بدأ في خمسين انمي و لا خلص الا اثنين منهم وش يسوي.@@
 

همسا

fire walk with me
جمعت قائمتي الان
في 2017 تابعت 28 انمي و 12 انمي أعجبني بشكل كبير
فكرت من اول افتتاح الموضوع لو اختار الترتيب على حسب استمتاعي أو حسب الجودة
في الاخير اكون أنانية اسهل واختار اتجاهل الجودة @@

1 - Mahoujin Guruguru 2017
أجمل انمي كوميدي أعجبني في كل ما شاهدت في حياتي

2 - Natsume's Book of Friends الموسم السادس

3 - Little Witch Academia
رغم لم اكمله باقي 7 حلقات بس غالبا لن يتغير رأيي بعدها

4 - Made in Abyss

5 - Yowamushi Pedal: New Generation

6 - Kujira no Kora wa Sajou ni Utau

7 - Jūni Taisen

8 - Shokugeki no Souma: San no Sara
كان ممكن اختاره الثاني بس غيرت رأيي بعد حلقة كان فيها اكثر شيء اكرهه في الشونين #_#

9 - boku no hero academia

10 - Nobunaga no Shinobi: Ise Kanegasaki-hen

.

الأفلام والاوفات

1 - Kuroko no Basket Last Game
2 - Mahoutsukai no Yome: Hoshi Matsu Hito
3 - Hirune Hime
 
التعديل الأخير:

لُقمَان

True Gamer
1- made in abyss
2- gamers
3- boku no hero academia 2
4- little witch academia
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
يحط يور نيم وبس (&).

كنت بحطه لولا انه نزل و انا شاهدته سينما في 2016.(&)

==

2017 من اقل السنوات الي خلصت فيها انميات، بديت في حاجات كثيرة لكن يا اسحب عليها في المنتصف يا اقول خله يخلص كامل و اشاهده دفعة واحدة و يتأجل كل مرة. اللسته من الآخر تسليكية بس هذي انميات انصح فيها للي لسه ما تابعها. ترتيب الأفضلية عشوائي.

82890.jpg


أنمي كتلة الكوتنة تانيا الآثمة من مفاجأت السنة الماضية و الي حبيت كل حلقة صدرت منه بلا استثناء. لولي+سيتينغ حروب+تاريخ بديل لازم يساوي نتيجة كارثية هاه؟

أسلوب الطرح الي ما يخلو من كوميديا سوداء في اغلب الأحيان و شخصية تانيا البعيدة عن مظهرها الطفولي البريء و الأحداث المرتكزة على حروب حقيقية و دول قامت و انهارت و خطط حربية غيرت من خارطة عالمنا الحقيقي و التي ذات العيون الزرقاء تمني النفس بمخرجات مماثلة في عالم الكيان أكس فما الذي سيحصل؟. بكل تأكيد قدموا كل شيء بطريقة بديعة و اسلوب اخراجي اكثر من مناسب و مشاهد طيران قتالية مبتكرة. من اكثر انميات العام الماضي الي استمتعت بكل ثانية فيها.

85564l.jpg


غضب الباهاموت: روح العذراء، على ان العنوان يعطيك تصور انك بتدخل على تنين ينفث نار على ساحر الي يصدها بتعويذة عظيمة فسهم من واحد اذانيه اطول من يدي و سيف عود يحمله كتلة دروع يضربها في رأسـ.....

لا الأنمي كوميدي متأكشن و الي يقول غير ذلك يقابلني ورا الحانة.@@

البنت الجميلة فوق من احسن الحاجات الي حصلت لي في 2017 بجانب تسممي من مطعم إيراني ما خلاني اروح للجامعة اسبوعين قضيتها اتابع جزئي باهاموت. المشاهد الحركية مش افضل شي شفته لكن عندها ذيك الهالة الي تجذبك و كأنك في خضم الأحداث و حبيت الشخصيات كثير.

86739.jpg


ما كنت راح اتوقع بيعجبني انمي رقص بعد مشاهدتي للذي محرم ذكر اسمه لكن تعش رجباً ترا عجباً. و هالأنمي هو الوحيد من فترة طويلة الي خلاني ألتهم المانجا حقته بعد متابعة انميه و لولا ان الميزانية ما كفت الا لصور ثابتة لأحلى الرقصات لكان من افضل انميين هالسنة لدي. يكفيه انه قدم بنات حواء الأجمل.::involve::

84598l.jpg


علاقة الجد بحفيدته بين الأثنين الي فوق من ادفئ الحاجات الي شفتها العام الماضي. العالم المتشكل بكلمات و فكر الشقراء الصغيرة فيصبح مباشرة كانت لمسات جميلة و من اكثر جوانب الأنمي الي حبيتها و تأديب الشايب لكل واحد في الأنمي كان يشبعني بطريقة غريبة كأنه يقول خلاااااص بلا بشكلكم انا صحيح راعي مشتل لكن انا شايب!. المؤسف ان زخم بداية و منتصف الأنمي ما استمرت لنهايته العادية.

Sakura-Quest-key-anime-1000x600-1489588749-1.jpg


مهمة ساكورا، المهمة طبعاً ما راح يسووها البنات بقواهم الخارقة بل بشيء يسمى خبرة حياتية و عملية لخرفنـ... لجذب الناس لمدينتهم الصغيرة و عمل خدمة جليلة لمجتمعهم الصغير اقتصادياً و يكونوا قبلة للذين يريدون قضاء الوقت في مدينة جميلة. أنمي حياة يومية رائع تتخلله مواقف كوميدية رهيبة.(&)

A18751-1563541223.1474780857.jpg


رحلة الفتاتين الأخيرة، للأمانة ما شفت منه الا حلقتين لكن قاري المانجا كاملة في الأيام الماضية و سامع كلام طيب ان الأنمي وفق في الأقتباس سواء في المنتدى او خارجه بدرجة اكبر و منتظر التشابتر الأخير بعد اقل من اسبوع بشغف. كانت رحلة طويلة لكن وصلنا لوجهتنا اخيراً و حبيت فكرة ماذا لو كل شيء تفكر انه كمالي لحياة سهلة اؤخذ منك و الطرح يبني من هالزاوية للرمق الأخير. اجواءه حتماً من افضل ما عشت في اي انمي السنة الماضية و انصح به لكل الي يبون تجربة خارجة عن المألوف.

abyss.jpg


أراهن انكم لم تروا هذا قادماً.::ton::

قلت فيه كلام كثير في موضوعه الرسمي فما يحتاج ازيد. لكن شعور مانجا شككت في نجاحها ثم تشدك من اذنك و تقول ترا ماسك اقتباسي مخرج متمكن و محتواي يستاهل النجاح يا شكاك انقلع!

أفضل أنميات 2017 بلا شك.

==

قائمة رايحة فيها ادري بس قلت لكم ما خلصت الا القليل. من غير السيكولز الي ناوي استأنفها في وقت من اوقات هالسنة ناتسومي الموسم الجديد و الموسم الثاني من Uchouten Kazoku و ابدأ بسكسك و كم انمي ثاني ما حصل لي فرصة اشاهدهم لكن سمعت مديح معتبر لهم. سنة ممتازة رغم كل شيء.
 
التعديل الأخير:

بلوط

Hardcore Gamer
1-buko no hero academia 2
2-attack on titan 2
3-made in abyss
4-Shouwa Genroku Rakugo Shinjuu 2
5-inuyashiki
6-mahoutskai no yome
7-kakegurui
 

artist_unknown

True Gamer
1 - Shouwa Genroku Rakugo Shinjuu: Sukeroku Futatabi-hen
2 - Boku no Hero Academia 2nd Season
3 - Sangatsu no Lion 2nd Season
4 - Mahoutsukai no Yome
5 - Shingeki no Kyojin Season 2
6 - Demi-chan wa Kataritai
7 - Shokugeki no Souma: San no Sara
8 - Ballroom e Youkoso

- أفلام -

1 -Koe no Katachi
2 - ثلاثية Kizumonogatari

-

حسنًا .. سنة جيدة إلى حدٍ ما .. كانت مليئة بالاعمال الي تتحمس تبدأ فيها لكن تفقد الرغبة انك تكمل لاسباب متعددة - Made in Abyss ابرز مثال @@" - المرتبة الاولى تذهب لأنمي الراكوقو صاحب الفكرة المختلفة و الحوارات و القصة الممتازة .. مفاجأة كان هذا العمل .. ماي هيرو اكاديميا كان اكثر عمل حماسي و مشوق للمشاهدة بفضل بونز طبعًا .. سانقاتسو نو ليون اجواء رايقه و كلشي لطيف في هذا العمل .. ماهوتسوكي نو يومي! نعم هذا الانمي من الافضل .. الاجواء الساحرة .. الارت .. بناء الاحداث ببطئ لكن ما تبعث الملل في المشاهد .. الاخراج ممتاز جدًا! .. ببساطة راح تحس ان تشاهد لوحة فنية .. الهجوم على العمالقة و سوما مايحتاج اتكلم عنهم احس بالاخص سوما الي قل مستواه إلى حد ما إلا ان فيه احداث لطيف كان يحملها هذا الجزء .. ديمي-جان كانت تجربة لطيفة كنت اشاهد حلقة بين فترة و فترة لكن كتجربة جيدة .. بول روم .. هممممم .. ربما كنت متحمس اكثر من اللازم .. و وضعت امل في برودكشن آي جي .. نعم المانجا حبيتها واجد ولا زلت افضلها على المسلسل .. التحريك الي اقدر اقول عنه تعبان .. حتى تصميم الشخصيات من مشهد لآخر تحس انك تشاهد شي مُختلف @@" نعم كان فيه مشاهد جميلة و جميلة جدًا هنا و هناك .. فـ الي ما قرأ المانجا راح تشوف عنده انطباع ممتاز او سيء .. العمل بشكل عام ماقدر يجذب الكثير لكن قدم مستوى جيد ..

الافلام .. كيزومونوقاتاري .. لوحة تحريكية فنية .. اول شي يجي في بالي اول ما اشوف اسمه .. و ادخل للـ ساكوجا بورو و استمتع بالمشاهد - خصوصًا القتال في الملعب .. اقدر اقول عنه فقط جبّار! - عمومًا .. الثلاث افلام كانت لذيذه جدًا .. ايه لذيذه :emoji_blush: .. Silent Voice انتظرته واااااجد خصوصًا بعد الانتهاء من المانجا .. و ما خيبوا الظن كيواني :emoji_heart_eyes: ..

عمومًا .. ربما فيه اعمال كثيره ما القيت عليها نظره او ما عطيتها حقها مهتم اشوف افلام يواسا و اعتقد بس هذا المتبقي من الاهتمام في اعمال السنة المنصرمة .. و شكرًا :emoji_laughing:
 

Arashi

Dragon of Heaven
الاعمال التفلزيونيه (بالترتيب)

[URL='https://anilist.co/anime/21184']Shingeki no Bahamut: Virgin Soul[/URL]

تعجبني المسلسلات اللي فيها طابع العاب الاربيجي بشكل عام ^^

Shingeki no Kyojin 2

لأن لازم نكمل القصه بعد الموسم الاول. اخيرا ظهرت مجموعه محترمه من الحقائق :)

Boku no Hero Academia 2

مستوى الموسم الثاني حلو وتحول من عمل طفولي الى عمل لفئه عمريه اكبر...يعجبني الذكاء في المعارك والقصه ككل ^_^
 

Dagger

Young senior master
الي بدأ في خمسين انمي و لا خلص الا اثنين منهم وش يسوي.@@
بدأت/استكتملت مئة مسلسل و ما خلصت الا اثنين :emoji_muscle:
لائحتي تسليكية لذا ترتيبي بحسبب عدد الحلقات المشاهدة:emoji_imp:
1-sangatsu no lion
شفت حلقة و حسب و ما أعجبتني كثير من الموسم الثاني لكن الموسم الأول على آخره رموا أفضل ارك شخصية فرعية أشوفه من وقت طويييل و ما صوت له فأعوض هنا
2-Tsuki ga kiri
خمس حلقات مريحة للاعصاب مع استخدام ذكي للبصريات و اتموسفير رهيب عموما شيء لطيف جدا.
3-Quanzhi Gaoshou
كوني انهيت خمس حلقات = ليس قمامة حقيقية لكن تبا لشهرة الاصل.
4 - 18if
اكره الwich fulfillement المطبق هنا لكنه حاول
5-ACCa
لا تعليق
6-little witch academia
3 حلقات فقط :emoji_confounded:
أحتاج ديانا أكثر في حياتي
7-جينتاما
8-kekkai sensen
سيكويل سيء
كل شيء متبقي سيء.

-الأفلام
Koe no katashi
في ال20 دقيقة الأولى قاعد كل شوي أقول الوانشوت و الفصول الأولى التي قرأتها أفضل،الباسينج سيء الشيء الي أدى الى تسطيح شخصيات و وجود بعضها لملء المكان و حسب،تم التخلص تقريبا من شخصية البنت،التنمر الجماعي كان ثيم أوضح و أفضل في المانجا اما هنا فناه،ما تلقى الصمم الاهتمام الذي يستحقه.
مع هذا فالشخصية الرئيسية جابوه تماما كما اردته و مع نهاية الفيلم نجح في اختراق صدري،ما ادري اذا كان لاني فهمت رسالته (هل فعلت؟) لكن ما حققه يشفع لكل شيء فوق.
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

رجل من العامة
في ال20 دقيقة الأولى قاعد كل شوي أقول الوانشوت و الفصول الأولى التي قرأتها أفضل،الباسينج سيء الشيء الي أدى الى تسطيح شخصيات و وجود بعضها لملء المكان و حسب،تم التخلص تقريبا من شخصية البنت،التنمر الجماعي كان ثيم أوضح و أفضل في المانجا اما هنا فناه،ما تلقى الصمم الاهتمام الذي يستحقه.
مع هذا فالشخصية الرئيسية جابوه تماما كما اردته و مع نهاية الفيلم نجح في اختراق صدري،ما ادري اذا كان لاني فهمت رسالته (هل فعلت؟) لكن ما حققه يشفع لكل شيء فوق.
بعد ما خلصت الفلم رجعت أقرأ المانجا (ون شوت من جديد) والمانجا بعده. الذي سواه الفلم عظيم لمانجا عادية من الاساس (الون شوت أفضل على الأقل)، الفلم سوى شئ مرة مثير باداة السينما والإخراج الرائع مع تكامل كل فريق الإنتاج خصوصًا إخراج الصوتيات الخارق. يامادا مخرجة بارعة غطت على المادة العادية ببراعة ورغم كل شئ سئ من المادة (ميلوردما) إلا أن للفلم قيم بسبب عظمة الفريق الفني هنا.
 

Dagger

Young senior master
لون شوت أفضل على الأقل
هو الي كنت اقصد و الفصول الافتتاحية فقط الي قرأت و الي أعجبني فيه بالذات هو تغطية الكثير من الاشياء في مساحة صغيرة نسبيا.
 

MaherMatrix

True Gamer
للاسف كنت اتمنى مشاهدة اعمال اكثر قبل وضع تصويتي لكن ما يبدو حاقدر انهي جميع الانميات اللي اشوفها ممتازة من السنة الماضية وما شفتها للان (راكوغو شينجو الجزء الثاني , باهومات , برينسس برينسيبال و سوكاسوكا بالذات احس ممكن يدخلو القائمة ) ..
2017 اشوفها ايضا سنة جيدة جدا للانمي .. ما ادري اذا افضل من 2016 (ما اشوف حصلت عشيء هنا بقوة موب سايكو او جوجو بارت 4) لكن كمية الاعمال اللي اعجبتني اكبر .. المستوى العام كان اعلى يعني ..

مسلسلات أنمي :

1- Made in abyss :
مش اكثر عمل بيرفيكت .. لكنه بكل تاكيد افضل رحلة قضيتها مع انميات هالسنة .. العمل تجاوز نفسه بجودة تفاصيل العالم و يوقظ احساس المغامرة و الفضول عند المتابع ويربطها بالشخصيات .. رسوم خلفيات عظيمة و موسيقى تجاوزت نفسها .. اذا بتذكر عمل من هالسنة فحيكون هذا ..

2- Houseki no kuni :
مفاجئة السنة بكل تاكيد و احد افضل اعمالها .. هذا ايضا شيء ما ينتسى بسهولة .. جودة السي جي و الكونسبت الغريب حق العالم و الشخصيات المحبوبة .. انصح كل مين ما شاهده يعطيه نظرة ..

3- Konosuba s2 :
يب افضل عمل كوميدي حصلنا عليه من سنوات .. التحريك المذهل و اسلوب اظهار الكوميديا و البارودي .. الشخصيات اللي مستحيل تنتسى .. كل شيء فيه يصرخ جودة ..

4- Welcome to the ballroom :
اكثر انمي محبب لقلبي هالسنة بدون شك .. ما ادري كيف اوصف اعجابي فيه او ليه اعجبني بهذا الشكل .. حقيقة انه خلاني ارجع اسبوعيا بدون كلل او ملل متشوق لشوف حلقته لمدة 6 اشهر هي الدليل عهذا .. و افضل انمي رياضي شاهدته للان !! .. مشاهد الساكوغا ولو نادرة كانت مفعمة بالحياة و الشخصيات الانثوية والشخصية الرئيسية كلهم رائعين ويتطورو بشكل ممتاز خلال العمل ..

5- Boku no hero academia s2 :
بعد مشاكلي مع الجزء الاول و البطئ اللي فيه مع عدد الحلقات القليلة .. الجزء لثاني كان اصلاح لكل المشاكل .. حصلنا 24 حلقة و تورنمنت ارك و تطورات كبيرة بالقصة .. يصعب تحديد ايش احب بالعمل لكنه فعلا تمثيل الشونين بافضل صوره .. ويذكرني ليه كنت احب انميات انميات يوم بدات متابعة ..

6- Little witch academia :
ما شاهدت منه الا 10 حلقات :( .. لكن اقدر اقول بسهولة انه من اعمالي المفضلة .. الشيء الاساسي اللي احببته هنا هو كيف بساطة التحريك الخاصة بتريغر تقدر تصنع شيء رائع كهذا .. احب فعلا اسلوب تريغر بالتحريك و ليتل ويتش كان مثال ليه (مش الافضل ابدا بالثبات و اشوف الفلم لسه احسن تحريكيا .. لكن الفكرة بالبساطة وهذا اللي حققه) .. القصة و الشخصيات البسيطةو تفاعلها كان ممتع جدا .. متشوق اكمله ..

7- Miss Kobayashi's Dragon Maid :
يحصل على هالمركز لصنعه افضل شخصية ناضجة في انمي سلايس اوف لايف (كوباياشي) و اكثر شخصية كيوت (كانا) .. كنت متشائم بالعمل نوعا يوم بدا لكن بعد فترة اتضح فعلا انه من هايلايتس هالسنة ..

8- Tsurezure Children :
فكرة كوميديا باسلوب قصص قصيرة بكل حلقة ما كانت تشجعني فعلا لمتابعته .. لكن هذا كان افضل بكثير من المتوقع و قضيت وقت ممتع جدا بمتابعته .. بسببه بدات اتشجع اتابع اعمال كوميدية اكثر ..

9- Youjo Senki :
حكاية تانيا في سيت اب مشابه للحرب العالمية مع السحر و الجيوش .. اغلب اللي شاهدو اول حلقتين اكملو للنهايةو انا كنت منهم .. ومتشوق للفلم فعلا

10- Scum's Wish :
ما عندي الكثير لاتكلم عنه .. العمل ايدجي الى حد ما بطرح افكاره لكن اخراجيا و اسلوب عرض المشاهد الدرامية كان متفوق عنفسه بكثير .. مش للجميع لكني احببته كثير ..


أفلام الانمي :
1- A Silent Voice
تحفة فعلية من السنة الماضية (قبل الماضية) و مست واتش .. وافضل عمل لكيواني انتاجيا ..
2- Your name
(ما شاهدت كثير افلام السنة الماضية ::laugh::)
 

AM152

True Gamer
عمل القائمة السنة دى كان صعب و للأمانة ماقدرش أقول إنى راضى عنها تماما بس ده اللى اقدر اعمله فى الوقت الحالى :

1- من فترة خدت قرار إنى ماتكلمش عن العمل ده تانى هنا و ناوى ألتزم بيه بس عموما هو معروف و باعتبره أكثر عمل أثر فيا خلال السنة

2- Isekai Shokudou : ترتيب العمل ممكن يبان غريب بس بالنسبة لى العمل من أكثر الأعمال اللى حبيتها خلال السنة و قدر يخلينى ابتسم طول فترة المتابعة
العمل مش عن الأكل فقط و بالعكس دى ماكانتش الجزئية المهمة فيه بالنسبة لى ، الشئ المميز كانت طريقة تقديمه للشخصيات المختلفة و إزاى إن قصة كل شخصية من رواد المطعم بتضيف جزء جديد لبناء العالم و بترسم صورة اوضح ليه و دى نقطة حبيتها جدا ، ده مع آرت جميل و أوست هادئ مناسب لطبيعة العمل

3- Houseki no kuni : متفق مع كل اللى قاله @MaherMatrix بخصوص العمل

4- kekkai sensen and beyond : عدد من المتابعين اعتبر إن الموسم التانى سيئ و ده ممكن فهمه مع تغيير المخرج و فقدان العمل للمسته الفنية المميزة بس على العكس فضلت الموسم ده على اللى قبله
ماقدرش انكر إنى افتقدت الاسلوب السريع المميز للعمل و الطريقة المجنونة لتقديم الأحداث بس فى المقابل العمل اخيرا ابتدى يقدم تفاصيل حقيقية عن شخصيات العمل و خلفية كل واحد فيهم على عكس الموسم الأول و اللى معظم الشخصيات كانت موجودة فيه بالشكل فقط ده غير إن القصص كانت مفهومة المرة دى و جيدة فى معظم الوقت (باستثناء الحلقة الثالثة اللى كرهتها جدا) و النهاية كانت أحسن بكثير من نهاية الموسم الأول و اللى كانت سيئة جدا بالنسبة لى

5- Boku no Hero Academia 2nd Season : كان ممكن أحطه فى ترتيب أعلى لو ماكنتش متابع للمانجا فعلا و عارف الأحداث ، الموسم التانى قدر يتخلص من معظم عيوب الموسم الأول و قدم واحدة من أقوى المواجهات فى أعمال الشونين فى الفترة الأخيرة

6- Kemono Friends : مفاجاة تانية من مفاجآت السنة و عمل استمتعت بيه فعلا ، مظهر العمل خلى البعض يبتعد عنه بس نجاحه ماجاش من فراغ و العمل كان تجربة تستحق المتابعة فعلا

7-Suka Suka : زى ما قال على @Royal Spark العمل كان رحلة عاطفية عظيمة

8- Konosuba S2 : غنى عن التعريف

9- Shoujo Shuumatsu Ryokou : العمل كان عادى بالنسبة لى فى البداية بس تعلقى بيه زاد مع الوقت و فى الآخر بقى من الأعمال المميزة فعلا بالنسبة لى

10- Tsurezure Children : عمل قصير بس جميل و ممتع فعلا
 

Eizu

Hardcore Gamer
سنة 2017 كانت مخيبة لأمالي بعض الشيء خصوصا على صعيد انميات الـTV , فالبرغم من ان المستوى العام لانميات 2017 أفضل من 2016 الا ان 2017 لم يكن بها اي انمي TV يمكنني القول عنه أنه انمي ممتاز فعلا
بالنسبة لقائمتي لأفضل أعمال 2017 لربما كانت مختلفة لو أني تمكنت من انهاء بعض الانميات أبرزها :
Mahoutsukai no Yome , Houseki no Kuni , 3-gatsu no Lion 2nd Season , Kakegurui

TV :

1. Made in Abyss
2. Shouwa Genroku Rakugo Shinjuu: Sukeroku Futatabi-hen
3. Gintama.
4. 3-gatsu no Lion
5. Youjo Senki
6. Kuzu no Honkai
7. Shingeki no Kyojin Season 2
8. Shokugeki no Souma: San no Sara

ONA:

1. Blade Runner: Black Out 2022 تقريبا هي الاونا الوحيدة التي تابعتها في 2017 صراحة تمنيت لو واتانابي وطاقم العمل الجبار يشتغل على فلم كامل و ليس 15 دقيقة فقط

OVA:

1. Kishibe Rohan wa Ugokanai: Fugou Mura
2. Mahoutsukai no Yome: Hoshi Matsu Hito

Movies:

1. Kizumonogatari III: Reiketsu-hen من وجهة نظري هذا الفلم هو الشيئ الوحيد الذي اقدر اقول عنه عمل ممتاز بكل معنى الكلمة مما عرض و شاهدته في 2017
2. Koe no Katachi عرض في عام 2016 الا اني تابعته في 2017
 
التعديل الأخير:

crazy_apple

True Gamer
1- النمر المقنع
2- ********* ( شي شفته بالوقت المناسب.. يذكرني دايم اني اعطي اي شي زبالة فرصة .. you never know )
3- fate apo

افلام :
يور نيم
 

Crazy Diamond

Hardcore Gamer
اخ.. سنة بدون جوجو !
انا ماتابعت كثير لسنة الماضيه حقيقيه وفيه انميات/افلام كثير ممتازة لسى ماشفتهم زي Made in Abyss و Koe no Katachi مثلا..
بس عموما بذكر أفضل اللي شفتهم :

1-Boku no Hero Academia 2
كشخص ماحب الجزء الاول كثير، الجزء الثاني جدا عجبني وماتوقعته بيعجبني لهذي الدرجه حتى.

2-Little Witch Academia
بالحقيقه انا اشوف ان ليتل ويتش اكاديميا أفضل من بوكو نو هيرو 2، لكن السبب اللي خلاني احطه بالمركز الثاني هو ان الحلقات الاخيرة يضعف مستواها نوعا ما "بستثناء الحلقه الاخيرة اللي كانت عظيمة بالطبع"

3-Shingeki no Bahamut Virgin Soul
جالس اتفرجه حاليا ووصلت الحلقه 15، من اللي شفته يستاهل انه يكون بالقائمه وما استغرب لو استحق مركز اعلى بعد ما انهيه !
جدا ممتاز وافضل -بكثير- من الاول.

4-Demi-chan wa Kataritai
الانمي هذا ما اخذ حقه كفايه من الاهتمام ! انصح فيه كثير خصوصا انه يتناول مواضيع ماتشوفها عادة في اي انمي ثاني.

5-Ao no Exorcist Kyoto Fujouou-hen
ماعمري حبيت اي حاجه تحمل الاسم هذا كثير من قبل، ما اعرف ايش صار هنا لكن الجزء هذا ممتاز فعلا.

الانميات التاليه بتكون بمستوى اقل من الخمسه اللي ذكرتهم فوق...

6-Sakura Quest
انمي مسلي وترك فيني ذكرى حلوه عنه حقيقه.

7-Re:Creators
الانمي هذا فيه حاجات حلوه كثير وفيه حاجات بايخه كثير بنفس الوقت.

8-Youjo Senki
الانميشن، الرسم، الموسيقى، المعارك، كلهم كانوا حلوين الا القصه اللي مش عارف ايش تتكلم عنه بصراحه.
 

MH MD

Administrator
Administrator
1- النمر المقنع
2- ********* ( شي شفته بالوقت المناسب.. يذكرني دايم اني اعطي اي شي زبالة فرصة .. you never know )
3- fate apo

افلام :
يور نيم
ابغى اعرف 2 عشان اعرف احسب :sweatsmile:
 

MH MD

Administrator
Administrator
مسلسلات:
  1. Showa Genroku Rakugo Shinjuu 2
  2. Owarimonogatari 2
  3. Houseki no Kuni
  4. Made in Abyss
  5. Little Witch Academia
  6. Uchouten Kazoku 2
  7. My Hero Academia 2
  8. Attack on Titan 2
  9. Konosuba 2
  10. Sakura Quest

أفلام:
  1. Kizumonogatari
  2. Silent Voice
  3. Your Name

أشوفها سنة ممتازة بالحقيقة، اللي خذلني فيها انه كان في عدة اعمال ممتازة من مسلسلات وافلام ابغى اشوفها لكن لم يحالفني الوقت، موسم الخريف بالذات كان زحمة مع كثرة السيكولز لأشياء أبغى اشوفها، لكن بالمقابل اكتسبت باكلوغ جديد اقدر استمتع فيه هذه السنة بإذن الله :D
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى