hits counter

الموضوع الرسمي لتصويت أعضاء TG لأفضل أنميات 2016

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

MH MD

Moderator
مشرف
بادئ الموضوع #1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته











بعد انتهاء سنة 2016 ، حان وقت الأعضاء لتحديد أفضل ما تم عرضه بهذه السنة! لكن لحظة واحدة، هناك عدة تساؤلات قد تخطر على بالكم الآن...

"مش كأن موعد الموضوع اتأخر كثير جدا؟ ما السبب؟"
في سببين رئيسين لعدم تنظيم الموضوع ببداية الشهر الماضي، أحدهما كانت انه تصادف فترة امتحانات الأغلب، والسبب الثاني انه كان يصادف فترة بداية أعمال الموسم الجديدة ايضا، ففضلت القيام بتأجيله قليلا لعدم التشتيت، ومع ذلك، اتأجل حبتين زيادة بسبب ظروف شخصية خارجة عن الإرادة أشغلتني كثيرا جدا الأيام الماضية، لكن اتحمل مسؤوليتها واعتذر عن تقصيري هنا.

بجميع الأحوال وبدون ما أطيل عليكم، سأقوم بشرح اسلوب التصويت لهذه السنة:

ما هي الأعمال المرشحة ؟
نوعين رئيسيين:
  • الأعمال التلفزيونية : وهي كل المسلسلات التي تم عرضها على التلفاز بعدة حلقات مهما كانت مدة الحلقة الواحدة، سواء كانت بالطول الاعتيادي لنصف ساعة أو 3 دقائق للحلقة الواحدة، يشمل أي عمل تم عرضه من يوم 1 يناير 2016 إلى يوم 31 ديسمبر 2016 ، متضمنا الاعمال التي استمرت من خريف 2015.
  • الأفلام والاوفات : وهي كل الافلام والأوفات التي صدرت بطريقة تمكنك من مشاهدتها في 2016.

للتعرف على جميع الاعمال التي صدرت في 2016 يمكنك مراجعة هذه الروابط: شتاء 2016، ربيع 2016 ، صيف 2016 ، خريف 2016

ما هي طريقة التصويت؟
في كل من الفئتين، يمكنك اختيار 10 أعمال كحد أقصى، و3 أعمال كحد أدنى، العمل الأول سيتم منحه 10 نقاط والثاني 9 نقاط وهكذا بالتدريج.

1 –الأنمي أ (10 نقاط)
2 – الأنمي ب (9 نقاط)
3 – الأنمي ج (8 نقاط)
4 – الأنمي د (7 نقاط)
5 الأنمي هـ (6 نقاط)
6 – الأنمي و (5 نقاط)
7 – الأنمي ز (4 نقاط)
8 – الأنمي ح (3 نقاط)
9- الأنمي ط (2 نقاط)
10 – الأنمي ي (1 نقاط)

يمكنك أيضا كتابة وصف بسيط او تعليق مع كل عمل تختاره وسبب إعجابك به وإختيارك له، من الممكن أن يكون جملة واحدة او فقرة كاملة، يمكنك تنسيق ردك كما تشاء أيضا طالما انها تلتزم بالقوانين.
الأعمال التي كان لديها 2-cour انعرضوا بمواسم مختلفة يتم إحتسابهم كعمل واحد.
تستطيع تغيير قائمتك كما تشاء إلى حين إنتهاء موعد التصويت.
لو لم تقم بترقيم قائمتك، سيتم تلقائيا إحتساب العمل الأول بالمركز الأول وهكذا.

موعد إنتهاء التصويت
10 مارس 2017 الساعة 11:59 بتوقيت السعودية (GMT + 3 )

لو أردت معرفة المزيد يمكنك زيارة موضوع تصويت السنة الماضية لأخذ فكرة أفضل بالإضافة لموضوع النتائج.

و....أعتقد ان هذا يغطي كل شيء، إذا كان لديك أي استفسار لا تتردد بطرحه هنا، أعتذر عن تقصيري هنا، و تصويتا سعيدا! :D
 
#4
سو أنا مو عارف كيف رح أختار بس قررت أختار جيرلش نمبر AOTY عشان أعاند حاتم يعني
انتهى الشيء.
0- Girlish Number:
لو باكون صريح جيرلش نمبر ما كان الشيء إلا تتوقع تشوفه أعلى قائمة زي كذا، ترجمة سيئة مع مستوى حلقات متذبذب و تقديم متواضع في كثير أحيان. بس رغم كلها شيتوسي هي الEternal Best Girl و أكثر شخصية أقدر أتضحك على ربعي و أقوليهم إن عندي فان أرت كويس بعدين أرسل صورة كيس قمامة. أي شيء أزيد من كذا بكون سبويلرات بس جديا جيرلش نمبر مستحيل يفوز بشيء فأنا رميت صوت على الفاضي XD


1- Konosuba:
مافي أنمي كوميدي عمل كل حاجة صح زي ما عملها كونوسوبا. للحق كنت مادري لو أشوف تاناكا كون أحسن من كونوسوبا، تاناكا كون قدر يجيب التكرار في الحياة اليومية بشكل أفضل بكثير من كونوسوبا مثلا، و قدر يتحدث نكات غريبة طوال عرضه... بس آه كونوسوبا لسا أحسن. تاناكا دائما يعطي الشعور إنه Underdeveloped و في كثير أحيان هالشيء يتسبب في لحظات و نكات مملة. هذا إذا يقول شيء يقول عن لأي درجة كونوسوبا كان كويس، حتى لو كان يفتقد لحياة يومية جيدة فعلا فهو ماقدر يخسر شيء من قيمته خلال فترة عرضته و كان دائما مضحك و ممتع و ما تقدر تتوقعه نهائيا. الشيء إلا جديا يقدر يحط كونوسوبا فوق أي أنمي السنة، إنه 10 حلقات كلها ميموربل و ما تنسى.

2- flying Witch:
كنت أتكلم عن الحياة اليومية و ما أتوقع في أنمي قدر يمسك الحياة اليومية كثيم أفضل من Flying witch و Non non Byori، إلا يساعد هالأنميات هو إنها تحدث في الريف تقنيا لأنها تقدر تربط تفاعل الشخصيات ببعضها بتفاعلها مع البيئة. الشيء ما رح يكون واضح، بس كل ما إبتعدت أكثر عن المدن كل ما كنت تستطيع بشكل أكبر إنك تتخلص من الدرجة إلا قضاء الوقت فيها شيء مبرمج و سهل توقع الكيفية إلا يحصل بها.
الساحرة الطائرة واقع ياخذ موضوع الإبتعاد عن المدن بشكل أكبر من نون نون بيوري واقعا، زي ما اسمه يقترح فهو يحكي قصة ساحرة. كون الشخصية الرئيسة ساحرة، يضيف Novelty خاصة على عالم الأنمي. كنتجة فلاين ويتش قدر إنه يعطيني مشاعر ألعب JRPG's عشانها. الخيال يخلق عوالم جميلة و يا إن عالم فلاين ويتش جميل، المخلوقات و كم الأشياء إلا تقابلها خلال العرض كانت شيء عظيم.
بالطبع كنتيجة لكون فلاين ويتش يعتمد على العالم حقه، فأنا ما اتذكر اسم و لا شخصية. الشخصيات في فلاين ويتش كانت تاخذ المقعد الخلفي و تخليك تشاهد عالم الأنمي و هو يبنى. إنت ممكن ما تتذكر الشخصيات بس تعرف وش تتذكر؟ كل لحظة الأنمي يراويك شيء. الأنمي هذا كان جميل بشكل استثنائي كل شيء من الأجواء للألوان المستخدمة مع تصوير المشاهد عطتني تجربة ما أتوقع رح أنساها في أي وقت قريب.

و بحكم إن الموسم الثاني من Uchouten Kazuko قريب فما أعتقد رح أفتقد المشاعر إلا عطاني إياها فلاين ويتش بخصوص عالمه لوقت طويل.

3-ٍScorching Ping Pong Girls:
إني أشوف ليزبوز يلعبوا تينس طاولة كان أكثر شيء ممتع صار ليي السنة(&)
جديا جيرلش نمبر كان ممتع كثير بس ماعرف ليش فعلا قررت أحطه هنا؟ ممكن لأني أبغى الناس تشوفه.. يب غالبا. بنات البينج بونج في كثير أحيان يعطيك شعور إنه يصرف المواجهات بأسرع صورة ممكنة عشان يوصل للحظة إلا تحسم المباراة و هذي واقعا رح تكون مشكلتي الوحيدة معه كأنمي رياضي. بنات البينج بونج يقدر يخلق لحظات حماسية مجنونة، سواء بالموسيقى الهبلة حقه أو بالمايند جيمز أو بإنك توصل لذيك اللحظة الحاسمة إلا مصورة بشكل مبالغ فيه أكثر من قتال في شونن قتالي.
بنات البينج بونج بالنسبة ليتنس الطاولة هو سوما بالنسبة للطبخ، كلاهم أوفر ذا توب و ما لهم أي علاقة مباشرة بالشيء إلا يتحدثوا عنه بس لسا يقدروا يعطوك شخصيات تخلي إلا يسووه قابل للتصديق. كل بنت في بنات البينج بونج غريبة كفاية بشكل يخلي الأنمي قابل للتصديق، و كل بنت أسلوبها في اللعب مرتبط مباشرة بشخصيتها بشكل يخلي المواجهات نوعا ما تعطي شعور أكبر من إنها مباريات تينس. نوعية المواجهات إلا يخلقها الأنمي فعلا توصل عند المشاهد في حلقة 3، لما تقطع الأوبننج للمونولوج ذاك.
كل هذا بالإضافة لتقديم ممتاز و إخراج أقرب ما يكون لاستثنائي، ماقدر أشوف شيء غير إن بنات البينج بونج استحق مكانه في القائمة.

4- Girlish Number:
هو في النهاية جرلش نمبر ما بخش في القائمة لأنه صوت ساخر أو هكذا وددت بس واقعا لما أفكر في الشيء -رغم إن أبغى أتضحك على ديجيبرو- جيرلش نمبر كان مثير للإهتمام كفاية عشان يكون حاجة مختلفة و تجربة جيدة عشان تستحق مكانها هنا. ممكن ما وقف شعري و ما خلاني أمعائي تألمني من الضحك و ما خلاني احب مدينة خيالية، بس في النهاية أنا شفت في شيتوسي نفسي.
واقعاً لو باكون صريح كفاية. مشاهدة جيرلش نمبر كانت مرهقة لي، أنا ما كانت أستطيع أضحك حتى على شيتوسي. شعور إنك تشوف شخص يكرر أشياء مؤلمة و سخيفة إنت إرتكبتها بحق نفسك مش أكثر شعور مريح في الحياة. ما أعتقد بأي شكل إن في أي لحظة جيرلش نمبر كان يحاول يكون كوميدي، و الإندستري فيه كان موجود بس عشان يكون مكان يقدر الأنمي يدرس فيه شيتوسي. بمجرد ما خلص جيرلش نمبر من تضييع وقت ترك كل شيء و رجع لشيتوسي -تضييع الوقت بالطبع كان إنه يثبت في رأسك طباع شيتوسي- نفسها. بالطبع طوال فترة مشاهدتي للأنمي كنت أكره شيتوسي أكثر مما قدرت طول حياتي إني أكره نفسي و أنا متشكر للشيء هذا.

"لو صرت ما كنت أتمناه، ما كنت أمسيت ما أنا عليه اليوم"

5- تاناكا كون دوما كسلان:
ماقدر أضيف كثير على إلا قلته عن الأنمي في فقرة كونوسوبا. الأنمي فعلا قدر يجلب شيء هو حياة يومية مدرسية، بالعلاقات إلا فيها و باللحظات الغريبة و يخليها دوما قابلة للتصديق. تاناكا مجرد مراهق آخر و هالشيء تقدر تقوله على أي شخص في كاست تاناكا، و هالشيء كان جميل.
http://www.true-gaming.net/boards/index.php?threads/ربيع-2016-tanaka-kun-wa-itsumo-kedaruge-لا-أريد-إلا-أن-أرتاح.39443/
أتوقع إني قلت المزيد من الأشياء في الموضوع.

6- Konobi و 7- Love Live Sunshine:
عادة بكون من الصعب على اي شخص يفهم ليش كونوبي و سنشاين ممكن يكونوا في نفس الفقرة، بس هالشيء لأنهم ضد كل شيء يمثله تاناكا. تاناكا يرسم حياة يومية عادية، عادية جدا و فيها أكثر المراهقين إعتيادية (مهما كانوا غريبي الأطوار). الشيء إلا خلا تاناكا ممتع و ربما مميز هو كيف إنه استخدم ناس غريبة عشان يصور حياة يومية عادية، عشان يقول إنهم مراهقين عاديين في النهاية.
سنشاين على عكس تاناكا، كان قصة 9 آيدولز و رحلتهم عشان يعملوا embrace لغرابتهم و إنهم ما يحتاجوا يكونو طبيعيين و ما يحتاجوا يكونوا الصورة إلا المفترض إن الآيدولز يكونوها و ما يحتاجوا يكونو ميوز. أنا أعامل سنشاين على إنه حياة يومية لأنه يقدم حياة يومية بغض النظر عن كل شيء، كاست من 9 بنات مميزين بتفاعلات جميلة و مثيرة للاهتمام و تقديم ممتاز ما يتنسى.

كونوبي مختلف أيضا، كونوبي ما كان يحاول يقدم حياة يومية طبيعية مطلقا و هذا الhook حقه و ياه... كتبت عنه واجد في الموضوع حقه:
http://www.true-gaming.net/boards/index.php?threads/صيف-2016-kono-bujitsu-ni-wa-mondai-ga-aru-لوليماكي-مش-المشكلة.40174/

8- Space Patrol Luluco
الأنمي هذا هنا عشان آخر حلقتين لأنهم أساطير.

9- JoJo DIU :
كان خيار صعب أحط جوجو لما أطلع في قائمة الحياة اليومية حقي، بس وش أسوي الحياة اليومية سو جوود. جزئيا جوجو هنا بسبب كم الشخصية إلا قدر يخلقها لنفسه، أحسن ألبوم موسيقي السنة بسهولة مع تقديم ممتاز لكل لحظة خلوا اقتباس DIU حاجة ما تنسى و أبعد حاجة ممكنة عن الشيء الممل إلا كان البارت الثالث.
ما اتوقع أحتاج أقول واجد، الشباب ما قصروا في الموضوع و ما أتوقع في أحد بكون هنا ما شاف جوجو بالأساس.

10- Haikyuu 3:
هايكيو بس المنافس كان سيء و ممل، لسا أنمي رياضي ممتاز ريجاردلس.

11- Hundred:
ال Aoty و الحقيقي و الGem إلا ماحد يقدر يلمسها، و الأنمي الوحيد إلا كان جيد كفاية عشان أتابعه و أسخر عليه بشكل مباشر و أنا أشاهد الحلقات، يكفي إني شرحت ليش السفينة ما المفروض تطفوا لو كان هذا تصميمها XD
(هذي جزئية ساخرة)
 
التعديل الأخير:
#6
الانميات التلفزيونية:-
1- Rezero
2- Magi: Sinbad no Bouken
3- Watashi ga Motete Dousunda
4- 3-gatsu no Lion
5- Time Travel Shoujo
6- Konosuba
7- Boku Dake ga Inai Machi
8- Keijo!!!!!!!!
9- Syakunetsu no Takkyuu Musume

قررت اني ما احط سيكولات عشان اعطي فرصة للاقتباسات\الانميات الاوريجينال الجديدة وكمان يمكن هالتصويت يكون مرجع لبعض الاعضاء الي يدورون انميات كويسة من السنة الماضية
ما تحتاج تشاهد شىء مسبقا عشان تتفرج اي من الي في هالقائمة
وكمان السيكولات الي انعرضت السنة الماضية اغلبها مو بالمستوى \ الاجزاء الاولى منها من التوب في تصويت 2015 , ما اشوف سبب اني اصوت لهم مرة ثانية هنا
سندباد حالته غير , مو بريكول لقصة ماجي في الانمي الاصلي لانهم ما يمتون بصلة لبعض من ناحية القصة ولو ان كثير من الشخصيات الثانوية في ماجي الاصلي طالعة فيه
وحالته تختلف عن لوف لايف سنشاين مثلا لاني اعتبر مشاهدة لوف لايف الاصلي ضروري عشان تخش في جو واحساس ليش ميوز عنصر مهم في قصة سنشاين
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#7
كان ودي أشوف بعض الأفلام مثل: Koe no Katachi وKimi no Na wa وKono Sekai no Katasumi ni.
بشكل عام جدًا صاير ملول وأشوف بعض الأشياء والسحبة مبيتة من بدري مثل جوكر جيم (حلقتين) كونوسوبا (ناسي كم حلقة شفت @@) ريزيرو (3 حلقات) وحاجات ثانية برضو ما يسعني ذكرها الحين. ما أعتقد عندي ذاك الشغف أن أشوف مثل أول وبرضو ما أحطها بطريقة عدمية (اه، كل شئ سئ). بس، خرجت مبسوط من:
1. JoJo's Bizarre Adventure Part 4: Diamond Is Unbreakable
2. Mob Psycho 100
درجة ثانية أقل مع الجودة من هنا وهناك:
3. Shouwa Genroku Rakugo Shinjuu
4. Flip Flappers

مجملًا سنة معقولة وخرجت راضي منها :D
 

Dagger

Young senior master
#8
1. JoJo's Bizarre Adventure Part 4: Diamond Is Unbreakable
2.Mob Psycho 100
ترتيبهم معكوس عندي لكن موب له فرصة اكبر للفوز:)
طلعو فان جوجو اكثر من المتوقع انا فخور بتي جي.
3.girlish number اي شيء من واتارو ينفع اي شيء.
4.Shouwa Genroku Rakugo Shinjuu
Tonkatsu DJ Agetarou-5
6.konosuba
للاسف ما شاهدت اي فيلم من اللي ابغاهم...:(
1.mobile suit gundam the origin كيف نسيت امر الاوفا.
 
التعديل الأخير:
#9
1- Jojo's Bizarre Adventure Diamond is Unbreakable
2- Mob Psycho 100
3- Haikyuu!!: Karasuno Koukou VS Shiratorizawa Gakuen Koukou
4- My Hero Academia
5- Re:Zero
6- Occultic Nine
7- Danganronpa 3 Despair side
8- Shokugeki no Soma S2
9- Boku Dake ga Inai Machi
10- Danganronpa 3 Future side
 
#10
1-rezero
كل حلقة بترفع من مستوي العمل
2-Konosuba
كوميديا السنة ما كنتش اتوقع انو بيكون كوميدي للدرجه دي
3-bungou stray dogs s1/s2
كان مفاجئة لي و استمتت بالاحداث و طريقة سردها
4-Mob Psycho 100
مفاجئه السنة لشخص لم يستطع ان يكمل ون بانش مان فعملوا هنا ممتاز رغم البداية البطيئة و رغم اني سحبت عليه في البداية بس يستحق
5-Boku no Hero Academia
انمي شونن ممتاز اخيرا
6-Boku Dake ga Inai Machi
امم اقل انمي لي في القائمة بس يظل جيد قي مجمله يعيبه وضوح النهاية من 2 حلقة تقريبا
 

TCF

Hardcore Gamer
#11
واو.... انميات كثيرة نزلت السنة. حسيت اني ما شاهدت شي.

انميات عجبوني السنة. اللستة حقتى بتركز على الانميات الا حركت شي بداخلي اكثر من مجرد كوني استمتعت بها.

من الحين. اذا في انمي ما تعرفه لا تقره اسبابه

1- Jojo DIU:

على ما اظن هالشي كان متوقع :)
للحق هالاختيار هو الوحيد الا على اساس اني ابي جوجو يفوز. بعض الخيارات الا تحت اثرت على اكثر للحق.
البارت الرابع اعتبره احسن بارت بعد البارت الثاني من ناحية الاحداث والشخصيات والستاندز الا حسسوك ان ستاند ديو مش اقوى شي (بعدني ما اشوف البارت السابع الا يمدحوه)
. البارت هذا بعكس البارت الثالث، قليلين الشخصيات الشريرة، الشي الا خلاه مثير الى الاهتمام، لان تقريبا كل مستخدم ستاند يقاتل عشان نفسه، الشي الا خلانا نشوف تنوع في
الاهداف والشخصات في هذا البارت، كل الشصخيات في هذا البارت كانوا مهمين و ما ينسوا بعكس البارت الثالث. الشرير يستحق شرير السنة بجدارة، الشرير كان مريض نفسي
بس في نفس الوقت وده يعيش حياة طبيعية (مش مثل ديو وده يسيطر على العالم مثل كثير من الاشرار). رغم ان مريض نفسيا بس تصرفاته كلها كان
يتخذها بشكل منطقي وكان دائما سابق الابطال بخطوتين. الشي الا خلى شخصيته انترستنج وودك تتعرف عليها زيادة. ولسبب ما. قدر يخليني احزن على موت شخصية كان ودي
اشوفها تموت وانا اتضحك عليها (ايه... الشخصية الا ماتت وهي تصرخ: جووووووووسكي!):cry:
شيء يتفق معاي صليل فيه انه كان ممتع اكثر من البارت الثالث. طبعا كان فيه مشاكل ترجمة بسبب الحقوق واستخدام اراكي الى اسامي البومات اغاني ومغنيين. بس الى حد ما
هالشي خلانا نشوف اسامي ستاندز احلى حتى من الا اخترعهم اراكي.
من كثر ما البارت كان ممتع قام اراكي يكتب روايات و سبين اوفز كثيرين عنه الين ما صار اكثر بار عنده سبين اوفزز

2- Rezero:
العمل هذا مو بيرفكت وفيه اشياء تحسسني ان الكاتب يصيب مرة ويخفق مرة (الدائرة مستمرة على طول العمل).
العمل هذا هو كونوسوبا بس بسيناريو جدي وواقعي (الى حد ما). مشكلتي معاه هو مع سوبارو. شخصية سوبارو تحسسك انها الافرج شونن الا محطوطه في سيناريو سينن.
سوبارو بعد ما ينحط في مثل هذه المواقف ويبين ضعفه حسيت اني غلطان. بس من ينتهي الارك او المعاناة ترجع شخصيته الشوننية، للحق في اكثر من ارك كنت اتمنى اشوف
شخصيته تتطور ويروح منه الجانب الشونني. بس للاسف. هالشي ممكن صار قريب النهاية بس بشكل مش محسوس. (+ المحادثة الاخيرة بينه وبين اميليا نسخ ولصق من محادثته
مع ريم انما اسرع.... ومغصوبة)

3- موب سايكو 100
كنت متردد وين احطه بس قررت احطه الثالث. نفس كاتب ون بنش مان وتقريبا فيه نفس الافكار بس كانت اوضح في هذا العمل (حرفيا قال بعض افكاره)
العمل في البداية بطيء وممل، واتوقع سبب هذا شخصية موب. شخصية موب مملة ولو ان كان عندها جوانب مثيرة الى الاهتمام. ما اتوقع ان كون الاحداث البدائية مملة
ممكن ينحل لان الكاتب وده يوصل افكاره من خلال شصية مملة مثل موب. قريت شوي من المانجا وكانت مملة مثل بداية الانمي خصوصا الشابترات الا موب واستاذه بس يروحوا
يقتلوا اشباح (الا ما ليها علاقة بالقصة).هذا عيب موب. اذا انت تخرج عن الاحداث الرئيسية لازم تخليه الاحدا الفلرية ممتعه (بفان سيرفس او غيره... ). بس بعكس انميات مثل جنتاما
و جوجو DIU هالشي صعب لان ما فيه شخصيات تقدر تستمتع وانت تشوفها في الاحداث هذه (عندي شعور الا ابي اوصل اليه مش مرة مفهوم لان التعبير قاعد يخوني).

اللستة هذه مش نهائية. ممكن ازيد واغير وقت ما افضى.
الاكيد اني ما بحط ممسوح فيها لاني احس ان الكاتب سوى الا المشاهد كان وده يشوفه وعشان كده حصل شعبيته (ما عدا الاحداث الاخيرة. جاب احداث غير متوقعة عشان يحسسنا ان هذا الكلام
مش صحيح). عموما هذا رأيي.
كيجو ممكن احطه. القتالات حقاته بمستوى جوجوي للحق. المشكلة ان ما فيه ولا حاجة تتشاهد فيه غير القتالات. لدرجة اني قمت اقدم الحلقة اشوف القتال واسكرها.
 
#12
1. JoJo's Bizarre Adventure Diamond is Unbreakable
وهل في ذلك شك ؟ :p
اي سنة يعرض فيها جوجو اعتبره جوتي السنة بدون نقاش !
2. Space Patrol Luluco
الأنمي هذا اعتبره تحفه استديو "Trigger"!
كمية الريفرينسز لأعمال الاستديو كانت فان سيرفس محترم لعشاق تريجر.
3. Boku dake ga Inai Machi
بغض النظر عن ضعف العمل بالحلقات الاخيرة، الحلقات الاولى من بوكو داكي كانت "ماستربيس" بكل بساطة.
4. Mob Psycho 100
استديو "Bones" ابدع فعلا في الانمي، الاخراج والرسم والساكوغا كلهم كانوا %1000!
5. Shokugeki no Souma Ni no Sara
انا ليش احس ان الموسم الثاني من شوكوقيكي منسي لدى الكثير :rolleyes:!
ماعلينا .. شوكوقيكي هو شوكوقيكي بمحاسن وعيوب الموسم الاول، ولو ان الاقتباس كان سريع هنا بزياده.
 
التعديل الأخير:
#13
. Shokugeki no Souma Ni no Sara
انا ليش احس ان الموسم الثاني من شوكوقيكي منسي لدى الكثير :rolleyes:!
ماعلينا .. شوكوقيكي هو شوكوقيكي بمحاسن وعيوب الموسم الاول، ولو ان الاقتباس كان سريع هنا بزياده.
هو مش منسي كثر ما هو اقتباس مستعجل ظلم المانجا كفاية عشان ما يكون عندي رغبة أحطه هنا.
http://www.true-gaming.net/boards/i...ki-no-soma-رحلة-إلى-عالم-السعادة.36490/page-7
تكلمت شوي عن الأنمي و ليش حصلت كم حاجة و إلخ في الصفحة هذي من الموضوع.
 
#14
  1. Haikyuu!!: Karasuno Koukou VS Shiratorizawa Gakuen Koukou
    عشر حلقات كلفتني عشر سنوات من حياتي ... فعلا على اعصابي من كنت اشاهدة ... هايكيو فعلا افضل شي شفة بالسنة وثاني افضل انمي رياضي بالنسبة لي
  2. Mob Psycho 100
    ابداع من مستر ون والعمل يتفوق على ون بنش مان بالكثير من النواحي ... الانمي ابداع واستغلالهم لارت العمل الاصلي افضل شي صار
  3. Re: Zero Kara Hajimeru Isekai Seikatsu
    هذا الانمي كان اكبر مفاجئة بالنسبة لي ... ما كنت ناوي اتابع الانمي من البداية وكنت احسبة عمل رخيص وفان سيرفسي بس الي لفت انتباهي موضوعة الرسمي هنا وصل لعدة صفحات والانمي لسة حلقة 6 بعدها ما نازلة ... حملت الانمي بس ما شاهدتة الا بعد اسبوع وبصراحة انصدمت بعد مشاهدة الحلقة الاولى وشاهدت الحلقات ال7 (حلقة 7 توها كانت نازلة) بجلسة وحدة ومن كملت كنت اقول اريد المزيد وبسرعة
  4. Ansatsu Kyoushitsu 2
  5. 3-gatsu no Lion
  6. JoJo no Kimyou na Bouken: Diamond wa Kudakenai
  7. D.Gray-man HALLOW
  8. Boku no Hero Academia
  9. flying witch
  10. Kanojo to Kanojo no Neko: Everything Flows
تبا القائمة فقط 10 وما زال هناك المزيد بالنسبة لي ... بصورة عامة 2016 كانت من افضل السنوات لي واكبر قائمة انمي تابعت بها

الافلام والاوفات : ما شاهدت كثير بس الي عجبني فقط

  1. Mahoutsukai no Yome: Hoshi Matsu Hito
  2. PERSONA5 THE ANIMATION: THE DAY BREAKERS ... ::involve::
  3. Mobile Suit Gundam Thunderbolt ما اعرف اذا هذا العمل يحسب ام لا ... اذا ما يحسب فعادي
 
#22
ما شفت انميات كثيرة في 2016 وفي 2017 ما شفت اي اشي الى الان::whistle::
وفي انميات ما كملته...
Boku no Hero Academia بقي لي حلقة او حلقتين ولكن مدري ليه سحبت عليه...:unamused:
المهم!
1- JoJo no Kimyou na Bouken: Diamond wa Kudakenai
2- Ajin
3- Boku Dake ga Inai Machi
4- Drifters
5- joker game
 
التعديل الأخير:
#24
1- JoJo DiU
Eh... افضل ارك اخير هذي السنة @:
2- Mob Psycho 100
3- My Hero Academia
4- Danganronpa3
5- Haikyuuu!!
6- Persona 5: The Day Breakers
7- Re:Zero
8- Buko Dake

لو كان التصويت له علاقة بالمانجا كنت بحط بوكو داكي بمرتبة عالية بس لله المشتكى ...
 
#25
لم أشاهد الكثير في السنة الفائتة، وهناك أشياء سأشاهدها لاحقًا تمنيت لو أنني شاهدتها قبل افتتاح التصويت...

1- haikyuu s3
2- tanaka-kun wa itsumo kedaruge
3- Shouwa Genroku Rakugo Shinjuu
4- Fune wo Amu
5- Hibike! Euphonium 2
6- Mob Psycho 100
7- Boku Dake ga Inai Machi
8- handa-kun
 
التعديل الأخير:
#26
لم اشاهد الكثير, لكن هاته بعض من الاعمال التي نالت قدرا, سواءا كبيرا او صغيرا من اهتمامي:

  1. Occultic Nine
  2. Showa Genroku Rakugo Shinjuu
  3. Joker Game
  4. Boko Dake Ga Inai Machi

بدرجة أقل:
  1. 91Days
  2. Relife
 
#27
يستحق موسم ربيع 2016 أن يصوت له كأفضل موسم في السنوات الأخيرة
المهم الأفضل عندي هذا العام


1. JoJo's Bizarre Adventure Part 4: Diamond Is Unbreakable
أفضل أنمي شاهدته في السنوات الأخيرة , حتى مواسم جوجو السابقة لا تقارن به

2. Mob Psycho 100
جميل لكن ليس بجاذبية سايتاما

3. Durarara!!x2 Ketsu
هذا تحسبونه مع 2016 أم لا ×_×؟

4. Food Wars! The Second Plate
5. Natsume
الحقيقة لا أعرف أيهما أفضل في الترتيب لكن ناتسومي كان في موسمه الخامس فوضعته رقم خمسة

6.Shouwa Genroku Rakugo Shinjuu

7. My Hero Academia
رغم أن كل الشخصيات لم تعجبني أبدًا لكن أجواء الأنمي نفسه جميلة

8. Phoenix Wright
كنت سأنساه , في البداية لم اتقبله كأنمي ثم أصبحت اتابعه بشغف

هناك أنميات أخرى كانت جميلة لكن لا صعب أختار من بينها للقائمة
 
التعديل الأخير:

The Last Lombax

In a new Adventure
مشرف
#28
1- Joker Game
2- Haikyuu!! الموسم الثالث
3- My Hero Academia
4- Space Patrol LuLuCo
5- Boku Dake ga Inai Machi

اظن هذي القائمة الي فعلا شفتها لأعمال العام، بس احساس كبير يقول لي ان فيه انمي او اثنين نسيتهم
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.