hits counter

الموضوع الرسمي الموضوع الباندا-رسمي لتوقعات الE3 والاحتفال بالعيد لمن لا يريد دخول القسم العام!

بادئ الموضوع #1





جلست كات (@White Soul) أعلى تل الزهور تنظر إلى وردة بيضاء بصمت, قبل أن تلتفت إلى نوفرا (أنا) الواقفة خلفها وتقول: "مضى وقت منذ أن تحدثنا آخر مرة, بومة"

ابتسمت نوفرا وقالت ببراءة: "اشتقت إلى الحديث إليك, باكا كات." ثم قطبت جبينها وأردفت: "واسمي هو نوفرا, ليس بومة .. بشرية حمقاء!"

تبدلت ملامح كات إلى ما بدت كابتسامة خبيثة: "أنا كذلك اشتقت إلى نفسي, أحتاج حقاً إلى مرآة.. كذلك, أسميك بومة كما تسمييني بشرية, لعبة عادلة."

"إذاً, كات...كيف تبلين؟"

تنهدت كات لتقول: "كما ترين, أعتني بالتل استعداداً للE3... وأفكر في كم الأعمال الهائل الذي كان ينجزه مصطفى دورياً قبل تركه المكان لنا... كذلك, أقلت بأني أشعر بالملل؟ لم أقل؟ جيد. ..روبو الخاصة بك (@abdullah-kh) ستقتلني إن سمعت هذه الكلمة من لساني.."

بدت نوفرا محبطة بعض الشي...

"اوه.. كنت أرغب بالحديث معك أو ربما اللعب معاً وظننت بأنك متفرغة... أتذكرين لعبتي سيليسك وبانداميوم؟ قمت باحترافهما أخيراً!"

ابتسمت كات بارتباك.. "آسفة بومة.. لست متأكدة من كوني أذكرهما.. وأنا مشغولة قليلاً, أخشى بأني لا أستطيع اللعب.. حقاً آسفة."

"اوه...لا بأس, لا تقلقي, لا تفكري حتى في الأمر..هل...أنت بخير؟"

"أوه...الE3 يقترب, وتقترب معه أطنان الأعمال.. فقط عندما ظننت أن إجازتي أتت.", قالت جملتها الأخيرة بنبرة حزينة.

جعلت نوفرا تحدق لثوان في كات وهي غارقة في عالمها بكآبة, ترددت قليلاً, لكن أخيراً قالت: "أ..أ.أنا أريد المساعدة!"

هنا ابتسمت كات بخبث فجأة , ثم رفعت رأسها بسرعة خاطفة وهتفت بحماسة رجل مبيعات متمرس: "حسناً نوفرا! تستطيعين في الحقيقة المساعدة! وذلك عن طريق كتابة موضوع توقعات الE3 نيابة عني!"

نظرت نوفرا إليها بارتياب إذ شعرت وكأن الأخيرة تعمدت التظاهر بالحزن لاستعطافها.. لكنها تجاوزت الأمر بسرعة عندما داهمتها مشكلة أخرى, فقالت: "لكن كات.. ما أكتبه غريب ومبهم..لن يحبوه.."

هنا تحولت ابتسامة كات إلى أخرى ساخرة وقالت بنبرة مشبعة بالمكر: "هي هي هي, وهذه هي النقطة, لن يحتاج أحد لقراءة الموضوع! كل شخص سيضع توقعاته ويقرأ بقية التوقعات ثم يرحل! تستطيعين هكذا الإبداع كما تريدين في صدر الموضوع فلا أحد يهتم!"

جعلت نوفرا تفكر في الأمر...نعم, كات محقة.. استطيع فعل ما أريده طالما كان الموضوع يخدم علته..

"حسناً, سأفعل, سأباشر كتابته الآن! أحبك كات!" قالت بنبرة مبتهجة وهمت بالذهاب مسرعة لتوقفها كات: "لحظة نوفرا...هل تمانعين إعطاء هذا الصندوق لباندا (@Radical alias) إن حصل ورأيته بالجوار؟ هو يتخلف عن الاجتماعات مؤخراً وروبو غاضبة..فقط أعطه الصندوق, التفاصيل لا تهم!" ومدت يدها بصندوق ملفوف بقطعة قماش قرمزية.

"أوه, بالطبع, كات, دائماً." وأخذت الصندوق ورحلت..

بعد أن ابتعدت عن التل قليلاً, التفتت إليه وقالت بصوت منخفض: "أوه..نسيت قول هذا لك...الموضوع..سأجعله كذلك عن الاحتفال بالعيد.. بجانب موضوع جينوسايد سان~"



كتاب أسود أوراقه بلون الدم. على غلافه الجلدي السميك نقشت صورة قمر يتبسم.

"نسخة مزيفة أخرى من كتاب القمر الباسم, فينثيان آيتل..كات, أمور شقية يحويها صندوقك.."

قالت نوفرا وهي تطوي صفحات الكتاب بسرعة غير مكترثة بما تحويه. ثم ابتسمت فجأة وأغلقت الكتاب.

"عند الغروب تهمس جلالتها فلا أرجو مقاطعة ضيف. ولم أعرف أن الماعز يحبون الصناديق القرمزية. لجريء هو أنت, غويتناف جايمور." ورمت الكتاب أمامها.

كان يقف أمامها بجسده النحيل العملاق, يتوشح عباءة كهنة الفيغل آت البيضاء. رأسه جمجمة ماعز جبلي وما يظهر من جسده كتلة عظام عشوائية.

"تهمس جلالتها لك ويأمر سيكواين. كالدمى التي هي نحن نظهر لا جرأة ولا رجاء, جوفاء الكلمات ستري نوفرا. الصندوق والكتاب سيحترقان. أن أَمر هو"

واحترق الكتاب أمامها, ثم ابتلعت نيران ظهرت من العدم الصندوق تاركة قطعة القماش غير ممسوسة.

عادت نوفرا بنظرها إلى الأمام لكن غويتناف كان قد اختفى.

"غراي.."

-----------------------------------------



وهذا ما حصل ^______^

والآن أنت تعرف لم هذا الموضوع موجود هنا! فقط ضع توقعاتك للE3 في رد ~___~





ماذا؟ توقعاتي أنا؟ أنا مصدومة...أنت تريد توقعاتي أنا نوفرا ساما؟! لديك أعين جيدة!

*بهجة بهجة*



همممم, لا أعرف... لست جيدة في توقع الأمور عزيزي قارئ المواضيع الطويلة... أتوقع FABLE 4 يساهم فيها اوبسيديان...حسناً, هذه امنية وليست توقع ~___~

أتوقع بأني سأشاهد الE3 مع كال!

أتوقع بأن الأمور ستكون مسلية هنا, وبأننا سنرى العاب rpg كثيرة ورائعة هذا العام 3>


وهكذا أختتم توقعاتي ثاقبة الدقة وعظيمة الشأن!

*تذهب*


لحظة, قبل ذهابي.. نسيت العلة الثانية للموضوع...


فالتحظ بعيد لطيف ومليء بالآيسكريم والفراولة والألوان والسعادة والاحتفالات الصاخبة!


*تذهب مرة أخرى*
 
التعديل الأخير:
#7
بادئ الموضوع #8
امنيتي، اريد لعبه جديده (أو ريميك) من NieR.
هذه أمنية لكل شخص يمتلك ذائقة مستواها يتجاوز ال138, هذا يتضمنني بالطبع ^_____^




الأهتمام في القمة
بالتحديد راين, هذه هي الspirit!
فقط تخيل لو أعلنوا عن sims 5
3>




بطلت توقعات ل E3 لان بكلا الحالات تكون رابح لما ماتتوقع شي.
ك...كيف أخذت الأمور منحىً عدمياً؟


 
التعديل الأخير:
#12
الـ E3 هذا جداً مهم لي ومتحمسله أكثر من أي سنة قبله هذا الجيل.. أغلب الفضل لـ Square Enix لكن في شوية عوامل ثانية.



الجيل هذا كان بارد بالنسبة لي في الـ WRPG.. وفي لعبتين جايين مفروض راح يصلحوا كدة. أول واحدة كأنها حلم يصبح حقيقة. لعبة RPG جديدة من أوبسيدين، الأستوديو وراء KOTOR2 وNew Vegas، وإخراج Tim Cain وLeonard Boyarsky، العقول المدبرة وراء Fallout 1-2 ولعبة الـ WRPG المفضلة لدي على الإطلاق، Vampire: The Masquerade – Bloodlines.

اللعبة طالعة مرة ممتعة ومرة حلوة وكل شيء اتمناه من الأسماء اللي وراها. مش قادر اصبر أشوف أكثر منها وأحصل ريليس ديت.



اللعبة الثانية مش بس كأنها، بل هي حلم يصبح حقيقة. سيكول للعبة الـ WRPG المفضلة لدي على الإطلاق؟؟ ومن الكاتب الأصلي Brian Mitsoda؟؟؟ وكل شيء يقولون في الإنترفيوز مرة صح وكل شيء ابغاه من السيكول؟؟؟؟

حماسي للعبة هذه لا يوصف، ولا يختلف ابداً عن حماسي لـ Final Fantasy VII Remake ورغبتي في XVI. بنشوف لها اول جيمبلاي هذا الـ E3.



أحب سايبركونيكت مرة. أحب الأكشن آر بي جي مررررة. أحب دراجون بول مرررررررررررة. match made in heaven ومش قادر اصبر أشوف الجيمبلاي والسكوب ولو بتوصل اللعبة لبوتينشل الفكرة ولا لا. على حد علمي اللعبة تحت التطوير لفترة طويلة جداً بمعايير العاب الانمي (3+ سنين) فمتوقع شيء نظيف.



يحتاج اتكلم؟ لو موضوع تحليل الباتل سيستم من تريلر أقل من دقيقة اللي كتبته من فترة مايوريك قد ايش انا متحمس، فاللي يعرفني يعرف ان الأسبوع اللي يعدي وانا ماتكلمت عن VII Remake فيه شيء غلط. هالـ E3 بنحصل الكشف الكامل، بنفهم سكوب اللعبة، كم بارت بنحصل وحجم كل بارت، وأهم شيء، تاريخ الإصدار. على حد فهمي اللعبة كان مفروض تنزل هالسنة المالية لكن سكوير فجأة قللت توقعاتها للسنة هذه وزودت توقعاتها للجاية فيمكن تكون تأجلت كم شهر؟ بكل الحالات ما أتوقع تتأخر عن النصف الأول من 2020. وزي ما أقول ببداية كل سنة في كل ريتروسبيكتف:

وإن شاء الله ريميك فاينل فانتسي 7 ينزل. ويكون كويس. بس الأهم ينزل. وبس.



انا الولد الممل اللي يتثاوب كل ما واحد يحاول يكلمه عن افلام مارفل. يعني طول عمري كوميك بوك نيرد، بس الأبروتش حق الـ MCU والألعاب والمنتجات اللي نتجت عنه ما قد راقت لي كثير. هذا + كل الكلام عن كون هذه اللعبة مشروع اونلاين وGaaS ومدري إيش خلاني ما قد اهتميت كثير لهاللعبة.

كل هذا تغير تماماً مع اشاعة قاعدة تتردد لها عدة شهور، ان الـ Avengers Project مش بس بيكون لعبة لها Story Mode كامل وحقيقي، بل أنها بتكون من بطولة Kamala Khan وقصتها عن محاولة كمالة في اعادة تكوين الـ Avengers بعد حادثة فرقتهم. انا انهبلت. كمالة خان، او كما تعرف بـ Ms. Marvel، هي واحدة من شخصياتي المفضلة في السوبر هيروز كلهم، وانجح مشروع سوته مارفل في آخر 20 سنة. هي الشيء اللي كان بيخليني اتحمس مع الـ MCU بس يقتبسوه، والشخصية اللي كنت مستني يجيها اي اقتباس لعبة او كارتون او خلافه، وقررت اشتري MAU3 حقت تيم نينجا بس اعلنوا وجودها فيها. لعبة AAA كاملة وضخمة وباسم الأفينجرز تكون متمحورة حولها، هو شيء ابداً ماكنت متخيله وبيخلي اللعبة Day 1 ليا مهما كان مستواها. اتمنى افاتاري الجديد يكون موضح قد ايش انا متحمس.

ضيف على هذا المفاجآت الغير معلنة، تفاصيل Kingdom Hearts III DLC، لعبة People Can Fly الجديدة، يمكن عودة لعبة بلاتينيوم جيمز المعلنة من السنة الماضية (ايوة كلها اشياء سكوير انا مرة متحمس لسكوير)،وتفاصيل Pokemon بكرة، وجووجل ستاديا بعد بكرة، واللغز الكبير اللي هو مؤتمر Nintendo بكل الاشياء اللي ممكن يعلنوها فيه.. وآه، لعبة Star Wars حقت Respawn. والله E3 هذا راح يكون نار.

كل عام وانتم بخير حبايب.
 
#14
مستحيل افهم مقالات بومه ساما( نوفرا ) :tearsofjoy:

كات اصبح فتاة :tearsofjoy::tearsofjoy:

شيء واحد متحمس له
مؤتمر نينتندو، لان هذا ما يجب ان تفعله نينتندو، فالان وبعد مرور سنتين ونص يجب ان تظهر الألعاب القوية، فالجهاز ميت منذ اكثر من سنة.

سوني X
مايكروسفت X

يمكن سكوير انيكس اذا ظهر شيء عن فاينل فانتسي 7 ريميك :hearteyes:

باقي الشركات غير مهتم فيهم إلى اذا ظهرت كابكوم مفاجئه داينو كرايسس او بثسدا ايفل وذن 3 بأخراج ميكامي.
 
#15
كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول عيد الفطر . اما E3 مهتمة فقط بالألعاب الطرف الثالث و مؤتمر سكوير فقط و E3 بدون وجود سوني ماله قيمة بالنسبة لي
 

White Soul

Pokémon Hunter
مشرف
#16
ما في فائدة من كتابة توقعاتي بما أني الريدي مجهزها، بس بشكل عام أحس الE3 هذا ما بيكون مليء بالمفاجآت لأنه جاي على نهاية الجيل ومجرد تحصيل حاصل. صحيح نينتندو لسة في منتصف الجيل لكن نينتندو تكتفي بالتركيز على ألعاب السنة فما أظن بنحصل على مفاجآت منهم.
الشركة إلي ممكن تفاجئنا هنا هي مايكروسوفت. ولو إنه لسة مبكر نشوف نتائج استحواذاتهم لكن ١٤ لعبة؟ أقلها بنطلع بكم مفاجئة غير متوقعة.

من ناحية الأمنيات، أتمنى استعراض FFVII يمحي أي شكوك عندي تجاه المشروع، أتمنى يوبيسوفت تعلن عن رايمان جديدة، أتمنى نينتندو يعلنوا عن Kid Icarus جديدة أو ريماستر لجزء العدس.
 
#17
شيء واحد متحمس له
مؤتمر نينتندو، لان هذا ما يجب ان تفعله نينتندو، فالان وبعد مرور سنتين ونص يجب ان تظهر الألعاب القوية، فالجهاز ميت منذ اكثر من سنة
بتوقع تكتفي باستعراض الألعاب تم الإعلان عنها في السابق يعني غير ما تشوف شي قوي منهم في المؤتمر ممكن تشوف ميترويد ريميك و بيكمن 4 وكم بورت
ومع ذلك الألعاب نينتندو المعلنة خلال السنة جدا قوية وأفضل من السنة السابقة بكثير يعني زيلدا انيمال كروسينج لويجي مانشن بوكيمون الخ قائمة الالعابهم جدا ممتازة من دون الإعلان عن شي جديد كيف لو تم الإعلان عن كم مشروع جديد
 

Eye

Projection mode
#20
موضوع باندا رائع عن اكبر باندا معرض باندا متحمس له خلال باندا الخمس سنوات الماضية

بومة تشان ، باندا ابهرتني بالمحتوى الموز لموضوع في باندا البساطة وتحويله ل او-باباندا

بحكم نظرتي مياو السوداوية ما عندي اي توقعات من اي كودامون بارتي ، كنت اتمنى نعرف اكثر عن جايا ghost of tsushima ولكن غياب باكا سوني بدد هذا التانوكي

المعرض هذي السنة دسم ، متحمس لمعرض مربع ، والصندوق وكشف ال١٤ عنوان الحصري ، وشاي العلامة الحمراء والدايركت حقها .. لو اعلنوا عن بيكمن ٤ راح يكفي بالنسبة لي
 
#21
اخت نوفرا انت موهوبة في الكتابة و لك قدرات ما يستهان بها، لكن نصيحة عشان يكون الكلام مفهوم أكثر حاولي صياغته بالعربية بدال ما تترجمينه في بالك. لأن اللي يبدو لي هو انك تصيغين الكلام في بالك بالانقليزية و بعدها تترجمينه للعربية. مصطلحات و idioms مثل "لعبة عادلة" و "هذه هي النقطة" لها معنى مفهوم بالانقليزية (fair game) و (that’s the point)، لكن المتحدث العربي ما يستخدم هالمصطلحات، فالنتيجة تكون كلام غير مفهوم و شبيه بترجمة قوقل.

أيضاً ترتيب و تركيب الكلام نفسه يختلف بين المتحدث العربي و الاجنبي. الأجنبي مثلاً ممكن يختم الكلام بإسم الشخص المخاطب، مثل "مضى وقت منذ أن تحدثنا آخر مرة, بومة". لكن المتحدث العربي مستحيل يتكلم بهالطريقة. ممكن مثلاً استخدام أداة نداء (يا) تخليها أقرب للكلام العربي، فتصير "مضى وقت منذ أن تحدثنا لآخر مرة يا بومة". هذا مجرد مثال طبعاً و ممكن فيه صياغات ثانية أفضل.

Keep it up و كل عام و انتوا بخير.
 
#22
شيء واحد متحمس له
مؤتمر نينتندو، لان هذا ما يجب ان تفعله نينتندو، فالان وبعد مرور سنتين ونص يجب ان تظهر الألعاب القوية، فالجهاز ميت منذ اكثر من سنة.
Mario Maker 2
Marvel Ultimate Alliance 3
Luigi's Mansion 3
Animal Crossing
Pokemon Sword & Shield

5 حصريات من العيار الثقيل ستصدر للجهاز خلال 6 أشهر قادمة

هذا على صعيد تجاري، بدون ذكر عناوين مثل Astral Chain أو Fire Emblem أو ريميك Link's Awakening كون تأثيرها محدود تجارياً

مبيعات السويتش ستكون كاسحة هذا العام، سواء في اليابان أو في الغرب، بالذات مع قدوم الموديل الأرخص ثمناً.
 
#23
Mario Maker 2
Marvel Ultimate Alliance 3
Luigi's Mansion 3
Animal Crossing
Pokemon Sword & Shield

5 حصريات من العيار الثقيل ستصدر للجهاز خلال 6 أشهر قادمة

هذا على صعيد تجاري، بدون ذكر عناوين مثل Astral Chain أو Fire Emblem أو ريميك Link's Awakening كون تأثيرها محدود تجارياً

مبيعات السويتش ستكون كاسحة هذا العام، سواء في اليابان أو في الغرب، بالذات مع قدوم الموديل الأرخص ثمناً.
نعم
هذه يجب ان تكون سنة السويتش، لان الجهاز في ذروته الان، و مطورين نينتندو كانو نايمين من بعد ما انتهت سنة 2017.
 

Ria

Ashen Chevalier
#25
اكيد؟ مصادري تقول شاطر ٣ بستايل انمي حصرية للأكس
الاعلان اللي بيكون مفاجئ لي هي إعلان ألعاب ستار وورز من كوي تيكمو

ستار وورز موسو
ستار وورز سولز-لايك من تيم نينجا
ستار وورز RPG من جست

يكون فيها سيزون باس سعره 120$ وكله DLCs ملابس للألعاب
 

White Soul

Pokémon Hunter
مشرف
#27
هذا على صعيد تجاري، بدون ذكر عناوين مثل Astral Chain أو Fire Emblem أو ريميك Link's Awakening كون تأثيرها محدود تجارياً
هممم
أظن فاير امبلم أصبحت أقوى من أن يوصف تأثيرها التجاري بالمحدود، من بعد Awakening والسلسلة أصبحت مليونية.