hits counter

الموسم الثالث من Kuroko’s Basketball سيعرض في ربيع 2015

ROnt

Blick Winkel
603840b462eece4a4fe8cde01861f0f51408534634_full.jpg


الخبر من البوابة :

http://www.true-gaming.net/home/227774/

نعم، حماس كوروكو يعود من جديد... في موسم الربيع... في شهر مارس.... لحظة، من متى موسم الربيع يبدأ بشهر مارس؟ :dizzy_face:

كدت ان انسى... "مثير للإهتمام" "متحمس" "مثير للإهتمام" "متحمس" "مثير للإهتمام" "متحمس" "مثير للإهتمام" "متحمس" .
 

Ahm1993ed

Hardcore Gamer
الجزء الثاني والأحداث الأخيرة من الأنمي خلتني اكره شيء اسمه كوروكو نو باسكيت .... سو .... مش متحمس .
 

AMASJ1414

True Gamer
هنا مباراة أكاشي @@

يعطيك العافية، متحمس جدا للموسم الثالث، واحد من أهم الشخصيات المحبوبة في المانجا سوف تظهر هنا.
 

ayman1825

True Gamer
كويس أنه في الربيع كنت متوقع أبعد من كده, أتمنى الاستوديو يأخذ وقته و بالمرة يشوفوا ملحن جديد, متى يجي مارس. شكرا على الخبر محمد.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
كويس، لكن أتمنى شيء واحد فقط : يا ريت يرجعوا لأسلوب الموسيقى في الجزء الأول، و يبعدوا عن اختلاق الأجواء الملحمية التي لا تناسب العمل نهائياً في رأيي.
 

abdullah-kh

رجل من العامة
^
لا تلومهم، حمى attack on titan لعبت فيهم @@ بالمناسبة حسين لو تشوف Haikyuu راح تسمع النقيض هنا !! على قولت واحد رهيب الموسيقى كأنها جاية من عمل شوجو :D

بصراحة الفترة هذه أحسها العصر الذهبي لهم (تجاريًا) وأحس لسان حال الأستديو الآن " بلا أوشي، بلا نفسيات ما تجيب لنا الأ الأفلاس وبس" @@
 

hussien-11

Senior Content Specialist
^
لا تلومهم، حمى attack on titan لعبت فيهم @@ بالمناسبة حسين لو تشوف Haikyuu راح تسمع النقيض هنا !! على قولت واحد رهيب الموسيقى كأنها جاية من عمل شوجو :D

بصراحة الفترة هذه أحسها العصر الذهبي لهم (تجاريًا) وأحس لسان حال الأستديو الآن " بلا أوشي، بلا نفسيات ما تجيب لنا الأ الأفلاس وبس" @@

بشوفه قريباً، ان شاء الله :)

نعم، هذه أفضل فترة في تاريخ الاستوديو، و هم حالياً الاستوديو رقم 1 تجارياً أتوقع! لكن بيني و بينك هم طول عمرهم وضعهم المالي ممتاز و بعيدين عن الإفلاس P: يقولك بيسووا مقطع الأنميشن الكامل في فيلم كيل بيل الإصدار المعدل على نفقتهم الخاصة ( نصف ساعة ! ).
 

abdullah-kh

رجل من العامة
^
تحديدًا أقصد فلم the sky crawlers هنا @@ إنتاجية عالية ما قدروا يعوضوها بسهولة.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
نعم، أعرف انك تقصد ذاك الفيلم : )
عموماً هم حالياً - ما شاء الله - في وضعية أكثر من ممتازة، و الصراحة و الحق يُقال قدموا hits كبيرة و على مستوى عالمي آخر أكم سنة :)
 

abdullah-kh

رجل من العامة
^
تدري على هذا النجاح الممتاز لهم أتمنى يجازفوا مثل أول بأعمال (المخاطرة) مثل ما كان مادهاوس يسوي، تشوف أعمال الشعبية موجودة وتشوف الأعمال الصعبة والفنية (البحتة) موجودة.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
صراحة هم عندهم توجه مختلف و ما أعتقد عندهم مخرجين فنيين مثل يواسا مثلاً، و لا هو تقدر تقول أن عندهم مخاطرة ببعض الأعمال على طريقتهم الخاصة، سايكو باس مثلاً ؟ عمل بصبغة عالمية و ميزانية عالية و هو لا يخاطب جمهور الأنمي التقليدي الموجود حالياً، هو الأهم - في رأيي على الأقل - يكون عندهم أعمال متنوعة على الدوام و ما يحشروا حالهم بشيء واحد طول الوقت زي بعض الناس ... "كح" كيوتو "كح"
 

abdullah-kh

رجل من العامة
^
لول حسين الظاهر ما عرفت الأستديو الا من attack on titan @@ طول عمرهم متنوعين وعندهم تميز كبير في نوعية الأعمال التي تطلع منهم من بداية الألفية وقبل حتى وهم مبدعين، بعدين عندهم أسماء ممتازة في الأخراج وبمستوى عالمي مثل: Kenji Kamiyama يب لا يقل عن يواسا ابدًا بنظري.

بنظري سايكو باس ما هو عمل المخاطرة المنشود بصراحة @@ أعمال المخاطرة مثل: Kemono no Souja Erin أو فلم Jin-Roh: The Wolf Brigade أو Le Chevalier D'Eon

هذه الأعمال فعلًا أعمال مخاطرة سواء في الأرت والتوجه أو حتى ضربها للقوالب المعتادة ويب كلها ما حققت تلك الأرباح المنشودة.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لوول، أول أنمي مترجم شفته في حياتي ( حتى قبل ناروتو ) كان فيلم بلود + القديم :::innocent::: لكن الاستوديو كان عنده فترة أنتج فيها أعمال سيئة و متوسطة كثيييييييييييرة و مستواهم كان متذبذب بشدة، مادهاوس كان ماسك الأعمال الثقيلة مثل ديث نوت و يجيبها بشكل شبه حصري لكن حالياً هم أخذوا هذا المكان صراحة، أعمال مثل شتاينز جيت و أتاك اون تايتن كان مستحيل تفلت من مادهاوس القديم.

بنظري سايكو باس ما هو عمل المخاطرة المنشود بصراحة @@ أعمال المخاطرة مثل: Kemono no Souja Erin أو فلم Jin-Roh: The Wolf Brigade أو Le Chevalier D'Eon

هذه الأعمال فعلًا أعمال مخاطرة سواء في الأرت والتوجه أو حتى ضربها للقوالب المعتادة ويب كلها ما حققت تلك الأرباح المنشودة.

حتى سايكو باس ينطبق عليه هذا الكلام و المسألة ما هي فقط بالآرت، العمل لا يخاطب جمهور الحياة اليومية و لا فيه شخصيات "قوالب" و أسلوبه القصصي لا يحمل طابع ياباني أيضاً غير كونه عمل أصلي غير مقتبس و بالتالي ليس له فانبيس جاهز، يب أعتبره مخاطرة بلا شك.
 

abdullah-kh

رجل من العامة
حتى ذيك الفترة كان عندهم أعمال ممتازة مثل ما كان عندهم أعمال متذبذبة وكل أستديو يمر بهذه اللحظات. يعني من Ghost in the Shell الى Seirei no Moribito الى xxxHOLiC.

بعدين المقارنة مع مادهاوس أشوفها ظالمة كثير، لأن بصراحة مادهاوس وقت ذروته وقوته ما كان له منافس أبدًا في اليابان كلها، وغير كذا يا شيخ كمية المبدعين داخل الأستديو كبيرة جدًا بالمقارنة مع أي أستديو آخر بصراحة. يب أشوف المقارنة مش في محلها بصراحة.

مادهاوس الحالي رغم كل شيء الا انه يقدر يجاري برودكشن آي جي من الناحية الفنية بالراحة. أخيرًا على أساس النقطة الأخيرة أشوف فيه أختلاف في تقييم الحالة بنظري لذلك أقفل المسألة على أساس ما يتحول النقاش عن سايكو باس ونقده &
 

Zetsubo

Casual Gamer
نعم، هذه أفضل فترة في تاريخ الاستوديو، و هم حالياً الاستوديو رقم 1 تجارياً أتوقع! لكن بيني و بينك هم طول عمرهم وضعهم المالي ممتاز و بعيدين عن الإفلاس P: يقولك بيسووا مقطع الأنميشن الكامل في فيلم كيل بيل الإصدار المعدل على نفقتهم الخاصة ( نصف ساعة ! ).

غير هايكيو و كروكو إيش عندهم عمل مربح حاليًا أساسًا ؟ لا شيء.
أيضًا في لبس بالموضوع ، العمالقة مو من Production I.G بل Wit Studio
صحيح فيه أشتراك من Production I.G لكن الأساس لـWit Studio

الأستديو رقم 1 تجاريًا حاليًا هم A1 Pictures بدون منازع ، في الموسم الحالي فقط عندهم أربع أسماء ذات شعبية و مبيعات كبيرة ( ساو ، بيرسونا ، الخادم الأسود ، ألدونوه زيرو )
هذا غير إمتلاكهم فقرة noitamina من تالي بسبب Aniplex
الأستديو قاعد يقدم مجموعة أعمال كبيرة مع كل موسم بدون إنخفاض إنتاجي
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أخيرًا على أساس النقطة الأخيرة أشوف فيه أختلاف في تقييم الحالة بنظري لذلك أقفل المسألة على أساس ما يتحول النقاش عن سايكو باس ونقده &

ليش عبد الله ؟ بالعكس اشرح وجهة نظرك حتى نقدر نتناقش و نوصل لنتيجة، أحسن من الكتمان و كل شخص فاهم الأمور بطريقة مختلفة، النقاش يكمل وجهة نظر كل شخص

بخصوص سايكو باس، أول نقطة تجعله مخاطرة هو كونه عمل أوريجنال، أي عمل أوريجنال في الصناعة يحتمل نسبة من المخاطرة بلا شك
و ثاني نقطة، هو أنه لا يخاطب أعراف مكرة لدى جمهور الأوتاكو، و لا يدخل في الـ comfort zone الخاص بهم
نعم كونه عمل يحتوي على إثارة أو حركة قد يقلل من هذه المخاطرة، لكن أنا قلت مخاطرة و ليس انتحار تجاري :stuck_out_tongue_cl
 

hussien-11

Senior Content Specialist
غير هايكيو و كروكو إيش عندهم عمل مربح حاليًا أساسًا ؟ لا شيء.
أيضًا في لبس بالموضوع ، العمالقة مو من Production I.G بل Wit Studio
صحيح فيه أشتراك من Production I.G لكن الأساس لـWit Studio

الأستديو رقم 1 تجاريًا حاليًا هم A1 Pictures بدون منازع ، في الموسم الحالي فقط عندهم أربع أسماء ذات شعبية و مبيعات كبيرة ( ساو ، بيرسونا ، الخادم الأسود ، ألدونوه زيرو )
هذا غير إمتلاكهم فقرة noitamina من تالي بسبب Aniplex
الأستديو قاعد يقدم مجموعة أعمال كبيرة مع كل موسم بدون إنخفاض إنتاجي

أتاك اون تايتن - كوروكو - هايكيو كلها أسماء تجارية قوية جداً

استوديو WIT تابع لبرودكشن آي جي يا غالي و هو بالأساس أحد مكاتب الاستوديو تم تحويلها لاستوديو مستقل و تابع للشركة الأصلية.

الاستوديو قدر يأمن أعمال مثل روبوتكس نوتس بعد النجاح الكبير لشتاينز جيت، و قدر يجيب تمويل لإنتاج أنميات أصلية من كتابة أوروبوتشي بعد فوزه بجائزة أفضل كاتب مثل سايكو باس و جارجنتيا، هالشي يوريك قوة الاستوديو تجارياً عند المنتجين و مدى وسع علاقاته

على أية حال، كلامك صحيح بخصوص A1 Pictures أيضاً، الاستوديو يملك قدرة إنتاجية ضخمة جداً جداً.
 

Zetsubo

Casual Gamer
أتاك اون تايتن - كوروكو - هايكيو كلها أسماء تجارية قوية جداً

WITاستوديو تابع لبرودكشن آي جي يا غالي و هو بالأساس أحد مكاتب الاستوديو تم تحويلها لاستوديو مستقل و تابع للشركة الأصلية.

الاستوديو قدر يأمن أعمال مثل روبوتكس نوتس بعد النجاح الكبير لشتاينز جيت، و قدر يجيب تمويل لإنتاج أنميات أصلية من كتابة أوروبوتشي بعد فوزه بجائزة أفضل كاتب مثل سايكو باس و جارجنتيا، هالشي يوريك قوة الاستوديو تجارياً عند المنتجين و مدى وسع علاقاته

على أية حال، كلامك صحيح بخصوص A1 Pictures أيضاً، الاستوديو يملك قدرة إنتاجية ضخمة جداً جداً.

هذا اللبس اللي أقصده ، كون الأستديو متفرع منه لا يعني إمتلاكه و نسبه له :::grin:::
أستديو Bones أساسًا كان أحد فروع أستديو sunrise مع ذلك ماتنسب الأعمال لsunrise على حسابه ولو كانت تمول له بعض من ميزانية أعماله ، وغالب الأستديوهات فروع من أستديوهات أخرى نفس WIT

و بخصوص الأستديوهات ، في أستديو لازم أشيد به و أذكره وهو Mappa
أظنه معروف من عمله الكبير الحالي Zankyō no Terror لكن مايخفيه أعظم ، الأستديو حاليًا يعمل على أسم كبير جدًا جدًأ

Yume05.png


فلم ساتوشي كون ! بعد وفاته تعزمت مادهاوس على إكماله لكنها تعذرت بعدها بسبب قل الميزانية و أنتقل الفلم لـMappa
و الان تعمل عليه مع توعد المنتج على إنهاء الفلم قبل دخول 2015 ، أخيرًا راح نشوف التحفة المنسية @@
[
Yume07.png

Yume09.png

Yume10.png

Yume15.png

Yume06.png
]

أظني خرجت عن محور الموضوع كثير ، المعذرة :sweat_smile:
 

The Fantom

True Gamer
نعم، حماس كوروكو يعود من جديد... في موسم الربيع... في شهر مارس.... لحظة، من متى موسم الربيع يبدأ بشهر مارس؟
لوكنت من متابعي المانجا راح تعرف ان المانجا في نقطه مهمه للغايه قد تعد نهايتها :) < طبعا لايوجد خبر رسمي و اكيد حول نهايه المانجا ..لكن بناءا على الاحداث الحاليه .. قصه السلسله تقريبا انتهت ..

====

ياجماعه :
الموضوع عباره عن خبر :الموسم الثالث من Kuroko’s Basketball سيعرض في ربيع 2015
وليس نقاش انتاج واستديوهات وغيره :disappointed:
 

abdullah-kh

رجل من العامة
سايكو باس فيه عنصر جذب كبير خصوصًا لما تعرف انه كاتب مثل جين مشارك فيه هذه لوحدها تعطيك طابع الأستهداف ومحاولة قبولية العمل لفئات أكبر. الحركة وطابعها الظاهر للعمل مهمة ايضًا وخصوصًا أن العروض الترويجية للعمل كلها تصب في هذه الناحية. الأورجنال ما تعني المخاطرة دائمًا مثل شغل بونز مع اوريكا 7 يب عمل أصلي لكن فيه مقومات النجاح من ناحية قبولية الآرت واستهداف جمهور الميكا المعتاد.

أتفق مع Zetsubo في نسب الفضل للأستديو WIT لو تفكر فيها التشغيلي أهم من التنفيذي هنا صراحة لذلك الفضل الأكبر له.
 

abdullah-kh

رجل من العامة
و بخصوص الأستديوهات ، في أستديو لازم أشيد به و أذكره وهو Mappa
أظنه معروف من عمله الكبير الحالي Zankyō no Terror لكن مايخفيه أعظم ، الأستديو حاليًا يعمل على أسم كبير جدًا جدًأ

Yume05.png


فلم ساتوشي كون ! بعد وفاته تعزمت مادهاوس على إكماله لكنها تعذرت بعدها بسبب قل الميزانية و أنتقل الفلم لـMappa
و الان تعمل عليه مع توعد المنتج على إنهاء الفلم قبل دخول 2015 ، أخيرًا راح نشوف التحفة المنسية @@
[
Yume07.png

Yume09.png

Yume10.png

Yume15.png

Yume06.png
]

أظني خرجت عن محور الموضوع كثير ، المعذرة :sweat_smile:
لا ما خرجت نحن اللي خرجنا & + شكرًا لك لأنه هذا الخروج عرفنا على هذا الشيء الممتاز القادم من mappa :heart:
 

hussien-11

Senior Content Specialist
هذا اللبس اللي أقصده ، كون الأستديو متفرع منه لا يعني إمتلاكه و نسبه له :::grin:::
أستديو Bones أساسًا كان أحد فروع أستديو sunrise مع ذلك ماتنسب الأعمال لsunrise على حسابه ولو كانت تمول له بعض من ميزانية أعماله ، وغالب الأستديوهات فروع من أستديوهات أخرى نفس WIT

لا هو في الواقع الاستوديو مملوك لبودكشن آي جي و يُعتبر شركة تابعة له subsidary :::blush:::
صحيح تقدر تعتبر إنتاجاته منفصلة لأن ويت حالياً شركة لها حساباتها الخاصة و منتجيها و إدارة مالية منفصلة عن برودكشن آي جي لكنها مملوكة لها كشركة أم، مثل العلاقة بين شركة إندكس هولدنجز "سابقاً" و أطلس قبل أن تُباع الأخيرة إلى سيجا
على العموم أتاك اون تايتن كان إنتاج مشترك بين الاثنين ( الي هم كيان واحد في النهاية و إن كان كل منهما يدار بشكل منفصل )، فكر فيها يا غالي، هل ممكن المنتجين يسلموا هيت مثل أتاك اون تايتن لاستوديو مغمور و صاعد حديثاً ؟ مش ممكن إلا بضمانات كبيرة و هذه الضمانات هي آتية من منتجي برودكشن آي جي نفسهم، انت لاحظ سياسة اليابانيين مع أي استوديو جديد يبغوه يصير مشهور.... على طول يحاولوا يعطوه هيت قوي حتى يصير له "اسم" تجاري معروف بين الجمهور، و هذا الي صار مع ويت استوديو بالضبط، الان ويت صار موثوق و معروف لمنتجي الأنمي و أثبت نجاحه تجارياً.

فلم ساتوشي كون ! بعد وفاته تعزمت مادهاوس على إكماله لكنها تعذرت بعدها بسبب قل الميزانية و أنتقل الفلم لـMappa
و الان تعمل عليه مع توعد المنتج على إنهاء الفلم قبل دخول 2015 ، أخيرًا راح نشوف التحفة المنسية @@

لو ما خانتني الذاكرة، هذا الاستوديو من تأسيس ماروياما-سينباي ( مؤسس استوديو مادهاوس العجوز )
مش مستغرب العمل على الفيلم حقيقة ( أمنية أشوفه يخلص :sob: )، سبق و ترجمت رسالة ساتوشي كون الوداعية على صفحات البوابة، و فيها مرت علي جزئية زيارة ماروياما لساتوشي كون و وعده له بأن لا يقلق حيال الفيلم و أنه سيرى النور في يوم من الأيام : )

لا مشكلة، شكراً لك على النقاش الجيد :clap:
 

ROnt

Blick Winkel
لوكنت من متابعي المانجا راح تعرف ان المانجا في نقطه مهمه للغايه قد تعد نهايتها :) < طبعا لايوجد خبر رسمي و اكيد حول نهايه المانجا ..لكن بناءا على الاحداث الحاليه .. قصه السلسله تقريبا انتهت ..

====

ياجماعه :
الموضوع عباره عن خبر :الموسم الثالث من Kuroko’s Basketball سيعرض في ربيع 2015
وليس نقاش انتاج واستديوهات وغيره :disappointed:
و...؟ أنا كنت أقصد هنا أنه غريب جداً يتم عرض انمي بشهر مارس، لأنه البداية الفعلية لموسم الربيع تكون بشهر ابريل وليس مارس.

ما اشوف في أي مانع للتكلم عن وضع استوديو الأنمي. هذا الخبر يثبت أن وضع أستوديو بروديكشن اي جي المادي ممتاز، وان أنمي كوروكو هيت كبير لدرجة انه بيعملوا على موسم ثالث، إذاً محور النقاش رح يكون عن الأستوديوهات ووضعهم الحالي وكيف كوروكو ينجح وانميات اخرى تفشل، لذلك ما اشوف فيه أي مانع من النقاش...
 

Akh Morn

Hardcore Gamer
أتمنى مايكون خيبة أمل مثل ماكان الجزء الثاني، قلت إني ماراح أتهيب عشان ما آكلها بس
كيسي ريوتا وأكاشي في الطريق :::cry:::
 
التعديل الأخير:

Aziz

Gamer
اكثر شيء متحمس له
اكاشي ضد ميدوريما :heart:
اما مباريات سيرين فستين داهية :triumph:
و بشكل عام الموسم هذا راح يكون الافضل :eek:k_hand:
و اوافق الشباب ، اوستات الجزء الثاني بالغصب تدخلني جو المباراة :::confused:::
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
كويس، لكن أتمنى شيء واحد فقط : يا ريت يرجعوا لأسلوب الموسيقى في الجزء الأول، و يبعدوا عن اختلاق الأجواء الملحمية التي لا تناسب العمل نهائياً في رأيي.

اتفق.
 

dro

Versus XIII Epic
إذا كان نفس الجزء الأول فا الحماس مليون .. إذا كان نفس الجزء الثاني فا الحماس صفر
 
أعلى