Nostalgic
True Gamer
الغريق يتعلق بقشة.الآدمي هذا يعلك علك خخخخ، أنتم تعطوه جوه بزيادة ^__^
الغريق يتعلق بقشة.الآدمي هذا يعلك علك خخخخ، أنتم تعطوه جوه بزيادة ^__^
لا طبعا كابكوم ماهم اغبياء عشان يخلونا نقتل كريس
احتمال راح نلعب فيه زي ما عملوا في DMC 4 لما حاولوا يوهمونا أن دانتي صار شرير وفي الاخير صرنا نلعب فيه
شخصيا اتوقع نهاية كريس في هذا الجزء وخلص ما رح نرجع نشوفه، بتذكر وقت الجزء السادس طلع كلام انه كان عندهم النية على ذلك ولكن تراجعوا عن القرار بأخر مراحل التطوير
طيب حد يفسرلي ليش الصورة الرسمية يلي نشروها مبارح كانت لكريس وهو بهذا الشكل ؟
مع انه مش الشخصية الرئيسية في هذا الجزء والمفروض ما تكون من اوائل الصور الرسمية يلي تطلع يكون موجود فيها
الصورة هذه تحمل معها تفسيرات كثيرة جدا وشخصيا اشوف من هذه التفسيرات انه نهاية كريس هنا والجملة يلي في بداية العرض كان هو المقصود فيها
وسؤال كمان ما حدا لاحظ انه ما شفنا شكل ايثان نهائيا في العرض ولا حتى لمحة مع انه هو كان الشخصية الرئيسية في السابع وكل الاعبين عارفينه !!
الجزء الثامن يحوي الكثير من الامور الغامضة ورح يحتوي على مفاجآت كثيرة
طبعا كل هذا تحليل شخصي الله اعلم كابكوم شو مخبية هنا
تذكرت معضل بس كيوت ههههه
xD
كان يعجبني تصميمه في كود فيرونيكا
ايش الفيلم الهندي هذا؟
أبشرك، دسك جوليم يقول بعض تفاصيل التسريب عارية من الصحة:من أول ماشفت التسريبات و عرفت أنها كيس من موقع 4Chan
عكس التسريبات الصحيحة لموقع Biohazard Classified و Duck Golem
همم، تسريب القصة فيه أغلاط؟ بس التسريب كان نسبة صحته عالية إلا ببعض التفاصيل فما أدري عن ايش يتحدث Dusk Golem.
أبشرك، دسك جوليم يقول بعض تفاصيل التسريب عارية من الصحة:
هو بتغريدته نفى الباك ستوري حق الشخصية واسمها وهدفها وفوقها أضاف:يمكن يكون كلامه صحيح أنا اثق في تسريباته
لأنه غالب تسريباته صحيحة
مثل وجود ساحرة و المستذبئين و اسم اللعبة Village
عن وجود شخصية جديدة اسمها إيميلي و بتكون قابلة للعب بالأضافة إلى كريس و إيثان
و أنه الجزء هذا الاكثر سوداوية في السلسلة
هو بتغريدته نفى الباك ستوري حق الشخصية واسمها وهدفها وفوقها أضاف:
So if you feel you've been spoiled by stuff online about the game, you haven't been, there's not actual legitimate spoilers for RE8 out there. And for now hopefully it stays that way.
وهذا شيء غريب بما أن أكثر من نقطة في التسريب تحققت بالفعل في عرض الكشف زي كريس وهجومه، القلعة، الكونت، المستذئبين وغيرها.
أبشرك، دسك جوليم يقول بعض تفاصيل التسريب عارية من الصحة:
يبدو أنهم رجعوا أيضاً للـ inventory tetris الذي بالجزء الرابع، و كيف الحقيبة عبارة عن مربعات و كل أداة تحملها عندها حجم معين.
هذه لقطه من قائمة المخزون في اللعبة مكتوب (Lei) هذه عملة رومانيا !
يعني من الممكن الاحداث فيها، ورومانيا ايضا مشهورة بالقلاع منها قلعة بران الشهيرة المسماة بقلعة دراكولا
يبدو أنهم رجعوا أيضاً للـ inventory tetris الذي بالجزء الرابع، و كيف الحقيبة عبارة عن مربعات و كل أداة تحملها عندها حجم معين.
واضح من العملة الرومانية الظاهرة مع القائمة غير الستينغ نفسه أنهم أرجعوا أغلب عناصر الرابع لول، أنا واثق أنه يوجد بائع نفس الموجود بالرابع تشتري من عنده و ظهر بالتريلر، يمكن صاحب النظارات لولشكله تمهيد لريميك الرابع
كمظهر هي مؤكد تحسين كبير مقارنةً بريزدنت ايفل 7 بما انهم بنفس المنظور ، تفاصيل اليد أعلى و الشخصيات كذلك و البيئات الداخلية لكن البيئات الخارجية في تباين بالمستوى ، لكن لا زال المحرك محافظ على مشاكله في بعض اللقطات ، الـ SSR مثلاً هو نفسه المضروب في ريزدنت ايفل 7/ريميك الثاني/ريميك الثالث ، الـ TAA كذلك جودته لا زالت منخفضة مقارنةً بمحركات ثانية و تأثيره كبير على المواد الشفافة مثل الشعر و خصلاته ، مستغرب انهم الى الآن ما اضافوا دعم للـ Tessellation على الأقل في نسخة البي سي ، المصباح اللي شايلته البنت يحتاج هالتقنية ، اتمنى انهم يحسنون كذلك تطبيقهم لواجهة DirectX 12 او على الأقل يضيفون دعم Vulkan.في موقع Resident Evil الرسمي لفت إنتباهي أنه ماهم متأكدين من صدور اللعبة في 2021 اي واضح أنه اللعبة بيأخذوا راحتهم في تطويرها و ماهي شبه مكتملة التطوير
أي يمكن تنزل في بداية سنة 2022 و يمكن في منتصف أو اواخر 2021
و أيضا في نهاية التريلر في بث سوني ظهرت جملة في اسفل التريلر تشير أنه الصور المأخوذة من اللعبة و هي قيد التطوير
عكس العاب كابكوم في السنوات الاخيرة اللي تكون شبه مكتملة التطوير إذا نزل تريلر لها
و أيضا ما دام أنه اللعبة قيد التطوير أي يمكن يتحسن الجرافيكس في النسخة النهائية لأنهم حاليا قاعدين يحدثون محركهم للجيل الجديد
في صورة للبنت اللي ظهرت في التريلر تفاصيل وجهه نكست جين
و بعض الصور قد شفنا بمستواها و يمكن أفضل في ألعاب هذا الجيل
على العموم مع التريلرات القادمة أتوقع بنشوف تحسين كبير في الجرافيكس خصوصا من ناحية مظهر البيئات و الظلال بما أنه للجيل القادم
في موقع Resident Evil الرسمي لفت إنتباهي أنه ماهم متأكدين من صدور اللعبة في 2021 اي واضح أنه اللعبة بيأخذوا راحتهم في تطويرها و ماهي شبه مكتملة التطوير
أي يمكن تنزل في بداية سنة 2022 و يمكن في منتصف أو اواخر 2021
و أيضا في نهاية التريلر في بث سوني ظهرت جملة في اسفل التريلر تشير أنه الصور المأخوذة من اللعبة و هي قيد التطوير
عكس العاب كابكوم في السنوات الاخيرة اللي تكون شبه مكتملة التطوير إذا نزل تريلر لها
و أيضا ما دام أنه اللعبة قيد التطوير أي يمكن يتحسن الجرافيكس في النسخة النهائية لأنهم حاليا قاعدين يحدثون محركهم للجيل الجديد
في صورة للبنت اللي ظهرت في التريلر تفاصيل وجهه نكست جين
و بعض الصور قد شفنا بمستواها و يمكن أفضل في ألعاب هذا الجيل
على العموم مع التريلرات القادمة أتوقع بنشوف تحسين كبير في الجرافيكس خصوصا من ناحية مظهر البيئات و الظلال بما أنه للجيل القادم
كمظهر هي مؤكد تحسين كبير مقارنةً بريزدنت ايفل 7 بما انهم بنفس المنظور ، تفاصيل اليد أعلى و الشخصيات كذلك و البيئات الداخلية لكن البيئات الخارجية في تباين بالمستوى ، لكن لا زال المحرك محافظ على مشاكله في بعض اللقطات ، الـ SSR مثلاً هو نفسه المضروب في ريزدنت ايفل 7/ريميك الثاني/ريميك الثالث ، الـ TAA كذلك جودته لا زالت منخفضة مقارنةً بمحركات ثانية و تأثيره كبير على المواد الشفافة مثل الشعر و خصلاته ، مستغرب انهم الى الآن ما اضافوا دعم للـ Tessellation على الأقل في نسخة البي سي ، المصباح اللي شايلته البنت يحتاج هالتقنية ، اتمنى انهم يحسنون كذلك تطبيقهم لواجهة DirectX 12 او على الأقل يضيفون دعم Vulkan.
SSR اختصار لـ Screen Space Reflections ، هي طريقة لعمل الانعكاسات ، تطبيقها هو الأسوء في محرك RE Engine ، هي شغالة في العاب ريزدنت ايفل كلها لكنها معطلة في DMCV ، الأخيرة مستخدمين فيها الـ Cubemaps ..ماعندي خبرة كبيرة بصراحة في هذه الأمور
SSR اختصار لـ Screen Space Reflections ، هي طريقة لعمل الانعكاسات ، تطبيقها هو الأسوء في محرك RE Engine ، هي شغالة في العاب ريزدنت ايفل كلها لكنها معطلة في DMCV ، الأخيرة مستخدمين فيها الـ Cubemaps ..ماعندي خبرة كبيرة بصراحة في هذه الأمور
في موقع Resident Evil الرسمي لفت إنتباهي أنه ماهم متأكدين من صدور اللعبة في 2021 اي واضح أنه اللعبة بيأخذوا راحتهم في تطويرها و ماهي شبه مكتملة التطوير
بصراحة أول مرّة أتحمس للعبة رعب في حياتي.
في واحد من التيسترز الي جرب اللعبه قبل كم شهر يقول انهم لعبوها على البلاي ستيشن4 برو .. فشكلهم كنسلوا نسخ الجيل الحالي من قريب ورزكوا فقط على انها تكون للجيل القادم.
خسارة لهم
مدري ليش يحصروها على الجيل القادم و هي مو مستغلة قدرات الجيل القادم بالكامل و شكل اللعبة كانها لعبة بلاي٤ و حتى بعض اللقطات في التريلر كانت فريماتها ١٠ fps . اذا نزلت كروس جن احسن لهم و احسن لنا.
نظرية شفتها
انه هذول : كلير و نتاليا و بنت بيري و اليكس ويسكر
كيف تبغاها بالجيل الحالي وهي شغاله ١٠ فريمات بالجيل القادم @@خسارة لهم
مدري ليش يحصروها على الجيل القادم و هي مو مستغلة قدرات الجيل القادم بالكامل و شكل اللعبة كانها لعبة بلاي٤ و حتى بعض اللقطات في التريلر كانت فريماتها ١٠ fps . اذا نزلت كروس جن احسن لهم و احسن لنا.
SSR اختصار لـ Screen Space Reflections ، هي طريقة لعمل الانعكاسات ، تطبيقها هو الأسوء في محرك RE Engine ، هي شغالة في العاب ريزدنت ايفل كلها لكنها معطلة في DMCV ، الأخيرة مستخدمين فيها الـ Cubemaps ..
الـ TAA هو اختصار لـ Temporal Anti-Aliasing ، تقنية حديثة لتنعيم الحواف و تقليل التعرجات ، بعض المطورين طبقوها بطريقة ممتازة لكن البعض الأخر يطبقها بطريقة سيئة مثل كابكوم مع محرك RE ، خصوصاً في المواد الشفافة او الـ Transparencies مثل الشعر و خلافه ، محرك UE4 تطبيقه لهالتقنية ممتاز كذلك محرك id tech 6/7 خارق للعادة فيه ، ينظف الصورة تنظيف لكنه يعمل blur خفيف للحواف ، بعض المرات يعطيك صورة كأنك تلعب على دقة وضوح اعلى من دقة وضوح اللعبة الداخلية الحقيقية خصوصاً مع استخدامه مع الـ Temporal Injection.
الـ Tessellation ، هي تقنية تستخدم في تعديل الأجسام و عرضها بطريقة صحيحة و اعطاءها عمق ، مثال على ذلك الصمامات ، بعض المرات أثناء تصميمها تظهر فيها تبعجات او مربعات او حتى نتوءات اذا جاز التعبير و سطحها ما هو ناعم او منحوت ، التقنية تقوم بتصليحها تلقائياً ، أشهر سلسلة تستخدم هذي التقنية هي سلسلة Metro على البي سي ، مثال على ذلك >> 9:07.
ماظن لذا السبب
غالبا الازمة الحالية هي اللي بتخلي تطويرها يطول شوي
لسه فيه كشف ثاني في اغسطس فممكن وقتها يحددون موعد الاصدار