hits counter

الكشف عن تفاصيل النسخة المحسنة من لعبة Resonance of Fate

Ria

True Gamer
31084427718_363f210c5b_h.jpg

من فاته تجربة اللعبة الاستراتيجية الرائعة Resonance of Fate في الجيل الماضي سيحصل على فرصة جديدة لتعويض ذلك مع قدوم النسخة المحسنة من اللعبة في الشهر الحالي.

سلّطت تدوينة جديدة على مدوّنة البلايستيشن الرسمية الضوء حول بعض التفاصيل حول هذه النسخة و التحسينات التي طرأت عليها، و كبداية فإن هناك تحسينات طرأت على الإكساء و الأنسجة الموجودة في اللعبة، و يُمكن تمييز ذلك ببساطة عند النظر إلى شعر الشخصيات.

النسخة المحسنة تعمل بدقة 4K و بسرعة 60 إطاراً، و قد بذل المصممون جهداً كبيراً لرفع دقة العرض حتى في العروض. بالإضافة إلى ذلك، و من أجل الحفاظ على الأجواء الجميلة من اللعبة الأصلية، تم العمل على تحسين الإضاءة، الضباب، الظلال، و حتى زوايا الكاميرا.

هذا ليس كل شيء، التحسينات شملت إصلاح بعض الأخطاء التقنية في اللعبة الأصلية، و تسريع أوقات التحميل. سيكون بمقدور اللاعبين الحصول على اللعبة متجر PSN للبلايستيشن الرابع و الحاسب الشخصي في الثامن عشر من شهر أوكتوبر الحالي.

TG

صفحة الستيم انرفعت الان وتوضح موعد الاصدار 17 اكتوبر
 

VEX

Hardcore Gamer
استمتعت بها كثيراً على PS3 ،متشوق لها بالتعريف العالي ::involve::
 

Aia

Jester
٦٠ اطار و وضوح عالي؟ شئ رهيب.
بس بصراحة بعد مقارنة الصور اللي حطيتيها بالرد الاخير، اشوف ان خامة الصوره الداكنة افضل من النسخة المحسنه، كثير اللي يسوون اعادة اصدار بتحسينات يفقدون بريق وجو اللعبة الأصليه اللي نزلت عليها.
بعد اسبوع وكم يوم بتنزل، قريب مره.
 
أعلى