*facepalm.gif*اذا نظام القتال . نفس الي على الجيم بوي . العملاق -_-
ما أقول غير الله يسامحهم .
بس..بس باتل سيستم بوكيمون ستاديوم ما يختلف عن باتل سيستم أجزاء "الجيم بوي العملاق" :\^
^
^
يا خي مو معقول . اكثر من 10 سنوات و اللعبة كل جزء ينزل لها . نفس الجزء الي قبله .
بالذات نظام الباتل سيستم .
نفسه بالضبط .
لااااااااااااااااااااااااااااازم . يخلون الباتل سيستم مثل بوكمون ستاديوم على الأقل
لااااااااااااااااااااااااااااازم . يخلون الباتل سيستم مثل بوكمون ستاديوم على الأقل
أنا اشوف Slugma قاعد يتمشىتصميم البنت أفضل من الولد,الجرافيكس فعلاً رائع و في أحد الصور (يم صورة الولد) شكله في HM جديد لأطفاء النار
اوه حسبت اللعبة صارت 3D ...
اتمنى بس لو ينزلون جزء على الـ Wii يكون الـ RPG فيها زي الكلاسيك RPG القديم مثل FFVIII, IX, X .. البطل يوقف بشكل ثلاثي ابعاد والتصوير جاي من ورا .. ويتحرك ويأمر البوكيمون حقه على حسب القائمة اللي تكون تحت في زاوية صغيرة .. وتتوسع القائمة على شكل نوافذ مثل فاينل فانتسي الكلاسيكية ...
ولما يأمر البوكيمون .. يهجم والبوكيمون ولما يرجع لمكانه مايوقف بـ نفس السبوت اللي كان واقف فيها .. (يعني مثل FFXIII الأوامر اسرع شوي) ويدخلون نظام كمبو وإلا Stagger لول ويعطون الحجم حقه .. يعني لو البوكيمون كبير زي سنورلاكس يكون ابطأ بس الـ P ATK يكون اكبر من غيره ووو ألخ
من جد اللعبة بتكون اعمق لو تصير 3D بيصير فيه مجال كبير انهم يطورونها بدون ماتخرب اساساتها
بعد نظرة ثانية أحس إني رح أختار المائي، الناري شكله غبي. طبعا رح أستنى أشوف تطوراتهم أول.
أنا الوحيد اللي يشوف ساحة القتال غبية؟ ما أدري ايش الفكرة من هالدائرتين العملاقة :confuse:
.
أنا الوحيد اللي يشوف ساحة القتال غبية؟ ما أدري ايش الفكرة من هالدائرتين العملاقة :confuse: